Monday 12 March 2018

منصة التداول أوبتيونشوس البرنامج التعليمي


أوبتيونشوس مراجعة: وسيط الخصم على الانترنت مع المهنية أدوات التداول الصف.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


وهل يميز وسيط الخصم عبر الإنترنت من آخر؟ ومع دخول المزيد والمزيد من الوسطاء عبر الإنترنت إلى الساحة المنخفضة الرسوم، يحاول كل منهم التمييز بين خدماته التجارية وهيكل التكاليف من جميع الآخرين. أوبتيونشوس لديها اثنين من الميزات التي تميزها عن وسطاء الخصم الأخرى: (1) المهنية الصف أدوات التداول عبر الإنترنت، و (2) الأسهم الصفقات مقابل رسوم ثابتة فقط 4.75 $.


في $ 4.75 التجارة، أوبتيونشوس يقدم واحدة من أقل وسطاء خصم التكلفة يمكنني أن أجد. على الرغم من أهمية التكلفة، على الرغم من أنه ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار وسيط خصم عبر الإنترنت. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما أوبتيونسهوس لهذا العرض.


أساسيات أوبتيونشوس.


منذ عام 2005، وقد تم أوبتيونشوس الاستفادة من التكنولوجيا لجعل من الممكن للمستثمرين لجعل الصفقات على الانترنت. هدفها هو اتخاذ المهنية أدوات التداول البرمجيات الصف وجعلها في متناول وكفاءة للتجار بالتزامن مع تقنيات الإنترنت. مع أوبتيونشوس، يمكن للمستثمرين التجارة وإدارة الحسابات عبر الإنترنت مع الأدوات المالية التالية:


ميزات أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديها مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل الاعتبار الأعلى للمستثمرين عبر الإنترنت:


أسعار ثابتة، بأسعار معقولة التسعير: يمكن للمستثمرين في أوبتيونشوس الاعتماد على رسوم منخفضة العادية التي تجعل من السهل لحساب المدفوعات العمولة. تداول الأسهم فقط 4.75 $ والخيارات هي 5 $. تبقى هذه الأسعار بأسعار معقولة على حالها، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات أو كمية هائلة. تدريب الخبراء والدروس: سوف المستثمرين الذين يختارون أوبتيونسهوس الحصول على مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية المعلقة، والدروس، وحتى ندوات عبر الإنترنت مع التجار من ذوي الخبرة. الهدف مع أدوات تدريب الخبراء والدروس هو تحويل المستثمرين المبتدئين إلى التجار على دراية. العديد من هذه الموارد التعليمية متاحة لأي شخص، حتى لو لم يكن لديك حساب مع أوبتيونشوس. الحماية المالية: مثل العديد من شركات الوساطة الرائدة الأخرى، أوبتيونشوس هو عضو في سيبك، والذي يقدم 500،000 $ في حماية الحساب. تحتفظ شركة المقاصة أوبتيون هاوس بتأمين إضافي سيبك، الذي يحمي 900،000 دولار آخر لكل عميل. منصة تبسيط: أوبتيونسهوس يعمل على منصة التداول PEAK6، التي تحظى بشعبية بين المستثمرين من الأفراد والمستثمرين على حد سواء. واحدة من العناصر الأكثر فائدة من منصة أوبتيونوس هو دمج أدوات التداول، مما يساعد التجار لإدارة بسهولة الأسعار في الوقت الحقيقي مع الاتجاهات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة يجعل تنفيذ التجارة بسرعة لا يصدق وسهلة.


التداول الظاهري.


يقدم أوبتيونشوس لأصحاب الحسابات القدرة على & # 8220؛ جرب قبل الشراء، & # 8221؛ إذا جاز التعبير. دعا التداول الظاهري، يمكن للمستثمرين & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ مع المال الظاهري لاختبار أوبتيونشوس & # 8217؛ ق منصة التداول واستراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم. التداول الافتراضي يسمح للمستثمرين بما يلي:


إدخال أوامر افتراضية تتبع الأداء الافتراضي لحسابك استخدام مجموعة كاملة من أدوات توليد الأفكار وإدارة المخاطر، بما في ذلك المخططات البيانية والأخبار وأدوات التقلب.


هنا & # 8217؛ ق لقطة شاشة من منصة التداول أوبتيونسهوس أن تاجر الظاهري سوف تستخدم:


أنواع الحسابات أوبتيونشوس.


يقدم أوبتيونشوس العديد من أنواع الحسابات المختلفة. بالإضافة إلى الحسابات النقدية والهامش القياسية، يقدم أوبتيونشوس الأنواع التالية من الحسابات:


فرادى الشركات روث إيرا سيب إيراس إيراس التقليدية أوتما / أوغما تروستس، بارتنيرشيبس نوادي الاستثمار إدرس التعليمي.


أوبتيونشوس العوائق.


كما هو الحال مع أي مسعى جديد للإدارة المالية، من المهم قراءة وفهم غرامة الطباعة، و أوبتيونشوس ليست استثناء لهذه القاعدة. هناك بعض القيود على التداول مع أوبتيونشوس. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين تداول ما يصل إلى 50،000 سهم أو 4000 خيار عقود لكل صفقة. وإلى جانب هذه المبالغ، سيتم تطبيق رسوم إضافية. في حين سوف أوبتيونشوس تغطي رسوم نقل الحساب المرتبطة التحول من وسيط مختلف، وأنها سوف تغطي فقط بحد أقصى 100 $ في رسوم التحويل. الحد الأدنى للتمويل لفتح حساب هو 1000 $. وبالإضافة إلى ذلك، لتنفيذ التجارة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية التجارة زائد 100 $ لتغطية تكاليف التداول.


من أعلى إلى أسفل، أوبتيونشوس هو خيار ممتاز للتداول عبر الإنترنت. مع انخفاض تكاليف التداول ومنصة التكنولوجيا، وهذا الوسيط الخصم على الانترنت هي واحدة من أفضل. لإكمال تطبيق عبر الإنترنت، قم بزيارة أوبتيونسهوس. سعيدة التداول!


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


5 الردود على & # 8220؛ أوبتيونشوس مراجعة: وسيط الخصم على الانترنت مع المهنية الصف أدوات التداول & # 8221؛


العيب الوحيد ل أوبتيونسوس، بالنسبة لي، هو أداء المنصة. فمن كلودجي بشكل جميل. أتمنى أنهم سوف تأخذ منصة التداول الخاصة بهم إلى المستوى التالي، ربما تقديم نسخة سطح المكتب. انها كبيرة، ولها بعض الميزات القاتلة، ولكن يمكن أن تكون مؤلمة للاستخدام. وإلا فإنه & # 8217؛ ق كبيرة. تحولت من سكوتراد & # 8217؛ سبب السعر، ومنصة دخول مستوى شقة فقط خارج تمتص. أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد سكوتراد يستخدم هذا القديم على أساس منصة جافا.


أوبتيونسوس هو رهيب. هناك دائما التسرب في الصفقات. أنا & # 8217؛ فقدت العديد من الصفقات بسبب التسرب وفشل الإعدام. واجهة بهم هو الألم. فإنه يتطلب بضع نقرات لمعالجة المعاملات. وهو أمر فظيع لتداول اليوم وأوامر السوق. أنت أيضا غير قادر على كتابة رمز واضغط على إنتر في قسم الطلبات (حزين جدا). كما أنها لا تملك وصولا قصيرا إلى جميع الأسهم. وهناك الكثير من الأسهم مقيدة من البيع القصير. يجب أن تتصل بهم إذا كنت ترغب في بيع قصيرة ولديهم ارتفاع سعر الفائدة عمولة على هذه الأسهم. لم أستطع استخدامها بعد الآن. أنا بدلا دفع 7 $ في سكوتريد واجهة أكثر سلاسة، وأقل التسرب ومجموعة واسعة من الأسهم. هذه هي أسوأ تجربة أنا & # 8217؛ كان من أي وقت مضى. اللجنة 4 $ لا يستحق كل هذا العناء للمتداولين المتكررين.


لا تضع أموالك هنا! أنا لا أعرف من أين تبدأ مع هذا الوسيط على الانترنت. خدمة العملاء هنا مروعة. لقد كنت عميل هنا لبضع سنوات وأنها قد حصلت فقط أسوأ. أعتبر نفسي تاجر نشط وجعل 20 الصفقات في الأسبوع. السماسرة هنا ليست مدربة بشكل صحيح أو المتعلمين مع التداول الهامش، وقواعد التداول، وتنفيذ النظام والخيارات بشكل عام. لديهم أوقات عقد الزائدة عند محاولة الاتصال في والتحدث إلى شخص ما. لقد حاولت عدة مرات في الأسبوع الماضي وكان معلق لمدة 30 دقيقة على الأقل +. وهذا أمر غير مقبول، ومن الواضح أن المدير المسؤول لا يهمه. لقد حاولت الحصول على عقد من هذه الشركة وطلبت التحدث إلى المشرف وهم دائما يقولون أنه لا يوجد أحد متاح. وهي في انتهاك واضح للقواعد. كما أنها تحصل على دفع لتدفق النظام من صناع السوق والتبادلات التي توجيه أوامرهم أيضا. هذا هو السبب في العديد من قالوا سابقا أن تنفيذ أمرهم أمر فظيع. لدي أيضا حساب في إتراد وأوامرهم الطريق أسرع كثيرا. أوبتيونشوس لديها منصة التداول الرهيبة وغير قديمة جدا. رسمها هو أيضا الرهيبة. تعلمت الطريق الصعب هنا. لا تضيع وقتك مع هذه الشركة.


أوه اتهم رسوم ما مجموعه 1401 $ بين ديسمبر 2018 و يناير 2018. أنا لم تفعل أي تداول لمدة 10 شهرا. لقد لاحظت فقط أن هذه الرسوم تخصم من حسابي. ولم يكن هناك تفسير.


لا ترسل الشركة بيانات البريد. لا توجد بيانات متاحة على الإنترنت منذ أكتوبر 2018.


لم ترسل الشركة نماذج الضرائب. لم أستطع الدخول إلى نماذج الضرائب عبر الإنترنت. أحصل على رسالة في كل مرة يعاني فيها الموقع من صعوبات فنية.


اتصلت برقم خدمة العملاء. بعد 64 دقيقة من الانتظار، لا أحد أجاب الهاتف.


هذه هي شركة تجارية سيئة جدا. كما أنهم أخذوا خداعا من المال من حسابي دون إبلاغ لي.


ھل یجب أن أقدم تقاریر إلی لجنة الأوراق المالیة والبورصة المرکزیة للتجارة الفدرالیة (فس) ومصلحة الضرائب


هذا الاستعراض يحتاج إلى تحديث مرة أخرى منذ الاندماج مع تراديمونستر. لسوء الحظ اعتمدت أوه منصة مربكة تراديمونستر مربكة بدلا من واحد مفيد كان لديهم أوه. الدعم الفني ضعيف جدا الآن وبعد تحديد أسوأ الأخطاء (أرصدة غير صحيحة تماما للحسابات المنقولة من أوه للشهر الأول وما إلى ذلك)، لا يبدو أن هناك تغييرات أخرى تأتي لاستعادة الوظائف التي كنا نستخدمها. الشيء الوحيد الجيد هو أن العملاء أوه أبقى لجانها معقولة جدا لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحمل ذلك في الوقت الراهن.


روب، يرجى الرجوع وإلقاء نظرة على هذا مرة أخرى & # 8230؛ أود أن أرى وجهة نظركم في هذا الشأن.


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.


هي أوبتيونسوس أفضل وسيط خيارات لعام 2017.


إذا كنت قد تم بنجاح تداول الأسهم لفترة قصيرة، عليك أن تكون حريصة دون شك على توسيع مجموعة المهارات الخاصة بك ومحاولة الخروج من عدد قليل من الأوراق المالية المختلفة. الخيارات هي على الارجح الحق في الجزء العلوي من قائمتك.


ولكن خيارات التداول محفوفة بالمخاطر، في حين أن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة المزالق ضخمة خاصة للمبتدئين. ولكن حتى الآن من لي أن ثني لكم من محاولة، علينا جميعا أن نتعلم في مكان ما الحق؟


ما يمكنني القيام به هو نقطة كنت في الاتجاه الصحيح. خيارات التداول بنجاح يتطلب قدرا معينا من التفاني، وهناك الكثير لتعلم قبل أن تتمكن من الاتصال بنفسك تاجر الخيارات الناجحة.


واحدة من الخطوات الأولى أسفل هذا الطريق الطويل هو اختيار وسيط الحق. من المهم أن يكون الوسيط الذي تختاره لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك، ولا يأمل فقط أن تخسر إيداعك في أقصر وقت ممكن.


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على واحدة من الخيارات الأكثر شعبية وسطاء هناك الآن، أوبتيونشوس.


من هم أوبتيونشوس؟


وكانت أوبتيونسشوس واحدة من أول وسطاء خيار على الانترنت. في البداية أنها تداولت فقط في الخيارات ولكن منذ ذلك الحين توسعت لتشمل الأسهم الفردية أيضا، لذلك ليس هناك حاجة لفتح حساب منفصل لتداول الأسهم الخاصة بك.


أوبتيونشوس هي شركة تابعة ل PEAK6، وهي واحدة من الشركات التجارية الأكثر احتراما الملكية في الولايات المتحدة هذه الخلفية يعني أنها توفر منصة التداول استثنائية التي لا تختلف عن ما تاجر المهنية سوف تستخدم، مع فائدة إضافية أنه من الأسهل بكثير ليستخدم.


كما لو أن التأكيد على نقطة بارون's أوبتيونشوس أفضل وسيط الخيارات لعام 2018، وهي جائزة فازوا عدة مرات من قبل.


هل أوبتيونشوس الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟


لمعرفة يتيح دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما اذا كانت الوقوف على كل الضجيج. ونحن سوف تحقق من منصة، وميزات، وخدمة العملاء ونوع من التعليم الذي تقدمه، وهو الأكثر أهمية إذا كنت بدأت للتو.


أشياء تريد.


واحدة من أدنى اللجان أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى.


أوبتيونشوس تقديم بعض من أدنى رسوم أي وسيط السائدة. رسومهم أرخص بكثير من مثل سكوتراد وحتى ترادكينغ. صفقات الأسهم القياسية تأتي في مجرد 4.95 $ في التجارة التي هي حوالي 20٪ أرخص من وسطاء الخصم الأخرى.


إذا كنت تاجر الخيارات الصغيرة أنها تهمة 5 $ لمدة 5 خيارات. إذا كنت بحاجة إلى تداول المزيد من الخيارات من هذه التجارة الخيارات القياسية تكلف $ 8.50 بالإضافة إلى 15 سنتا لكل عقد. هذا مرة أخرى هو سعر تنافسي للغاية وخيارات جادة التجار سوف يجدون صعوبة في محاولة للتغلب عليه.


منصة ممتازة للتاجر أكثر تقدما.


لأن أوبتيونشوس شكلت من قبل PEAK6 الاستثمارات لديهم خبرة كبيرة مع منصات التداول الملكية. تظهر هذه التجربة في منصة التجزئة التي هي واحدة من أكثر شمولا حولها.


هذا في تناقض صارخ مع السماسرة الآخرين الذين يستفيدون من برامج طرف ثالث لتقديم تجربة تجارية غير مرضية تماما. لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية أن نوعية منصة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر.


إذا كنت تبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة تحتاج إلى البحث عن وسيط لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك. أوبتيونشوس هي فريدة من نوعها في أنها توفر التدريب الاستثمار التفاعلي. هذا هو الكمال لتجار الصاعد لمعرفة الاستراتيجيات الأكثر ربحية لشراء وبيع الخيارات.


إذا وجدت هذا مفيد يمكنك أن تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وترتيب التدريب واحد إلى واحد مع تاجر من ذوي الخبرة مقابل رسوم إضافية. هذه الأنواع من ندوات عبر الإنترنت مفيدة بشكل لا يصدق وأرخص بكثير من دفع لحضور ندوة التداول من ما يسمى خبير.


هل ممارسة الجراح على المرضى الذين يعيشون؟ هل يقدم الطاهي وجبة إلى الزبائن الذين يدفعون تكاليفه وأنه لم يطبخ من قبل؟ لا هو الجواب ويجب أن لا تمارس التداول الخاص بك باستخدام حساب حقيقي. إلا إذا كنت المال الذي كنت على استعداد لانقاصه.


التداول الافتراضي هو جزء أساسي من التعليم التجاري الخاص بك، وعلى هذا النحو منصة افتراضية يجب أن تتطابق مع منصة حية في كل وسيلة ممكنة. يوفر أوبتيونشوس بيئة التداول الافتراضية التي تعكس البيئة الحية على وجه التحديد. وبصرف النظر عن مسألة صغيرة من 5000 $ في الأموال الافتراضية التي كنت حر في استخدام وإساءة الاستخدام.


هناك مساعدة هناك عندما كنت في حاجة إليها.


التداول عبر الإنترنت شيء واحد ولكن ماذا يحدث عندما تسوء الأمور؟ تحتاج إلى أن يكون وسيط التي يمكن الاتصال به، ويفضل أن يكون مع شخص في الطرف الآخر. صدقوني لا يوجد شيء أكثر محبطة من الحصول على رسالة مسجلة عندما كنت جلس في انتظار لمعرفة ما إذا كان قد تم الوفاء أمر.


أوبتيونشوس يجعل من السهل الحصول على اتصال معهم، ونعم يمكنك التحدث في الواقع إلى الشخص الذي يقيم في الولايات المتحدة أنها يمكن الاتصال بهاتفيا أو البريد الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى رد عاجل أود أن أقترح الاتصال بهم، والحصول على الرد عبر البريد الإلكتروني عادة ما يستغرق بضع ساعات.


أشياء لا أحب.


الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد.


أوبتيونشوس لا تزال تتطلب منك إيداع $ 1،000 لفتح حساب التداول. وأنا أعلم أن هذا ليس بالضبط الذهاب إلى كسر البنك ولكن المزيد من المال من معظم المنافسين تهمة. سكوتريد على سبيل المثال يتطلب منك فقط لإيداع 500 $ بينما في تراديكينغ يمكنك فتح حساب دون الحاجة إلى إيداع أي شيء على الإطلاق.


أوبتيونشوس كما يوحي اسمها تقدم مجموعة ممتازة من الخيارات، ولكن الأوراق المالية الأخرى مثل صناديق الاستثمار المشتركة تفتقر للأسف. وعلى سبيل المثال، فإن مجموعتها من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لا تقارن بمنازل الوساطة ذات الخصم الأكبر مثل تد أميريتريد أو سكوتريد. سيكون من الجميل أن نرى لهم جعل عدد قليل من المزيد من الأموال المتاحة.


هل هم رهان جيد؟


أوبتيونشوس هي وسيط جيد لمن يبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة. مجموعة من الخيارات التدريب لا يعلى عليه ولا ينبغي أن نقلل من مستوى التدريب المطلوب لتصبح بارعة في الخيارات.


إذا خيارات الصفقات تشكل غالبية الصفقات الخاصة بك ثم أوبتيونشوس لا يزال رهان جيد، وذلك بسبب التسعير تنافسية للغاية، منصة خيارات من الطراز العالمي وخدمة العملاء الممتازة.


ولكن إذا كان لديك محفظة أكثر توازنا، أو إدارة الخاص بك إيرا الخاصة بك ثم هناك وسطاء أفضل للاختيار من بينها. مجموعة من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة ليست كبيرة وسوف تجد نفسك تبحث في وسطاء آخرين فقط لملء الثغرات.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


أوبتيونشوس مراجعة: وسيط الخصم على الانترنت مع المهنية أدوات التداول الصف.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


وهل يميز وسيط الخصم عبر الإنترنت من آخر؟ ومع دخول المزيد والمزيد من الوسطاء عبر الإنترنت إلى الساحة المنخفضة الرسوم، يحاول كل منهم التمييز بين خدماته التجارية وهيكل التكاليف من جميع الآخرين. أوبتيونشوس لديها اثنين من الميزات التي تميزها عن وسطاء الخصم الأخرى: (1) المهنية الصف أدوات التداول عبر الإنترنت، و (2) الأسهم الصفقات مقابل رسوم ثابتة فقط 4.75 $.


في $ 4.75 التجارة، أوبتيونشوس يقدم واحدة من أقل وسطاء خصم التكلفة يمكنني أن أجد. على الرغم من أهمية التكلفة، على الرغم من أنه ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار وسيط خصم عبر الإنترنت. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما أوبتيونسهوس لهذا العرض.


أساسيات أوبتيونشوس.


منذ عام 2005، وقد تم أوبتيونشوس الاستفادة من التكنولوجيا لجعل من الممكن للمستثمرين لجعل الصفقات على الانترنت. هدفها هو اتخاذ المهنية أدوات التداول البرمجيات الصف وجعلها في متناول وكفاءة للتجار بالتزامن مع تقنيات الإنترنت. مع أوبتيونشوس، يمكن للمستثمرين التجارة وإدارة الحسابات عبر الإنترنت مع الأدوات المالية التالية:


ميزات أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديها مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل الاعتبار الأعلى للمستثمرين عبر الإنترنت:


أسعار ثابتة، بأسعار معقولة التسعير: يمكن للمستثمرين في أوبتيونشوس الاعتماد على رسوم منخفضة العادية التي تجعل من السهل لحساب المدفوعات العمولة. تداول الأسهم فقط 4.75 $ والخيارات هي 5 $. تبقى هذه الأسعار بأسعار معقولة على حالها، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات أو كمية هائلة. تدريب الخبراء والدروس: سوف المستثمرين الذين يختارون أوبتيونسهوس الحصول على مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية المعلقة، والدروس، وحتى ندوات عبر الإنترنت مع التجار من ذوي الخبرة. الهدف مع أدوات تدريب الخبراء والدروس هو تحويل المستثمرين المبتدئين إلى التجار على دراية. العديد من هذه الموارد التعليمية متاحة لأي شخص، حتى لو لم يكن لديك حساب مع أوبتيونشوس. الحماية المالية: مثل العديد من شركات الوساطة الرائدة الأخرى، أوبتيونشوس هو عضو في سيبك، والذي يقدم 500،000 $ في حماية الحساب. تحتفظ شركة المقاصة أوبتيون هاوس بتأمين إضافي سيبك، الذي يحمي 900،000 دولار آخر لكل عميل. منصة تبسيط: أوبتيونسهوس يعمل على منصة التداول PEAK6، التي تحظى بشعبية بين المستثمرين من الأفراد والمستثمرين على حد سواء. واحدة من العناصر الأكثر فائدة من منصة أوبتيونوس هو دمج أدوات التداول، مما يساعد التجار لإدارة بسهولة الأسعار في الوقت الحقيقي مع الاتجاهات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة يجعل تنفيذ التجارة بسرعة لا يصدق وسهلة.


التداول الظاهري.


يقدم أوبتيونشوس لأصحاب الحسابات القدرة على & # 8220؛ جرب قبل الشراء، & # 8221؛ إذا جاز التعبير. دعا التداول الظاهري، يمكن للمستثمرين & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ مع المال الظاهري لاختبار أوبتيونشوس & # 8217؛ ق منصة التداول واستراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم. التداول الافتراضي يسمح للمستثمرين بما يلي:


إدخال أوامر افتراضية تتبع الأداء الافتراضي لحسابك استخدام مجموعة كاملة من أدوات توليد الأفكار وإدارة المخاطر، بما في ذلك المخططات البيانية والأخبار وأدوات التقلب.


هنا & # 8217؛ ق لقطة شاشة من منصة التداول أوبتيونسهوس أن تاجر الظاهري سوف تستخدم:


أنواع الحسابات أوبتيونشوس.


يقدم أوبتيونشوس العديد من أنواع الحسابات المختلفة. بالإضافة إلى الحسابات النقدية والهامش القياسية، يقدم أوبتيونشوس الأنواع التالية من الحسابات:


فرادى الشركات روث إيرا سيب إيراس إيراس التقليدية أوتما / أوغما تروستس، بارتنيرشيبس نوادي الاستثمار إدرس التعليمي.


أوبتيونشوس العوائق.


كما هو الحال مع أي مسعى جديد للإدارة المالية، من المهم قراءة وفهم غرامة الطباعة، و أوبتيونشوس ليست استثناء لهذه القاعدة. هناك بعض القيود على التداول مع أوبتيونشوس. على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين تداول ما يصل إلى 50،000 سهم أو 4000 خيار عقود لكل صفقة. وإلى جانب هذه المبالغ، سيتم تطبيق رسوم إضافية. في حين سوف أوبتيونشوس تغطي رسوم نقل الحساب المرتبطة التحول من وسيط مختلف، وأنها سوف تغطي فقط بحد أقصى 100 $ في رسوم التحويل. الحد الأدنى للتمويل لفتح حساب هو 1000 $. وبالإضافة إلى ذلك، لتنفيذ التجارة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية التجارة زائد 100 $ لتغطية تكاليف التداول.


من أعلى إلى أسفل، أوبتيونشوس هو خيار ممتاز للتداول عبر الإنترنت. مع انخفاض تكاليف التداول ومنصة التكنولوجيا، وهذا الوسيط الخصم على الانترنت هي واحدة من أفضل. لإكمال تطبيق عبر الإنترنت، قم بزيارة أوبتيونسهوس. سعيدة التداول!


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


5 الردود على & # 8220؛ أوبتيونشوس مراجعة: وسيط الخصم على الانترنت مع المهنية الصف أدوات التداول & # 8221؛


العيب الوحيد ل أوبتيونسوس، بالنسبة لي، هو أداء المنصة. فمن كلودجي بشكل جميل. أتمنى أنهم سوف تأخذ منصة التداول الخاصة بهم إلى المستوى التالي، ربما تقديم نسخة سطح المكتب. انها كبيرة، ولها بعض الميزات القاتلة، ولكن يمكن أن تكون مؤلمة للاستخدام. وإلا فإنه & # 8217؛ ق كبيرة. تحولت من سكوتراد & # 8217؛ سبب السعر، ومنصة دخول مستوى شقة فقط خارج تمتص. أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد سكوتراد يستخدم هذا القديم على أساس منصة جافا.


أوبتيونسوس هو رهيب. هناك دائما التسرب في الصفقات. أنا & # 8217؛ فقدت العديد من الصفقات بسبب التسرب وفشل الإعدام. واجهة بهم هو الألم. فإنه يتطلب بضع نقرات لمعالجة المعاملات. وهو أمر فظيع لتداول اليوم وأوامر السوق. أنت أيضا غير قادر على كتابة رمز واضغط على إنتر في قسم الطلبات (حزين جدا). كما أنها لا تملك وصولا قصيرا إلى جميع الأسهم. وهناك الكثير من الأسهم مقيدة من البيع القصير. يجب أن تتصل بهم إذا كنت ترغب في بيع قصيرة ولديهم ارتفاع سعر الفائدة عمولة على هذه الأسهم. لم أستطع استخدامها بعد الآن. أنا بدلا دفع 7 $ في سكوتريد واجهة أكثر سلاسة، وأقل التسرب ومجموعة واسعة من الأسهم. هذه هي أسوأ تجربة أنا & # 8217؛ كان من أي وقت مضى. اللجنة 4 $ لا يستحق كل هذا العناء للمتداولين المتكررين.


لا تضع أموالك هنا! أنا لا أعرف من أين تبدأ مع هذا الوسيط على الانترنت. خدمة العملاء هنا مروعة. لقد كنت عميل هنا لبضع سنوات وأنها قد حصلت فقط أسوأ. أعتبر نفسي تاجر نشط وجعل 20 الصفقات في الأسبوع. السماسرة هنا ليست مدربة بشكل صحيح أو المتعلمين مع التداول الهامش، وقواعد التداول، وتنفيذ النظام والخيارات بشكل عام. لديهم أوقات عقد الزائدة عند محاولة الاتصال في والتحدث إلى شخص ما. لقد حاولت عدة مرات في الأسبوع الماضي وكان معلق لمدة 30 دقيقة على الأقل +. وهذا أمر غير مقبول، ومن الواضح أن المدير المسؤول لا يهمه. لقد حاولت الحصول على عقد من هذه الشركة وطلبت التحدث إلى المشرف وهم دائما يقولون أنه لا يوجد أحد متاح. وهي في انتهاك واضح للقواعد. كما أنها تحصل على دفع لتدفق النظام من صناع السوق والتبادلات التي توجيه أوامرهم أيضا. هذا هو السبب في العديد من قالوا سابقا أن تنفيذ أمرهم أمر فظيع. لدي أيضا حساب في إتراد وأوامرهم الطريق أسرع كثيرا. أوبتيونشوس لديها منصة التداول الرهيبة وغير قديمة جدا. رسمها هو أيضا الرهيبة. تعلمت الطريق الصعب هنا. لا تضيع وقتك مع هذه الشركة.


أوه اتهم رسوم ما مجموعه 1401 $ بين ديسمبر 2018 و يناير 2018. أنا لم تفعل أي تداول لمدة 10 شهرا. لقد لاحظت فقط أن هذه الرسوم تخصم من حسابي. ولم يكن هناك تفسير.


لا ترسل الشركة بيانات البريد. لا توجد بيانات متاحة على الإنترنت منذ أكتوبر 2018.


لم ترسل الشركة نماذج الضرائب. لم أستطع الدخول إلى نماذج الضرائب عبر الإنترنت. أحصل على رسالة في كل مرة يعاني فيها الموقع من صعوبات فنية.


اتصلت برقم خدمة العملاء. بعد 64 دقيقة من الانتظار، لا أحد أجاب الهاتف.


هذه هي شركة تجارية سيئة جدا. كما أنهم أخذوا خداعا من المال من حسابي دون إبلاغ لي.


ھل یجب أن أقدم تقاریر إلی لجنة الأوراق المالیة والبورصة المرکزیة للتجارة الفدرالیة (فس) ومصلحة الضرائب


هذا الاستعراض يحتاج إلى تحديث مرة أخرى منذ الاندماج مع تراديمونستر. لسوء الحظ اعتمدت أوه منصة مربكة تراديمونستر مربكة بدلا من واحد مفيد كان لديهم أوه. الدعم الفني ضعيف جدا الآن وبعد تحديد أسوأ الأخطاء (أرصدة غير صحيحة تماما للحسابات المنقولة من أوه للشهر الأول وما إلى ذلك)، لا يبدو أن هناك تغييرات أخرى تأتي لاستعادة الوظائف التي كنا نستخدمها. الشيء الوحيد الجيد هو أن العملاء أوه أبقى لجانها معقولة جدا لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحمل ذلك في الوقت الراهن.


روب، يرجى الرجوع وإلقاء نظرة على هذا مرة أخرى & # 8230؛ أود أن أرى وجهة نظركم في هذا الشأن.


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.


أوبتيونس هاوس بروكر ريفيو 2018 - هل أوبتيونسشوس منصة التداول الثنائية آمنة؟ - موقع YouTube.


هل أعجبك هذا المقال؟ تقاسمها مع أصدقائك!


أوبتيونس هاوس بروكر ريفيو 2018 - هل أوبتيونسشوس منصة التداول الثنائية آمنة؟ - موقع YouTube.


أوك الرجال ... الحصول على الحقيقة الحقيقية 100٪ حول خيار كبير وسيط التداول قبل أن تذهب مطاردة بعد ذلك المال السهل أنهم وعدكم.


الاستفادة من النظام المجاني I ريكومندد.


كن حذرا جدا عن أي شخص واعدة لكم من السهل المال مع الخيارات الثنائية، ونظام تداول الخيارات الثنائية، ثنائي تداول الخيارات الروبوت، وما إلى ذلك أنها سوف تمتص أموالك.


انظروا، أنا آسف أن يكون واحد أن أقول لكم هذا، ولكن ليس هناك السحرية المال السحرية التي يمكن أن تجعل المال المطر سحرية أسفل عليك من السماء. هذا لا يعني أنه لا توجد طرق أسهل لكسب المال أو أنه ليس هناك أموال ضخمة على الانترنت. هناك ... تحتاج فقط للحصول على التعليم الحقيقي والاستثمار الوقت الحقيقي والجهد في شيء من شأنها أن تسدد حقا.


الوصول إليها هنا: سوبيرفوتشر / الحرة / تحطم / دورة.


تواصل مع بيت:


الخيارات الثنائية أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس توقف زائدة.


أوبتيونشوس التداول الظاهري.


تداول الأسهم أوبتيونشوس.


خيارات تداول الخيارات.


أوبتيونشوس التداول اليوم.


استعراض منصة التداول أوبتيونشوس.


أوبتيونسوس ريفيو 2018.


أوبتيونسوس فس تراكينغ.


أوبتيونسهوس برومو كود.


صفحة تسجيل الدخول أوبتيونسهوس.


أوبتيونسوس فس سكوتريد.


أوبتيونسهوس برومو كود.


أوبتيونسوس ريفيو بارون's.


مراجعة أوبتيونسوس نيردواليت.


منتدى استعراض أوبتيونسوس.


أوبتيونسوس استعراض الصرخة.


أوبتيونشوس مراجعة w. 500+ مراجعات العضو - مونيينغ.


أوبتيونشوس مراجعة: العثور على شركة الوساطة الصحيحة.


استعراض أوبتيونشوس - التجارة مجانا لمدة 60 يوما!


أوبتيونشوس مراجعة: العثور على شركة الوساطة الصحيحة.


ميزات أوبتيونشوس منصة متقدمة.


أوبتيونشوس منصة التوجيه.


أوبتيونشوس وسيط مراجعة 2018 - هل خيارات البيت منصة التداول ثنائي آمن؟ - موقع YouTube.


أوبتيونس هاوس بروكر ريفيو 2018 - هل أوبتيونسشوس منصة التداول الثنائية آمنة؟ - موقع YouTube.


شارك هذا:


هل أعجبك هذا المقال؟ تقاسمها مع أصدقائك!

No comments:

Post a Comment