Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم 101


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


النقاط الرئيسية.


خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا للفترة المتبقية من مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما الذي سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث وظيفية رئيسية أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروحة من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.


إذا كنت تنضم إلى شركة أو تم عرض خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.


تعقيد "خطة الأسهم الموظف" المصاحبة والشكلية من خيار خيار الأسهم يمكن أن يكون خارج وضع. ولكن، لم يكن لديك لمعرفة الكثير لتكون فعالة في التفاوض خيار الأسهم. إذا كان لديك أمر كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لتحقيق أفضل صفقة يمكنك.


أول شيء أولا، والنظر في الخيارات أنفسهم. لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "الجزء الكامل" - بمعنى أن الخيارات المعروضة لك هي البسط لجزء. معرفة كل جزء، (البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.


أن تكون صريحة، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪. لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، انها لطيفة ولكن قد لا يكون كل ذلك مربحة. هنا مرة أخرى، قيمة الأسهم هي المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).


وتضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لمواقع معينة ومرتبات مرتبطة بها. ما هو نطاق موقفك وأين أنت في هذا النطاق؟ ما الذي سوف يستغرق للحصول على أعلى من نطاق؟ إذا كان الجواب هو أنه لا يمكن تقديم كمية من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، دفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. وفي كلتا الحالتين، تسعى كل ما هو عادل ومناسب للموقف.


إذا كنت تفكر في منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا لدعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديري مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. وفي حين أن الظروف تختلف اختلافا كبيرا بحيث تؤثر على المقدار المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن توافق الآراء العام لمختلف المواقف هو ما يلي:


الرئيس التنفيذي - منحة الخيار من 4 إلى 8٪


نائب الرئيس - خيارات من 2 إلى 3٪


كفو - خيارات من 1 إلى 3٪


أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.


قد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. والمبلغ المناسب لأي حالة هو، وينبغي أن يكون، محط اهتمام كبير.


وتتعلق المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم بسعر واستحقاق الخيارات. ما هو الثمن يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس كذلك. المزيد عن ذلك في لحظة.


يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1000 سهم خيارات بسعر 1.00 $ مع فترة الاستحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. لم يكن لديك لشراء لهم ثم، ولكن لديك الحق في شرائها ثم. إذا كنت تقيم في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق ومتى يمكنك شراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة.


سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. تم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون غير قيمة في اليوم الذي يتم منحهم حتى أنها لا تخلق الحدث الخاضع للضريبة في عيون دائرة الإيرادات الداخلية. إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد - و I. R.S. ترى الفرق 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.


لذلك فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيار الأسهم تتعلق "يعود يعود" الخيارات لإخفاء تأثير الدخل من منح خيارات بأسعار أقل من القيمة السوقية العادلة). ولكن كيف يمكن للمرء تحديد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم الشركات الخاصة التي بحكم التعريف لا تباع في أي سوق الأسهم مفتوحة أو فعالة؟


يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتوفير هذا الجواب مقابل رسوم. على أية حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. تذكر إذا تم تسعير الخيارات بشكل غير صحيح، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. ذي I. R.S. تحتفظ بحق 20/20 بعد وقت متأخر من هذا الحدث التسعير. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن التسعير غير الصحيح. ما تحتاج إلى تحديده هو أن جهدا محترفا قد بذل من أجل تحديد الخيارات بشكل صحيح. بالنسبة لموظف شركة عامة يتلقى خيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يحدده سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منح الخيار.


الفرضية الأساسية قيمة خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر أقل اليوم. ونعم، عندما تشتري فعلا الخيار أو "تمارسه"، فأنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة بدخل الأرباح. حتى إذا كنت تمارس 250 سهم في 1 $ عن طريق شراء خيار للأسهم التي تبلغ قيمتها 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح 1000 $ من الربح $ 4 للسهم الواحد. وينطبق ذلك حتى إذا لم يتم تشغيل هذه الأسهم وبيعها بمجرد شرائها.


هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل يعني هذا أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارس فيه؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.


إذا أصبحت خياراتك أكثر قيمة مع مرور الوقت، فإن خيارات الغد تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون خيارات الغد، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك عدد أقل للتخلي عنه لأن المبلغ الأصلي للأسهم المخصصة جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.


نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم القائمة. وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين سوف تتضرر في الواقع من انخفاض قيمة السهم. الجواب القصیر ھو أن کل شخص یعمل في علاقاتھ الاقتصادیة الذاتیة، وعندما تصبح الخیارات أکثر قیمة، یصبح من الصعب علی الموظفین الحصول علیھا.


وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم تكن معقدة على ما يبدو. ولكن بالنظر إلى المال على المحك، فإن وجود فهم عملي للقضايا والديناميات يستحق الوقت.


المزيد من فك في دس:


قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. كوبيرايت 2018.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


خيارات الأسهم 101.


مرحبا بكم في خيارات الأسهم 101.


هدفنا هو شرح خيارات الأسهم في اللغة الإنجليزية بسيطة. كما تعلم المزيد، سوف نقدر مدى صعوبة المهمة. يقول الناس أن الاستثمار في الأسهم هو مثل لعب لعبة الداما، في حين أن الاستثمار في خيارات مثل لعب الشطرنج. ونحن نتطلع إلى تعليم لك كيفية لعب اللعبة أكثر تعقيدا من خيارات الأسهم.


هل خيارات الأسهم مخاطرة؟


معظم الناس سوف يجيبون على هذا السؤال مع "نعم" مدويا. صحيح، وفقا لبعض الدراسات، أكثر من نصف جميع الخيارات التي يشتريها الناس في نهاية المطاف يستحق شيئا مطلقا. ندى! دمع كعب التذكرة الخاص بك، والمشي بعيدا.


إذا كانت خيارات الشراء مثل هذا الاستثمار السيئ، ربما استراتيجية من خيارات البيع لشخص آخر سيكون فكرة أفضل. دعونا خسارتهم تكون مكاسبك. ولكن هناك مشكلة هنا أيضا - ويسمى بيع خيار عارية، لأن هذا هو كيف كنت تشعر طوال الوقت كنت قد باعت هذا الخيار. كنت تواجه خسارة غير محدودة النظرية. يمكنك أن تفقد أكثر من مرة أكثر من المبلغ الذي استثمرت. على الأقل عندما تراهن على حصان، وهذا هو كل ما تخسره عندما كان في طريقه إلى خط النهاية.


لذلك إذا كانت خيارات الشراء عادة ليست فكرة جيدة، وبيعها يمكن أن يكون أسوأ، فمن السهل أن نرى لماذا يقرر الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر بغض النظر عن ما تفعله. لا يحدث لمعظمهم أن استراتيجية شراء خيار وفي نفس الوقت بيع خيار آخر لشخص آخر قد تكون قصة مختلفة تماما.


تم تصميم هذا الموقع لشرح استراتيجية الخيارات التي نعتقد أنها أقل خطورة من شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، وربما أكثر بكثير كله مربحة. نأمل أن تقرأ من خلال هذه المواد وتعلم أن أحب العالم من الخيارات كما نفعل.


لماذا تداول خيارات الأسهم؟


يتم تبادل خيارات الأسهم لسببين رئيسيين: للمضاربة (يضيف المخاطر) والتحوط (يقلل من المخاطر).


المضاربة.


خيارات الأسهم هي وسيلة للاستفادة من أموالك. ويتم ذلك عادة عن طريق شراء خيارات الاتصال. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، والمشتري خيار الاتصال قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


خيارات الأسهم يمكن استخدامها للحد بشكل كبير من المخاطر. وعادة ما يتم تداول خيارات الشراء لأغراض التحوط. في حين أن التحوط يقلل من المخاطر، فإنه يحد أيضا من كميات المكاسب التي يمكن أن تجعل. وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:


كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.


كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.


أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.


سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.


العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)


القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.


ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.


فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.


وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment