Friday 9 March 2018

أخذ الأرباح الجزئية الفوركس


4 اتخاذ استراتيجيات الخروج الربح لجعل لكم أفضل تاجر.


كل يوم، كنت تنفق ساعات تبحث عن أفضل الاجهزة. تحليل الأسواق، والبحث عن أنماط حركة الأسعار، والتحقق من الأخبار الأساسية، ورسم الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية.


وأخيرا، تجد التجارة مثالية. هو & # 8217؛ s جميلة، الثلاثي-- a الإعداد! في الوقت المناسب بالضبط، قمت بإدخال أمر.


ولكن ماذا يحدث عندما تكون في التجارة؟ هل عملك انتهى؟


بالطبع لا! لقد بدأت للتو! وتعتبر إدارة التجارة واستراتيجيات الخروج جزءا مهملا من التداول، ولكنها مهمة جدا. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية من الدخول.


يمكن أن تؤدي عمليات الخروج إلى وضع إستراتيجية التداول أو كسرها.


أين نذهب الخطأ.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك. وأظهرت الأبحاث التي أجراها تشاك ليبيو وفان ك. ثارب (الذي كتب الكتاب الممتاز المسمى تجارة طريقك إلى الحرية المالية) أن المخارج لها تأثير أكبر على نتائج النظام أكثر من أي عامل آخر، بما في ذلك إدارة الأموال.


دعنا نقول أنك تقوم بتشغيل تجربة حيث يمكنك خلال 30 شهرا إعطاء 30 طلبا لتجارين. التاجر واحد هو عديم الخبرة والتاجر اثنين وقد تم التداول مربحة لسنوات.


وبغض النظر عن ما يمكن أن يفعله السوق، هناك فرصة عادلة للتاجر الواحد سوف ينتهي بفقدان صاف والتاجر الثاني ينتهي بفوزه الصريح، على الرغم من أن كلا منهما بدأ بالتداول نفسه! تحتاج فقط للنظر في تجربة السلاحف التجار لمعرفة أنه بالنظر إلى نفس الظروف، وليس كل التجار إدارة الصفقات الخاصة بهم بنفس الطريقة.


أسباب شائعة.


ويعتمد أداء التداول على إدارة التجارة ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح والحد من الخسائر. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا & # 8217؛ s ليس سهلا كما يبدو! وفيما يلي بعض الأمثلة على الأسباب الشائعة التي يفقدها التجار.


رؤية حركة السعر في الاتجاه الخاص بك، إلا أن نرى العكس تماما قبل أن يضرب الربح أخذ الخاص بك:


إغلاق المركز عند مستوى سعر متواضع لأن هناك ارتداد السعر ويحصل المتداول على أقدام باردة:


وهناك الكثير من السيناريوهات التي سوف تؤثر سلبا على توقع نظام التداول الخاص بك:


تعيين مستوى الربح أخذ أقرب إلى سعر مفتوح في منتصف الطريق في التجارة. نقل وقف الخسارة إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا. إغلاق الموقف في وقت مبكر جدا، أبدا السماح للربح الحصول على ضرب. عدم رؤية السوق عكس وخسارة الأرباح غير المحققة.


تأثير الخطمي.


وقد أظهرت البحوث أن سلوكنا في هذه السيناريوهات هو في الواقع الطبيعي جدا. النظر في هذا الاختبار أنها تعطي للأطفال: يترك الأطفال في غرفة مع الخطمي واحد ويقال إذا كانوا لا يأكلون أنها سوف تحصل على اثنين. وأشارت الأبحاث إلى أن تلك التي لديها ما يكفي من السيطرة العاطفية لتأخير الأكل أن الخطمي الأول لديهم فرصة أفضل بكثير للفوز في الحياة.


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها ستكون أفضل التجار، أيضا.


إذا رأينا ربحا، فإن غريزتنا الطبيعية هي الاستيلاء عليها حتى لا تفلت. وقد عمل هذا بالنسبة لنا منذ آلاف السنين لأنها أثبتت فائدة لنا في الحياة. التداول يختلف على الرغم من.


كمتداول، نحن بحاجة إلى القيام العكس تماما. نحن بحاجة إلى أن نعارض غرائزنا وعاداتنا العميقة إذا أردنا أن نكون مربحين. نحن بحاجة إلى ترك هذا الخطمي واحد على الطاولة لذلك قد تتحول إلى أعشاب من الفصيلة الخبازية متعددة. تأخر الإشباع على الإشباع الفوري. الصبر.


أنا & # 8217؛ م استدعاء هذا تأثير الخطمي من التداول.


الخطوة الأولى هي أن يكون الصبر على عقد على فكرة التداول الأصلي الخاص بك. تغيير عقلك باستمرار هو شيء يفقد التجار القيام به. من الصعب للغاية التمسك بخطتنا الأصلية، ولكنني أضمن أنها ستؤدي إلى نتائج أفضل إذا قمت بذلك.


فن أخذ الربح.


فكرة التداول الخاصة بك قد تكون قيمتها مليون دولار، ولكن إذا فشلت في تعيين الحق في اتخاذ مستويات الربح وإدارة استراتيجية الخروج بشكل صحيح، قد ينتهي بك الأمر مع خسارة.


والسبب هو أن الخروج من التجارة، بدلا من أن يكون مجرد مستوى أو عمل واحد، ويقدم لك & # 8211؛ التاجر & # 8211؛ العديد من السيناريوهات المختلفة & # 8217؛ ق. يمكن أن تذهب في طريقك وتحول قبل أن تصل إلى & # 8217؛ ق ضرب. يمكن للسوق الاندفاع من خلال ذلك في لحظة. السعر يمكن أن تأتي قريبة جدا من ضرب وقف الخسارة الخاصة بك وبعد ذلك، بعد طحن طويلة وغير مدهشة، وضرب الربح تأخذ على أي حال. قد تقلع نصف الموقف في وقت مبكر والسماح الأرباح تشغيل للنصف الآخر. أو السعر يمكن أن تتراوح ما يبدو أن الأبد ثم اختراق لضرب تب. أنا يمكن أن تأتي بسهولة مع 20 سيناريو آخر & # 8217؛ ق ما يمكن أن يحدث.


استراتيجيات الخروج ليست سهلة. وغالبا ما ترتبط أقوى المشاعر بأخذ الأرباح، أو وضع مختلف: لا يريد أن يخسر الأرباح غير المحققة. الخوف من فقدان. إعادته إلى السوق. هل تشعر بالجشع أو الخوف عندما يتحرك السعر في اتجاهك؟


التناسق هو المفتاح.


ولكن شيء واحد هو بالتأكيد: السوق لا & # 8217؛ ر الرعاية بالنسبة لك. ما هو أكثر & # 8217؛ s؛ لا تملك أي سيطرة على ما يفعله السوق. ولكن ما تفعله هو التحكم في كيفية الرد على ما يحدث.


كيف تستجيب للسوق هو ما يحدد لك كالتاجر.


إذا كنت ترى السعر يتحول ضدك، هل تأخذ الربح في وقت مبكر؟ هل تقفز من تجارتك في أسوأ اللحظات & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ في خسارة؟ أو هل تعلمتم من خلال التجربة والاختبار الخلفي أن عمليات التصحيح تحدث وتعلق في هناك؟ ربما كنت تحتفظ مجلة التداول حيث الصفقات الماضية جعلت من الواضح بالنسبة لك أن 8 من أصل 10 مرات، وكان الثمن قد ضرب الربح تأخذ على أي حال.


أهم شيء يجب أن يسلب هو أنه يجب أن تكون متسقة في كيفية التعامل مع السيناريوهات أعلاه. يجب أن تكون الإجابة على كل سؤال في خطة التداول الخاصة بك. ولن تتمكن من البدء في قياس أداء التداول الخاص بك بشكل دقيق إلا إذا كنت متجانسا في التداول. وفقط من خلال قياس، سوف تكون قادرة على تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


استراتيجيات الخروج.


يقول المتداول & # 8217؛ ق مكسيم: قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح تشغيل.


ولكن هل هو حقا أن الأسود والأبيض؟ أنا أفضل وجهة نظر أكثر دقة لجني الأرباح وبينما أتفق تماما مع محاولة لتقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وهناك طرق متعددة للقيام بذلك. دعنا نذهب إلى بضع استراتيجيات يمكن أن تحسن الربحية بشكل كبير.


أول اثنين قد يكون حتى غير عادية تماما، ولكن أعدك أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية ومتسقة.


1. فقط استخدام شمعة وثيقة.


كيف هذه استراتيجية خروج؟ حسنا، من خلال عدم التدخل في فكرتك التجارية الأصلية، ستحصل على نتيجة نهائية أفضل.


معظم التجار لن تستفيد من النظر في الرسوم البيانية كل يوم. القيام بذلك يؤدي إلى تآكل على تحركات الأسعار شمعة داخل، في حين أن النتيجة عند إغلاق شمعة قد تبدو مختلفة تماما. فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أقل ميلا لاتخاذ قرارات التسرع على أساس منتصف-- حركات الأسعار شمعة. وهذا يعني عادة إدارة أفضل للتجارة وأقل تدخلا مع فكرة التجارة الأصلية.


شريط دبوس هو المثال المثالي لهذا. نظرا لطبيعة شريط دبوس، والكثير من التجار يجب & # 8217؛ فكرت في مرحلة ما أن السعر سوف تسير تماما في اتجاه واحد، قبل عكس حاد عكس الطريق الآخر. في انتظار شمعة وثيقة تعطيك صورة مختلفة جدا من السوق مما كان يحدث في منتصف الطريق.


كمتداول باستخدام معظم الرسوم البيانية 4H، وأنا فقط ننظر في المخططات بلدي كل 4 ساعات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من بلدي التداول الاجهزة 4 إلى 5 مرات في اليوم، أن & # 8217؛ s ذلك. منذ اللحظة التي بدأت فيها القيام بذلك، أصبحت تاجر أفضل ومكافأة إضافية، وهذا يترك لي الكثير من الوقت للقيام بأشياء أخرى.


2. استخدام تنبيهات الأسعار.


بجوار فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تحديد التنبيهات السعر في المستويات التي، إذا كان السعر يعبر هذا المستوى، وسوف تريد أن تكون على علم أو إدارة الصفقات بلدي. ويركز هذا مرة أخرى على تقليل الوقت المخطط، وبالتالي تقليل الوقت الذي يمكن أن تنفق شكوك بلدي فكرة التجارة الأصلية.


التنبيهات أيضا يجعلك تفكر مقدما في المستويات التي تريد اتخاذ إجراءات. هذه & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريوهات هي وسيلة رائعة لتحديد مقدما كيف سوف تدير التجارة الخاصة بك، والتي تشمل كيف سيتم الخروج من التجارة الخاصة بك وحيث سيكون الربح تأخذ الخاص بك. التنبيهات هي أيضا كبيرة إذا كنت ترغب في توسيع نطاق أو في نطاق من المواقف خلال التجارة. ما عليك سوى تعيين تنبيه على مستويات الأسعار المناسبة وأنت & # 8217؛


أنا & # 8217؛ م باستخدام ترادينغفيو تنبيهات لهذا، ولكن يمكنك أيضا الإعداد التنبيهات السعر ل ميتاتريدر 4 وهناك الكثير من الخيارات الأخرى مثل التطبيق مستويات الدعوة أو المواقع مثل أليرتفس.


3. تحديد مستويات الربح المناسب.


في تجربتي، يمكنك الحصول على أفضل النتائج إذا كانت مستويات الربح أخذت معتمدة من قبل بيانات السوق. ما يعنيه هذا هو أنه في كل صفقة، تجد بنية السوق ذات الصلة، بيانات التقلب، أنماط الرسم البياني أو غيرها من المعلومات التي تدعم فكرتك أن السعر من المرجح أن تتحرك إلى مستوى معين. لا توجد مستويات ربح ثابتة في نقاط السعر العشوائي.


هذا المستوى (ناقص بضع نقاط لحساب أشياء مثل انتشار) سيكون ثم مستوى الربح أخذ الخاص بك. باستخدام هذا النهج يحقق أشياء متعددة: أولا، لأن مستوى الربح الخاص بك لم يعد عدد التعسفي، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك فعلا إلى هذه النقطة لاختبار ذلك. ثانيا، يمكنك تحديد ما إذا كان لديك R: R (المخاطر: مكافأة) يستحق ذلك على أساس مستويات موجهة من بيانات السوق وهيكل، الأمر الذي يجعل أكثر منطقية. قد يبدو الإعداد التجاري جيدا حقا، ولكن إذا كان هناك & # 8217؛ سا مستوى الدعم الرئيسي أكثر قليلا في اتجاه تحقيق الربح، قد تجد أنه لا 's يستحق المخاطرة دخول هذه التجارة فقط 0.5 R مكافأة .


هذه هي الطريقة التي أحدد بها مستويات أرباحي:


ابحث عن زوج للتداول:


البحث عن الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، هذه ليست مجرد خطوط ولكن بدلا من المناطق حيث شهدت تاريخيا نشاط أكبر. هذا لا يعني أن سعرنا سينتقل دائما إلى تلك المستويات، ولكن السعر لديه ميل لإعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة الحالية، كما ترون على الرسم البياني:


للحصول على أمر شراء، ضع مستوى ربح الربح الخاص بك ببضع نقاط أقل من المقاومة. للحصول على أمر بيع، ضع أرباحك على الأرباح ببضع نقاط فوق الدعم. هذا يمثل أشياء مثل انتشار وأكثر أمانا عموما من وضع وقف الخسارة الخاصة بك على المستوى الفعلي.


كما ترون، عرفت مستويات دعم متعددة إلى الجانب السلبي. هذه المستويات قد تتوافق مع مستويات الربح المحتملة، ولكن في كثير من الأحيان، وسوف أغلق فقط بلدي التجارة بعد المستوى تب الأول إذا كان R: R جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، يوضح الرسم البياني حيث يمكنك تحقيق الربح، استنادا إلى مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


الأشياء الأخرى التي أبحث عنها عند تحديد مستويات الربح تأخذ أشياء مثل خطوط الاتجاه، والارتفاع في أسعار النشاط والمتوسطات المتحركة. ومع ذلك، لقد وجدت أن السعر عادة سوف يلتزم أكثر من المستويات الأفقية.


4. الجزئية والمتوسطة تأخذ الربح.


هذا مفهوم متقدم، ويجب عليك عدم محاولة ذلك إذا كنت قد بدأت للتو التداول. وجود مستويات وسيطة وجزئية للربح يسمح لك أن تأخذ جزءا من أرباح التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر إلى نقطة معينة.


إذا كان هناك شيء من شأنه أن يجعل التجار يشعرون سيئة عن خسائرهم أكثر من أي شيء، انها تجارة الفوز الذي يتحول ويتحول إلى خاسر.


إذا كان لديك هذا من قبل، أنت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة إذا كنت ترى هذا يحدث الكثير مع الصفقات خسارتك. ترى السعر يتحرك أولا في الاتجاه الصحيح، إلا أن نرى العكس. إذا تمكنت من تحقيق أرباح جزئية على مستوى ما، فإنك تحقق أمرين: أولا، يمكنك تأمين بعض المكاسب. ثانيا: تقليل حجم الصفقة بالنسبة للجزء المتبقي، مما يعني أنه إذا كانت تجارتك تتوقف في النهاية عن فقدان الخسارة، فستفقد مبلغا أقل من ذي قبل.


وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح أيضا: إذا كان السعر ينتهي حتى في الاتجاه الخاص بك، وسوف يكون هناك أقل اليسار لتحقيق الربح. إنها حالة أمنية مقابل الحد الأقصى للأرباح.


هناك طرق متعددة يمكنك التعامل مع العديد من الأرباح. دعنا ننظر إلى عدد قليل منها.


أخذ الربح في منتصف الطريق.


باستخدام هذه الطريقة، كنت مجرد خلع نصف الموقف مرة واحدة يتحرك السعر في منتصف الطريق في الاتجاه الخاص بك. إنها استراتيجية خروج واضحة جدا، وفي حين أن احتمال حدوث بعض الأرباح قد يكون مرتفعا إلى حد ما، فإن R-مولتيبل سوف يكون أيضا منحرفا لأن بعض صفقاتك سوف تصل إلى هدف الربح الثاني فقط. والقاعدة الجيدة هي نقل وقف الخسارة إلى التعادل بمجرد ضرب مستوى الربح الأول.


على الرغم من أنه في المثال الذي أجريته، فإن مستويات ربح الأرباح تقترب من 50٪، فإنه بالتأكيد يدفع ما إذا كان يمكنك أن تجد الدعم والمقاومة، مستويات فيبوناتشي أو هيكل السوق الأخرى لزيادة احتمال أن تحصل على مستويات الربح تأخذ في الواقع ضرب. من المهم جدا البحث عن التقاء باستخدام هذه العوامل من استخدام 50٪ من المستويات حرفيا. إذا وجدت أن 60٪ & # 8211؛ 40٪ يتوافق مع هيكل السوق أفضل، يجب عليك استخدام هذه المستويات بدلا من ذلك.


مقياس الثلاثي خارج.


هذا شيء قرأت عنه أولا في مارك دوغلاس & # 8217؛ s كتاب التداول في المنطقة، ولكن هو أساسا ما كنت استدعاء & # 8220؛ توسيع & # 8221 ؛. في الفصول الأخيرة من كتابه، يتحدث مارك عن جني الأرباح وكيف سيقسم الربحية مقابل كل صفقة إلى ثلاثة أجزاء متساوية. دعنا نقول أن لديك تجارة 3 لوت، ثم يحدث ما يلي:


بعد الثلث، كنت تقلع 1 الكثير من حجم النظام. بعد الثلثين، يمكنك خلع آخر 1 الكثير من حجم النظام، وفي الوقت نفسه، نقل وقف الخسارة إلى التعادل. بعد ثلثي الثلث، تم تحقيق الربح الكامل الخاص بك.


منذ تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد المستوى الثاني، من هناك على تجارتك هو أساسا خالية من المخاطر. انها وسيلة سهلة لتوزيع الأرباح المحتملة التي يمكن أن تتخذ، في حين لا يزال يترك مجالا للسوق للتحرك.


طريقة 80/20.


طريقة 80/20 هو التكيف لمبدأ باريتو، المطبقة على التداول. قرأت لأول مرة عن هذا على موقع ممتاز أبطال التداول. في الأساس، لا يزال لديك مستويات ربح متعددة، ولكن بمجرد أن يتم ضرب أول مستوى ربح تأخذ، تأخذ 80٪ من موقف التداول قبالة ودرب المتبقي 20٪ إلى مستوى الربح أخذ هو أبعد من ذلك بكثير، ولكن كل مرة واحدة في حين تحصل على ضرب على أي حال إذا كان السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


ميزة على طريقة الربح أخذ منتصف الطريق هو أنه بمجرد ضرب أول مستوى الربح أخذ، كنت النقدية في معظم طلبك دفعة واحدة. وهذا يعني أن & # 8211؛ على الرغم من أن مستوى الربح الثاني قد يحصل على واحد فقط في 5 مرات & # 8211؛ فإنه لا يؤثر على توقعاتك الزائدة بقدر ما هو الحال عندما 50٪ من موقفك لا يزال مفتوحا. ومع ذلك، عندما يحصل الثاني على مستوى الربح يحصل ضرب، فإنه عادة ما يعوض عن المكاسب غير المحققة من الصفقات الأخرى بسبب وضعه على مستوى هو أكثر بكثير بعيدا عن السعر المفتوح الخاص بك. وكما تعلمون كنت قد أغلقت في بعض الأرباح بالفعل، وهذا الوضع يوفر ضغط أقل للتاجر.


تحتاج إلى النظر في استخدام الأولي أخذ الربح المستوى الذي يحصل ضرب في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لجعل R: R العام للتجارة يستحق كل هذا العناء. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفكر في كيفية درب توقف بكفاءة من أجل تحقيق أقصى قدر من فرص حصولك على الربح الثاني ضرب، بينما في الوقت نفسه التقليل من فقدان المكاسب غير المحققة. يمكن أن يستخدم هذا الأمر نقطة توقف ثابتة أو يمكن أن تحاول استراتيجيات مثل تحويل وقف الخسارة إلى ما دون هيكل السوق السابق أو ضبط وقف الخسارة يدويا على أساس المتوسط ​​المتحرك. وأفضل نهج يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، والإطار الزمني والتقلب في السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول.


استنتاج.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من استراتيجيات الربح تأخذ. ولكن في كثير من الأحيان، يمكن تصنيفها تحت واحدة من الاستراتيجيات التي ناقشناها اليوم. دعنا نلخص ما يمكنك القيام به اليوم لتحسين عملية التداول:


لديك الصبر التمسك فكرة التداول الأصلي. تحديد ما يجب أن تتغير في السوق من أجل إبطال فكرتك والتمسك بها. كن متسقا في نهج التداول الخاص بك. نظام التداول الخاص بك ليس نظام التداول إذا كنت باستمرار تغيير الطريقة التي التجارة. التناسق هو السبيل الوحيد لقياس موثوق أداء التداول الخاص بك وإدخال تحسينات على أساس البيانات الصلبة & # 8211؛ ليس بعض تخمين. استخدام شمعة وثيقة. وسوف يوفر لك الوقت وتخفيف لكم من التأكيد على التحركات السعر شمعة داخل التي قد لا تؤدي إلى أي شيء على أي حال. استخدام تنبيهات الأسعار. تنبيهات الأسعار تسمح لك لقضاء وقت أقل وراء الرسوم البيانية وتجبرك على التفكير مقدما حول مستويات السعر التي هي مهمة بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات أو أن تكون على علم. لديك طريقة موثوق بها لتحديد مستويات الربح أخذ. استخدام هيكل السوق، وليس عدد التعسفي من نقطة. هيكل السوق يمكن أن تشمل أشياء مثل الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، وأنماط العمل السعر وأكثر من ذلك. جرب مستويات ربح متعددة. هذه يمكن أن تساعدك على قفل في بعض تلك الأرباح غير المحققة قبل أن يتحول السوق ضدك. استراتيجيات متعددة ممكنة، حاول لنفسك ما يعمل على أفضل وجه.


حظا سعيدا التداول!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


الربح الجزئي الذي يأخذ في الفوركس و [مدش]؛ هل يعمل؟


& # 8220؛ قص الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. & # 8221؛


المقدمة.


عندما يقرر متداولو الفوركس فتح موقف، عادة ما يكون لديه هدف الربح في الاعتبار. وكثيرا ما يتم تعيين هذا الهدف كترتيب للربح للموقف. في بعض الأحيان، يضع المتداولون أهدافا متعددة للأرباح لمركز واحد ويغلقه جزئيا مع بلوغ كل هدف ربح. انها تسمى الربح الجزئي أو أهداف الربح نصف ويستخدم على نطاق واسع من قبل التجار.


هنا مثال بسيط للتجارة مع جني الأرباح جزئيا. يقوم المتداول بشراء زوج واحد من اليورو / دولار عند 1.3330 ويحدد وقف الخسارة إلى 1.3300، ويأخذ الربح إلى 1.3400. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعتزم إغلاق نصف الموقف عندما يصل السعر إلى 1.3365 وتحريك وقف الخسارة حتى التعادل عند 1.3330. وبهذه الطريقة، عندما يصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3365، يبيع التاجر 35 نقطة على 0.5 لوت (17.50 دولار)، وهو الآن في تجارة أقل خطورة مع فرصة للفوز 35.00 $ أكثر. إذا كان السعر ثم يتراجع إلى 1.3330، يتم تشغيل وقف الخسارة الجديدة والتاجر & # 8217؛ s مجموع الربح هو $ 17.50؛ إذا كان السعر يذهب على طول الطريق إلى 1.3400، يتم تشغيل الربحية على 0.5 لوت المتبقية ويصبح الربح الإجمالي لهذا الموقف 52.50 $. في حالة عدم استخدام الأرباح الجزئية في هذه الحالة، لن يكون هناك سوى نتيجتين محتملتين لهذا الموقف: إما خسارة 30.00 دولار أمريكي أو ربح 70.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا & # 8217؛ مجرد مثال & # 8212؛ في الواقع أخذ أرباح جزئية يمكن أن يكون أكثر تعقيدا مع أكثر من مستوى الهدف وسيطة واحدة.


ما هو الربح الجزئي الذي يأخذ أسلوب تداول الفوركس القابل للتطبيق؟ هل يحسن السجل التجاري العام؟ هل توفر أي مزايا أخرى للتاجر؟ سوف تجد وجهات نظر مختلفة بشأن هذه المسألة في تداول المصادر ذات الصلة. بعض التجار الناجحين يروجون لهذه الطريقة، في حين أن آخرين يطلقون عليه خطورة (فان K. ثارب يفعل ذلك في التجارة طريقك إلى الحرية المالية في الصفحة 265، الفصل 10 & # 8212؛ كيفية اتخاذ الأرباح & # 8212؛ ما لتجنب) . في هذه المقالة سأحاول إظهار الفرق الفعلي في التأثير على رصيد الحساب & # 8217؛ s عند استخدام جزئية أخذ الأرباح مقارنة مع أخذ الأرباح التقليدية.


سوق المشي العشوائي.


لنموذجنا الأول اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على السوق المشي العشوائي، أي واحد حيث تغيرات الأسعار هي عشوائية تماما وهناك & # 8217؛ s احتمال متساو للذهاب صعودا وهبوطا في أي لحظة. وهذا يعني أن استراتيجية التداول لدينا لا تحتوي على ميزة & # 8212؛ فإنه يمكن & # 8217؛ ر يكون لها حافة في سوق عشوائي تماما. وفيما يلي بيان بالسيناريو التجاري لعمليات جني الأرباح التقليدية ولأهداف نصف الربح مع نظام تداول بدون هامش:


موقف مفتوح عند مستوى الدخول، ومن الواضح، لديها 0 الربح في هذا المستوى. إذا لم يكن لدينا نظام التداول أي حافة، وهناك فرصة مماثلة للارتفاع كما للذهاب إلى أسفل. وهذا يعني أنه إذا استخدمنا جني أرباحا بسيطا (مع هدف واحد)، فإننا نحصل على 0.5 احتمال الوصول إلى النقطة B (ربح 20 نقطة) و 0.5 احتمال الوصول إلى النقطة D (خسارة 20 نقطة)، مما يؤدي إلى توقع التجارة بمبلغ 0.00 دولار (20 نقطة) & تيمس؛ 0.5 + (-20) & تيمس؛ 0.5 = 0). الآن، إذا استخدمنا الربح الجزئي مع هدف الربح نصف، لدينا الاحتمالات التالية في اللعب:


وتصل فرصة الوصول إلى المستوى A إلى ضعف مستوى الوصول إلى المستوى D & # 8212؛ 0.66 مقابل 0.33، لأنها تقع مرتين أقرب. ويؤدي ذلك إلى توقع التجارة المتوسطة - 3.33 دولار (5 مرات؛ 0.66 + (-20) وأوقات؛ 0.33 = -3.33). تذكر أننا لا نغلق سوى نصف موقفنا في المستوى ألف، لذلك نحن حجز 5 نقاط فقط من الربح بدلا من 10. إذا وصلنا إلى المستوى ألف، لدينا الآن لحساب احتمالات الوصول إلى مستوى B أو العودة إلى مستوى الصفر ( ونحن أيضا نقل لدينا وقف الخسارة تصل إلى مستوى التعادل). الاحتمال للوصول إلى مستوى B من المستوى A هو نفسه من الوصول إلى مستوى الصفر & # 8212؛ 0.5. عندئذ يكون متوسط ​​التوقع المتوقع هو 3.33 دولار (10 و مرات؛ 0.5 + 0 و مرات؛ 0.5) و مرات؛ 0.66 = 3.33) الناتج المتوقع من طريقة جني الأرباح الجزئية هو 3.33 دولار + 3.33 = $ 0.00 & # 8212؛ كما هو الحال مع طريقة الهدف الواحد.


لذلك هل لديه أي مزايا أو عيوب مع أنظمة التداول أقل حافة؟ فقط القاصرين. وتساعد عملية جني الأرباح الجزئية على تسهيل تقلب منحنى رصيد الحساب. كما أن لديها مخاطر تنفيذ أعلى لأنها تنطوي على المزيد من الصفقات في الموقف. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الشعور بالراحة النفسية للتاجر، الذي يقوم الآن بتداول أكثر ربحية، وإن كان ذلك بتكلفة خفض متوسط ​​حجمها.


استراتيجية التداول مع الحافة.


الآن، دعونا نعود إلى العالم الحقيقي، حيث يفترض التجار أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لديها نوعا من الحافة مقارنة بدخول السوق عمياء. لنموذجنا الثاني ليكون أكثر وضوحا، دعونا & # 8217؛ s أن نظامنا لديه حافة لطيفة حقا على السوق & # 8212؛ فإن السعر عند نقطة الدخول لدينا لديه فرصة مزدوجة للخروج في اتجاهنا مقارنة مع الذهاب في الاتجاه المعاكس. فكيف تتوقع توقعاتنا التجارية بطريقتين مختلفتين لجني الأرباح؟ وبالنظر إلى نفس الرسم البياني أعلاه، لدينا توقعات التجارة التالية لطريقة هدف الربح الواحد: 6.66 دولار (20 و مرات؛ 0.66 + (-20) و مرات؛ 0.33 = 6.66). أما بالنسبة لتقنية جني الأرباح الجزئية، لدينا الاحتمالات التالية:


فرصة الوصول إلى المستوى أ هي الآن أعلى بأربعة أضعاف من الوصول إلى المستوى D & # 8212؛ 0.8 مقابل 0.2، لأن لدينا ميزة وأيضا لأنه & # 8217؛ ق يقع مرتين أقرب. لدينا متوسط ​​التجارة المتوقع ثم $ 0.00 (5 و مرات؛ 0.8 + (-20) و مرات؛ 0.2 = 0). الآن، في المستوى A، لدينا احتمال 0.66 للوصول إلى مستوى B واحتمال 0.33 للوصول إلى مستوى الصفر. ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع الناتج عن ذلك 5.33 دولار تقريبا (10 مرات؛ 0.66 + 0 و مرات؛ 0.33) و مرات؛ 0.8 = 5.33). حساب العائد المتوقع الناتج عن طريقة جني الأرباح الجزئية يعطي $ 0.00 + 5.33 $ = 5.33 $ & # 8212؛ ، وهو 1.33 $ أسوأ من تلك التي تحققت مع مستوى واحد للربح.


وتبين أنه عندما نستخدم هذه الطريقة لجني الأرباح مع نظام دخول أفضل من العشوائية، فإن الاختلافات الطفيفة ترافقها عيب كبير للتاجر & # 8212؛ انخفاض متوسط ​​التجارة.


الاستنتاجات.


وفقا للحسابات المذكورة أعلاه، وأكبر هو حافة نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وأكبر هو ميزة طريقة الربح المستهدف التقليدي واحد على طريقة جني الأرباح الجزئية. وهذا يعني أن الأول يجب أن تستخدم فقط إذا كنت لا تعتقد أن نظام دخول السوق الخاص بك يمكن أن يكون أفضل مما لو كنت & # 8217؛ د التداول بشكل عشوائي تماما. وحتى ذلك الحين، فإن نظام جني الأرباح الجزئي لا يقدم ميزة كبيرة بالمقارنة مع طريقة الربح الواحد المشتركة.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على & # 8220؛ الربح الجزئي الذي يأخذ في الفوركس و [مدش]؛ هل يعمل؟ & # 8221؛


أنا & # 8217؛ د لاستخدام استراتيجية مارتينغال، والشيء المهم هو، أبدا استخدام أكثر من 5٪ من أموالك لأول موقف مفتوح.


3 ديسمبر، 2018 في 8:11 مساء.


استراتيجية مارتينغال لا علاقة لها مع جزئية تأخذ الأرباح. ومع 5٪ تبدأ المخاطر، أنت & # 8217؛ سوف تكون مفلسة بعد 5 خسائر في صف واحد مع مارتينغال.


أخذ أرباح جزئية: أسوأ استراتيجية من أي وقت مضى.


هناك الكثير من الاستراتيجيات هناك في الإنترنت، وبعضها جيد، والبعض الآخر لديه نتائج سلبية على نتائجنا.


هناك حتى بعض الاستراتيجيات التي هي جيدة لبعض التجار، وسيئة للآخرين.


هذا هو كيفية التداول.


اليوم أريد أن أتحدث عن استراتيجية واحدة على وجه الخصوص: الأرباح الجزئية.


هل استخدمته؟ عند نقطة واحدة فعلت استخدامه، حتى أدرك أنه كان يضر نتائج التداول بلدي.


حتى هنا يذهب.


الأرباح الجزئية: كيف يعمل.


هنا هو كيف يعمل:


عليك أن تقرر أن تذهب طويلة وأنت تأخذ التجارة الخاصة بك.


مرة واحدة تصل صفقة الخاص بك على مبلغ محدد من النقاط على صالحك أو مستوى مقاومة محددة سلفا، عليك أن تقرر أن تأخذ الأرباح على نصف التجارة الخاصة بك (أو ثلث أو ما من أي وقت مضى).


معظم التجار يفعلون ذلك في حالة تراجع السوق مرة أخرى، ويمحو جميع الأرباح التي تحققت.


هذه هي الطريقة التي تأخذ الأرباح الجزئية العمل.


وسوف تعمل إذا كان السوق في الواقع يتحرك مرة أخرى إلى مستوى الدخول أو سي.


ولكن ماذا لو استمر السوق في طريقه إلى أعلى؟ يرجى التفكير في هذه اللحظة ...


الآن، بالنسبة لأولئك منكم الذين يأخذون أرباحا جزئية لأنك لا تريد أن تفقد تلك التجارة ... اسمحوا لي أن أقول لك شيئا:


نحن جميعا التجار، وهذا ما نقوم به ... يجب أن نشعر بالراحة مع الخسائر، وجود التجارة يذهب الجنوب هو جزء من التداول، وجميع التجار تجربة ذلك، حتى أفضل التجار في العالم.


حتى تفقد التجارة هي جزء من اللعبة، تحتاج فقط للتأكد من أنه عند الفوز، يمكنك الفوز أكثر بكثير مما تخسره.


إنه لا معنى بالنسبة لي.


لقد شككت دائما نفسي. أحاول أن أفعل ذلك في كل ما أفعله.


لماذا يجب أن أفعل هذا، وبهذه الطريقة وليس العكس؟


لذا اسمحوا لي أن أسألك سؤالا واحدا:


ما هو أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت تجارتك تعمل أم لا؟


قد تأتي مع إجابات مختلفة على هذا السؤال، ولكن هناك إجابة واحدة أن كل واحد منكم سوف نتفق مع.


أنت تعرف أن تجارتك تعمل لأن السوق تتحرك لصالحك.


والآن، اسمحوا لي كما أنت سؤال آخر:


لماذا على الأرض سوف تحد من الأرباح المحتملة لتلك التجارة من خلال اتخاذ أرباح جزئية إذا كنت تعرف التجارة الخاصة بك هو العمل؟


لأن هذا بالضبط ما تقومون به ...


عندما تأخذ أرباحا جزئية ما تقوم به فعليا هو الحد من إمكانات الربح من التجارة الخاصة بك.


أليس من المنطقي أن تفعل العكس تماما؟


بدلا من الحد من الأرباح المحتملة (من خلال أخذ أرباح جزئية)، إذا كنت تعرف أن السوق تتحرك لصالحك، فهل من المنطقي زيادة حجم التداول من تجارتك بحيث يمكنك كسب المزيد من المال؟


التفكير في هذا التاجر، ويرجى التعليق.


استراتيجيتي.


هذا بالضبط ما أفعله، أحاول زيادة حجم التداول لكل صفقة عندما يتحرك السوق لصالحي.


لأنني أعلم أنه ليس هناك طريقة أفضل لمعرفة أنك اتخذت القرار الصحيح، من خلال السماح للسوق اقول لكم ذلك.


إذا قمت بذلك، يمكن أن تتحول تجارة جيدة في تجارة كبيرة. يمكنك بسهولة مضاعفة عودتك من تلك التجارة.


ماذا تأخذ على اتخاذ الأرباح الجزئية؟


ما رأيك في وجهة نظري؟


شارك افكارك.


راؤول لوبيز.


جي راؤول ما رأيك في اليورو تتحرك مرة أخرى إلى الاتجاه الاتجاه الرئيسي. الاتجاه الحالي صعودي & # 8230؛ ويبدو أن بناء مع المزيد من المشترين الآن، هو الوقت المناسب لاتخاذ هناك المال. على الرغم من أنني كنت تتداول حاليا الصاعد وهذا مجال سأكون قلقا بشأن & # 8230؛ 1 ساعة تف ممكن 10 R 4 ساعة تف ممكن 6 & # 8211؛ 7 R واليوم ممكن 3 & # 8211؛ 4 R عند التداول مرة أخرى في منطقة الدعم الرئيسية & # 8230؛


لا يزال لدي تداول يوروس في حالة صعودية.


نعم أنا & # 8217؛ م قادرا على تسجيل الدخول الآن. تانيا وأنا تواجه قليلا من المتاعب مع الصوت على الرغم من. ه يمكن سماع لك غرامة ولكن ليس الآخرين الذين يتحدثون إلى؟ على أي حال نحصل على الانجراف العام. مقدر جدا. تانيا يقول مرحبا كبيرة!


أهه أوك، أن & # 821؛ s لأنهم يكتبون من خلال قسم الدردشة & # 8230؛


لقد تعلمت من التجارب السابقة عدم اتخاذ أرباح جزئية. عادة عندما أفعل ذلك لأنني أبدأ في تحليل العمل السعر على أطر زمنية أصغر وأنا أبدأ في حالة من الذعر .. هذا & # 8217؛ ق 1 الطريق المؤكد إلى نتائج سلبية. يجب أن نثق في الرسوم البيانية يومنا للاتجاه السوق. لا توافق؟


يا ماتي، هل كنت قادرا على الدخول إلى قسم التجار ومشاهدة أشرطة الفيديو بالطبع؟


أنا أتفق معكم تشاد & # 8230؛ وقال أسهل من القيام به ولكن هذا & # 8217؛ ق ما علينا القيام به & # 8230؛


نأمل كل شيء يسير على ما يرام & # 8230؛ كيف تانيا؟ من فضلك قل لها أقول مرحبا & # 8230؛


سعيد كنت أحب ذلك هيرا!


وأعتقد أن سقوطنا يتداول في الواقع أكثر مما يمكننا أن نتحمله جسديا. حيث إغلاق الجانب الآخر من التجارة يشل الحساب. وهناك مشكلة أخرى تتداول أساسا على الأطر الزمنية الصغيرة دون التفكير في الصورة الأكبر (أعلى تف). فإن الأطر الزمنية الأصغر قابلة للتداول ولكنها تتأثر في معظمها بضوضاء السوق (من خلال القمم والقمم). شخصيا لا & # 8217؛ تأخذ الأرباح الجزئية وأنا التجارة أعلى الأطر الزمنية (مرة واحدة يوميا) لأن لدي عمل اليوم. ولكن أنا متأكد من أنها تعمل لغير التجار الآخرين على الرغم من؛)


أنا أتفق تماما معك كاسيد.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!


تكس لإدخال المدخل الخاص بك. وأعتقد أنه في بعض الأحيان كنت بحاجة إلى اتخاذ أرباح جزئية كما حدث لي أكثر من مرة أن تهز التجارة مع يتيح سايا 100 نقطة تب الهدف، والسوق يتحرك 50 نقطة في صالحي أو 60 وأعتقد أنني جعلت جيدة قرار فقط لرؤية السوق تعقب الظهر ووقف لي مع سلبية 15 أو 20 نقطة تنتهي مع خسارة. إذا كنت قد اتخذت أرباح جزئية، على الأقل كنت قد غطت فقدان بلدي.


نعم، أنت على حق & # 8230؛ في قرار صعب أليكس & # 8230؛


هذه هي الطريقة التي أرى ذلك، إذا كنت تأخذ في الواقع التجارة، هل تتوقع أن السوق تتحرك أكثر من مرة على صالحك لا أنت؟ وإذا كان يفعل المزيد من الأوقات على صالحك، ثم كنت & # 8217؛ د كسب المزيد من المال عن طريق عقد التجارة بأكملها & # 8230؛


ربما هناك إمكانية واحدة لنقل سي إلى مستوى التعادل (طالما أن السوق لديه مساحة كافية للتنفس) & # 8230؛ بدلا من الحد من الأرباح المحتملة مع تحقيق أرباح جزئية & # 8230؛


ما رأيك؟


أوافق على أنه من الصعب جدا تنفيذ & # 8211؛ وسوف يحرق لك فقط على المدى الطويل & # 8230؛ & # 8230؛ لذلك مجموعة وننسى التداول هو أكثر من ذلك بكثير العاطفية. ضرب وقف الخسارة أو الهدف، وأنا حتى تتحرك حتى بكسر حتى هذه الأيام كما الكثير من الوقت الذي يعود إلى نقطة التعادل حتى جمع، لذلك أنا مجرد ترك الآن إذا إشارة غير صالحة لها بسيطة غير صالحة كما أن & # 8230 .


هناك مثل هذه الطريقة يمكنني استخدام للخروج ولكن فقط باستخدام عداد العداد اليومي عصا با & # 8230؛ على مستوى المفتاح & # 8230؛ للخروج جزئيا & # 8230؛ هذا هو الوقت الوحيد الذي تأخذ الأرباح بارتيال.


الربح الجزئي - أخذ: عرض بديل.


صوفيا تودوروفا لديه خلفية في التدريس وعلم النفس، وعلى هذا النحو يستمتع فكرة مساعدة التجار الجدد في رحلتهم إلى نجاح تداول العملات الأجنبية. التحليل الفني هو شغفها. تتحدث الرسوم البيانية، وتستمع.


وزميلي ناثان توتشي نشر مؤخرا مقالا عن جني الأرباح جزئيا. وأثبت أنه في معظم الأحيان، أخذ أرباحا جزئية على الصفقات، في حين ترك عداء نادرا ما يكون منطقيا.


ومع ذلك، أعتقد أن جني الأرباح الجزئي هو عنصر أساسي في إدارة التجارة، لا سيما بالنسبة للتقلبات وتداولات المراكز على المدى الطويل. في ما يلي بعض النقاط التي تدعم جني الأرباح جزئيا:


إن تحقيق الربح من جزء من صفقة التداول عند مستوى المقاومة / الدعم يضمن لك أن تحقق أرباحا على التجارة في حال لم تصل إلى الهدف الرئيسي الذي كان لديك في الاعتبار.


تسمح لك عملية جني الأرباح الجزئية بالاحتفاظ بالتجارة لفترة طويلة مع الارتياح لأنك حصلت بالفعل على الصفقة. من وجهة النظر النفسية، فمن الأسهل للاسترخاء والسماح للتجارة المدى كما هو مخطط لها.


ميزة أخرى من أخذ الأرباح الجزئية على الصفقات هو أن هذا يحرر الأسهم، وتمكن التاجر للاستفادة من الفرص التجارية المحتملة الأخرى.


ومن الواضح أن الأدلة والحجج التي قدمها العديد من الكتاب حول عدم أهمية، أو عيوب الخروج من الصفقات، ليست بلا جدوى. ومع ذلك، فإنني أعتزم إثبات أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مفيدة، وربما حتى حرجة لنجاح التداول. تحذيري هو أنه إذا كان المرء سيطبق الإستراتيجية، يجب أن تكون الإمكانات الإجمالية للتجارة لتتجاوز هدف الربح الأولي معقولة. ثانيا، فإن الخروج من موقف وضع لكم في وضع غير مؤات، لأنه في القيام بذلك، إذا كانت الصفقات ليست جيدة التخطيط وإدارتها، هل يمكن أن تجد بسهولة أن الخسائر التي تكبدتها من وقف الخسارة يضرب تتجاوز ما تكسب فعلا من الفائزين. ويرجع ذلك إلى أن المحطات ستأخذك عادة للخسارة في المواقف الكاملة، ما لم تكن هناك استراتيجية أيضا لتوسيع نطاقها على مستويات مختلفة لفقدانها.


إجابتي على هذه المعضلة هي العودة إلى الصفقات على التصحيحات. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تجربة كامل إمكانات تشغيل التجارة، في حين أخذ أيضا الربح على طول الطريق.


وفيما يلي مثال لكيفية إدارة التجارة باستخدام طريقة التدرج. وتستند التجارة في هذا المثال على الإطار الزمني الأسبوعي، لذلك أعتقد أن هناك احتمالا أكثر من ذلك بكثير الهبوط. ومع ذلك، فقد كان 4hr في نطاق أفقي لبعض الوقت، حتى في انتظار الانتظار، وهنا كيف يمكن للإدارة أن تشمل بشكل جيد جني الأرباح جزئية:


شكرا للقراءة، ويرجى لا تتردد في تعطينا اتخاذ الخاص بك على هذا الموضوع. تداول جيد!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا، هيلين. أعتقد مرة واحدة كنت تعطيه محاولة جيدة، فإنك لن ترغب في التجارة بأي طريقة أخرى! 🙂


أحب هذا صوفيا. كل ما أحتاجه الآن هو الانضباط لتنفيذ ذلك!


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الربح الجزئي أخذ & # 8211؛ المقدمة.


لقد فتحت تجارة وهي في منطقة إيجابية. هذا هو الشيء الأكثر إشباعا لكل تاجر. وذلك لأن جعل التداول بالمال ليس دائما أمرا موعودا. الناس، بما في ذلك بعض من أفضل التجار من ذوي الخبرة تفقد المال. وهذا يذكرني بتاجر باركليز الذي فقد أكثر من مليار دولار. تذكر أنه عندما تعين هذه البنوك تاجر، فإنها تذهب للأفضل ودفع لهم بهدوء. هذا يحفز التاجر على بذل دائما أفضل ما في وسعه لجعل المليارات صاحب العمل. شهدنا أيضا صعود وهبوط بعض من العقول أقوى في العالم صندوق التحوط. لذلك، فمن الصعب جدا العثور على ألفا في عالم التجارة.


الربح الجزئي أخذ & # 8211؛ كن آمنة واتخاذ موقف.


عندما كنت قد فتحت التجارة وهي في المنطقة الإيجابية، لديك عدد من الخيارات. واحد، يمكنك أن تقرر لإغلاق التجارة وقفل المتابعة الأرباح. بدلا من ذلك، يمكنك السماح مواصلة التجارة لتشغيل حتى يصل إلى المكان المفضل لديك. أيضا، لديك الخيار لاتخاذ الأرباح الخاصة بك والسماح للتجارة المدى. كل من هذه الخيارات له مزايا وعيوب. ميزة إغلاق الصفقة هي أنك آمن. لقد جعلت أموالك. العيب هو عندما تجد أنك قد كسبت المال إذا لم تكن قد أغلقت التجارة. ليس قرارا سيئا على الرغم من. ميزة السماح لها بتشغيل هو أنه يمكن أن يكون هناك أكثر صعودا للتجارة. العيب هو أنه يمكن أن يكون هناك انعكاس من شأنها أن تؤدي إلى تقلص أرباحك. الاستفادة من جني الأرباح الجزئية هي أنه يضمن حسابك بطريقة بحيث حتى عندما يكون هناك الجانب السلبي، سوف لا يزال لديك المال الذي أخذته. مثال على الربح الجزئي الذي يأخذ التجارة. يمكنك شراء زوج واحد من زوج العملات، نسميها غبب / أوسد. يمكنك شرائه عند 1.3330 ووضع وقف الخسارة عند 1.3300 و جني الأرباح عند 1.3400. نيتكم هي إغلاق جزء من الصفقة عندما يصل إلى 1.3365 ثم حرك وقف الخسارة إلى 1.3330. هذا هو الآن نقطة التعادل. في هذه الحالة، عندما يضرب التداول 1.3365، سيكون لديك 35 نقطة كأرباح. إذا كان هناك تصحيح والآن يتم تشغيل وقف الخسارة، يصبح إجمالي الربح 17.50 $. قد ترتفع هذه الصفقة وسيتم تشغيل الخاص بك الجديد الربح الربح وبالتالي حجز لك الربح. لذلك، سوف يكون إجمالي الربح الخاص بك 52 $. وفيما يلي مثال جيد للاستراتيجية الجزئية لجني الأرباح.


الربح الجزئي أخذ & # 8211؛ استراتيجية بسيطة.


هناك عدد من الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على أرباح جزئية. السبب الأول هو أنك تريد حماية أموالك من انعكاس. تذكر أن الانتكاسات تحدث طوال الوقت في التداول. هذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود مخطط من أي وقت مضى خطا سلسا. هناك قمم والانخفاضات. لذلك، إذا كان لديك موقف شراء، أخذ الأرباح الجزئية سوف تساعدك على الحد من الخسائر الخاصة بك في حالة انعكاس. السبب الثاني لماذا من المهم أن تأخذ أرباحا جزئية هو أنه يسمح لك لفتح الصفقات الواعدة الأخرى. هذا مفيد بشكل خاص للتجار مع كمية محدودة من المال. بعض الأوقات التي قد فتح التجارة وبينما لا يزال على، يمكنك بقعة فرصة جديدة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال، وهناك احتمالات أنك لن تكون قادرة على فتح تجارة جديدة. لذلك، من خلال أخذ الأرباح، سوف تكون في وضع لفتح صفقات جديدة. السبب الثالث الذي يجب أن تأخذه في الاعتبار أخذ الأرباح الجزئية هو عندما تكون البيانات الاقتصادية الجديدة على وشك الإفراج عنك ومازالت هناك تجارة مستمرة. في هذه الحالة، إذا كنت في المنطقة الإيجابية يمكنك أن تأخذ الأرباح الخاصة بك ومن ثم وضع وقف الخسارة وجني الأرباح على المستويات المناسبة. هذا سوف تعطيك الربح ومن ثم حمايتك عندما يتم تحرير البيانات.

No comments:

Post a Comment