Monday 12 March 2018

تد مستويات أميريتراد الخيارات


انتقل من خيارات التفكير إلى خيارات التداول.
ما هي الخيارات؟
سعر المكالمة يرتفع مع ارتفاع سعر السهم. بيع المكالمة لأكثر مما دفعت لذلك.
سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. الحفاظ على قسط المستلمة.
يرتفع سعر الصفقة حيث ينخفض ​​سعر السهم. بيع وضعت لأكثر مما كنت تدفع لذلك.
سعر السهم أكبر من سعر الإضراب. الحفاظ على قسط المستلمة.
المزيد عن الخيارات في تد أميريتراد.
الخيارات الأسبوعية.
خيارات على العقود الآجلة.
خيارات في إيرا.
هامش محفظة وخنجر؛ & خنجر؛ & خنجر؛
البدء بالخيارات.
اطلع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية إجراء ذلك.
هل أنت مستعد لخيارات التداول؟
دعم التجار من التجار.
اتصل بنا: 866-839-1100.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. امتيازات التداول الخيار في حسابك تخضع تد استعراض أمريتراد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يمكن أن تنطوي فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق، مثل الفراشات والكوندورات، على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الصفقات الخيار الأساسي. يتطلب إدخال أوامر الخيارات متعددة الساق المستوى المناسب من الموافقة على خيارات التداول في حسابك.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتريد الآجلة والفوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين.
ولأنھا أدوات قصیرة الأجل، فإن مواقف الخیارات الأسبوعیة تتطلب مراقبة وثیقة، حیث یمکن أن تکون عرضة لتقلب کبیر. يمكن أن تختفي الأرباح بسرعة ويمكن أن تتحول حتى إلى خسائر مع حركة صغيرة جدا من الأصول الأساسية.
مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول.
دلتا هي مقياس لحساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.
* نتائج تحليل الاحتمالات نظرية في الطبيعة، ليست مضمونة، ولا تعكس أي درجة من اليقين من وقوع حدث.
** تد أميريتريد و تاستيتراد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتراد ليست مسؤولة عن أي محتوى طرف ثالث أو الآراء المقدمة.
*** مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.
أبل هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
& # 8224؛ تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.
& # 8224؛ & # 8224؛ تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.
غينزكيبر هي علامة تجارية مسجلة لشركة وولترز كلوير للخدمات المالية، وشركة غينزكيبر هي علامة خدمة مسجلة لشركة غينزكيبر، Inc. تد أمريتراد و غينزكيبر هي شركات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة عن منتجات أو خدمات بعضهم البعض.
& # 8224؛ & # 8224؛ & # 8224؛ هامش الهامش ينطوي على مخاطر أكبر بكثير من الحسابات النقدية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. تنطبق متطلبات التأهيل الدنيا. لا يتوفر هامش الهامش في جميع أنواع الحسابات. امتيازات هامش الحافظة تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. يرجى النظر في الموارد المالية الخاصة بك، وأهداف الاستثمار، والتسامح للمخاطر لتحديد ما إذا كان من المنطقي لظروف الفردية الخاصة بك. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لإفصاحات محددة والمزيد من التفاصيل. يمكنك أيضا الاتصال تد أميريتريد في 800-669-3900 للحصول على نسخ.
& أمب؛ 8225؛ تد أمريتريد كان من بين الشركات المدرجة في فئة "أفضل لتجار الخيارات" في استعراض بارون على الانترنت وسيط لمدة سبع سنوات على التوالي (2009-2018). بارون هي علامة تجارية لشركة داو جونز، L. P. جميع الحقوق محفوظة. أعيد طباعته بإذن. قراءة المقال كاملا.
& # 8225؛ & # 8225؛ تريدويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على أدف 2 على ترادويز أو الاتصال تراديويس في 877-733-6786.
& # 8225؛ & # 8225؛ & # 8225؛ عندما مرت شهرين، حافظ على خدمة ترادويس مقابل 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لكل إستراتيجية شهريا.
^ أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.
إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض. خدمات الوساطة المقدمة حصريا من قبل تد أميريتراد، Inc.
ميتراد هي خدمة ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات غير التابعة ل تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي والأهداف قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
الأداء السابق لأمن أو استراتيجية لا يضمن الأمن أو الاستراتيجية سوف تكون ناجحة في المستقبل.
ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. لمزيد من التفاصيل، راجع لدينا أسعار المهنية والرسوم القائمة.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

خيارات.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.
سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.
مزايا تداول الخيارات.
فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.
لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.
لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.
A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.
مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
thinkorswim.
استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.
تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.
أدوات البحث عن فكرة إنشاء.
أدوات على المستوى المهني.
تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.
مخططات قوية.
ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.
العملات الأجنبية خريطة.
الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

مستويات خيارات أميريتراد
واحدة من أكثر الجوانب التغاضي عن تداول الخيارات هي مستويات الموافقة على الخيار.
عند بدء خيارات التداول، لا يمكنك الذهاب وتنفيذ أي تجارة تريد. وقد وضعت الوساطة حراس آمنة في مكان لحمايتك من نفسك.
هذه الحراس الآمنين يمكن أن يكون محبطا إذا كنت من ذوي الخبرة خيار تاجر الذي يريد أن تبدأ التداول على الفور.
ومع ذلك، فإن هذه الحراس الآمنين تؤدي كما هو معلن. أنها تبقي التجار الجدد من تهب محفظتهم لأنها النقر على زر خاطئ. لا تقلق، حتى الصفقات من ذوي الخبرة انقر على زر خاطئ من وقت لآخر. يحدث ذلك.
كما سترى، وليس كل شركات الوساطة تتبع نفس المبادئ التوجيهية لتحديد المستويات، وهذه المستويات الخيار بالتفصيل من الصفقات يسمح لك لوضع.
أسباب الموافقة على مستويات الخيار.
مستويات الخيار هناك بالنسبة لك لحماية حسابك. هم أيضا هناك لحماية الوساطة الخيار. في نهاية اليوم هو الوساطة التي هي على الخط للديون المدفوعة. إذا حصلت الوساطة على الإهمال وتسمح للتاجر لتشغيل الديون الكبيرة التي لا يستطيعون تحملها، لا يزال يتعين تسوية الديون. وهذا هو السبب في أن شركات الوساطة لديها إدارات مخاطر كبيرة.
والوساطة دائما يعرف مقدار المخاطر لديها على الطاولة. أنها لن تسمح للتاجر سيئة مع ديون كبيرة إفلاس أعمالهم.
بعض الاستراتيجيات لديها مخاطر محدودة جدا، سواء للتاجر والوساطة. وسوف نجد هذه الاستراتيجيات في مستويات أقل وأسهل للوصول. سوف نجد استراتيجيات أكثر تقدما، غير محدود للمخاطر عند مستويات أعلى يصعب الوصول إليها.
ما هي مستويات التداول الخيار.
ليس كل شركات الوساطة تصنيف مستويات الخيارات بنفس الطريقة. ومع ذلك، فإن جميع شركات الوساطة تقوم باتباع نظام تصنيف مماثل.
المستوى 1 محجوز لاستراتيجيات المخاطر المحددة. على الرغم من وجود العديد من استراتيجيات المخاطر المحددة، المستوى 1 هو عادة للمكالمات المغطاة ووضع النقدية المضمونة.
المكالمات المشمولة الحصول على متعة من أن يكون عنوان استراتيجية المبتدئين في نهاية المطاف.
وعادة ما يكون من السهل جدا تنفيذها، والمخاطر على حد سواء، تعريف وتقليلها.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار التي تتكون من امتلاك أسهم الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على تلك الأسهم. لكل 100 سهم كنت تملك، كنت ترغب في بيع 1 عقد المكالمة. والسبب في ذلك هو استراتيجية المبتدئين هو لأنك لا يمكن أن تخسر المال على الخيارات الخاصة بك.
هناك ثلاثة سيناريوهات للمكالمات المشمولة.
إذا ارتفع السهم الأساسي فوق سعر الإضراب، فسيتم استدعاء أسهمك عند انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو أن الارتفاع الأساسي حتى الآن فوق سعر الضربة التي كنت أفتقد الزيادة في سعر السهم.
على سبيل المثال، كنت تملك 100 سهم من الخيار النبي (سيم: توب) في 45 $ وبيع 1 عقد المكالمة في 50 ضربة. هذا هو مكالمة مغطاة. إذا تم تداول توب عند 51 $ عند انتهاء الصلاحية سيتم تعيين خيار المكالمة الخاص بك وسوف تبيع 100 سهم توب الخاص بك في 50 $. هذا عظيم. هذا هو ما كنت تريد أن يحدث. يمكنك كسب المال على الزيادة في الكامنة بالإضافة إلى الائتمان الذي قمت ببيع خيار المكالمة.
ومع ذلك، إذا كان تداول توب عند 75 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فسيظل بإمكانك بيع أسهمك مقابل 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سوف تولد نفس الربح كما لو كان تداول توب عند 51 $. الجانب السلبي هو أنك غاب عن الزيادة في سعر السهم.
عندما تقوم بتداول المكالمات المغطاة، يجب أن تكون على ما يرام مع طلب أسهمك بسعر الإضراب. لا تفهم ولا يجري بخير مع وجود الأسهم الخاصة بك دعا بعيدا عنك هو كيف تخسر المال التداول المكالمات المشمولة.
إذا أخفقت الكامنة في الانتقال إلى سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيته، فستنتهي صلاحية المكالمة بدون قيمة، مما يسمح لك بجمع الرصيد الكامل من خيارك. سوف تبقي أسهمك، ويمكنك بيع مكالمة أخرى مغطاة على الموقف.
الجانب السلبي المخفي الآخر هو إذا بدأت الكامنة وراء التحرك إلى الأسفل. مرة أخرى، هذا لن يؤثر على الخيار الخاص بك. في الواقع، سوف لا يزال جمع قسط كامل لخيارك القصير، كما هو الحال في السيناريوهات الأخرى.
يحدث الجانب السلبي لأنك "عالقة" في وضعك. إذا كان لديك مكالمة قصيرة مفتوحة، لا يمكنك بيع أسهمك دون إغلاق أول موقف مكالمة قصيرة. إذا قمت بإغلاق الأسهم وترك الخيار القصير مفتوحة، سيكون لديك مكالمة عارية. أكثر من المرجح، سوف لا يزال جمع ربح صغير من إغلاق خيار المكالمة.
بالإضافة إلى المكالمات المشمولة، يمكنك أيضا التجارة النقدية المضمونة يضع في الخيار الخيار 1. وضع النقدية المضمونة هو خيار آخر استراتيجية حيث أنه من الصعب أن تخسر المال على التجارة الخيار.
يتضمن وضع النقد المضمون بيع خيار خارج من المال وضعت بهدف تكليفه على خيار وشراء الأسهم الأساسية. بالنسبة لكل عقد تبيعه، ستشتري 100 سهم من الأسهم الأساسية إذا تم تعيينك عند انتهاء صلاحيته.
المخاطر مع وضع النقد المضمون هو أن الانخفاض الأساسي أقل بكثير من سعر الإضراب. عندما يتم تعيين الأسهم أنها ستكون في سعر الإضراب.
على سبيل المثال، يمكنك بيع خيار وضع على توب في 50 إضراب عندما تتداول توب عند 55 $. ينتهي السهم إلى الأسفل إلى $ 35 قبل انتهاء الصلاحية. لا يزال لديك لشراء الأسهم في 50 $ على الرغم من تداول توب في 35 $.
عند استخدام النقد المضمون يضع يجب أن تكون مريحة عقد الكامنة وشراء الأسهم بسعر الإضراب الذي تحدده. وهذا سوف يساعد على القضاء على خطر السقوط الكامنة.
كل من هذه الاستراتيجيات، والمكالمات التي تغطيها ووضع النقدية المضمونة، والإعداد لذلك فمن الصعب أن تخسر المال على موقف الخيار. ولا يتطلب أي منهما الهامش، ولكنهما يتطلبان حافظة كبيرة بما فيه الكفاية لشراء الأسهم.
عند الترقية إلى أوبتيون ليفيل 2، يسمح لك الآن بشراء الخيارات. الاستراتيجيتين المتاحة هي المكالمات طويلة وطويلة يضع.
السبب محجوزة لهذه المستوى 2 لأنك يمكن أن تخسر المال على مواقف الخيار. المكالمات الطويلة وطويلة يضع لا تتطلب الهامش وعادة ما تستخدم لرهانات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن العنصر الأساسي سينتقل إلى أعلى، فإنك تشتري مكالمة. إذا كنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك أقل، يمكنك شراء وضع.
حسنا، انها ليست بهذه السهولة.
عندما تبدأ في تداول خيارات طويلة سوف تبدأ في الدخول في أجزاء أكثر تعقيدا من الخيارات. سوف تحتاج إلى فهم كيفية تسوس الوقت يضر الخيارات وكيف التقلب يمكن أن تساعد الخيارات.
الخيارات، بحكم طبيعتها، هي أرخص بكثير من شراء الأسهم. التفكير النفوذ. هذا هو مكافأة كبيرة، وخاصة بالنسبة للمحافظ أصغر، لأنه الآن يمكنك أن تفعل أكثر مع أقل.
المشكلة تفعل أكثر من ذلك بكثير. خيارات تسمح لك لإفراط في محفظتك، وإذا كنت مخطئا حول التنبؤ الخاص بك يمكنك أن تفقد بسرعة. مع الأسهم، إذا كنت على خطأ، يمكنك الاستمرار في عقد موقفكم حتى، نأمل، أنه يعود إلى الربح. لسوء الحظ، الخيارات لا تملك هذا الترف. الخيارات لها فترة حياة محددة بحيث يمكن للخسائر أن تضيف بسرعة إذا لم تكن حذرا.
عند الانتقال إلى الخيار 3، تبدأ المتعة. لديك الآن القدرة على التجارة ينتشر.
ينتشر فتح العالم كله من استراتيجيات الخيارات الممكنة: ينتشر الثور الدعوة، وضع ينتشر وضع، ينتشر الثور، ينتشر الدعوة الدبابات، الحديد كوندورس، والفراشات، هي مجرد عدد قليل من الاستراتيجيات الآن تحت تصرفكم.
حتى إذا كان ينتشر كبيرة جدا، لماذا تبقي السمسرة مخبأة وراء الخيار مستوى 3؟
إجابة بسيطة. حافة.
عند الانتقال إلى هذا المستوى، يجب أن يكون لديك حساب بهامش. الهامش، كما جاء في إنفستوبيديا هو "شراء على الهامش هو اقتراض المال من وسيط لشراء الأسهم. يمكنك التفكير في ذلك كقرض من الوساطة الخاصة بك. تداول الهامش يتيح لك شراء المزيد من الأسهم مما كنت قادرا على عادة. للتداول على الهامش، تحتاج إلى حساب الهامش. هذا يختلف عن حساب النقدية العادية، التي كنت التجارة باستخدام الأموال في الحساب. استثمار أولي لا يقل عن 2،000 دولار مطلوب لحساب الهامش، على الرغم من أن بعض السمسرة تتطلب المزيد. "
الهامش، إذا ما استخدمت بلا مبالاة، يسمح لك لانقاص المزيد من المال مما يمكن أن تحمله حسابك. الآن، قبل أقسم قبالة الهامش تماما، ونعرف أنه مع الخيار المستوى 3، يتم تعريف جميع الاستراتيجيات المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر مما هو في حسابك.
سوف ينتشر تتطلب الكثير من العمل الساق والتعليم لتكون قادرة على السيطرة. هناك الكثير من الأجزاء المتحركة عند تداول استراتيجيات متعددة الساق (الاستراتيجيات التي تنطوي على شراء أو بيع أكثر من خيار واحد في وقت واحد).
على الرغم من أنها صعبة وعلى الهامش، لا ينبغي تجاهل الاستراتيجيات نشر. هذه هي بعض الاستراتيجيات القوية المتاحة لك. إنها فكرة جيدة لتعلم كيفية استخدامها في التداول الخاص بك.
الخيار مستوى 4 هو عادة أعلى مستوى يمكنك الحصول عليها. في بعض الأحيان، سوف السمسرة كسر الاستراتيجيات اثنين هنا في الخيار المستوى 4 وخيار المستوى 5.
الاستراتيجيات التي يتم تأمينها وراء هذا الباب هي استراتيجيات الهامش مع مخاطر غير محددة، والمكالمات القصيرة ووضع قصيرة.
كل من هذه الاستراتيجيات تسمح لك أن تخسر أكثر مما هو في محفظتك، لذلك ينبغي أن يكون فقط محاولة من قبل تاجر الخيار من ذوي الخبرة. هذه هي استراتيجيات كبيرة عند استخدامها مع الرعاية، لذلك لا ينبغي تجنبها، التعامل معها فقط مع الرعاية.
مع المكالمات القصيرة و قصيرة يضع أيضا يأتي الخوذات قصيرة و سترادلز قصيرة. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات محايدة كبيرة تستخدم لتحقيق الربح عندما الكامنة هو في نطاق ضيق.
في بعض الأحيان، سيتم نقل المكالمات القصيرة إلى المستوى التالي، الخيار الخيار 5. مكالمات قصيرة تشكل أكثر من خطر من يضع قصيرة. نظريا، يمكن أن تنخفض الكامنة فقط إلى صفر دولار، وهذا يعني أن خطر محدود. المكالمات من ناحية أخرى يمكن أن يصعد إلى ما لا نهاية. الأسهم أكثر عرضة لتشغيل أعلى و للقيام بذلك بشكل غير متوقع. وقد يؤدي الاستحواذ الذي أعلن عنه بين عشية وضحاها، أو الرئيس التنفيذي الجديد الذي يسيطر على شركة ما، إلى تشغيل غير عادي في الأسهم.
لقد تعلم جو كامبل الطريقة الصعبة لما يحدث عندما تقصر شركة أدوية بين عشية وضحاها. كان فقط قصيرة الأسهم وليس المكالمات، ولكن كان التأثير نفسه.
كيفية الحصول على الوصول إلى خيارات التجارة.
جميع وساطة لديها شكل لملء، وعادة ما تكون منفصلة عن عند فتح حسابك، لبدء خيارات التداول. هذا الهدف من هذا النموذج هو للوساطة لمعرفة المزيد عنك وتجربتك مع الخيارات. في العادة، سوف يطلبون منك طرح أسئلة حول صافي السيولة الخاصة بك، والقيمة الصافية، والانتماءات للشركات والتداول من الداخل، وأهداف الاستثمار والتجارة. وسوف يريدون أيضا أن نعرف عن تجربتك مع الخيارات والتجارة بشكل عام. هنا هو تطبيق الخيار أميتريد تد.
وسوف تستخدم الوساطة هذه المعلومات، بالإضافة إلى معلومات حسابك، لتعيين لك مستوى تداول الخيار. الآن، قد يكون مغريا للاستلقاء على التطبيق الخاص بك. بالتأكيد، فإنه من السهل بما فيه الكفاية للقيام به.
نحن لا نوصي بالتراجع عن هذا المسار. وضع 5+ سنوات من الخبرة في التطبيق الخاص بك لا يضمن لك أعلى مستوى من التداول الخيار. إذا لم يكن لديك الحد الأدنى 2000 $ في محفظتك، لن يسمح لك للتجارة تحت هامش. تذكر، هذه المستويات هنا للتأكد من أنك لا تفجير محفظتك.
ماذا عليك أن تفعل إذا كنت وضعت في الخيار الخيار 1، ولكن لا ترغب في تداول المكالمات المشمولة والمضمونة نقدا يضع؟
لا تقلق، أنت لست وحدك. المكالمات المغطاة والمخصصات النقدية المضمونة هي استراتيجيات المبتدئين كبيرة ولكنها ليست للجميع. أولا، تحتاج إلى ما يكفي من المال في حسابك لشراء 100 سهم من الأسهم التي تريد تداول الخيارات. ليس كل التجار لديهم هذا النوع من النقدية التي للبدء. حتى مع وجود رأس مال كاف، قد لا ترغب في تداول هذه الاستراتيجيات.
ماذا تفعل؟
تعلم. إذا كنت لم تحصل في مستوى الخيار الذي تريده، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعلم عن الخيارات. هناك الكثير من الدورات على الانترنت الخيار التي توفر لك شهادة عند الانتهاء. هذه الشهادات هي كبيرة لديك وتقديمها مع التطبيق الخاص بك عند تطبيق لترقية مستوى الخيار الخاص بك.
استنتاج.
أنشأت السمسرة مستويات الخيار للمساعدة في حمايتك وأنفسهم. يتم الاحتفاظ بمستوي الخيارين 1 و 2 لحسابات غير الهامجين. هذه هي الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لا تزال مفيدة، مثل المكالمات المشمولة، ووضع النقدية المضمونة، المكالمات طويلة وطويلة يضع.
عند الترقية إلى أوبتيون ليفلز 3 أند 4، أنت الآن تتداول على الهامش وتنتقل إلى استراتيجيات الخيارات الأكثر تقدما. الهامش يسمح لك لاقتراض المال من الوساطة الخاصة بك إلى التجارة ينتشر والخيارات العارية. معظم استراتيجيات الخيار الخاص بك سوف تسقط في هاتين الفئتين بحيث العمل على الخيار 3 هو أولوية بالنسبة لمعظم التجار.
إذا كنت لا تحصل على المستوى الذي تريد في الأصل، والحفاظ على التعلم وبناء محفظتك. يمكنك إعادة تقديم طلب وقتما تشاء، وإذا عرضت الوساطة الخاصة بك أنك على استعداد لنقل ما يصل، فإنها عادة تمنحك مستوى جديدا.
ما هو مستوى الخيار الذي تتاجر به عادة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال أوتم الائتمان ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

أنواع الحسابات: الهامش الفردي (الجزء 2 من 4)
2 فبراير 2018.
لديك أسئلة حول أي نوع من حساب الوساطة لفتح؟
كنت في الحظ. لدينا سلسلة كاملة نتحدث من خلال الاختلافات بين كل نوع الحساب التي يمكن أن تساعدك على تحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.
في هذا القسم، لننتقل إلى حسابات الهامش.
الحساب الفردي: النقد الحساب الفردي: الهامش الحساب الفردي: هامش الحساب حساب حساب الاستجابة العاجلة.
ما هو حساب الهامش؟
حساب الهامش يمنحك مرونة أكبر في استراتيجيات التجارة أكثر مما يفعله الحساب النقدي. رسميا، انها نوع من حساب الوساطة الفردية التي تمكنك من اقتراض المال من شركة الوساطة باستخدام النقد والأوراق المالية كضمانة للصفقات. ولكن هذا لا يعني أن لديك لاستعارة المال إذا كان لديك حساب الهامش. الفائدة الحقيقية هي أن بعض الخيارات يتداول مثل بيع فروقات الخيار التي لا يسمح لها في حساب نقدي مسموح به في حساب الهامش. أيضا، الهامش المطلوب للتجارة خيار معين يمكن أن يكون أقل كثيرا في حساب الهامش.
فمثلا:
في حساب نقدي، وبيع وضع قصيرة مع سعر 20.00 $ ضربة يتطلب 2،000.00 $ في تخفيض القوة الشرائية. في حساب الهامش، بيع وضع قصير مع سعر الإضراب 20.00 $ يتطلب ما يقرب من 400.00 $ في تخفيض القوة الشرائية.
أيضا، الحد الأدنى للتمويل لفتح حساب الهامش من خلال العجين هو 3،000.00 $.
ما هو شراء السلطة؟
قوة الشراء هي المبلغ الحالي لرأس المال لديك المتاحة في حسابك لاستخدامها لوضع الصفقات. في حساب الهامش، يمكن أن تكون القوة الشرائية أعلى من المبلغ النقدي في الحساب إذا كان هناك مخزون يمكن استخدامه كضمان. فقط لأنك تستخدم الأسهم كضمان مقابل التجارة لا يعني بالضرورة أنك تقترض المال. فقط عندما يكون الرصيد النقدي للحساب سلبيا تقوم باستعارة المال. إذا كنت تستخدم الأسهم كضمان لبيع مكالمة رأسية، على سبيل المثال، رصيدك النقدي ترتفع.
إن تخفيض القدرة على الشراء (بر) هو مقدار المال المطلوب مبدئيا لدخول التجارة الافتتاحية. كما نقوم بعمل الصفقات، فإن القوة الشرائية لحسابنا سوف تنخفض من خلال تخفيض القوة الشرائية المطلوبة من قبل كل صفقة. من المهم أن نتذكر أن كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل التجارة قد تتغير مع تحركات السوق. التجارة التي تستخدم في البداية 400.00 $ في القوة الشرائية قد تتطلب في وقت لاحق المزيد من القوة الشرائية بسبب التغيرات السلبية في سعر السهم. إذا لم نحافظ على قوة شراء إيجابية، يمكن أن يخضع حسابنا لدعوة الهامش.
لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب القوة الشرائية لاستراتيجيات وحسابات مختلفة، تحقق من "مايك ومجلسه الأبيض - حساب الهامش" وآخر بلوق العجين وظيفة "ما هي القوة الشرائية؟"
حساب الهامش الفردي - مستويات الموافقة على الخيارات.
في "أنواع الحسابات: النقد الفردي" (وجدت هنا)، نظرنا في مستويات الموافقات من المستوى 1 والمستوى 2 المتاحة لحساب نقدي. يسمح للحساب مع الموافقة من المستوى 2 بتداول المكالمات المشمولة، وخيارات التأمين النقدي، وخيارات الشراء.
في حساب الهامش، يمكنك التقدم بطلب للحصول على مستويات موافقة الخيار الأعلى التي تمنحك الوصول إلى المزيد من استراتيجيات تداول الخيارات بما في ذلك شراء وبيع فروقات البيع وبيع خيارات عارية / غير مكشوفة.
المستوى 2 - الهامش القياسي.
إنشاء سبريدس خيارات الشراء كتابة غطت يضع كتابة المكالمات المشمولة كتابة نقدية يضع.
المستوى 3 - متقدم.
كتابة خيارات غير مكشوفة إنشاء فروق شراء خيارات الكتابة كتابة غطت كتابة المكالمات المشمولة.
فروق الأسعار هي إستراتيجية محددة للمخاطر مثل فروق سعرية أو موزعات حديدية. يتم تعريف المخاطر لأننا نشتري خيارا يحد من مخاطرنا في هذا الاتجاه. لمزيد من المعلومات حول الهوامش، انتقل هنا.
الخيارات غير المكتشفة هي إستراتيجية مخاطر غير محددة حيث نبيع مكالمة عارية أو عارية. المكالمات العارية لها مخاطر غير محدودة على الاتجاه الصعودي والعارية يضع مخاطر غير محددة إلى الجانب السلبي. خيارات التداول غير المكتشفة تختلف عن الخيارات النقدية المضمونة، لأن تخفيض القوة الشرائية يتم حسابه بشكل مختلف ويشمل بيع خيارات المكالمة العارية. قد تتكشف الخيارات التي تم الكشف عنها في حساب الوساطة عن الحد الأدنى لرصيد الحساب البالغ 5000 دولار أمريكي.
الموافقة على الخيار.
إذا لم تكن مؤهلا للحصول على مستوى الموافقة على الخيار الذي تريده في البداية، فإن إرسال شهادة وسيط تعليم العجينة (التي تم الحصول عليها بعد إكمال دوغجو مع جميع نتائج الاختبار فوق 75٪) قد يساعد في نقل حسابك إلى مستوى الموافقة التالي.
في المنصب التالي من هذه السلسلة، سوف نذهب على حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.
خيارات التداول مع العجين يتطلب وجود حساب السمسرة.
خلاصة حساب الهامش الفردي.
تتيح لك حسابات الهامش المزيد من استراتيجيات الخيارات. إن تخفيض القوة الشرائية هو المبلغ الأولي لرأس المال المطلوب لوضع التجارة. تتيح لك حسابات الهامش استخدام قوة شراء أقل عند وضع صفقات خيارات معينة. ويحتاج الأمر إلى حسابات الهامش للتقدم بطلب لمستويات الموافقة على الخيار "المستوى 2 - الهامش القياسي" و "المستوى 3 - المتقدم".
إذا كان لديك أي أسئلة حول فتح حساب الوساطة، مراسلتنا على دعم @ العجين أو ترك تعليق أدناه. وبالنسبة للجزء الثالث من هذه السلسلة، انتقل هنا!
وبالنظر إلى هيكل تقلب المدى لفرص التجارة وضع ينتشر التقويم.
ترامب قد يكون الرئيس، ولكن السيولة لا تزال ملك.
كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.

تد أمريتراد الاستعراض.
تد أميريتريد يتقاضى أكثر من منافسيها ولكن يسلم مع منصات رائعة، والبحوث، وتطبيقات الجوال، والتعليم، وخدمة العملاء. تجربة شاملة تجعل تد أميريتريد لدينا وسيط # 1 لعام 2017.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.
مراجعة الأقسام:
تد أميريتريد، وهي وساطة تداول عبر الإنترنت (رمز "أمد")، خدمات أكثر من 11 مليون حسابات العملاء والعمليات أكثر من 650،000 الصفقات في اليوم الواحد. تد أميريتريد يتقاضى أكثر من الوسطاء الآخرين، 6.95 $ لتداول الأسهم و $ 6.95 +75 دولار لكل عقد ل خيارات الصفقات، ولكن يقدم عروض استثنائية في جميع المجالات.
في عملية البحث عن وسيط جيدا مقربة، وإيجاد مزيج الصحيح ليست مهمة سهلة. تكاليف التجارة، ومنصات التجارة، والأدوات، والبحوث، وخدمة العملاء كلها مهمة للمستثمرين.
بعد استخدام حساب تد أميريتريد، لا يمكنك أن تساعد ولكن أحب التجربة الشاملة. الوسيط يتقاضى 6.95 $ في التجارة، أي ما يقرب من ضعف بعض من وسطاء الخصم أرخص. ومع ذلك، فإن القيمة والجودة تسليم متفوقة جدا فإنه يبرر بسهولة أعلى سعر.
العمولات والرسوم.
في حين وجود الوصول إلى 24/7 دعم العملاء، منصات التجارة المتقدمة، بحث وافرة، في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس الموقع على نطاق واسع وأكثر من رائع؛ لسوء الحظ، أنها مكلفة. تد أميريتراد سعر ثابت من 6.95 $ في التجارة، مع خيارات تكلف 6.95 $، بالإضافة إلى $ 75 $ للعقد.
وبالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة الأخرى، تد أميريتريد على قدم المساواة مع إتراد، ولكن أغلى من بقية، بما في ذلك تشارلز شواب، فيديليتي، وسكوتريد. في الواقع، النظر في تكاليف الهامش، تد أميريتراد هو وسيط أغلى من 16 المدرجة في استعراض 2017 لدينا.
نقطة واحدة مشرقة هي أن تد أميريتريد تقدم 101 إتفس خالية من العمولات (تشارلز شواب يقدم أكثر، مع 229). التحذير الوحيد هو أنه مع تد أميريتريد، أي إتف خالية من العمولات التي تباع في غضون 30 يوما من الشراء تخضع لرسم تداول قصير الأجل من 13.90 $.
أوبديت 03/06/17 - تد خفضت أميريتريد عمولات الأسهم. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى 6.95 دولار للتبادل التجاري (سابقا 9.99 دولار). وبما أن هذه المعدلات الجديدة تم الإعلان عنها بعد نشر استعراض عام 2017، فإنها لا تدرج في تصنيف تد أميريتريد لهذه الفئة.
خدمة الزبائن.
إذا كان الوصول إلى 24/7 دعم العملاء عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني هو المهم بالنسبة لك، ثم تد أميريتراد قد غطت لك. وسجل الوسيط نتائج رائعة للهاتف والبريد الإلكتروني خلال اختبار لاستعراض 2017، والانتهاء من رقم 1 ورقم 3، على التوالي.
عندما يتعلق الأمر الدعم، وخلاصة القول هو أنه بالنسبة للوسيط خدمة كاملة، ومن المتوقع خدمة العملاء كبيرة، و تد أميريتريد يسلم، بغض النظر عن وسيلة الاتصال.
خلال اختبارات الهاتف، كان متوسط ​​وقت الانتظار أقل من دقيقتين. وكان ممثلين مدربين تدريبا جيدا جدا. تم الرد على كل مكالمة تجريبية أجريناها على تد أميريتريد، بغض النظر عن اليوم أو الوقت، من قبل عميل خدمة العملاء الذي حدد نفسه، وقدم مقدمة ممتعة، ودائما ترك لنا مذكرة إغلاق دافئة (على سبيل المثال، "هل لديك عظيم يوم"). تم الرد على جميع أسئلتنا دائما، لذلك لم يكن من المستغرب أن نرى تد أميريتراد في نهاية المطاف رقم 1 لخدمة العملاء الهاتف من 16 وسطاء.
كان اختبار البريد الإلكتروني أيضا تجربة رائعة. تم إرجاع جميع رسائل البريد الإلكتروني لدينا في غضون 12 ساعة، في المتوسط. في الواقع، في اختبار واحد، ردت تد أميريتريد على سؤالنا متعدد الاستفسارات الدعم في بسرعة مدهشة 11 دقيقة. وكان عملاء خدمة العملاء مدربين تدريبا جيدا، حيث كانت قوالب البريد الإلكتروني متسقة وشاملة. من بين كل ثمانية اختبارات البريد الإلكتروني لدينا، أسفرت اثنين من "جيد" النتيجة الإجمالية، والباقي يجري "عظيم". تد أميريتريد في المرتبة الثالثة للبريد الإلكتروني.
كما يتم تقديم دعم الدردشة الحية، ولكن فقط للعملاء الذين يبحثون عن دعم منصة أثناء استخدام ثينكورزويم، أو للعملاء المحتملين الذين التنقل في جميع أنحاء الموقع لفترة كافية لتحريك دردشة منبثقة دردشة حية. ومعرفة كيف تتطور شبكة الإنترنت وكيف يفضل جيل الألفية التواصل، أود أن أرى تد أميريتراد عرض دعم الدردشة الحية لجميع العملاء والعملاء المحتملين. وحصلت تد أميريتريد على المركز الثالث للدردشة المباشرة.
عندما يتعلق الأمر الدعم، وخلاصة القول هو أنه بالنسبة للوسيط خدمة كاملة، ومن المتوقع خدمة العملاء كبيرة، و تد أميريتريد يسلم، بغض النظر عن وسيلة الاتصال. تد أمريتراد الانتهاء الأولى عموما لخدمة العملاء في منطقتنا 2017 الاستعراض.
مثل أكبر منافسيها، الإخلاص، تشارلز شواب، و إتراد، تد أميريتريد لديه عرض بحثي كبير.
عندما سحبت اقتباس لأبل (آبل)، وجدت انتشارا نظيفا من البيانات ذات الصلة، بما في ذلك سبعة تقارير بحثية طرف ثالث مختلفة للاختيار من بينها وقراءة، وهو ثالث أكبر عدد في هذه الصناعة (تقدم الإخلاص 12). مزود البحوث تقرير متميز هو ريزارتشيم، الذي يجمع بين خمسة مقدمي البحوث في واحد.
تقديم البحوث الجودة للعملاء هو تحد تنافسية للغاية. من جميع الوظائف المتوفرة على الموقع، وجدت تد كان أميريتريد اثنين من الوظائف المعلقة: علامة التبويب الإشارات الاجتماعية وعلامة التبويب مقارنة الأقران. مدعوم من ليكيفوليو، والإشارات الاجتماعية يعرض كل من تدفق في الوقت الحقيقي تغذية من تغريدات ذات العلامات التجارية التي تمت تصفيتها خوارزمية - التي وجدت أفضل بكثير من رؤية قائمة تويت ستوكتويتس الأخيرة - وملخص الرسم البياني من العلامات التجارية الأكثر تغرد. وبطبيعة الحال، يتم استخدام الإشارات الاجتماعية بشكل أفضل للعلامات التجارية التي تركز على المستهلك مثل أبل (آبل) أو نايك (نك). في ثينكرزويم (مغطاة مزيد من الانخفاض) يمكن رسم البيانات لتحليل أعمق.
في علامة التبويب مقارنة الأقران، يجد المستثمرون مخططا للتخصيص نظيفة يظهر أداء السهم مقابل أقرب المنافسين تليها جدول مقارنة المقاييس ذات الصلة. ويمكن أيضا أن تظهر المنافسين المدرجة أو مخفية. مقارنات النظراء النظيفة ليس من السهل القيام به، وهو حيث تد تبرز أمريتراد. المقاييس المدرجة في الجدول ذات صلة ومتقدمة إلى الأكثر أهمية. ترتبط أيضا إشارات الإشارات الاجتماعية في؛ ومع ذلك، وجدت أن هذه البيانات لا تظهر في كل مرة كنت تحميل الصفحة، وكانت البيانات في عداد المفقودين لبعض الأوراق المالية. تم وضع علامة على البيانات بأنها "جديدة" خلال بلدي الاختبار، لذلك أتصور سيتم العمل على البيانات في الوقت المناسب.
إشارات الاجتماعية ومقارنات الأقران جانبا، كما أنني تتمتع وظيفة الرسم البياني في الموقع. مع 34 مؤشرات فنية مختلفة (حجم، ماسد، رسي، الخ) وسهلة القراءة، والرسوم البيانية كبيرة، وتجربة نظيفة كما سوف تجد في أي مكان. حتى أنني يمكن أن يخرج الرسم البياني في نافذة خاصة به لتوسيعه عبر بلدي شاشة 24 بوصة. الجانب السلبي الوحيد لتجربة هو عدم وجود المرونة بالغسل على الرسم البياني نفسه. الرسم البياني هو مدفوعة من قبل سونغارد مزود، وتوصيتي ل تد أميريتراد سيكون للتحقق من تشارتيق بدلا من ذلك.
وبالنسبة للسعر الذي يدفعه العملاء لكل صفقة تجارية، ينبغي توقع إجراء بحوث ممتازة. عندما يتم النظر في جميع المتغيرات 51 للبحوث، تد أمريتراد تفتقر إلى اثنين فقط من الميزات: عرض العدد الإجمالي للحيازات صناديق الاستثمار المتداولة، ورسم تخصيص البلد لصناديق الاستثمار المشترك. مثيرة للإعجاب، على أقل تقدير. وحققت تد أميريتريد المركز الثالث خلف فديليتي وتشارلز شواب للأبحاث في عام 2017.
سهولة الاستعمال.
جعل البحوث تجربة سلسة هو مجرد جزء واحد من جهود تد أميريتريد لجعل موقعها على الانترنت سهلة الاستخدام. شريط الاقتباس على نطاق الموقع تيارات يقتبس في الوقت الحقيقي - الوظائف التي تشارلز شواب، إتراد، و فديليتي لا تقدم - ويشمل سنابتيكيت، تمديد التجارة السريعة التي تسمح الأسهم والأوامر الخيار توضع من أي صفحة على الموقع.
تد أميريتراد كما يقدم الشريط الجانبي للتخصيص بشكل كامل، بلدي قفص الاتهام، والذي يسمح للعملاء لعرض ما يصل إلى 13 وحدات مختلفة. ويمكن اللجوء إلى الوحدات النمطية أو وضعها في أعمدة منفصلة، ​​مما يسمح للعملاء مع شاشات واسعة الشاشة لتحقيق أقصى قدر من سير العمل. في حين نظيفة وسهلة الاستخدام، وجدت نفسي مغادرة الشريط الجانبي انهار ومخفية بعيدا. على الرغم من وجود شاشة 24 بوصة قادرة على تحقيق أقصى قدر من الخبرة، وجدت أن يكون الهاء.
كان علي أن أحفر عميقا للعثور على عيوب في تجربة عميل أم تيريتريد.
كان علي أن أحفر عميقا للعثور على عيوب في تجربة عميل أم تيريتريد. بعد ساعات طويلة من الاختبار والمقارنة، وجدت اثنين من البنود المخيبة للآمال التي وقفت: تجربة حسابي نظرة عامة وإضافة حسابات إضافية. الصفحة الافتراضية حسابي هي البيانات الغنية ولكن ضعيفة خارج ووجدت أن تكون منصة إطلاق الفقراء في سير العمل المعتاد بلدي. لم يساعد تمكين قاعدة البيانات في الشريط الجانبي كثيرا على تصحيح تجربة المستخدم. تشارلز شواب التجارة المصدر و فيديليتي الجديد استجابة تماما تجربة الحسابات على حد سواء متفوقة. وأنا أعلم تد أميتراد يمكن أن نفعل ما هو أفضل.
لإدارة حسابات متعددة، وجدت أن كل حساب جديد أنشأته يتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين تماما. بعد إنشائها وتسجيل الدخول، يمكنني ربط الحساب الجديد مع معرف المستخدم الأساسي. هذا هو فرق دقيق من وسطاء آخرين حيث يمكنك ببساطة إنشاء وإضافة حساب الوساطة الجديد إلى نفس الهوية الخاصة بك مع أي مشكلة. تحت السن القانوني؟ نعم فعلا. ومع ذلك، للعملاء مع حسابات متعددة، يمكن أن يكون تجربة مربكة لأول مرة من خلال.
ومن ناحية أخرى، فإن منصات تد أميريتريد (التي نوقشت بعد ذلك) تشمل كلا من التجار العاديين والنشطين، ويتم تطبيق نفس النهج ذي الشقين على الجوال، حيث يتم تقديم تطبيقين منفصلين. مما لا شك فيه، تد أميريتراد يضيء في فئة سهولة الاستخدام.
المنصات والأدوات.
في حين أن هناك العديد من الميزات الجذابة في تد أميريتريد، وسيطتي وسيط هما الخبز والزبدة. منصة الرائد، ثينكورسويم، كانت تستخدم وسيط مستقل حتى حصلت تد أميريتريد في عام 2009.
تم تصميم ثينكورسويم للتجار المتقدمين الذين يريدون مرونة كاملة وعمق. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها من قبل أي عميل دون الحد الأدنى أو معايير تجارية محددة المطلوبة للوصول. هذا هو ميزة هامة على كل من الإخلاص النشطة التاجر برو و إتريد برو، وكلاهما يتطلب الحد الأدنى للوصول.
تشغيل كتطبيق سطح المكتب، ثينكورسويم متقدمة جدا ومنافستها فقط من قبل ترادستاتيون. وهناك عدد قليل من النقرات من الماوس لديها العشرات من الرسوم البيانية المتدفقة البيانات في الوقت الحقيقي، وسوف يكون راض حتى تاجر بيكيست مع 300+ الدراسات الفنية المتاحة لكل مخطط (أعلى في هذه الصناعة)، ناهيك عن أن كل دراسة يمكن أن يكون مخصصة بعد ذلك.
وباستخدام ثينكسكريبت، وهي لغة الترميز الخاصة بالمفكرين، يمكن للتجار أن يخلقوا مؤشراتهم الخاصة. هذا هو الأكثر مثل إيسيلانغواج ترادستاتيون في، وهو الوسيط الآخر الوحيد لتقديم مثل هذه الوظائف.
انها مجموعة رائعة من الخيارات التي من شأنها أن تحدد عقلك الغزل - بطريقة جيدة.
تد ثينريسويم تد هي أيضا موطن لعدد كبير من الأدوات المتقدمة. سواء كان ذلك في تنميط الشركة، وتحليل الأرباح المتقدمة، وتخطيط البيانات فريد، رسم المشاعر الاجتماعية، باكتستينغ وإعادة الأسواق التاريخية القراد عن طريق القراد، وعرض التقويمات الاقتصادية والشركات، وخلق في الوقت الحقيقي مسح الأوراق المالية، وتبادل الرسوم البيانية وتصاميم مساحة العمل، أو أداء تحليل خيارات متقدمة، ثقب أرنب يذهب بقدر ما الخيال التاجر سوف تأخذ منهم. انها مجموعة رائعة من الخيارات التي من شأنها أن تحدد عقلك الغزل - بطريقة جيدة.
مع التركيز على أحدث الابتكارات، إضافة البيانات الاقتصادية الاحتياطي الفدرالي (فريد) والأداة الجديدة لتحليل الأرباح، يمكن للمستثمرين البدء في تقدير مركز الدماغ التي لا نهاية لها المتمركزة في مكتب شيكاغو في ثينكورزويم. بدءا من فريد، قاعدة بيانات حكومة الولايات المتحدة يمكن الوصول إليها للجمهور لأكثر من 400،000 نقطة البيانات الاقتصادية؛ ونسبة الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المستهلك، ومعدلات الخزانة، ومتوسط ​​دخل الأسرة، وما إلى ذلك. وتستخدم البيانات من قبل المستثمرين من المؤسسات، وصناديق التحوط، وغيرها من عمليات التداول المتطورة. في سعيه لا تنتهي أبدا إلى مستوى الملعب، قرر فريق ثينكورزويم لتحميل جميع البيانات، ومعالجتها، وبناء واجهة مخصصة لرسم بياني، وجلبت إلى جميع عملاء تد أميريتريد مجانا.
لا يخطئ، ما ثينكورسويم قد أنجزت حقا العقل تهب. الطريقة الوحيدة الأخرى لعرض هذه البيانات بسلاسة كما ثينكورزويم هو لدفع ما يصل لمحطة بلومبرغ.
لا يخطئ، ما ثينكورسويم قد أنجزت حقا العقل تهب. الطريقة الوحيدة الأخرى لعرض هذه البيانات بسلاسة كما ثينكورزويم هو لدفع ما يصل لمحطة بلومبرغ. مرة واحدة يتم تحميل مجموعة البيانات، فإنه يمكن أنب ومخصصة، أيهما الطريقة يرغب المستخدم. بالنسبة للمستثمرين المتطورين، فإن بيانات فريد مفيدة للغاية في تقييم الصحة العامة للسوق أو قطاعات محددة، وهذا هو السبب تدفع المؤسسات للوصول إليها عبر بلومبرغ. بفضل ثينكورسويم، الآن أي عميل تد أميريتراد يمكن إجراء نفس التحليل.
جنبا إلى جنب مع تحليل فريد، كما أطلقت ثينكورسويم أداة جديدة لإجراء تحليل الأرباح. في حياتي التجارية الشخصية، لقد حللت الآلاف من الإصدارات الأرباح. ويتجه الجزء األكبر واألكثر استهلاكا للوقت إلى حدث أرباح، وهو البحث عن األثر التاريخي والتقلبات المحيطة باألحداث السابقة، وفهم كيفية تقدير األرباح في أعين وول ستريت، ثم قياس أهمية أي ضربة أو تفويت. تحليل الأرباح مع ثينكرزويم يفعل كل هذا في واجهة نظيفة واحدة.
بدءا من الصف العلوي، يتم رسم خمسة أيام من حركة السعر قبل وبعد كل إصدار الأرباح. بعد ذلك، يتم رسم التذبذب على مدى فترة زمنية واحدة متبوعة بمجموعة من المال (أتم) (بيانات ثاقبة للغاية عن خيارات التجار الذين يبحثون عن الأنماط والقيم المتطرفة في سلوك سوق الخيارات). وأخيرا، باستخدام بيانات من المحللين في وول ستريت والتصنيفات الحشد المصدر من إستيميز، نطاقات تقدير إبس جنبا إلى جنب مع النتائج الفعلية يتم رسم بوضوح، وتوفير وسيلة فعالة لتقييم نتائج الشركة. تجربة كاملة معا يجلب الوضوح مع أقل بكثير الضوضاء. انه سحر.
كل من البيانات فريد والخبرة الجديدة تحليل الأرباح التي أطلقت في عام 2018 مثالان على العديد من حيث تد استمرت أميتريد على الابتكار ودفع المغلف ما هو متاح للتجار.
كل من البيانات فريد والخبرة الجديدة تحليل الأرباح التي أطلقت في عام 2018 مثالان على العديد من حيث تد استمرت أميتريد على الابتكار ودفع المغلف ما هو متاح للتجار. للتجار عارضة ونشطة، وتحليل الأرباح مع ثينكورسويم هو حقا عمل فني وأفضل أداة التاجر الجديد لعام 2017 في كتبي.
واحدة من بلدي يسيطر مع ثينكورسويم مرة أخرى في 2018 و 2018 كانت موثوقية منصة خلال الأسواق المتقلبة. في أيام التداول شديدة التقلب والنشاط عندما يكون هناك تدفق كبير من العملاء باستخدام النظام، فإن التفكير سوف يتأخر بشكل ملحوظ - أحيانا لفترات طويلة. الآلام المتنامية ليست متعة، وبينما استغرق الأمر وقتا أطول مما كان يأمله العملاء، فكرهمهم جميعا. اليوم، بفضل ريسكينزويم ريسكين في عام 2018، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من التحديثات البنية التحتية في كل من 2018 و 2018، هموم ثينكرسويم جنبا إلى جنب مع أي مشكلة على الإطلاق. في عام 2017، يجب على التجار النشطين أن يكونوا واثقين من الاعتماد على ثينكرزويم لتوفير تجربة سلسة، بغض النظر عن بيئة السوق.
منصة ثينكورزويم جانبا، تد أميريتريد أيضا منصة على شبكة الإنترنت، التجارة المهندس المعماري، والتي تم تصميمها مع المستثمرين أكثر عارضة في الاعتبار. يتم الاحتفاظ الأدوات والوظائف عمدا بسيطة، وتصميم نظيفة مع مضيئة البصرية. تم تشغيل كل شيء بسلاسة في متصفح كروم، وخالية من الأخطاء، وسرعان ما أصبحت من محبي عروض أسعار البث في الوقت الفعلي على مستوى المنصة.
من اختبار كل وسيط، وتدفق وظيفة قائمة الساعات التجارة يقدم المهندس المعماري هو المفضل لدي. انها ليست مجرد تخطيط رائع، ولكن أيضا المرونة وسهولة الاستخدام وعمق البيانات المتاحة. تخطيط قابل للتخصيص تماما، وانها كبيرة وجود إمكانية الوصول إلى البيانات البصرية مثل اتجاهات الاقتباس والاتجاهات التجارية، ومجموعة 52 أسبوعا، وقوة متر.
وخلاصة القول هو بسيط: عندما يتعلق الأمر منصات وأدوات في عام 2017، للسنة السادسة على التوالي، تد أميريتراد هو على رأس القائمة.
تجارة المحمول.
مع التداول المحمول، اتخذت تد أميريتراد نهجا مختلفا من خلال تقديم لا واحد، ولكن اثنين من تطبيقات الهاتف الذكي: تد أميريتراد موبايل و تد أميريتراد موبايل التاجر. تم تصميم تد أمريتراد موبايل للمستثمرين الجدد والعارضين، في حين تم تصميم تد أمريتراد موبايل التاجر لتاجر نشط الجائع الميزة.
وجود اثنين من تطبيقات منفصلة لديها إيجابيات وسلبيات ملحوظة.
وجود اثنين من تطبيقات منفصلة لديها إيجابيات وسلبيات ملحوظة. على الجانب الايجابيات، يمكن للتطبيقات شحذ على المستخدمين المستهدفين الفردية وتوفير تجربة محددة. على الجانب سلبيات، فمن السهل الخلط بين اثنين من التطبيقات في البداية ولا يعرف أي واحد هو حق لكم. أيضا، بعض الوظائف التي بنيت لأحد يمكن أن تكون مفيدة حقا من جهة أخرى، على سبيل المثال تنبيهات الأسعار الأساسية، لذلك يمكن أن يكون صعبا في بعض الأحيان للعثور على المنزل المناسب كعميل.
وبالنظر إلى وظائف محددة، تد أميريتراد موبايل التاجر هو "حيث يحدث السحر،" إذا جاز التعبير. الرسم البياني المتقدم، مع مذهلة 328 دراسات فنية مختلفة، يتوفر جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من خيارات النظام. واجهة سلسة للغاية لتداول الأسهم المتقدمة، فضلا عن تجربة سلسة للتجارب الخيارات المعقدة هي ميزات مقنعة. في رأيي، هذا الجمع هو الأفضل في هذه الصناعة.
في عام 2018، أصدرت تد أميريتريد في التطبيق دعم الدردشة وربط سطح المكتب المحمول، سواء بالنسبة للتاجر موبايل التطبيق. في التطبيق دردشة الدعم يتيح للمستخدمين استخدام أجهزتهم النقالة والدردشة مع وكيل خدمة العملاء للحصول على مساعدة حية، والذي يتضمن تقاسم الشاشة. ربط تمكن المستخدمين من ربط منصة سطح المكتب ثينكورزويم لتطبيق الجوال التاجر. انقر على علامة التبويب علامات الاقتباس، حدد لون بجانب شريط البحث الذي يطابق مخطط أو ما شابه ذلك في ثينكورسويم، ثم سحب ما يصل أي اقتباس، وسوف ثينكورزويم متابعة الجناح.
في عام 2018، كانت التحديثات في جميع المجالات. مع تد أميريتراد موبايل، وشملت أبرز اللمس إد تسجيل الدخول جنبا إلى جنب مع مواقف مخصصة ومشاهدة قائمة المشاهدات، وإضافة تحليل الإشارات الاجتماعية. كما تم إطلاق ويندوز 10 التطبيق. للتاجر المحمول، تمت إضافة الوصول إلى أوامر المحفوظة مع ربط أعمق لسطح المكتب ثينكورسويم.
سيكون من الرائع أن نرى فحص وتنبيهات متقدمة تضاف إلى تد أمريتراد موبايل التاجر في عام 2017. في تد أميريتراد موبايل، سيكون من الجميل أيضا أن تكون قادرة على رسم أداء محفظة مقابل السوق بشكل عام وتكون قادرة على تحديد تنبيهات الأسعار الأساسية.
عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 في فئة تجارة المحمول، جاء تد أميريتريد بعيدا مع 95٪ من النقاط المحتملة في استعراضنا 2017، متفوقا على الزعيم صناعة طويلة الأمد E * تريد، وأخذ المركز الأول بشكل عام.
عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 في فئة تجارة المحمول، جاء تد أميريتريد بعيدا مع 95٪ من النقاط المحتملة في استعراضنا 2017، متفوقا على الزعيم صناعة طويلة الأمد E * تريد، وأخذ المركز الأول بشكل عام.
الملاحظات الأخرى.
وفيما يتعلق بعرض تد أميريتريد التعليمي، كانت الشركة مرة أخرى وسيط الوحيد لإس فئة في استعراضنا 2017 والحصول على تصنيف خمس نجوم الكمال. أكثر من 200 أشرطة الفيديو المتاحة، بما في ذلك ندوات التعليم التي لا نهاية لها والمقالات من خلال مجلة ثينكموني وشريط شريط. يتم تنظيم المحتوى في دورات مع مسابقات وفرصة لكسب نقاط جنبا إلى جنب مع شارات لتشجيع المزيد من التعلم.
تد أميريتراد كما يمتد التعليم إلى الكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع تحدي التفكير السنوي. أكتوبر 2018 كان التحدي الثالث، حيث تنافس 726 فريقا عبر 49 ولاية.
وأخيرا بعد الأهم من ذلك، دخلت تد أميريتريد مساحة المستشار روبو في عام 2018 مع إطلاق تد أمريتراد المحافظ الأساسية. اقرأ مراجعتنا الكاملة لمحافظ تد أميريتريد الأساسية.
افكار اخيرة.
تد أميريتراد هي واحدة من تلك الشركات التي يحصل عليه فقط. فهم يفهمون عملائهم وقيمة تجربة المستخدم عالية الجودة، وهم يعرفون ما يلزم للبقاء في صدارة المنافسة.
أي مستثمر، جديدة أو محنك، وسوف تجد تد أميريتراد تناسب كبير لاحتياجاتهم. والقبضة الرئيسية مع الوسيط هو التكلفة، ولكن ما تدفعه هو ما تحصل عليه، ونوعية تسليمها من قبل أميريتراد تد، مما لا شك فيه يستحق بضعة دولارات اضافية في التجارة.
للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة في عام 2017، تد أميريتراد تحتل المرتبة 1 عموما.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment