Saturday 10 March 2018

جعلت خيارات الأسهم بسيطة


دليل الخيارات استراتيجيات التداول والتحليل الفني.
دليل تداول الخيارات هو مورد متنامي يوفر أدلة بيانية متعمقة لبعض من تقنيات التداول الخيار الأكثر شعبية والمؤشرات الفنية المستخدمة في السوق اليوم. لراحتك ولتجارة خيارات الأسهم سهلة، وينقسم هذا الموقع إلى الأقسام التالية:
يقدم هذا القسم معلومات تمهيدية حول تداول خيارات الأسهم، من أساسيات الخيار مثل المصطلحات والاستخدام لخيارات المكونات واستراتيجيات تداول الخيارات الأساسية.
يقدم هذا القسم أمثلة رسومية وجداولية من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تقدما التي تتضمن الجمع والتلاعب بالمكالمة الأساسية ووضع الخيارات.
يغطي هذا القسم أساسيات التحليل الفني وكيفية استخدام المؤشرات الفنية. كما يحتوي على أمثلة رسومية وجداول لبعض المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
يحتوي هذا القسم على مجموعة من الموارد المتعلقة بتداول خيارات الأسهم والتحليل الفني، بما في ذلك المقالات التجارية والكتب والمواقع الإلكترونية ذات الصلة ونقلت ملهمة.
إذا كانت لديك أسئلة أو لم تكن متأكدا من مكان البدء، فراجع صفحة الأسئلة الشائعة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

جعلت خيارات الأسهم بسيطة
خيارات الأسهم سهلة.
ربما كنت تريد دائما أن تتداول في البورصة ولكن قد اعترضت لأن كل شيء يبدو معقدا للغاية. ولعلك تعتقد أنه من الصعب جدا أن تنجح، أو تقنية أيضا لفهم، أو أنك لا تملك المعرفة الكافية لاتخاذ أحكام جيدة.
وتشمل هذه المدونة تحديثات الأخبار الهامة المتعلقة بسوق الأسهم وتداول الخيارات وأيضا تبقي لكم تحديث حول ما هو جديد على الموقع.
الربح من خطوة كبيرة في الأسهم الأساسية مع خيارات! قضاء الوقت الأدنى كل أسبوع لتحقيق مكاسب محتملة من 100٪ أو أعلى!
سجل حافل لأداء الصفقات المعروضة من خلال لدينا عضو كرسي التاجر العضوية النشطة والتاجر.
“The ويهيد Ђќ يقدم نظرة ثاقبة لما قد يحدث في السوق خلال الأسبوع المقبل، بالنظر إلى عوامل مختلفة بما في ذلك الأرباح، والعروض السابقة، والنضالات الدب الثور والتأثيرات في السوق.
تداول خيارات الأسهم هو الأساس جدا لهذا الموقع، وفي هذه الصفحة سوف تجد روابط لمقالات شرح الخيارات، ومناقشة استراتيجيات تداول الخيارات، وأكثر من ذلك.
مؤشرات سوق الأسهم & # xa0؛ وتوفير معلومات قيمة عن الحركة المحتملة للسهم، ويمكن أن تولد إشارات من متى لدخول أو الخروج من التجارة.
سواء كنت تبحث عن تقويم سوق الأسهم، معلومات عن التبادلات أو أنواع من الأسواق، أو تفاصيل الطرق المستخدمة للتجارة في الأسواق، وسوف تجد ثروة من المقالات هنا.
هذا القسم من خيارات الأسهم سهلة ميزات مقالات تتعلق فهم التقلب وتحويله إلى ميزة التاجر Ђ ™ ل.
تمثل أنماط المخزونات المالية أسعار الأسهم التاريخية وتساعد على تحديد قوى العرض والطلب الحالية في الأسهم. في هذه الصفحة، سوف تجد مقالات تتعلق باستخدام وفهم أنماط مخطط المخزون.
هذا القسم تفاصيل العديد من أنواع مختلفة من التجار وأساليب التداول التي تشمل العالم متعدد الأوجه لتجارة الأوراق المالية.
استراتيجيات التداول هي جزء حيوي من النجاح. ويقال أن تاجر ناجح يخطط للتجارة ثم يتداول الخطة. هنا سوف تجد مقالات تغطي مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.
تحليل في التداول يشمل العديد من أساليب تقييم السوق وسوف تجد المقالات هنا المتعلقة الطرق التي المتداول يمكن تقييم الظروف من أجل تخطيط تجارتهم الناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

"ما هي خيارات الأسهم؟"
هذا الدرس سوف تعالج ما هي الخيارات الأسهم وكيف يمكن أن تساعدك على اطلاق النار رئيسك في العمل! الفائدة الرئيسية لفهم تداول خيارات الأسهم هو أنه يسمح لك بالتحرر من الدخل المحدود.
تداول الخيارات هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتداول سوق الأسهم. وإذا فعلت بشكل صحيح انها أيضا واحدة من أذكى الطرق للاستثمار.
مشاهدة أدناه لرؤية التجارة كنت في أن كان ربح 590 $ في يوم واحد. ونعم هذه هي صفقات المال الحقيقي. أحب أن تظهر لك حقيقة حتى تستطيع أن ترى ما هو ممكن بالنسبة لك.
إذا لم أفعل كل ما في وسعها لتحصل على الاعتقاد بأن هذه العائدات حقيقية ثم عليك أن تبقى في الكفر ولن تكون قادرة على تحقيق كامل كل أهداف دخلك في الحياة.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا ما هي خيارات الأسهم إلى الفرد العادي العادي؟
في رأيي أنها غير موجودة بالنسبة للشخص العادي العادي. خيارات الأسهم غير معروفة نسبيا لبقية العالم، وفهم الخيارات الأسهم يستغرق وقتا طويلا.
هذا هو السبب في أن الهدف من هذا الدرس هو أن أعطيك تعريف أساسي لخيارات الأسهم.
فما هي خيارات الأسهم و لماذا يجب أن تهتم؟
من أجل البساطة، أنا سوف أشير إلى الخيارات على الأسهم فقط، على الرغم من الخيارات يمكن تداولها على السلع وغيرها من الأوراق المالية أيضا.
"خيارات الأسهم هي عقود؛ فهي لا تمثل الملكية في أي شيء، فهي مجرد عقود تمنحك حقوقا معينة".
تعريف خيارات الأسهم: إذا كنت تشتري أو تملك عقد خيار الأسهم فإنه يمنحك "الحق"، ولكن ليس "الالتزام"، لشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل "تاريخ معين" " (فترة زمنية). بعد هذا التاريخ، تنتهي صلاحية العقد الخاص بك وينتهي الخيار الخاص بك.
على سبيل المثال، قد يمنحك عقد في النادي القطري الحق في استخدام النادي القطري كلما اخترت ذلك، ولكنك لست ملزما باستخدامه. انها ليست مثل انهم ذاهبون لارسال الشرطة نادي البلاد إلى منزلك وتجعلك تذهب إلى هناك.
يمنحك عقد خيار الأسهم حق شراء أو بيع أسهم محددة.
1 عقد خيار الأسهم = 100 سهم من أسهم الشركة. لذلك عند شراء عقد واحد كنت تشتري الحق في شراء أو بيع 100 سهم من هذا السهم.
لدي عقد لمدة سنة مع صالة رياضية محلية هنا. أنه يعطيني الحق، ولكن ليس الالتزام، للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كلما أريد لمدة عام. انهم لا تجعلني اذهب، ولكن إذا لم يمارس حقي في الذهاب ثم أفقد المال الذي دفعته لهذا الحق.
بعد عام ينتهي عقدي وأنا لم يعد لديك الحق في تجريب في تلك الصالة الرياضية.
تمنحك عقود خيارات الأسهم جيدا الحقوق المذكورة أعلاه، ولكن ليس لديك لشراء أو بيع الأسهم إذا كنت لا تريد. إذا كنت لا تمارس حقوق العقد الخاص بك فإنك ببساطة تخسر المال المدفوع للعقود.
لقد حاولت قصارى جهدي لاستخدام الأمثلة اليومية للمساعدة في التعلم الخاص بك.
فهم خيارات الأسهم يمكن أن يكون من الصعب في البداية وأنه لا يساعد أن تعريف القاموس من خيارات الأسهم يقرأ على النحو التالي:
خيار الشراء: حق شراء أو بيع أوراق مالية أو سلع محددة بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.
2 أنواع من خيارات الأسهم أو طرق الربح: يضع والمكالمات.
فهم خيارات الأسهم يصبح أسهل بمجرد أن ندرك أن كل شيء يتلخص في عنصرين: يضع ويدعو.
يضع والمكالمات هي نوعين فقط من خيارات الأسهم. كل شيء آخر هو مجرد الاختلاف أو مزيج من هذين.
يعطي خيار "بوت" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ب "بيع" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.
يمنح خيار "الاتصال" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، في "شراء" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.
وتعطى تعريف بوتس والمكالمات هنا لمحة عامة. سنذهب أعمق في يضع ويدعو في واحدة من الدورات في وقت لاحق في هذه الوحدة.
ما هي خيارات الأسهم في وول ستريت الجماعة؟
في دوائر وول ستريت تدعى خيارات الأسهم "المشتقات". ويسمى هذا لأن عقود الخيار مشتقة أو تأتي من الأسهم.
يتم اشتقاق أطفالك أو تأتي منك. الجبن مشتق أو يأتي من الحليب. يتم اشتقاق خيارات الأسهم أو تأتي من الأسهم. لا يمكن أن يكون هذا الأخير دون السابق.
والسبب الوحيد لوجود الجبن هو أن شخصا ما يريد طريقة أخرى لاستهلاك منتج الحليب. حتى شخص خلق أو اشتق الجبن من الحليب، انها نفسها مع خيارات الأسهم.
خيار الأسهم موجود فقط لأن شخص ما يريد الحق في شراء أو بيع مخزون معين، لذلك يتم إنشاء عقد الخيار على أساس هذا المخزون معين يريد هذا الشخص لشراء.
ومن الجوانب الأخرى للمشتقات (خيارات الأسهم) أن سعر الخيارات يتبع ارتفاع وسقوط سعر السهم. عندما يرتفع سعر السهم ويسقط، يرتفع سعر الخيار ويسقط.
لا تقلق بشأن الشعور بالمشتقات. أعطيت هذه المعلومات في حالة سماع شخص على شاشة التلفزيون يتحدث عن المشتقات. يتم تداول المشتقات بشكل كبير بحيث يتم الحديث عنها بشكل متكرر على نبك.
فما هي خيارات الأسهم. انهم المشتقات.
هذا هو في الواقع اسمها الصحيح، ولكنك لن تكاد تسمعني استخدام هذا المصطلح. انها نردي جدا بالنسبة لي، وعندما يتم استخدامه يجعل فهم الأسهم الخيارات التي أصعب بكثير.
خلاصة الدرس.
والخيار هو عقد ينقل لحامله الحق وليس الالتزام بشراء أو بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. وبعد هذا التاريخ المحدد، يتوقف الخيار عن الوجود.
ويمكن تقسيم عقد الخيار إلى أربعة مكونات:
الأمن الأساسي - تستند الخيارات إلى الأمن الكامن (المخزون). وهذا يعني أن كل خيار من الأسهم يرتبط بالمخزون. لذلك، يرتبط خيار الأسهم شركة محددة لتلك الأسهم شركة محددة، وسعر الخيار سيرتفع وسقوط مع سعر السهم. ** ليس جميع الأسهم المدرجة خيارات الأسهم ** الحق، وليس الالتزام - امتلاك خيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأمن الأساسي (السهم) بسعر محدد. السعر المحدد (سعر الإضراب) - امتلاك خيار يمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد. وقد تم توحيد الخيارات المدرجة لتمثيل أسعار الأسهم المحددة. الوقت - حقك في شراء، أو بيع، تنتهي المخزونات الأساسية في تاريخ معين. الفترة الزمنية التي يوجد فيها الخيار تعرف أيضا باسم عمر الخيار. بعد هذا التاريخ الخيار يتوقف عن الوجود، الأسهم لا تذهب بعيدا ولكن الخيار يفعل.
"خيارات الأسهم" غالبا ما تسمى المشتقات لأنها مشتقة من أسعار الأسهم.
هذا كل شيء في الوقت الراهن! إذا كنت تريد تحديثات متكررة على الصفقات لدينا والدروس ثم الانضمام إلى النشرة الإخبارية.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

1، 2، 3، ستوكوبتيونس التداول.
تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح باستخدام طريقة 1-2-3.
خيارات التداول ملخصات بسيطة (أدناه) تقطير جوهر الصفحات سوف تجد على هذا الموقع & # 8211؛ 1،2،3 ستوكوبتيونترادينغ.
اختيار الموضوع الذي يمسك الهوى والغوص في كل مقال يناقش مفهوم مهم، ولكن كل صفحة كاملة في حد ذاته. يتم توفير روابط إلى صفحات أخرى ذات صلة. استمتع!
في كثير من الأحيان الجانب الأكثر صعوبة حول أي مسعى هو مجرد بدأت - "كيفية البدء" و "أين تبدأ" هما سؤالان شائع كل يسأل المبتدئين. نحن أحيانا نحصل على طغت من قبل الكثير من المعلومات، و 'التخلي' حتى قبل أن نبدأ.
الجواب القصير هو ... أي شخص يرغب في أن يكون المسؤول عن المصير المالي الخاص يجب أن تتعلم عن تداول الخيارات لأنها سوف تساعدهم على تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم مع مخاطر أقل والمزيد من الأرباح! [اقرأ المزيد هنا]
الجواب القصير هو فقط الأدوات السائلة التجارة! [اقرأ لماذا هنا] أنت أيضا موضع ترحيب للتحقق من قائمتي الحالية من الأسهم السائلة وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم القاعدة 1. وتشمل القوائم المخصصة الأخرى المتاحة بسهولة فيكتورفيست واتشليستس.
هنا هو جوهر الأسهم الناجحة وخيارات التداول ... خفضت إلى بسيطة 1، 2، 3 الاستراتيجية.
فقط تجارة الأدوات السائلة استخدام نظام التداول جعله التلقائي.
ما سبق هو خادعة بسيطة، ولكن قد لا يكون "من السهل" لممارسة. [اقرأ المزيد هنا]
للفوز في سوق الأسهم، يجب على المرء أن يتعلم "تلعب لعبة". الناس غالبا ما يعتقدون أن لكسب المال في الأسواق، واحد يجب أن تكون ذكية أو الموهوبين في "اختيار الأسهم الصحيحة"، وهذا هو ببساطة ليس صحيحا. كما سنرى، يمكن للمرء أن كسب المال بغض النظر عن قدرة المرء على اختيار الأسهم الجيدة، [اقرأ المزيد هنا]
غالبا ما يسأل المستثمرون المبتدئون: "ما هو أفضل نظام تجاري بالنسبة لي؟" لا يوجد إجابة واحدة على هذا السؤال - إن الأسهم الصحيحة أو خيارات تداول استراتيجية لشخص واحد قد لا تكون صحيحة بالنسبة لآخر - نظام التداول بالنسبة لك هو واحد أن كنت تفهم، واختبرت لنفسك بما يكفي للاعتقاد أنه يعمل، وسوف تعمل على المدى الطويل. [اقرأ المزيد هنا]
معرفة واستخدام استراتيجيات الفوز والخيارات تداول الخيارات ضرورية إذا كان المستثمر بداية والتاجر مبتدئ هو لكسب المال في أسواق الأسهم. هنا هو صيغة 1، 2، 3 حول كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح - العناصر الرئيسية للفوز استراتيجيات التداول! [اقرأ المزيد هنا]
براعة خيارات الأسهم تسمح لهم لاستخدامها سواء من قبل المستثمر المحافظ لحماية له / لها محفظة فضلا عن المضارب رتبة الذي يسعى إلى توليد الأرباح الفاحشة. إن الطرق التي يمكن بها استخدام خيارات التداول لاستكمال استراتيجيات التداول تقتصر فقط على خيال المستثمر / المتداول. وفيما يلي وصف للطرق البسيطة التي يمكن للمستثمرين والتجار الجدد تطبيق خيارات التداول على حد سواء بأمان وبنجاح. [اقرأ المزيد هنا]
يتم كتابة هذا القسم خصيصا لمساعدة المستثمرين بداية والتجار تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم على الانترنت من خلال وصف الخطوات العملية لاستخدام المفاهيم المكتوبة حول في "كيفية التجارة" و "استراتيجيات التداول الفوز". ومن المفترض أن يكون "كيفية" فصل حول تداول الخيارات، ولا يدخل في أي نظرية. [اقرأ المزيد هنا]
يتم كتابة هذا القسم خصيصا لمساعدة المستثمرين بداية والتجار تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم على الانترنت من خلال توضيح مع لقطات الخطوات العملية لكيفية وضع أوامر الحد مع أثار غك أوامر الإغلاق. [اقرأ المزيد هنا]
لكي يكون المتداول ناجحا وكسب المال من خلال الاستثمار في الأسهم والخيارات التجارية، يحتاج تجار مبتدئين إلى معرفة الفروق الدقيقة في سوق الأسهم وما يؤثر عليه - كيف يستجيب للأخبار السياسية أو التقارير المالية، وكيف يتغير خلال السنة التقويمية، وماذا يحدث خلال دورات الأعمال وخلال الدورة الرئاسية، وما إلى ذلك في جوهرها، يحتاج المرء إلى معرفة الأسرار التجارية للتجار الناجحين. [اقرأ المزيد هنا]
و "سر" كيفية الحصول على الأغنياء هو موضح في "العلم من الحصول على الأغنياء"، وهو كتاب مكتوب على مدى 100 سنة، والذي يحتوي على المبادئ التي يعرفها ويمارسها عدد قليل جدا (حتى الآن). وأعتقد أنه ليس من قبيل المصادفة أن وجدت هذا الموقع! هذه هي دعوتك لمعرفة كيفية الحصول على الأغنياء! [اقرأ المزيد هنا]
أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا غنيين أو يتطلعون إلى أن يصبحوا مليونيرا يجب أن يتعلموا قوة التراكب ("سحر الفائدة المركبة") - وهو عنصر أساسي في خلق الثروة التي ساعدت الملايين من الناس أصبحوا حرفيا مليونيرا. [اقرأ المزيد كيفية تطبيق هذا المبدأ]
أفضل طريقة لتعلم كيفية جعل مليون هو أن نتعلم ونفعل ما يفعله المليونيرات! فالاستثمار في سوق الأسهم يمنح الناس العاديين نفس الفرص التي يتمتع بها الناس "الأغنياء". تعلم كيفية الجمع بين استراتيجيات تداول خيارات الأسهم مع إعلانات الأرباح للحصول على ثراء أسرع. إذا كان المستثمر الشهير وارن بوفيه يستخدم خيارات الأسهم كجزء منه محفظة الاستثمار، يجب عليك أن تنظر في التعلم عنها أيضا. [اقرأ المزيد هنا]
الأهم من ذلك، فإن هذه الأفكار الواردة في هذه الصفحات حول الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات سوف تمكنك من التجارة مع ميزة أن المهنيين ليس لديهم - ميزة "المستثمر الفردي".
* انظر غرامة طباعة تنويه هنا.
ترجمة الموقع.
مجانا تجارة الفيديو.
تابعني على تويتر.
متجر الأمازون.
إذا كنت & # 8217؛ زائر لأول مرة & # 8230؛
دعم الموقع!
المحتوى الأعلى مشاهدة.
يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى غوغل أناليتيكش في إعدادات "غوغل أناليتيكش بواسطة يواست" لهذه الأداة للعمل.

No comments:

Post a Comment