Wednesday 28 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية الحقيقية


وسيط التعليقات.


الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات & # 8211؛ كيف تختلف لنا.


تسرد هذه الصفحة روابط إلى مراجعات تستند إلى المتداولين وتقييمات لسماسرة الخيارات الثنائية. في أسفل هذه الصفحة يمكنك أن تجد مناقشة مستمرة حول جميع أنواع السماسرة.


وينبغي أن تكون هذه المراجعات والتقييمات بمثابة دليل على سمعة وشخصية الوسطاء الذين تفكرون في تداولها مع الثنائيات. بمجرد العثور على وسيط أو اثنين كنت مرتاحا مع سمعتها، يمكنك مقارنتها لمعرفة أي واحد يلبي احتياجاتك أفضل.


"ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر"


الحقيقي التاجر تعليقات والتصنيفات.


ضع في اعتبارك أن من المرجح أن يترك الناس مراجعة سلبية أكثر من إيجابية.


ضع في اعتبارك أيضا أن أي من التعليقات الإيجابية أو المفرطة السلبية قد تكون منافسين أو فريق تسويق الوسطاء أنفسهم. نحن نحاول والبقاء على رأس التعليقات ولكن مرسلي البريد المزعج لا هوادة فيها. يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل استثمار أي أموال. قراءة التعليقات مع العين الحرجة وتقرر لنفسك.


نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية. لقد قضينا مئات الساعات البحث في تداول الخيارات الثنائية والسماسرة المختلفة. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء الخيارات الثنائية من 2018. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن.


أين تتداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ أفضل تقييم 2017.


مساعدة بناء من تعليقات التاجر لدينا. موقعنا ينمو بشكل جيد الآن والعديد من التجار بدأت لإضافة الاستعراضات الخاصة بهم كل يوم. هم أيضا نشره على جدار الفيسبوك و يقول الآخرين عن ذلك أيضا.


تداول الخيارات الثنائية هو "الغرب المتوحش" الحالي من العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة. يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.


تأخذ الاستعراضات السلبية والتقييمات مع حبة الملح. الناس سوف تترك ملاحظات سلبية طوال اليوم. مراجعات إيجابية هي أكثر ندرة أن تأتي من قبل. تذكر أن التقييمات والتعليقات يتركها التجار ولا تعكس آراءنا أو معتقداتنا أو تصريحاتنا.


التقييمات السلبية هي كومون & # 8211؛ فإن الناس بشكل عام أكثر عرضة لترك استعراض سلبية من إيجابية. زوجتي هي مثال رئيسي على هذا كما بعد الساقين سرطان البحر الرهيبة عشاء الليلة الماضية من عطلة الشاطئ لدينا، كل ما يمكن أن تنتظر القيام به هو الحصول على الانترنت وترك استعراض سلبية حول مدى سوء الساقين سرطان البحر وكيف وكيف امتصت تماما . في وقت سابق من الأسبوع عندما كان لدينا عشاء مذهلة، لم يكن هناك ذكر للحصول على تريبادفيسور ونقول للجميع كيف جيدة القدم. هو نفس العقلية مع وسطاء الخيارات الثنائية.


ما الذي تبحث عنه & # 8211؛ ما هو المهم؟


إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط.


السمعة هي كل شيء & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد سريعة ومتسقة & # 8211؛ الانسحاب في الوقت المناسب مع التاريخ مهم في تحديد شرعية الموقع. عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. نوع (أنواع) الخيارات الثنائية المتاحة التي تريد التجارة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة ستين الخيارات الثانية ثم أنيوبتيون لن تعمل من أجلك. أو ربما كنت تريد أنواع أخرى مشتركة من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.


لمعرفة المزيد عن وسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية وسيط أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا.


منصات التداول.


هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.


تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.


يحدث الغش في جميع الأعمال والخيارات الثنائية ليست مختلفة. في الواقع، فهي مختلفة في أن هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم المالي من هناك العديد من الصناعات الأخرى.


لديك للتداول في وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن. الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!


نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.


حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ لدينا أعلى قوائم & أمب؛ دليل تداول الوسيط.


تم إطلاق القائمة السوداء في أبريل من عام 2018. لقد سئمت من قبل رؤية كل التجار الحصول على خدع من قبل وسطاء الاحتيال التي كانت أكثر من دلو المحلات التجارية. هل يمكن إيداع أموالك ولكن جعل الربح والسحب لم يكن حقا خيارا. أردت الكشف عن هؤلاء السماسرة وإدراج & # 8216؛ جيد & # 8217؛ منها.


كنت ذكيا بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها. هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة.


بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق. أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.


دعونا نكون صادقين، ومعظم استعراض أرين & # 8217؛ يستحق الصفحة التي يتم كتابتها على. الى جانب ذلك، لا أحد يقرأ الكثير من ذلك على أي حال. الجحيم أنا & # 8217؛ د أن يفاجأ إلى حد ما إذا كنت حتى قراءة هذا! الناس مسح صفحات الويب، وليس قراءتها. تعكس مراجعاتنا ذلك. القوائم والكثير والكثير من القوائم. القوائم الوقائعية وقوائم المقارنة وقوائم ارتباط الجدول الزمني.


وسيط التعليقات & أمب؛ خطوط زمنية مع وصلات.


نحن نقدم بضع لقطات الشاشة والشعار حتى تتمكن من الحصول على يشعر للموقع. ثم، بدلا من التسكع حول المنصة، لدينا ببساطة قائمة من الروابط إلى أهم المعلومات التي عثرنا عليها في بحثنا مرتبة حسب التاريخ. نحن قائمة معدلات العائد، نطاقات، ما يمكنك التجارة، كيف يمكنك التجارة، معلومات الشركة، إيداع الحد الأدنى، أوقات انتهاء المتاحة وتفاصيل التداول.


كل الاشياء الهامة.


ثم، نحافظ على الجدول الزمني تحديثها باستمرار من الروابط المحددة لهذا الوسيط مع أحدث المعلومات التي تريد أن تعرف. في الجزء السفلي من الاستعراضات حيث لاعب يقود التقييمات والتعليقات والاستعراضات تجري. نحن نخفف لاعب لدينا استعراض غيرها من البريد المزعج واضح، شيل أو إذا كان شخص ما ينشر شيئا غير قانوني أو أيا كان. استعراض حقيقي البقاء، جيدة أو سيئة.


ما سوف تجد لكل وسيط في الاستعراضات لدينا:


3. أنواع الخيارات المتاحة (أعلى / أسفل، ومجموعة، لمسة / لا اللمس /، خيارات غريبة)


4. أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (على وجه التحديد 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة & أمبير؛ أوقات أخرى شعبية انتهاء الصلاحية في ذلك الوسيط)


5. بايوت٪ 's (نطاقات)


6 - الأصول الأساسية المتاحة للتجارة.


7. جدول زمني مستمر من الروابط إلى الأخبار والمعلومات والتفاصيل لكل وسيط.


8. تقييمات وسيط الحقيقي للسماسرة الخيارات الثنائية التي هي غير متحيزة من التجار الفعلية.


أعلى عموما تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.


نبقي قائمة أعلى 10 نشطة هنا.


ملاحظة من المحرر.


إذا لم يكن لدينا وسيط المدرجة كنت ترغب في مراجعة (يشكو، تحذير الآخرين) ثم الرجاء ترك تعليقات سلبية على صفحة التنبيهات سكامز و ريزارتش. وسوف تحصل على معظم عيون على شكواك الأولية. كما ستدفعنا إلى إنشاء صفحة مراجعة للوسيط المعني حتى يتمكن الآخرون من ترك خبراتهم. إذا كنا بالفعل قائمة وسيط، لا تتردد في ترك تعليق وتصنيف على الصفحة الموجودة بالفعل.


فيس بوك.


ريال مدريد الخيارات الثنائية التعليقات.


اختبر منصة التداول الجديدة هذه الخيارات الثنائية واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. ما تريد وما يمكن تحسينه؟


مثل بلدي الصفحة فب لمتابعة المشروع: https://goo. gl/ se6eTg.


هذا هو اختبار ما قبل الإطلاق وأنا & # 039؛ د يكون سعيدا إذا كنت مساعدتي مع رأيك. أنا جعل قائمة من الأشياء التي يمكن إضافتها وتحسينها.


شبح الخيارات الثنائية.


منصة تداول الخيارات الثنائية شبح هي أول منصة تداول بروكيرلس التي تعمل على ...


ريال مدريد الخيارات الثنائية التعليقات.


مرحبا، يا شباب، لا أفعل الكثير. ولكن أردت بالتأكيد أن أبلغكم عن هذا: هتبس: // سبيكتريريفي ث.


مجرد تبادل هذه المعلومات عن فرصة استثمارية في منصة التداول بدء التشغيل. في حالة نجاح المشروع، فإن عائد الاستثمار مدهش جدا. بعد دراسة المسألة، لقد استثمرت نفسي.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


حذار من ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت - مراجعة.


في هذا الاستعراض نوضح لماذا يجب أن لا تتداول مع ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية الحقيقية روبوت هي خدمة مجهول المقدمة من قبل شخص مجهول الذي يدعي أن لديها أكثر من 6 سنوات من الخبرة كمتداول.


الروبوت يزعم يمكن أن تجعلك تصل إلى 8000 $ شهريا. وتصل إلى حجم التداول 25 $ الروبوت مجاني، لذلك هو يستحق المحاولة؟


لا تتداول مع ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت.


أثناء تحليل روبوت الخيارات الثنائية الحقيقية، وجدنا العديد من القضايا الرئيسية. أولا وقبل كل شيء، كما ذكرنا من قبل، هو خدمة إشارات مجهولة تماما، وهو أمر غير قانوني.


إذا كنت ترغب في تقديم المشورة الاستثمارية في شكل إشارات التداول، في معظم البلدان عليك أن تكون مسجلة، لديك للحصول على ترخيص. ومن الواضح أن روبوت الخيارات الثنائية روبوت غير مرخصة.


وأنه من السهل جدا للشك في التاريخ المزعوم 6 سنوات من "حفظ الخيارات الثنائية الحقيقية"، لأن الموقع هو فقط 2 سنة من العمر. ننظر إلى صورتنا.


خدمة غير قانونية.


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت تحاول تجاوز القضية القانونية لتقديم المشورة الاستثمارية من خلال توفير إشارات التداول من خلال Trade4.me. ولكن المشكلة هنا هو أن Trade4.me لا ينظم إما!


لقد قمنا بالفعل بمراجعة هذه الخدمة وليس لديها تفويض لخدمة الناس من البلدان التي تنظم الاستثمار، والتي هي في الأساس كل دولة متقدمة في هذا العالم. لذلك لا تعمل هذه الخدعة، لا تزال إشارات الخيارات الثنائية الحقيقية روبوت غير قانوني في معظم البلدان.


كيف تعمل.


من قراءة إعداد تعليمات لالخيارات الثنائية الحقيقية روبو، ر نحن نرى بوضوح أن الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو لكسب اللجان التابعة من الإشارة لك ل Trade4.me والثنائي. هذه هي الطريقة التي الناس الذين يديرون هذا الروبوت كسب المال.


استنتاج.


نوصي بعدم التداول مع ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت، لأنه يدفع لك لاستخدام خدمات الاستثمار غير المنظم.


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ حذار من ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت - ريفيو & رديقو؛


من الواضح أنك لم تحضر برنامجه التعليمي على الويب قبل 18 شهرا أو نحو ذلك. ثم كنت قد رأيت أن الشخص الحديث كان نفس الشخص كما هو الحال في & # 8220؛ صورة & # 8221؛.


يبدو أنك لا تفهم كيفية عمل بحث الصور من غوغل. لا يمكنك فقط البحث عن اسم شخص & # 8217؛ ثم نستنتج أن الصورة هي صورة للأوراق المالية. البحث عن نفسك ومعرفة ما يأتي أيضا.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل من استخدام ثنائي، ولكنك لا تذكر هذا.


يتطلب الحصول على ترخيص للسماح للأشخاص بحرية اختيار استخدام الروبوت مثل تتطلب اللافتات على يوتيوب الحصول على ترخيص البث. بعض السياسيين يعتقدون فعلا أن هذا على ما يرام، ولكنهم يعيشون في 1950s، وليس الكثير من الناس الآخرين يتفقون معهم.


أنت بوضوح ملاذ & # 8217؛ ر القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك بشكل جيد للغاية، لذلك هو رأيك الذي يمتص، وليس خدمته.


لديك العديد من التقييمات & # 8220؛ & # 8221؛ على العديد من المواقع (في نفس الوقت ولكن تحت أسماء مختلفة) رائحة مثل منافس أو فرد مستاء خلاف ذلك. وأتساءل عما إذا كان لديك نفسك رخصة & # 8220؛ لتقديم المشورة المالية & # 8221؛ مع الاستعراضات الخاصة بك وهمية؟


تم نشر هذا التعليق على عدة مواقع ويب بنفس الصياغة. ولكن هذا غرامة، كما فعلت في الواقع واجباتي.


ما لم تقم بإجراء مراجعة صحيحة للخدمة الفعلية لبوجان ماتياسيك & # 8217، الخاصة بك & # 8220؛ خدمة & # 8221؛ هنا هو نفسه أكد يضحك.


لماذا تعلقين على مقالة لم تقرأها؟ لا يوجد شيء عن صور المخزون في مراجعتنا. لم أكن أعرف حتى أن اسم الرجل كان بوجان ماتجاسيك. الآن أن أعرف ذلك بفضل لك، لا بد لي من الضحك. رجل يدرس الفنون ويعلم شقرا موازنة هو أيضا تدريس التداول المالي؟ هل حقا؟ HTTPS: // thebestbinaryoptionsbrokers / بويان-matjasic.


شيء آخر، ونحن تعريض الحيل الاستثمارية، ولهذا نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أي ترخيص. ولكن عندما تخبر الناس عن كيفية التجارة أو تمنحهم روبوتا يتاجرون به أو يولدون إشارات تجارية، فهو نصيحة استثمارية، وهو نشاط منظم في معظم البلدان.


وأنا أشجع بقوة أي شخص لديه شكوك لطرح السلطة المالية الوطنية / منظم حول روبوت الخيارات الثنائية الحقيقي، أو أي خدمة الروبوت / إشارات أخرى لهذه المسألة. لا يجب أن تثق بنا، وثقة منظم الخاص بك. وأنا على يقين من أنه بغض النظر عن البلاد، فإن كل منظم المالي تأكيد ما نقوله في الاستعراضات.


لقد قرأت مقالتك، ولكن ربما كنت قد افترضت خطأ أن رأيك كان مجرد واحدة من قطع ضرب متعددة، كما كانت مكتوبة في غضون أيام قليلة من بعضها البعض، وطرح على المواقع التي تشبه بعضها البعض. هناك على الأقل واحد المخادع المعروف في مواقع مراجعة الخيارات الثنائية، ويقال أن يكون مواقع متعددة. لذلك اخترت مجرد نشر واحد & # 8220؛ مجمعة & # 8221؛ التعليق على كل واحد منهم، كما يفترض أن تكون مكتوبة من قبل نفس الشخص، مع مجرد بعض الاختلافات هنا وهناك، حتى لا تعطي هذا بعيدا. إذا كنت مخطئا بشأن مراجعتك، فإن تعليقي كان غير ذي صلة بشكل واضح. إذا كان هذا هو الحال، بلدي سيئة. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض القضايا، لذلك اسمحوا لي أن الحصول على أكثر تحديدا لمقالك وتعليقاتكم.


فيما يتعلق بالتنظيم، أن & # 8217؛ حتى الناس أنفسهم، في كثير من الناس & # 8217؛ ق الرأي. I & # 8217؛ ليرة لبنانية الرهان بيتكوين غير قانوني لاستخدامها في مكان ما، ولكن الناس يفعلون ذلك على أي حال، وجيدة بالنسبة لهم. الشيء نفسه ينطبق على الخيارات الثنائية. لا حاجة لفرض & # 8220؛ بروتكتيونس & # 8221؛ على الجميع عندما يكون بعض الناس لديهم ما يكفي من المعرفة لاختيار لأنفسهم كيفية المخاطرة أموالهم. وعلى أي حال، فإن تفاصيل تنظيم تقديم المشورة المالية تختلف نوعا ما من مكان لآخر، لا يمكنك مجرد تعميم. قد يكون بوجان شركة في سلوفينيا لأغراض الضرائب والمسؤولية، ولكن على Trade4.me كان ينظر إليه بوضوح على أنه شخص خاص، تماما مثل غيرها من مقدمي هناك. وقد حصلت أشياء كثيرة أكثر رمادية بعد ظهور الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني اختيار الحصول على المشورة المالية من جارتي بغض النظر عن أي قانون يقول. لا أحد سوف يحاكم جارتي لذلك. إذا كنت تعتقد أن هذا النوع من النصائح خاطئ بطريقة ما، فإن معظم الناس ببساطة فازوا بالرعاية. انها أموالهم، ومخاطرهم. ومعظم (إن لم يكن كل منهم) لديهم فهم أنهم لا يحصلون على نفس النوع من الخدمة كما لو أنها اتصلت مؤسسة مالية. وهم يعرفون أنهم يتعرضون لمخاطر إضافية، ويختارون القيام بذلك على أي حال. ربما كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يعتقدون أن يوتوبيرز بحاجة إلى ترخيص البث للبث على شبكة الإنترنت الحية؟ ولما لا؟ وهي تبث في الواقع. ولكن إذا كنت تعتقد أن من هذا القبيل، ثم أنت & # 8217؛ الذين يعيشون في الماضي ما قبل الإنترنت. وقد تغيرت الأمور مع الإنترنت، ولكن القوانين أرن 'ر تصل إلى السرعة. نصائح الخيارات الثنائية ليست على نفس مستوى المشورة على سبيل المثال. شراء منزل أو الاستثمار للتقاعد. بالإضافة إلى ذلك، العديد من المنظمين دون & # 8217؛ ر تعرف فعلا ما هي الخيارات الثنائية، فلماذا السماح لهم تنظيم & # 8220؛ المشورة & # 8221؛ فيما يتعلق بهم؟ وعلى أي حال، الروبوت الذي يضع الصفقات في & # 8220؛ يديه قبالة & # 8221؛ وسيلة للمستخدم لا يمكن اعتبارها على محمل الجد باعتبارها إعطاء المشورة.


يبدو بوضوح أن أقول أن خدمته لا يمكن الوثوق به لأنه درس الفنون. لذلك كنت أعتقد على ما يبدو أن الشخص الذي درس الفنون يمكن أن يعرف شيئا مطلقا عن علم الأحياء والأدب والفيزياء والاقتصاد، أو الخيارات الثنائية. يجب أن يكون لديك توقعات منخفضة للناس. وقد أخذ الكثير من الناس الوقت ليصبحوا على دراية في مجالات متعددة ومختلفة جدا في نفس الوقت، ولكنك على ما يبدو تتوقع أن الناس مجرد التمسك حقل واحد مدى الحياة، ويفترض أن يكون وثائق لهذا، وأيضا رخصة من أجل الحصول على أي مصداقية على الإطلاق. حسنا، اسمحوا للعملاء اختيار لأنفسهم ما إذا كانوا يثقون معرفته. في بعض الأحيان يعالج الممرضون المرضى في حالة عدم وجود طبيب، ولا يزال أحد يموت من ذلك، كما هو ما غير الطبيب لا يكفي أو حتى تماما حتى القياسية. نفس الشيء ينطبق على المشورة المالية، حيث أن العديد من المستثمرين الخاصين يعملون على & # 8220؛ سمعي & # 8221؛ على سبيل المثال. الأصدقاء أو المواقع يمكن أن تشهد على. إلى جانب ذلك، إذا كان أحد قد درست الفنون أم لا، فإن التعلم عن التحليل الفني (كما يظهر على قناة مراجعة يوتيوب التي قام بها) غير محجوز للأشخاص المتعلمين في مجال التمويل والاستثمار. يمكن لأي شخص تقريبا أن يتعلم ذلك، تحتاج فقط لوضع في العمل.


عندما عقد بوجان ندوة على شبكة الإنترنت الحية في أوائل عام 2018 أظهر وجهه. كم من المحتالين تفعل ذلك؟ نشر الكثير من المعلومات على موقعه على الانترنت، أكثر من متوسط ​​المخادع سوف تأخذ من الوقت للقيام به، طريقة أكثر تفصيلا من مع المخادع المتوسط، وطريقة أكثر تنظيما من المخادع المتوسط ​​يبدو أن لديها القدرة على القيام به. ومع ذلك، سيكون لديك فقط الثقة في هذه المعلومات، نعم. ولكن الشيء نفسه ينطبق على المشورة من أحد البنوك (البنوك نفسها لديها تضارب في المصالح). و راجع للشغل، لا أحد يعرف حقا من أنت المراجعين إما. مهما حاولت أن تدعي أنك، أيهما الخبرة التي تدعي أن لديك، ونحن ببساطة لا أعرف. وقول أنك نفسك لا تحتاج إلى ترخيص لا تفعل أي شيء لرفع ثقتي في لك. ولكن يمكنني اختيار أن أثق بكم على أي حال.


الناس يأتون إلى هذه المواقع المراجعة من أجل الحصول على مراجعة صادقة. ولكن عندما قرأت شيئا يشبه قطعة ضرب على شخص & # 8211؛ لأنني فقط يحدث أن نعرف أن الاستعراضات هي خارج على الأقل قليلا، والبعض من قبل الكثير & # 8211؛ ثم كيف يمكنني أن أثق بأي من الاستعراضات على هذه المواقع، وشملت؟ أنت تعترف بأنك لا تعرف حتى اسم الرجل & # 8217؛ (الذي لم يكن من الصعب الحصول عليه، هل قرأت قسم تعليقات الروبوت على # التجارة 4.me ثم غوغلد قليلا). وقد سارعت مراجعة موقعك على الانترنت إلى حد ما. لقد جعلت ضجة لا لزوم لها حول عمره لم يتطابق مع سنوات خبرته المطالب بها، وأنت ادعت حتى أنه يكسب عمولات من بيناري حيث العديد من المستخدمين لديهم بالفعل حساب (وهو ما يعني عدم وجود عمولات له)، كما انها & # 8217؛ ق أكبر وسيط هناك. هذه هي أسباب وجيهة لماذا افترضت أنك ربما كان منافسا له في بعض المعنى، المخادع نفسك، أو شخص ما لسبب ما هو جنون في وجهه.


تبدو مواقع المراجعة هذه متطابقة تقريبا. لذلك عندما يكون هناك بوضوح معلومات خاطئة أو ناقصة عن العديد منها، وكلها تعطي نفس & # 8220؛ يشعر & # 8221؛، إما بسبب تخطيط و / أو لغة، ثم كيف يمكننا أن نثق بأي منهم؟ هل يمكنك معرفة سبب شعور الأشخاص بالريبة بشأن بعض هذه المراجعات؟ إذا كنت بالفعل مواقع مراجعة منفصلة، ​​ثم ربما بعض منكم يجب أن تبدأ الوقوف بعيدا عن الآخرين، وليس فقط في نوعية المراجعة، ولكن أيضا ببساطة في أشياء مثل التخطيط واللغة من أجل زيادة الثقة. يجب أن ترغب أي شركة في زيادة الثقة في عملائها المحتملين. غير ضروري & # 8220؛ فوضوي & # 8221؛ تخطيط أو لغة تشبه تلك المواقع مماثلة يمكن من تلقاء نفسها تعطي للزائر الشعور النظر في موقع على شبكة الانترنت لا يمكن الوثوق بها.


على أي حال، وآمل أن هذه التعليقات سوف تجعلك تأخذ نظرة أخرى على الروبوت له في المستقبل القريب، كما انه ترك Trade4.me لنظامه الخاص، على الخادم الخاص به. نعم، هذا يمكن أن يجعل أجراس واحدة تنفجر، الألغام كذلك. لكنه يفعل ذلك بسبب جميع المشاكل كان لدى المستخدمين مع Trade4.me التي أعطت نتائج مختلفة بسبب التأخير في الاتصالات. حتى على الرغم من أنني عموما ثقة الرجل، سيكون من الجميل أن الآخرين تأخذ نظرة جيدة على خدمته الجديدة. وقد ذهب من تقديم إشارات عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة، لاستخدام Trade4.me لزيادة الكفاءة والثقة، والآن للسماح له الروبوت التواصل مباشرة مع ثنائي دون وجود Trade4.me والمستخدمين & # 8217؛ المتصفحات / فس تأخير العملية. وقد تم تغيير موقعه على الويب ليعكس الخدمة الجديدة، كما أنه على علم بالمراجعات السيئة (وهو ما يطلق عليه نفسه & # 8220؛ وهمية & # 8221؛)، فهو يطلب من المستخدمين وضع مراجعة شخصية على موقعه على الانترنت باستخدام ملفهم الشخصي على فاسيبوك. وأخيرا، ومع ذلك ينظر المرء في ذلك، بسبب التغييرات الأخيرة، تلك الاستعراضات النقدية عديدة من الروبوت له من سبتمبر 2017 وما قبلها لم تعد صالحة.


حسنا، سلوفينيا في الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأوروبي بأكمله ينظم المشورة في مجال الاستثمار، وهذا هو القانون. حتى إذا كان لديك أي ترخيص، لا يمكنك تقديم مثل هذه الخدمة، وأنه من غير القانوني أيضا لإرسال الناس إلى الخدمة التي لا ينظم مثل Trade4.me. مرة أخرى، يمكن لأي شخص أن يؤكد هذا مع المنظم الوطني. هذا هو الشيء الرئيسي الذي يهمني.


ريال مدريد الخيارات الثنائية الغش الروبوت & # 8211؛ مراجعة صادقة.


ريال مدريد الخيارات الثنائية الغش الروبوت & # 8211؛ مراجعة صادقة.


آخر تحديث: سبتمبر 11، 2017 @ 1:53 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


جئنا عبر خدمة تسمى ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت ورأينا هو أن هذا هو مزحة رهيبة أخرى.


أولا وقبل كل شيء، ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت هو مزودي خدمة التداول من قبل شخص مجهول / المطور. يدعي هذا الشخص المجهول أن لديها 6 سنوات من الخبرة في صناعة الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أنها لن تنتج سجلات لنجاح تجارتها. هذا جيد كما قوله أن هذه الخدمة ليس لديها أداء التداول أو التاريخ لإثبات أنه في الواقع هو حقيقي.


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت يزعم يمكن أن تولد ما يصل الى 8000 $ في الشهر. ويأتي في نسختين. الإصدار الأول يسمح التداول تصل إلى 25 $ قيمة حجم التجارة مجانا. والثاني هو النسخة المدفوعة التي تسمح للمستخدمين لتقسيم الأرباح وفقا لذلك. يدعي المالك أنه عند الاشتراك في هذه الخطة، ستحتفظ بنسبة 80٪ من الأرباح في حين تأخذ 20٪ الأخرى.


الآن، السؤال الكبير هو هذا؟ هل يمكن الوثوق الحقيقي ثنائي الخيارات الروبوت؟


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض.


أولا وقبل كل شيء، لا تجارة مع هذا النظام لأننا قد اكتشفت العديد من القضايا المثيرة للقلق داخل الموقع. لقد ذكرنا أن هذه الخدمة يديرها فرد مجهول. نحن لا تأخذ هذا بخفة منذ المال في نهاية المطاف تغيير اليدين. لا تريد إرسال أموالك إلى شخص لا يريد الكشف عن هويته.


يجب على أي تاجر يسعى للحصول على المشورة الاستثمارية في شكل إشارات التداول أن يعمل مع مستشار مالي منظم.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الموقع يدعي أن الإشارات يتم إنشاؤها من الخادم الرئيسي وتمريرها إلى التجار.


في حين قول هذا، أنها لا تخبرنا ما إذا كانت هذه الخدمة شبه التلقائي أو التلقائي بالكامل.


إذا كان هذا هو شبه التلقائي، فهذا يعني أن شخصا ما يجب أن يشارك في تحليل الاجهزة التجارية قبل أن يتم فتح المراكز وإغلاقها على التوالي.


من ناحية أخرى، إذا كان هذا هو التلقائي تماما، فهذا يعني أن هذا المطور يجب أن تأخذ على عاتقهم لشرح ما خوارزمية هذا النظام يستخدم لاختيار الاجهزة التجارية.


وبغض النظر عما إذا كانت آلية تلقائية أو أوتوماتيكية بنسبة 100٪، لا يزال هناك عنصر توليد إشارات يصل إلى تقديم المشورة الاستثمارية. هذه الخدمة مرخصة في معظم البلدان (إن لم تكن جميعها). ولذلك، فإن أول شيء يدرك هو أن ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت هو خدمة الاستثمار غير المشروعة.


وبالطبع نحن نرى أيضا أن هذا الموقع (ريالبيناريوبتيونسروبوت) هو 2 سنة من العمر. ولذلك، فإن الادعاءات بأن مزود الإشارة المجهول هذا قد تم تداوله خلال السنوات الست الأخيرة من الواضح أنه خطأ. تشير الأدلة إلى حقيقة أن هذا الرجل هو الكذب في وضح النهار.


المزيد من الأدلة على أن روبوت الخيارات الثنائية الحقيقية هو عمل غير قانوني.


وقد حان لاهتمامنا أن هذه الخدمة تستخدم trade4.me. This يختلف عن trade4me الذي هو أيضا عملية احتيال كذلك. ونحن نعتقد أن هاتين المنصتين متصلتين أو مملوكة من قبل الشخص نفسه.


الطريقة التي ننظر إليها هو أن ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت يعتزم تجاوز القضية القانونية من خلال تقديم إشارات التداول من خلال موقع trade4.me.


Trade4.me هي خدمة النسخ التجاري حيث يختار المستثمرون التجار الذين يريدون نسخ استنادا إلى إحصاءات أدائهم.


المشكلة مع Trade4.me هو أنه لا ينظم إما. في الواقع، ليس هناك فرق بين Trade4.me وريال الخيارات الثنائية روبوت.


يدعي الموقع أنه تم التصويت عليه من بين أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية. والمشكلة هي أن هذه مجرد مطالبات. نحن لا يمكن العثور على مصدر موثوق بها أن نشير إلى أن Trade4.me الواقع تم اختياره من بين أفضل مقدمي الخيارات الثنائية الخيارات التجارية.


يمكنك أيضا أن تتوقع أن إحصاءات الأداء المقدمة على هذا الموقع هي وهمية. وذلك لأننا لم نتمكن من تحديد ما إذا كانت هذه الأرقام حقيقية. هذه الأرقام دون & # 8217؛ ر تبدو حقيقية على أي حال.


النقطة هي، ريال مدريد الخيارات الثنائية احتيال روبوت ليس لديها القدرة على خدمة التجار في أي بلد ينظم هذا النوع من المشورة الاستثمارية.


ويبدو أن هذه اللائحة موجودة في كل بلد من البلدان المتقدمة النمو في العالم. وبعبارة أخرى، لا ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت ولا trade4.me ليس لديها الحق في تقديم خدماتها على شبكة الإنترنت. وهذا يعني أن خدعة تجاوز هذه القوانين لا تحسب. يجب على التجار البحث عن فرص أخرى لتداول الخيارات الثنائية. هذا واحد كبير لا بالنسبة لنا.


كيف يعمل؟


تعليمات الإعداد في ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الموقع تشير إلى أن الغرض الرئيسي من هذا النظام هو توجيه التجار إلى ثنائي و trade4.me بقصد كسب اللجان.


لا توجد خوارزمية التداول للاستخدام. نسبة معدل الربح ليست ذات صلة هنا. في الواقع، صاحب هذا النظام لا يتحدث حتى عن ذلك.


الأداء التجاري.


وكلما علمنا الموقع، وكلما وجدنا أدلة مزعجة أننا كنا نتعامل مع خدمة الخيارات الثنائية احتيال.


يحتوي الموقع على علامة تبويب أداء تجاري في قائمة التنقل. نحن النقر عليه بسبب الفضول لأننا أردنا معرفة كيف كان هذا النظام جيدة في تداول الخيارات الثنائية.


تم نقلنا إلى صفحة لا تمثل أداء تداول يمكن التحقق منه. وبدلا من ذلك، كان لديها بيانات لا يمكن التحقق منها أو معاملتها كدليل على أن هذا النظام يعمل. لقطة أعلاه هو تمثيل ما وجدنا.


النقطة هي، ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت ليست خدمة أداء. انها لا تستحق وقتك لأنه من الواضح أن يعود بالفائدة على المالك في العمولات. عندما تتاجر وتخسر ​​المال، فإنها تتآمر مع السماسرة المارقة بحيث يتمكنوا من تبادل أموالك.


دليل على أن هذا الموقع يستخدم صور المخزون لخداع التجار.


الشخص الذي هذه المواقع موكب كمالك هذا النظام التجاري يتم تمثيل مع صورة للأوراق المالية. لماذا تعتقد أن هذه الفضيحة تستخدم صور الأسهم بدلا من الصور الحقيقية؟


الجواب بسيط. هؤلاء الناس ينويون احتيال والتهرب من رادار السلطات. من خلال إخفاء أسمائهم ومظهرهم المادي، يجعل عملهم أسهل عندما يتعلق الأمر بسحق المستثمرين على شبكة الإنترنت.


فكر في لقطة الشاشة أعلاه. هذا هو دليلنا على أن هذا الموقع هو خداع التجار باستخدام صور المخزون. هذه الفضيحة تمتص حقا، دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد ذلك؟


ماذا تحتاج إلى معرفته؟


انهم يريدون يائسة الخاص بك 250 $. وسوف يذهبون ميلا إضافيا ليخجل لك في إرسالها هذه الأموال.


كيف تنوي تحقيق هذا الهدف؟ هذا أمر سهل جدا. كما ترون، صاحب ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت يدعي أنه يقدم أفضل صفقة مدعيا أنه سوف أعطيك حساب تجريبي مجاني، روبوت مجاني، والوصول إلى رصد الحساب الحقيقي، بالإضافة إلى أنها & # 8221؛ # 8221؛ أن هذه الفرصة شفافة تماما.


دون & # 8217؛ ر اتخاذها لخداع. مع كل الأدلة التي قدمناها أعلاه، يجب أن نعرف فقط أن هذا هو حيلة لسرقة لك.


لدينا أفضل نصيحة لك.


فقط لا & # 8217؛ ر تضيع وقتك على ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت. لماذا يجب أن تثق مزود إشارة مجهول مع المال الحقيقي؟ حتى لو كانوا يقدمون حساب تجريبي (والذي هو بالطبع مزورة في صالحهم)، لا يوجد سبب لماذا يجب أن ترسل أموالك لشخص مجهول على شبكة الانترنت. مجرد تجاهل هذه الخدمة. التجارة بأمان مع هذه الخيارات الخيارات الثنائية بدلا من ذلك.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض! هل هو نظام مربح؟


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض! هل هو نظام مربح؟


مراجعة صادقة والحقائق اكتشفنا!


الموقع الرسمي هو: ريالبيناريوبتيونسروبوت.


ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت هو نظام الطيار السيارات يقدم لنا التجارة مع الخيارات الثنائية. هذا البرنامج مجاني ولا يتطلب أي خبرة سابقة. كل ما تحتاجه لإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل حساب. إيداع بعض المبلغ والسماح للروبوت القيام بهذا العمل الشاق. للوهلة الأولى كل شيء في ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت يبدو واعدة جدا وواقعية، ولكن نظرة عميقة يظهر التفاح الفاسد في الداخل. وبهذه الطريقة نقرر التحقيق في هذا البرنامج بشكل أكبر ونعرض لك الاحتيال.


الذي يبقى وراء ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت؟


والواقع أن إجابة هذا السؤال ليست واضحة. على موقع ويب أوتوبيناريوبتيونسروبوت هناك بعض الجمل التي تطور الروبوت التداول، كما أن هناك صورة لرجل. ولكننا لا نستطيع تأكيد هويته. بحث قصير مع محرك جوجل ربط هذا الرجل فقط مع ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات. وعلاوة على ذلك، هناك نقص كامل في اسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف. يبدو أن لدينا خدمة مثقال ذرة مجهول. هذا هو أول دليل لدينا ونحن نتعامل مع عملية احتيال.


كيف الحقيقي ثنائي خيارات روبوت يعمل؟


وفقا للبيانات على أوتوبيناريوبتيونسروبوت هذا النظام يعمل "عن طريق إرسال إشارات التجارة من خادم التداول بلدي إلى خدمة جسر التداول مستقلة ومن هناك إلى حساب التداول الخاص بك. يتم فتح الصفقات على حسابك تلقائيا. "لا شيء خاطئ لتقديم إشارات التداول، ولكنك تحتاج إلى ترخيص. ولكن لأن روبوت الخيارات الثنائية الحقيقي هو خدمة مجهولة لم يكن لديهم ذلك. ونحن سوف تولي اهتماما لهذا لاحقا في مقالنا. الآن نحن نركز على المشكلة مع الجزء تورد التي تنطوي في هذا البرنامج. ونحن نعتقد أن هذا هو تصميم خدعة من قبل المحتالين ليهدف لك كم هي كبيرة. نحن لسنا متأكدين من هؤلاء الناس من خدمة جسر مستقلة، ولديهم ترخيص لتوفير إشارات التداول أنه ليس واضحا أيضا. هذا هو دلائل على احتيال.


وجدت أشياء مزعجة!


بينما نحن نقوم بتفتيش روبوت الخيارات الثنائية الحقيقية وجدنا بعض الأمور المزعجة.


أولا، تقديم إشارات التداول والاستثمارات تدرس على أنها تعطي المشورة المالية، وهو نشاط منظم ويتطلب الترخيص. ولكن، لأن ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت خدمة مجهولة تماما أنها لا تملك ذلك. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، لا يوجد مكان حيث يمكنك تقديم شكوى. هؤلاء الرجال ليست أكثر من المحتالين. انهم يستخدمون الحيل القذرة. الذي يهدف إلى إقناعك كم هو سهل للفوز من تداول الخيارات الثنائية. ولكن كل هذا هو عملية احتيال كبيرة واحدة، لا تستحق اهتمامكم وثقتكم.


ثانيا، هذا الروبوت يقدم لك لمحاولة حساب تجريبي. والهدف من هذا الاحتمال هو أن تظهر لك كيف يعمل هذا البرنامج. حساب تجريبي يمكن أن تكون خطيرة جدا، لأن الصفقات لا يحدث في الأسواق الحقيقية. عادة حساب تجريبي هو تصميم لخداع لك كيف مربحة البرنامج هو. وعند فتح حساب تداول جديد، بتمويل وبدء التداول في الأسواق الحقيقية أنت ذاهب لتفقد المال. وعلاوة على ذلك، وهذا خدمة مجهولة كاملة، لا يمكنك تقديم شكوى. حتى الشعبية، وتوخي الحذر حيث كنت تستثمر أموالك.


أشياء أكثر إثارة للقلق!


في حال قررت أن تثق هذا الروبوت اسأل نفسك هذا السؤال المهم: هل هذا البرنامج ربط حسابي إلى وسطاء المنظمة أم لا؟


لبدء استخدام ريال مدريد ثنائي خيارات نظام الروبوت أولا يجب عليك تمويل هذا الحساب التجاري الجديد مع حد أدنى من $ 250 دولار. وهذا تفعيل الحساب والبدء في التداول! ولكن لا أحد على موقع ويب ريالبيناريوبتيونسروبوت يقول أي اسم وسيط ونحن لا نستطيع تأكيد ما إذا كان هذا الوسيط شرعي أم لا! عندما نتعامل مع وسطاء غير منظمين ليس لدينا أي ضمان إذا كنا نستطيع الحصول على أي وقت مضى من واحد منهم! ولأننا لا نملك أي شركة وراء هذا البرنامج، لا يمكننا تقديم شكوى للسلطات عندما يحدث ذلك! هذا هو الغش خطير!


خيارات ثنائية حقيقية روبوت مراجعة الغش - خاتمة!


لا شيء داخل ريالبيناريوبتيونسروبوت يبدو جيدا! أن ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت هو عملية احتيال ولا تستحق وقتك، ومن الواضح مع نية لنهب بك كسب المال الثابت! المحتالين وراء الحيل مجرد تغيير الجهات الفاعلة، والمجالات وبعض الأسماء والكلمات هنا وهناك، وعد المكافآت السريعة، لا تفعل شيئا تقريبا باستثناء التسجيل، يمكنك البقاء في المنزل والمال يبدأ أن يأتي إليكم أنفسهم. إذا كان هذا صحيحا، ونحن جميعا سوف يكون الملايين. العالم الحقيقي لا يعمل من هذا القبيل. نحن ببساطة لا يمكن أن تسمح لك الاشتراك وفقدان أي شيء مع هذا الحقيقي ثنائي خيارات الغش الروبوت!


مراجعة الحكم: ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت هو الغش أكد! كن حذرا وتجنب ريالبيناريوبتيونسروبوت!


الخيارات الثنائية يمكن أن تتحول إلى دخل مربح جدا. لسوء الحظ، الأسواق الناشئة تجذب الكثير من الكذابين والمسلمين والبرمجيات وهمية! لذلك، تأكد من الاعتماد دائما على حسن السمعة الطيبة أدوات التداول والسماسرة! الخيارات الثنائية الجدد يجب أن تنظر دائما التسجيلات مع حسابات تجريبية مجانية مع وسطاء منظم، حتى أنها أكثر ثقة للبدء بالحسابات الحقيقية والمال! نحن نحاول الكشف عن جميع الغش ظليلة، في أقرب وقت ما نستطيع، حتى يتسنى لك الناس يمكن ارتداؤها في الوقت المناسب!


لمزيد من الأسئلة، اتصل بنا على: بيناريوبتيونسسبوت @ غميل.


الحالي أفضل أداء المتداول:


شكرا لك على الوقت المعطى لقراءة ريال مدريد الخيارات الثنائية روبوت الاستعراض! تأكد من الاشتراك في قناة يوتوب! سنكون ممتنين للغاية. وبادرة بسيطة يعطي معنى لعملنا!


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment