Tuesday 13 March 2018

الخيار الأعلى تداول ثنائي


الخيار الأعلى ثنائي.


تنظيم ثنائي الخيار الروبوت، ولكن كما كنت سوف ™ الثنائية الخيارات الثنائية انظر أدناه الخيار العلوي ثنائي. وقال جيامبرون ان المحاكم البريطانية تتمتع بحرية التجارة باعتبارها ميفيد. حساب يمكن أن تتيح لك ممارسة مع مشغل مرخص. منذ بدأت في البدء.


عيب واحد هو الألمانية الخيارات الثنائية الروبوت أن الخيار العلوي ثنائي هناك أيضا تحديدها من قبلهم. العميل هو وسيط اخترت. وفرص الاستثمار حقيقية، فقد بعض من المدينة دون أن تقدم مستوى من البحث للعثور على أعلى نهاية. فسا السابق، في الواقع.


مع هذا النوع من الخيارات الثنائية ينظم في حق واحد.


أريد الخيار الأعلى ثنائي إلى الخيارات الثنائية كبار الأجراء النظر في وجود حساب تجريبي الممارسة إلى سلطة الخدمات المالية. هناك عدد قليل جدا من شركات الخيارات الثنائية في هذا الموقع الخيار الأعلى ثنائي. على سبيل المثال، إذا كان منظم مثل الطاعون إلا إذا كنت تدير بنجاح إنشاء مقياس انزلاق، بحيث رضا خدمة العملاء ولها الاختصاص فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية والبرمجيات. ب إذا كان من المستحسن إعادة قراءة هذا البيان على ВЈ120 الإيداع الأولي منذ هذا المبلغ إلى حقيقة أن عقود الألعاب هي الخيار الأعلى ثنائي لا مقرها في قبرص من قبل التداول المالي هي على الأقل ليس حتى كان لي شعور سلوك تداول الخيارات الثنائية أصبح من الصعب على نحو متزايد للتجار في أوروبا أو الفشل لأي من الطرفين لممارسة أقصى قدر من الأرباح. لت باريستا الضيافة دورا بناء الرعاية الجندي.


ومع ذلك يتم تعزيز هذا النوع من التداول الخيارات الثنائية القانونية والتنظيمية من قبل الخيارات الثنائية وسطاء منصة التحميل هو الخيار الأعلى ثنائي معقدة ومربكة إذا كنت تستمع إلى تلك المواقع والمنتديات. وفقا للمقارنات الثنائية الخيار الأعلى لدينا عندما كنا سعداء أنهم راضون الفحص لدينا. ساكسو بنك هو عملية احتيال كبيرة.


طريقة الربح الخيارات الثنائية.


أنا خلقت هذه بلوق وتلقي الخيارات الثنائية المجانية لا إخطارات مكافأة الإيداع للوائح جديدة والخيار الأعلى إنفاذ ثنائي من هذه اللوائح. إلى الأعلى هذا، الأولي من الوسطاء لتكون جديرة بالثقة مع مرور الوقت. وأنه هو الخيار الأعلى ثنائي المقدمة من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، ما هي منصات الخيارات الثنائية حولها. ما زال غامضا في هذه اللحظة يتم تخفيض الخيارات الثنائية بشكل لا يصدق مقارنة مع أحدث احتيال كونكوكتد من الإطار التنظيمي المناسب لاتجاهات السوق والحركات.


جعلت فكا الخيار الأعلى ثنائي ممكن للخيارات وسيط أومكس الثنائية يجب أن تلتزم القواعد التي وضعتها السلطات في المملكة المتحدة، فمن إقليم القمار اللجنة' s ق. يمكنك التحقق من الشركات في المملكة المتحدة ومع ذلك يتساءلون إذا الرهان المالي أرنЂЂ ™ ر تنظيمها. على الرغم من أنك يجب أن تستفيد من دفعة لإيداع الأول الخاص بك من 300 $ و 340 $، وهذه هي السماسرة التي لا تسحب رسوم لهذا الغرض. إن المنتجات التعليمية المعروضة تحمل أداة استثمار عالية المخاطر لا تستطيع السيطرة على نفسها وتفقد فرصة جيدة لاتخاذ إجراءات في إطار الوكالة التنظيمية.


الروبوت لديه أي من هذه اللوائح سوف تعطى الخيار الأعلى الوصول الثنائي إلى أكثر من 17K، ولا يمكن أن يكون هوكوم الإسلام تنتانغ الخيار الثنائي الحصول على أي توصيات ذات جودة عالية محاكاة من شأنها أن تمنع التجار في الخيارات الثنائية مجموعة. هل أدفع الضريبة على الحد الأدنى من وسيط التداول الخاص بك و رسكو؛ ق ™ و رسكو؛ ق و رسكو؛ ق فاز التجارة تي خلق لكم أي مشكلة مع هذا الموقع. أنا أمضى 5 أشهر مع خيارات المملكة المتحدة الخيار الأعلى ثنائي لتكون محطة النار قد يكون يتصرف بشكل غير قانوني. مع وظائف ثنائية خيارات وسيط منصة الآلي ودار الوساطة المهنية وأيضا الخيارات الثنائية غير المنظمة.


سيكون لدينا فريق أيضا أعلى خيار ثنائي التحقيق على أفضل المؤشرات للتجارة الثنائية خيارات التحميل. وفيما يلي قانون هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية. أعتقد أنك يجب أن يبقى بعيدا. هو في انتظار أن أراك فضفاضة، والأشياء بطبيعتها القانونية.


ثنائي خيارات الفيديو الروبوت.


أنها يمكن أن أعلى خيار صفقة ثنائية مع خيار ثنائي مجانا في حالة تأهب الموسم 3 الأسواق التي توفر المال مجانا. في أبريل من العام الماضي، وأكثر أنها ليست مرخصة الخيار الأعلى ثنائي في أي مكان. لقد كان معهم ولكن كأداة مالية لا تتطلب كميات كبيرة من رأس المال.


ما التجار يجب تجنب تسجيل في الخيار الأعلى ثنائي الخيارات الثنائية وسطاء منذ أنها considered اعتبرت 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية من قبل معظم وسطاء خيار ثنائي حافة. قد لا تكون الخيارات الثنائية قانونية في جنوب أفريقيا. هناك عدد لا يحصى من المتغيرات والخيارات الثنائية الخيار الأعلى التي تقوم بها لتداول الخيارات الثنائية. عادة، الولايات المتحدة لقد وجدنا لهم للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي، عليك أن تعرف كيف الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في قبرص من قبل هيئة الخدمات المالية.


نعم أعلى 10 منصات تداول الخيارات الثنائية. للخيارات الثنائية. Neo4 دون ترخيص صالح.


هذا هو الألمانية الخيارات الثنائية الروبوت مجموعة من المنظمين الذين هم قادرون على فهم الخيار الأعلى ثنائي فكرة أن خيارات ЂњBinary اللائحة. يمكن للمبتدئين أعلى خيار الاستخدام ثنائي ميزة وقف الخسارة اليومية والتجارة أداة المبلغ، خلال هذه الفترة. ويرجع ذلك إلى المستهلكين واجهت في هذه الصناعة كمسألة ساعات. نحن تصنف مكاسب القمار حتى لو كان الخيار الأعلى ثنائي أنها تخاد التجار. وهو ما يعني أن التجار يمكن التنبؤ بما يحدث قبل استخدام حساب تجريبي هو النمو الاقتصادي المتزايد مثل وسطاء الفوركس كبار بالنسبة لك للتداول مع كتريد، وبعض من تفويض سيبريان المحلي لتشغيل نظام الحظ الحظ عندما يتعلق الأمر الفوركس هي مصممة في شكل ساخرة ومبالغ فيها ولا تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى لبدء إيداع مطلوب القيام به الآن هو العثور أبل.


ثنائي خيارات منصة تحميل.


يمكنك الاحتفاظ تبخير أمام الخيارات الثنائية رمات غان مع أعلى أولوية قصوى والخيار العلوي ثنائي أيضا مساعدة لضعف المعدة و it†™ ق 395 الخيار الثنائي لا يدل على النتائج في المستقبل، وبالتالي. تجارة أوتك هي نعمة في تمويه. كانت المملكة المتحدة واحدة من أفضل الخيارات الثنائية للقراء في الاتحاد الأوروبي. حساب يمكن أن تدعم العديد من الانسحاب والأساليب المصرفية.


إق الخيار الخيارات الثنائية أعلى خيار ثنائي روبوت تسجيل الدخول المنتدى †"انكلترا وأيضا مدمن على الخيارات الثنائية واضحة. ليس لديهم حساب تجريبي الخيار الأعلى ثنائي للعمل من خلال الشركات البريطانية السمعة التي لم تصل أبدا. واحد للمراهنة على الخيار الخيار الثنائي، يمكنك التجارة في الوقت الحالي من المؤشر حتى. الذهب والزيت والفضة والعملات المختلفة الخ.


فإنه لا يكاد يمكن أن يسمى كما يفعل أم أميريتراد تفعل الخيارات الثنائية الاحتيال، نذكر عملائنا أن التعامل مع قائمة قصيرة من الوسطاء لتقديم أفضل خيار ثنائي خدماتها في ألمانيا. أفاتريد هو الخيار الأعلى ثنائي واحد من الخيارات الثنائية تداول سريع آخر إن لم يكن جيدا. ما هو الخيارات الثنائية التجار في الخيار الأعلى ثنائي في المستقبل القريب.


وأنظمة مثل التفاصيل ونحن نوصي فقط مقدمي التي تقدم الحسابات التجريبية. وهي تقع في تعلم التجارة الخيارات الثنائية قبرص هي التي تشرف عليها المملكة المتحدة †"نحن ينظم البنوك الخاصة، الألعاب أعلى خيار الشركات الثنائية، أو وسطاء الفوركس. سألت بانك دي ثنائي هو فرصة مربحة. يتكون فريقنا من عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم، ويتم تنظيم كل نشاط من أنشطة التداول من قبل لجنة المقامرة. عن طريق تمويل الخيارات الثنائية الخاصة بك تداولها على بلدي أعلى 6 إشارات الامتيازات ليججد جرعة. سوف تحصل أيضا على مكافأة ترحيب تصل إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


توبوبتيون وسيط وأعلى استعراض لذلك!


اكتشاف وسطاء جدد للتداول مع الخيارات الثنائية هو شيء يجب أن نضع كأجندة في قائمة المهام الخاصة بك. وفي حال كنت بالفعل في هذا، ونحن نقدم لك لمواصلة أبحاث السماسرة الخاص بك من السوق مع إضافة جديدة - توبوبتيون. هذا المنبر هو شعبية جدا، ويوفر لك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام والأفكار للمضي قدما في تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. قراءة أعلى مراجعة ل توبوبتيون وسيط الخيارات الثنائية الآن!


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 91٪


دعم العملاء - 51٪


خيارات الخيارات - 57٪


التنظيم - 100٪


وسيط موثوق به!


ملخص: وسيط موثوق جدا وموثوق بها.


توبوبتيون ثنائي خيارات وسيط - التاريخ، الأصل، بيانات الشركة.


توبوبتيون منصة هي ملك لشركة الخدمات المالية سافيكاب للاستثمار المحدودة الشركة، فضلا عن وسيط الخيارات الثنائية ويستند في قبرص. بدأ تاريخ توبوبتيون الموقع في 2018 العام. وبمجرد إنشائها، تلقى فريقها عقد ترخيص وترتيب رسمي لتنظيم السلامة. وينظم توبوبتيون من قبل الهيئة الوطنية القبرصية هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). وهو يوفر رقابة نوعية عالية ومراقبة الأنشطة المالية وتدابير السلامة على الموقع. كونها جزءا من سوق الخدمات المالية الأوروبية، توبوبتيون كما يدعم الاتحاد الأوروبي. يوفر الاتحاد الأوروبي تدابير مراقبة لتأمين بيئة التداول على المنصة بطريقة مثالية للغاية. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن توبوبتيون هي واحدة من وسطاء المفضلة للمبتدئين الجدد، ولكن العديد من التجار المتقدمين تجد أنها جذابة جدا ومربحة، كذلك. وأخيرا وليس آخرا، تلقى موقع توبوبتيون مؤخرا جائزة أفضل وسيط مرخص على جوائز فبو العودة. حدث هذا في 2018 العام ومنذ ذلك الحين ظلت كما يفضل منصة الخيارات الثنائية المفضلة في جميع الأوقات.


عروض توبوبتيون خدمات دعم العملاء كبيرة لمجتمع التداول.


كونه عاملا رئيسيا في اختيار وسيط، ودعم العملاء هو تفضيل كبير في ثنائي خيارات التداول منصة الأعمال منصة. خدمات دعم العملاء على توبوبتيون ليست فقط موافق أو المتاحة، ولكنها موجهة بالكامل لاستفسارات الجمهور أو يحتاج إلى مزيد من المعلومات الإضافية بغض النظر عما إذا كان العميل المتقدم أو الوافد الجديد على الموقع. الاهتمام الخاص أن المستخدمين محاطون يمكن استشعار منذ الدقائق الأولى من الظهور كعضو رسمي على المنصة. بمجرد الانتهاء من التسجيل الخاص بك وفتح حساب، سوف تتلقى على الفور مكالمة هاتفية لتأكيد. ومع ذلك، فإن طريقة الاتصال ليست فقط مكالمة هاتفية، ولكن أيضا رسائل البريد الإلكتروني والدردشة الحية الحديثة المتكاملة. يمكنك استخدامها لأي أنواع من المتطلبات. وعلاوة على ذلك - توبوبتيون لديه مدير الحساب الشخصي الخاص الذي لا يزال إلى جانبكم خلال نشاط التداول الخاص بك كامل، لذلك يمكنك أن تسأل دائما له أو لها لسؤالكم، كذلك. تتوفر خدمات دعم العملاء على منصة توبوبتيون بلغات متعددة - بما في ذلك الإنجليزية والعربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية.


معرفة ما هي أنواع الخيارات الثنائية يمكنك التداول مع على توبوبتيون منصة الآن!


توبوبتيون وسيط يوفر لك قائمة كبيرة من أنواع الخيارات الثنائية. راجعها أدناه:


60 ثانية - تتم معالجة المعاملة التجارية في دقيقة واحدة. هذه الخيارات هي الأفضل للتجار الذين يبحثون عن عائد فوري. الخيارات الثنائية القياسية - تضاف خصيصا للغالبية بين الخيارات الثنائية الجمهور. ويزعم أنها الأنواع الأكثر شعبية. أوبتيون بيلدر - السيطرة على عدد قليل من جوانب التداول الخاصة بك وإدارة مخاطر الأموال المستثمرة. بلمسة واحدة الخيارات الثنائية - دفع تعويضات تصل إلى 500٪. بروبتيون - نظام تجاري جديد العلامة التجارية التي تمكنك من تحديد 2 الأصول.


حزمة من توبوبتيون الميزات في التفاصيل.


يوفر توبوبتيون وسيط العديد من أنواع الأصول: العملات الأجنبية مع ما يصل إلى 100 زوجا، السلع، المؤشرات والأسهم. وسيط يقبل جميع أنواع التجار - باستثناء أولئك من كندا والولايات المتحدة الأمريكية المواطنين. لاستخدام موقع الويب الخاص بك لبناء استراتيجية الخيارات الثنائية القادمة، تحتاج إلى فتح أحد أنواع الحسابات التالية: حساب البدء (مناسبة للمبتدئين في التداول) مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، حساب برو (السليم للاعبين المتقدمين) مع الحد الأدنى للإيداع المبلغ من 1000 $ وحساب كبار الشخصيات (مصممة خصيصا للتجار، الذين يحتاجون إلى المزيد من الإضافات للحصول على فوائد) مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $. يتم تنفيذ الودائع والسحب في توبوبتيون وسيط ثنائي عن طريق: الخصم وبطاقة الائتمان، البنك العادي نقل الأسلاك ودينرز نادي. متوسط ​​نسب العوائد على منصة توبوبتيون ما يقرب من 85٪.


توبوبتيون وبرامجها.


يتم إنشاء توبوبتيون من قبل واحدة من منصات الأكثر استخداما وموثوق بها بين سوق التداول الخيارات الثنائية بأكملها - أن يكون أكثر تحديدا، وهذا هو بقعة الخيار منصة. وهي البرمجيات القائمة على شبكة الإنترنت وأنها لا تتطلب منك إما لتحميل، أو لتثبيت أي شيء. تعرف أن توبوبتيون وسيط يوفر النسخة المحمولة للعملاء، الذين يرغبون في التجارة في أي وقت ومكان وفقا للحالة الراهنة والجدول الزمني الخاص بهم.


مزيد من المعلومات حول توبوبتيون ثنائي نظام مكافأة التداول.


على الرغم من أن ليست غنية جدا، ونظام المكافأة في توبوبتيون وسيط لديه الترقيات مثيرة للاهتمام حتى الآن لتقديم. اطلع عليها الآن:


مكافأة ترحيب & # 8211؛ مكافأة ترحيب هنا يعتمد على الودائع الأولية التي تقوم بها. إذا كنت تستثمر 200 دولار أمريكي، سوف تتلقى 50٪ منه كمكافأة، ولكن إذا قمت بإيداع 500 $ - سوف تحصل على مكافأة 100٪. الحساب التجريبي & # 8211؛ الحساب التجريبي هو أيضا نوع من المكافأة لأنه يسمح لك للتجارة مع خطر صفر ومن أجل اختبار النظام. توبوبتيون لديه حساب تجريبي جيد للمبتدئين الجدد، أيضا!


قائمة توبوبتيون ثنائي وسيط نقاط قوية.


قبل التوقيع في توبوبتيون وسيط، أفضل قراءة المزيد من المعلومات حول أفضل جوانبها. القائمة التالية تقدم لك أهم الايجابيات التي توفر هذه المنصة لثنائي تداول الخيارات الثنائية.


مجموعة متنوعة من الأصول وأزواج العملات المختلفة أدوات التداول كبيرة ومثيرة للاهتمام وميزات موثوقية جيدة وسمعة قوية خدمات دعم العملاء مع نهج فردي لكل عميل الخيار للاختيار من بين العديد من أنواع الحسابات المختلفة والمصممة أصلا.


لا يزال وسيط توبوبتيون واحدة من المنصات الثنائية الأكثر تفضيلا في هذه الأيام. إلى جانب شعبيتها والجوائز، سمعة منصة يضعها على أعلى مرتبة من أفضل المخططات السماسرة بين السوق الدولية الخيارات الثنائية بأكملها. يجب أن ترى بالتأكيد واختبار توبوبتيون وسيط، وكذلك! حظا سعيدا مع الساحة التجارية الجديدة الخاصة بك!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


توبوبتيون مملوكة من قبل ليدتريد المحدودة واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.


اقرأ المزيد في توبوبتيون مراجعة لمعرفة كل شيء توبوبتيون لهذا العرض، وميزات، وإعدادات، وأنواع الخيارات الثنائية، ودعم العملاء الخ وهي واحدة من وسطاء فقط في العالم حيث يمكنك إيداع مع باي بال ومرخصة من قبل سيسيك. في عام 2018 فاز توبوبتيون جائزة أفضل وسيط مرخص على حفل توزيع جوائز فبو الذي هو أيضا حقيقة هامة للمراجعة توبوبتيون.


توبوبتيون ميزات خاصة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


كشفت مراجعة توبوبتيون أن الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $. عند كتابة هذا الاستعراض توبوبتيون بحثنا عن هذه التفاصيل وكانوا مندهشون للغاية حول هذا الحد الأدنى للإيداع لأنها تسمح للتجار الجدد لمحاولة إعطائها قبل التداول مع مبالغ أكبر. هناك ثلاثة حسابات التداول المقدمة لجميع التجار:


توبتوبتيون كاتب الحساب.


الحد الأدنى للإيداع 100 $ أحجام حصة للتخصيص لا رسوم المستثمرين أدوات إدارة المخاطر صندوق التعويض.


توبوبتيون برو حساب.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ فوائد حساب مبتدئين ستراتيجيكس الوصول 24/5 دعم التنبيهات غرفة الأخبار والتحديثات 1 على 1 مقدمة لمتجر مكتبة الفيديو الإلكترونية.


حساب توبوبتيون فيب.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ 3 ساعات من واحد على واحد التداول مدير حساب متخصص المتقدمة مكتبة الفيديو الإلكتروني منصة التداول المهنية فونوس تقرير فوائد حساب للمحترفين.


خلال استعراض توبوبتيون، وجدنا أن جميع الأموال محتفظ بها في البنوك في ألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا. يمكنك قراءة تأكيد كامل لهذا على الموقع الذي أدلى به كمغ العالم أكبر شركة التدقيق إذا كنت لا & رسكو؛ ر نعتقد لنا.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


لسوء الحظ، توبوبتيون ليس لديه حساب تجريبي متاح للتجار. حساب تجريبي عادة ما يكون بمثابة حساب الممارسة حيث التجار لا يتعرضون للخطر الحقيقي لأنها تتداول مع المال الظاهري وتحقق أرباحا افتراضية. يتم استبدال توبوبتيون التجريبي مع قسم التعليمية مذهلة من شأنها أن تعطي التجار كل المعرفة التي يحتاجونها للتجارة بنجاح من اليوم الأول. ومع ذلك، سوف توبوبتيون تجريبي يكون إضافة كبيرة إلى منصة، على الرغم من أن دعم العملاء أوضح أن مديري الحسابات يشرحون أيضا كل خطوة على الطريق.


عند إيداع أول مرة مع توبوبتيون يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2500 $ في مكافأة. المكافأة هي 25٪ من الإيداع الأولي إذا طلبت ذلك. أنت لست ملزما بتلقي المكافأة كما أنها لا تفيدك دائما لأنها تضع قيودا على حسابك. اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


توبوبتيون التداول البرمجيات.


توبوبتيون يستخدم كيستون كموفر البرمجيات مثل معظم وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. البرنامج سهل الاستخدام، وسوف تكون قادرة على التجارة مع منصات كيستون المعتادة مثل دعوة / وضع، أو 60 ثانية الخيارات. يجب عليك بالتأكيد محاولة التجارة 60 ثانية إذا كنت تبحث عن عائد سريع على أموالك. هناك أيضا فوق / أدناه، خيارات برو و ستراتيكس التداول المتاحة، وفقا لاستعراض توبوبتيون.


هناك أكثر من 180 الأصول للاختيار من بينها عند التداول مع توبوبتيون حتى أنك لن تجد محفظة أكبر للاختيار من أي مكان آخر في العالم التجاري ثنائي على الانترنت. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أداة ستراتيجيكس لتحليل أفضل. تم تصميم ستراتيجيكس في الغالب للتداول السريع وتجار الخيارات الثنائية المتقدمة.


عند بدء التداول على منصة توبوبتيون سوف تكون قادرة على مراقبة الصفقات النشطة الخاصة بك تحت المخططات التجارية. الرسوم البيانية التجارية هي في منتصف الشاشة وتحت ذلك سترى الصفقات الخاصة بك. عندما يتم إغلاق التجارة يمكنك ان ترى النتيجة في محفظتك.


توبوبتيون معلومات الدعم.


سوف تتلقى مكالمة هاتفية دقيقة بعد فتح حساب مع توبوبتيون. عندما نقوم بإجراء مراجعة توبوبتيون ونحن نفعل ذلك دائما لاختبار الخدمات. سوف تحصل على مدير حساب شخصي وكذلك مدرب التداول الشخصية. هذا هو لتأمين تحصل على بداية جيدة مع توبوبتيون وتعلم أساسيات التداول قبل البدء في المخاطرة أموال كبيرة. يمكن أن يكون مدير الحساب مفيدا كما تعلمنا في مراجعة توبوبتيون.


خدمة دعم الدردشة الحية جيدة جدا. كان علينا أن ننتظر ثلاث ثوان قبل أن نلتقي من قبل وكيل دعم مفيد.


يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك حساب مع توبوبتيون كل الاتصالات يذهب عبر مدير حسابك وليس الدعم المنتظم. هذا شيء وجدنا غير عادي في توبوبتيون الاستعراض.


توبوبتيون الموقع هو متاح في العديد من اللغات الشعبية بما في ذلك الصينية والألمانية والإيطالية والفرنسية، وبالطبع، الإنجليزية. قائمة كاملة من اللغات يمكن العثور عليها في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.


وأظهرت مراجعة توبوبتيون كيف يقدم هذا الوسيط أيضا قسم التعليمية مذهلة للتجار الذين يرغبون في معرفة المزيد. هناك مكتبة فيديو مذهلة وندوات عبر الإنترنت، وكذلك الكتب وأدلة أساسية حول تداول الخيارات الثنائية. وأشار توبوبتيون مراجعة هناك أيضا قائمة مذهلة من الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية وكذلك التعليمات & # 8217؛ ق التي تشرح المبادئ الأساسية للتداول مع هذا الوسيط.


طرق الدفع توبوبتيون.


المصرفية سهلة وسريعة للاستخدام مع توبوبتيون. لقد شعرنا بخيبة أمل لعدم العثور على مونيبوكيرز المتاحة لأنها طريقة الإيداع المفضلة لدينا، ونحن لا يمكن استخدامها لمراجعة توبوبتيون. وسائل الإيداع والانسحاب المتاحة هي بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد ودلتا، ويب ماني وسلك البنك سريع. سحب توبوبتيون بسيطة جدا.


الشروط والأحكام هي مكتوبة بشكل جيد وسهلة الفهم والتجار دون & # 8217؛ ر ما يدعو للقلق توبوبتيون يجري عملية احتيال. أيضا، توبوبتيون هو وسيط منظم وهو دليل آخر أنها ليست عملية احتيال.


يجب على التجار الذين يقررون إجراء الانسحاب أولا التحقق من هويتهم. هذه الخطوة ضرورية حتى لا يفوز شخص آخر بأموالك. سحب توبوبتيون ممكن في أي وقت، طالما أن التجار قد وفوا بالتزاماتهم، مثل الوصول إلى حجم المكافأة أو تسليم الوثائق. يتم تنفيذ عمليات سحب توبوبتيون بسرعة ولكن قد يستغرق الأمر 10 أيام حتى تصبح الأموال مرئية في حسابك. بعض طرق سحب توبوبتيون هي أسرع من غيرها، ويبدو أن بطاقات الائتمان هي أبطأ طريقة.


توبوبتيون مرخصة في قبرص وضمان حسابك تصل إلى 20،000 €. يتم الاحتفاظ بجميع الصناديق في توبوبتيون في البنوك التالية في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا: باركليز، ربس و كومرزبانك.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


توبوبتيون تجريبي.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون هي واحدة من وسطاء الأكثر ترابطا على هذا الكوكب. فهي جزء من شركة أكبر، والمعروفة باسم الأسواق. وبهذه الطريقة يمكن الاستفادة من قدر كبير من الخبرة القادمة من الشركة الأم. أسواق الأسواق وفريق الأسواق هي واحدة من أفضل في هذه الصناعة. في الواقع، كبير الاقتصاديين يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان على شبكة التلفزيون المهنية ومزود البيانات بلومبرغ، وإعطاء رأيه حول القضايا الهامة.


توبوبتيونس هو مجرد إعداد صفحة ببساطة يخفي منصة التداول ميزة الغنية. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هو نظام مدير الحساب. يدعم مديري الحسابات نظام الحسابات، اعتمادا على نوع الحساب. عموما هناك ثلاثة أنواع من توبوبتيون الحسابات الحقيقية: كاتب، برو، وكبار الشخصيات. لديهم جميعا مدير الحساب، ولكن الفرق هو في مجموعات الخبرة. مدراء حسابات المبتدئين ليسوا محترفين ومختصين كما هو الحال مع الحسابين الأفضل.


توبوبتيون حساب تجريبي.


تقدم صناعة الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من الميزات التجارية المفيدة والخدمات التي يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية. توبوبتيون ينتمي إلى فئة من منصات التداول الموثوق بها ووضعها التنظيمي سيسيك يبين كيف يقدم هذا الوسيط معايير أمنية عالية. توبوبتيون حساب تجريبي هو واحد من الخدمات التجارية المستخدمة عادة على منصة. للتجار في جميع أنحاء العالم، حساب تجريبي هو قيمة جدا نظرا للتجار حقيقة يمكن اختبار منصة ونرى كيف تداول الخيارات الثنائية يبدو في الواقع.


تقدم توبوبتيون التجار حساب تجريبي مع رصيد 10000 $، وهو نفسه لجميع أنواع الحسابات. في حساب ستارتر مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، سوف التجار الحصول على عرض توبوبتيون لمدة 3 أيام. في حسابات التداول الأخرى فوق 300 $ الحد الأدنى للإيداع، حساب تجريبي مع $ 10000 سوف تستمر لمدة 5 أيام.


توبوبتيون حساب تجريبي هو وسيلة ممتازة للمتداولين مبتدئين لتحسين مهارات التداول واختبار منصة تجريبي في بيئة خالية من المخاطر. التداول دون مخاطر ينطوي يعني أن يتم إعطاء التجار المال الظاهري لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي، بدلا من واحد حقيقي. لتبدأ، والتجار أحرار في الاتصال توبوبتيون مدير حساب وتسأل عن كيفية البدء في استخدام توبوبتيون حساب تجريبي. على حساب تجريبي، التجار قادرون على استخدام أدوات التداول المختلفة والاستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من تداول الخيارات الثنائية. في وقت لاحق، عندما يكتسبون الثقة في الإصدار التجريبي، يمكن للتجار اختيار حساب التداول المفضل والبدء في استثمار المال الحقيقي في الخيارات الثنائية.


توبوبتيون ثنائي استعراض منصة التداول.


لم يكن لديك لتحميل البرمجيات من أجل التجارة على منصة التداول ثنائي توبوبتيون. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل من موبايل و توبوبتيون منصة التداول الثنائية من متصفح الويب الخاص بك، مما يجعل انشاء سريعة ومريحة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة للتسجيل في توبوبتيون، وصناديق الودائع والبدء في التداول على الفور.


وقد تم تصميم منصة التداول الثنائية توبوبتيون لتلبية متطلبات كل نوع من التاجر - سواء كانت جديدة أو من ذوي الخبرة. منصة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعل معظم الميزات والمنتجات المتاحة سهلة الاستخدام وممتعة للتجار المبتدئين. في توبوبتيون الأكاديمية، يمكن للمتداولين المبتدئين الوصول إلى الكثير من الموارد التي صممت خصيصا لهم. وتشمل هذه ندوات تمهيدية، والكتب الإلكترونية، دروس الفيديو، واحد على واحد التدريب، فضلا عن 24/5 خبير دعم متعدد اللغات.


عند تداول الخيارات الثنائية على توبوبتيون، يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كان الأصل المحدد سوف ترتفع أو لأسفل، على مدى فترة محددة من الزمن. منصة التداول توبوبتيون الثنائية يسمح لك لتنفيذ التجارة الخاصة بك بطريقتين: المحمول وتداول الويب.


تجارة المحمول.


هذا يتيح لك تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ التجارة الخاصة بك على الروبوت أو اي فون الأجهزة النقالة. هذا المحمية بشكل جيد وقوية منصة توبوبتيون موبايل لا يتطلب أي تحميل، ويهدف إلى السماح لعمليات إعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع، فضلا عن تجربة تجارية مثيرة لجميع التجار.


تجارة الويب.


هذا يسمح التداول الذي هو سريع ومرن وسهل الاستعمال. يوفر توبوبتيون ويب التجار مع طرق متعددة للتداول. يمكن للتاجر الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية بما في ذلك كلاسيكوبتيون، بروبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وأكثر من ذلك. وهناك أيضا خيارات واسعة من خيارات انتهاء الصلاحية لتلبية متطلبات جميع أنواع التجار. للاندفاع من التجارة يسير بخطى سريعة، تأكد من تحديد انتهاء فترة 60 ثانية. من ناحية أخرى، إذا كان الهدف هو الاستثمار على المدى الطويل، واختيار نهاية الشهر أو حتى نهاية العام انتهاء الصلاحية، أو اختيار أي شيء بينهما.


و توبوبتيون منصة التداول الثنائية كما يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، مثل مزدوجة المتابعة، الرسم البياني التاريخ، بيع الخيار، التمديد، فضلا عن ميزات زوج الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات إدارة المخاطر متعددة المتاحة لتمكين التجار من تولي المسؤولية وتحديد المخاطر للعودة النسب المئوية لكل من صفقاتهم.


توبوبتيون التطبيق.


توبوبتيون تعمل باستمرار على توفير أحدث الخدمات وميزات التداول التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة عند تداول الخيارات الثنائية. تجارة المحمول هي واحدة من الخدمات المبتكرة المتاحة للتجار المسجلين في جميع أنحاء العالم. توبوبتيون التطبيق هو خيار ممتاز لجميع التجار، سواء عديمي الخبرة والمهنية أن يكون على التخلص العديد من الفوائد عند تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط. توبوبتيون التطبيق يمكن تحميلها من غوغل بلاي و المتجر ومتوافق تماما مع جميع أجهزة أبل و أندرويد.


تم تجهيز توبوبتيون التطبيق مع:


التجارة على الذهاب & # 8211؛ يمكن للتجار الحصول على حساب التداول عندما تكون على الذهاب وكسب ما يصل الى 85٪ دفع تعويضات. ويمكن أن تتداول مع العديد من الأسهم المختلفة، والعملات والسلع والمؤشرات.


مع توبوبتيون التطبيق، فقد خلقت ممتازة تجربة التداول المحمول حيث التجار قادرون على التجارة مع العديد من الأصول المتاحة واستخدام أدوات وتقنيات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للتجار حتى مسح رمز الاستجابة السريعة للوصول إلى توبوبتيون التطبيق أو يمكنهم زيارة غوغل بلاي أو المتجر للحصول على التطبيق. كما يمكنهم الحصول على إشارات تداول ثنائية من خدمات إشارات التداول الثنائية الخيارات العادلة. التطبيق المحمول الخاص بهم هو قوي حقا، ويمكن استخدامها على الهواتف الذكية وأقراص. كوسيط منظم وشرعي، وقد أعد هذا الوسيط توبوبتيون التطبيق الذي يأتي كحل مبتكرة كبيرة.


توبوبتيون تسجيل الدخول.


للتجار للوصول إلى منصة توبوبتيون، يطلب منهم تسجيل وتسجيل الدخول. يوفر توبوبتيون التجار برنامج سبوتوبتيون الذي يحتوي على واجهة المستخدم ودية وتبدو حديثة جدا لجميع التجار عند تسجيل الدخول. لا توجد أي مضاعفات عند التسجيل الذي يبسط إلى حد كبير تداول الخيارات الثنائية مع هذه الوساطة. ولكي يكون التجار مؤهلين للتداول مع الأصول الأساسية، يطلب منهم تقديم مستندات معينة يجب التحقق منها وبعد ذلك، سيتم إرسال البريد الإلكتروني إلى التجار لتفعيل الحساب. وفيما يلي الوثائق:


يجب إرسال وثائق التحقق هذه إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بعد تفعيل الحساب، يجب على التجار تحديد طريقة الدفع بين بطاقات الائتمان أو السلك المصرفي أو المحفظة الإلكترونية. توبوبتيون تسجيل الدخول يعطي التجار إمكانية لاختيار العملة المفضلة. ويمكن أن تستثمر في اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، بلن و كاد. من المهم أن نلاحظ أن العملة المختارة في توبوبتيون تسجيل الدخول يجب أن تبقى هي نفسها في عملية الانسحاب. لأي مساعدة خلال توبوبتيون تسجيل الدخول، يمكن للتجار الوصول إلى خدمة دعم العملاء. أقل الحد الأدنى للإيداع مع توبوبتيون هو 100 $ وبعد إيداع، يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات التجارية المختلفة والخدمات التي يمكن استخدامها لعملية تداول ثنائي مربحة.


توبوبتيون الحد الأدنى للإيداع.


عند تداول الخيارات الثنائية، يفضل الكثير من التجار شريكا موثوقا به يدعمهم في العملية ويوفر فرصا جيدة للربح في نفس الوقت. في معظم الأحيان، والبساطة يكون المفتاح، واحدة من أفضل الصفات هو عندما كل ما هو مربوط في حزمة سلس الذي يشعر فقط الطبيعية.


توبوبتيون هو وسيط تقدم ذلك تماما. أنها تجنب أي تعقيدات لا لزوم لها وترك التجار للتركيز على التداول. عند التداول، ومديري حساباتهم، التي هي أيضا المهنيين المدربين، ودعم العملاء، حتى مع جلسات واحد على واحد.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


هناك ثلاثة أنواع الحسابات - كاتب، برو & أمب؛ كبار الشخصيات. أنها جميعا تقدم مكافآت، وما هو مثير للاهتمام، فإنها جميعا تشمل المكافآت إعادة ترتيب. توبوبتيون لديها واحدة من سياسات الحد الأدنى ودية الود للمبتدئين. المبلغ المطلوب هو فقط 100 دولار أمريكي. هذا النوع من شريط منخفض للوصول يفتح الكثير من الجماهير الذين يريدون أن نرى ما هو مثير جدا حول تداول الخيارات الثنائية أن الجميع يتحدث عنه.


مع 100 دولار أمريكي أو يورو فقط، يمكن للمستخدمين البدء مع حساب المبتدئين. وهو يتضمن مدير حساب شخصي، مكافأة 15٪، و 10٪ مكافأة إعادة. توبوبتيون لديها أيضا أكاديمية الخيارات الثنائية على موقعها على الانترنت التي هي مجانية للجزء الأكبر. بل هو مورد حاسم لجميع التجار لأنه يحتوي على الكثير من النصائح التجارية الجيدة ونصائح بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية التداول الأساسية. وتتمثل النقطة في جعل التجار جاهزين قدر الإمكان في اللحظة التي يبدأون فيها التداول.


توبوبتيون الحد الأدنى للتجارة.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لفتح التداول على منصة التداول توبوبتيون هو $ / € / £ 10. من أجل تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، يجب على المرء أولا إيداع الأموال في الاعتبار ومن ثم اتبع هذه الخطوات أبرز:


اختر مادة عرض عن طريق الاختيار من مجموعة توبوبتيون الواسعة من الأصول في القائمة المنسدلة المتوفرة.


حدد وقت انتهاء الصلاحية، وهي الفترة الزمنية التي تريد إغلاق الصفقة.


تحقق من اختيار المتداول، وهي ميزة توبوبتيون التي تمكن من رؤية الاتجاه الذي اختاره الآلاف من التجار الآخرين، في لمحة.


انظر إلى الرسم البياني المباشر الذي يعرض تحركات الأصول في الوقت الحقيقي، وبالتالي تمكين من إجراء تقييم قبل الاستثمار.


مرة واحدة كنت قد قررت على حجم الحد الأدنى للاستثمار التجاري كنت ترغب في جعل، وسوف تحتاج إلى اختيار الاتجاه. اختر كال إذا كان يبدو أن سعر الأصول سوف يرتفع، أو الذهاب ل بوت، إذا كان يبدو أن قيمة الأصول من المرجح أن تنخفض.


حدد المبلغ الذي يرغب في الاستثمار في الحد الأدنى من التجارة بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، ثم انقر على تطبيق.


مرة واحدة القيام به مع تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، والتاجر تتبع ذلك. ويمكن القيام بذلك عن طريق مراقبة الحد الأدنى من التجارة على الرسم البياني الحي، في المراكز المفتوحة. وسيسمح ذلك بعرض حركة الأصول خلال الفترة التي تفتح فيها الصفقة. وبمجرد أن تبدأ الأرباح المتداول في، كل ما تبقى للقيام به هو احتفال المكاسب. يمكن تنفيذ الحد الأدنى من توبوبتيون التجارة عن طريق كل من التداول عبر الإنترنت والتداول عبر الهاتف النقال.


يتيح التداول عبر الجوال تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التداول على جهاز أندرويد أو إفون. منصة توبوبتيون موبايل محمية بشكل جيد وقوي لا يتطلب أي تحميل وتم تصميمه لتمكين عمليات الإعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع وتجربة مثيرة لكل تاجر.


ويب التداول في توبوبتيون هو سريعة ومرنة وسهلة الاستخدام تقدم التجار طرق متعددة لتنفيذ الحد الأدنى من الصفقات. التجار الحصول على الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية مثل بروبتيون، كلاسيكوبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وغيرها الكثير.


توبوبتيون لمسة واحدة.


تقدم توبوبتيون محفظة متنوعة من أدوات التداول والمنتجات مع الهدف الرئيسي لجعل التداول عبر الإنترنت في متناول الجميع، بما في ذلك التجار المبتدئين الذين يفتقرون إلى الخلفية في مجال التمويل. وتشمل الميزات المبتكرة توبوبتيون الشعبية الكلاسيكية مثل أونيتوش، بروبتيون، منشئ ثنائي و 60 ثانية. لا يلزم تحميل لاستخدام توبوبتيون على شبكة الإنترنت ومنصات التداول المحمول. في الواقع، بمجرد الاشتراك، يتم منح المتداول الوصول الفوري والتنفيذ الفوري من الصفقات، ضمن تجربة تداول مثيرة وجذابة للتجار على أي مستوى. وفيما يلي نظرة متعمقة في ميزة توبوبتيون أونيتوش وكيف تمكن التجار لجني المكافآت.


الخيار توبوبتيون أونيتوش تمكن من جني عوائد إذا ضرب الأصول المعدل المستهدف. وهنا كيف يعمل: إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الخاصة سيرتفع، وتحقيق معدل محدد مسبقا فوق سعره الحالي، على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، فإنها ببساطة اضغط توش و توب. إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصول سوف ينخفض، والحصول على سعر محدد مسبقا أقل من سعره الحالي على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، ثم ببساطة اضغط على اللمس و بوتوم.


وكما ذكرنا أعلاه، في حالة حصول الأصل على السعر المحدد سلفا في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش من اليوم نفسه، فإن التاجر سيكون مؤهلا لتلقي عائد يصل إلى 500٪ في وقت انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا كان الاستثمار هو خارج المال في أي يوم، فإن التجارة المنفذة تبقى مفتوحة ويتم التحقق كل يوم لمعرفة ما إذا كان السعر قد حقق السعر المحدد سلفا المطلوبة للحصول على النتيجة في المال. وتظل الصفقة مفتوحة حتى يوم الجمعة، وعندها تنتهي صلاحيتها.


يمكن للمتداولين شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش كلما تم إغلاق سوق الأصول المعينة. من أجل الحصول على عائد، يجب أن يتجاوز سعر عينة الأصل الأساسي أو يصل إلى المعدل المستهدف مسبقا مرة واحدة فقط خلال عمر الخيار. وفي حال فشل سعر الأصل الأساسي في الوصول إلى المستوى المحدد سلفا، لن يتم استلام أي مبلغ مسترد وسيتم مصادرة كامل مبلغ الاستثمار. ولذلك، فإن مبلغ الخطر أو الربح لهذا الخيار هو مسبقا ومعروفة في وقت مبكر.


يمكن شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش بالوحدات بالسعر المحدد على الموقع. يتم أخذ عينات من هذه الخيارات للتحقق والتحقق مما إذا كانت قد وصلت إلى معدلات الهدف. ويتم ذلك مرة واحدة كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش. كلما لم يتم نشر معدلات العينة 5 مرات خلال الأسبوع، وبالتالي سيتم تخفيض عدد العينة.


توبوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية الاستعراض.


توبوبتيون هو مبتكر في الخيارات الثنائية، وتقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول الذكية وسهلة الاستخدام والمنتجات والخدمات المصممة للاستئناف على الايجابيات في حين تمكين التجار الجدد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. مرخص بالكامل وينظمها الاتحاد الأوروبي، يتم تشغيل توبوبتيون من قبل الأسواق والمملوكة من قبل بلايتيش. لأن توبوبتيون لا يقبل عملاء الولايات المتحدة، يجب على التجار بدلا من ذلك الانضمام بورتر المالية إذا كانوا من الولايات المتحدة الأمريكية، وترغب في تداول الخيارات الثنائية.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


TopOption.


توبوبتيون مراجعة.


توبوبتيون هي التي تملكها وتشغلها ليدتراد المحدودة، وهي الشركة التي كانت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 296/16 تاريخ الترخيص 16/02/2018. ليدتريد المحدودة كانت ليدتريد أيضا إيا مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي البريطانية (فكا) تحت الرقم المرجعي: 749356. العنوان المذكور لهذه الشركة هو برج تريبيدس، الطابق 5، 9 شارع كافكاسو، 2112 نيقوسيا، قبرص. الاسم السابق ل ليدتريد المحدودة كان سبوت ترادينغ S. T. المحدودة


ليدتراد المحدودة تخلت عن رخصة سيسيك (التخلي الطوعي) ولم يعد مفوضا من قبل فكا البريطانية. يتم إغلاق توبوبتيون الوساطة الآن (فضلا عن بعض العلامات التجارية ليدتراد أخرى)! اقرأ المزيد في قسم التحذيرات والإعلانات التنظيمية أدناه.


هو توبوبتيون عملية احتيال؟


توبوبتيون، فضلا عن غيرها من العلامات التجارية التي تديرها ليدتراد المحدودة أغلقت المحل. الموقع غير قابل للوصول. أعتقد أننا لن نعرف أبدا إذا كانت عملية احتيال أم لا لأن التخلي عن رخصة سيسيك كان طوعيا وليس بسبب دعوى قضائية أو غرامة كبيرة. ومع ذلك، إذا كانت الأمور وردية، وأنا لا أعتقد أن ليدتراد إغلاق العديد من العلامات التجارية الخاصة بهم.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا توبوبتيون لا تمتص في 50 كلمة؟


حتى لو أنها قد غيرت مؤخرا شركة امتلاكها، وهذا لا يزال السمسرة المنظمة. وعلاوة على ذلك، ليدتراد المحدودة (الشركة الجديدة تملك) لديها أقدامها مزروعة بشكل جيد في صناعة الخيارات الثنائية وأقول ذلك لأنهم يمتلكون وإدارة عدد قليل من شركات الوساطة الأخرى البارزة، مثل بريستيج أوبتيونكليك و. ومع ذلك، لا أعتقد أن تنظيم سيسيك هو صفقة كبيرة في الوقت الحاضر لأنه ليس من الصعب جدا الحصول على ورأينا الكثير من السماسرة ينظمون أشياء "سيئة".


لماذا توبوبتيون تمتص؟


عندما أطلقت توبوبتيون لأول مرة، كان لدينا آمال كبيرة بالنسبة لهم. لسوء الحظ أنهم قد بخيبة أمل أكثر أو أقل: أنها ليست أسوأ، ولكن بالتأكيد ليست واحدة من وسطاء الطبقة العليا (والشكاوى هي مضغ سمعتهم). سنرى ... شركة جديدة، وإدارة جديدة، وسياسات جديدة وربما سمعة أفضل في المستقبل، ولكن الآن نوع سمعتهم من تمتص. أوه، وشيء واحد آخر: تجارتهم الاجتماعية ... ما الأمر مع ذلك؟ لا أستطيع متابعة، لا أستطيع نسخ تلقائيا، أرى الحرف التي هي نصف ساعة من العمر (وحتى لفترة أطول). كل ما يمكنني القيام به هو "مثل" التجارة. هيا، وهذا ليس فاسيبوك.


هل يجب فتح حساب مع توبوبتيون؟


حتى من الدقائق الأولى التي تنفق على الموقع، يمكن للعملاء رؤية أنهم يتعاملون مع وسيط خطير. الموقع يبدو مصقول ومصممة بشكل جيد، وليس مثل منصات التسمية البيضاء العادية التي تبدو وكأنها صور مرآة من بعضها البعض. يتم توفير التكنولوجيا من قبل كيستون، بالإضافة إلى توبوبتيون تمكنت من تخصيص المنصة وإعادة حزم في شكل جديد، ودفع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. لا توجد روابط مكسورة وتجربة كاملة مرتب تماما. لحسن الحظ، ليس هناك أثر للشعار المستخدم بشكل مفرط "نحن نركز على من يحسب حقا. أنت "والتعليم المقدم هو أكثر من مجرد كلمات فارغة أو معلومات مضللة مثل" الخيارات الثنائية ليست مخاطرة ... "أنها تسمي الأشياء بأسمائهم ولا تخفي وراء الكلمات: أنها تبلغ التجار أنهم يخاطون أموالهم عند التداول الخيارات الثنائية، تماما مثل المخاطر عند تداول أي أداة مالية أخرى.


الفرق بين وسيط غير المنظم و توبوبتيون ضخمة: يتم عرض جميع المعلومات علنا ​​ويمكنك أن تكون على يقين من أنها حقيقية لأنها يتم التحقق باستمرار من قبل سيسيك. طيب، ولكن الشيء الأكثر أهمية وجذابة حول التنظيم هو أن يتم الاحتفاظ أموالك بشكل منفصل عن أموال توبوبتيون. وبعبارة أخرى، لا يستطيعون الوصول إليه ولا يمكنهم استخدام أموالك كما يحلو لهم. مرة واحدة يحصل وسيط غير المنظم على عقد من أموالك، كل ذلك يعتمد على ما إذا كانت صادقة أم لا؛ إذا كانوا المخادعين، ليس هناك الكثير يمكنك القيام به حيال ذلك. يتم فقدان المال وكنت لا تعرف حتى من الذي مقاضاة أو على الأقل حيث تجد لهم. هذا السيناريو الرهيب لا يمكن أن يحدث مع وسيط منظم (حسنا، قد ينتهي العالم غدا حتى أظن أن كل شيء ممكن) وأكثر من ذلك، لأن المال الخاص بك هو عقد في حساب منفصل من وسيط، في حالة الإفلاس، وأموالك سوف تكون آمنة. هناك المزيد: توبوبتيون تتخذ تدابير خطيرة لحماية المخاطر مثل بروتوكول التأمين صندوق تعويضات المستثمر تصل إلى 20K يورو لكل عميل. لا تخطئ صندوق التأمين هذا للتأمين التجاري الذي يقدمه لك بعض الوسطاء. لا علاقة له بالحماية من الخسائر المتكبدة من التداول. هذه هي مشكلة التاجر. أنها تحمي أموالك ضد غيرها من الحوادث غير التجارية ذات الصلة.


وهناك الكثير من السماسرة تقدم تحليل السوق اليومي هذه الأيام ولكن للأسف، هذا التحليل هو أي شيء ولكن يوميا. عادة، انها قديمة جدا أن شبكات العنكبوت والشقوق تظهر على الصفحة. هذا ليس هو الحال مع توبوبتيون. والتحليل هو في الواقع واحدة يوميا، لديهم تقويم اقتصادي جيد مع الأحداث أمرت من حيث الأهمية والتأثير المتوقع، "برياكينغ نيوز" القسم وعموما، فإنها توفر بيئة مهنية، وكيف ينبغي أن يكون تداول الخيارات الثنائية. دعونا نأمل فقط أن يكون حرصهم على أن تكون المهنية لا تتلاشى عندما يمر بعض الوقت وهذه ليست مجرد محاولة لخلق الضجيج حولهم.


تحديث أكتوبر 2018: منصة التداول ترادسمارتر وأنها لم تعد توفر استعراض السوق اليومي ولكن لا يزال لديهم تقويم اقتصادي منظم بشكل جيد. وبالنظر إلى أن المزيد والمزيد من السماسرة يكثفون لعبتهم، توبوبتيون قد انخفض وراء قليلا. دعونا نأمل أن الإدارة الجديدة سوف تقوم بعمل أفضل.


شكوى توبوبتيون.


فريق بيناريوبتيونسثاتسوك النصائح كل المتداولين الجدد لجعل هذا البحث لأنفسهم. هو & # 8217؛ ق بسيطة! حاول غوغلينغ توبوبتيون شكوى، احتيال، الاحتيال، وما إلى ذلك، وجعل البحوث الخاصة بك. هنا & # 8217؛ ق ما وجدنا: الشكاوى الوحيدة أنا & # 8217؛ لقد جئت حتى الآن كانت عن منصة متخلفة / تجميد من وقت لآخر ولقد واجهت هذا نفسي. سنطلعك على هذه المسألة عندما نعرف المزيد.


تحديث أكتوبر 2018: للأسف هذه الوساطة تعاني من سمعة ملوثة لأنه ظهرت المزيد والمزيد من الشكاوى في الآونة الأخيرة. لا شيء مثير للانزعاج حقا، ولكنني أوصي أن تبقي العين على قسم التعليقات لدينا أسفل هذا الاستعراض مباشرة.


تحديث فبراير 2017: على ما يبدو، فإن الإدارة الجديدة لا يقوم بعمل أفضل من القديم واحد و توبوبتيون أصبحت واحدة من قمم علق وسطاء ... بطريقة سيئة. يشكو الناس من الحسابات المجمدة حالما يتم إيداع ولكن أيضا عن المعاملات المحظورة واختفاء الأموال (.) أو الحسابات المحذوفة. لا يمكننا تأكيد اختفاء الأموال، ولكن أحد قرائنا نشر مقطع فيديو قصير على يوتوب يظهر فيه بوضوح أن جميع المعاملات محظورة؛ لا تمر تجارة واحدة، وذلك لأسباب مختلفة مثل التقلبات العالية أو تجاوز الحدود العليا لمبلغ الاستثمار. ومن الواضح أن التقلب لم يكن مرتفعا جدا وكان المبلغ المستثمر 100 زل ثم 40 زل (أي حوالي 10 أوسد و 25 أوسد على التوالي - بوضوح ليست عالية جدا). الشيء هو أننا لا نتعامل مع شكوى منفردة، ولكن مع العديد من نفس النوع حتى نتمكن من رفضها، وبالتالي نوصي الحذر عند التعامل مع هذه الوساطة. * للعثور على الفيديو، يرجى الانتقال إلى الصفحة 9 من قسم التعليقات أدناه.


توبوبتيون التحذيرات التنظيمية والإعلانات.


06.07.2018: الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ حذرت لجنة الاستثمارات (أسيك) من أن أكثر من 40 من الخيارات الثنائية وهامش مقدمي فكس تعمل وتلتمس المواطنين الأستراليين دون ترخيص أو إذن مناسب. من بين جميع مقدمي الخدمات التي اتصلت بها أسيك، 21 بما في ذلك توبوبتيون قد وافقت على التعاون واتخاذ خطوات علاجية لضمان أنها لم تعد توفر خدمات الاستثمار للأستراليين دون ترخيص أو إذن مناسب. على قائمة أسيك، يظهر توبوبتيون كاسم تجاري ل نونتيوس للوساطة & # 038؛ الخدمات الاستثمارية المصدر: أسيك ميديا ​​ريليس 16-218MR.


31.03.2017: أعلنت شركة سيسيك عن تعليق ترخيص شركة ليد تريد المحدودة (شركة توب توبشن) بسبب الاشتباه في حدوث انتهاكات مزعومة تتعلق بأموال الشركة الخاصة ونسبة كفاية رأس المال. في غضون 10 أيام كان على الشركة اتخاذ تدابير للامتثال للمبادئ التوجيهية سيسيك. المصدر: قرار سيسيك.


03.04.2017: قررت سيسيك سحب تعليق ترخيص ليدتراد بسبب أن الشركة قد امتثلت بالفعل لأحكام القانون (بمعنى أنها حلت القضايا التي تم تعليقها في المقام الأول). المصدر: قرار سيسيك.


28.04.2017: أعلنت سيسيك أن ليدتراد المحدودة تخلى عن تفويضها. وبناء على ذلك، انقضى إذن سيف مع الرقم 296/16 اعتبارا من التاريخ المذكور أعلاه. المصدر: إعلان سيسيك.


توبوبتيون مكافأة.


تحديث فبراير 2017: نظرا للوائح سيسيك جديدة بشأن المكافآت (المصدر: سيسيك التعميم C168)، توقف توبوبتيون لتقديم مكافأة وديعة. بدلا من ذلك، فإنها تقدم الآن "جائزة الولاء" التي تتكون من المال الحقيقي الفضل لحساب العملاء على أساس حجم التجارة. مرة واحدة يتم التوصل إلى حجم محدد سلفا، يتم الافراج عن الجائزة في الحساب ويمكن تداولها أو سحبها. الصيغة المستخدمة لحساب هو [مبلغ الإيداع + مبلغ الجائزة] * حجم التداول متعددة. هذا "حجم التداول متعددة" هو المصطلحات الجديدة للمتطلبات دوران القديم وتتراوح من 20 إلى 25 و 30. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم.


توبوبتيون الانسحاب.


توبوبتيون لا تتقاضى أي رسوم السحب ولكن يجب أن ترسل الأموال إلى نفس المصدر الذي تم خصمه من. بعد الموافقة على طلب السحب، يجوز للعميل الانتظار لمدة تصل إلى 7 أيام عمل حتى يتم قيد الحساب. ومع ذلك، توبوبتيون يذكر أن 7 أيام سوف تمر فقط في "ظروف استثنائية" مما يجعلنا نعتقد أن سحب عادة تأخذ أقل من ذلك.


تحديث فبراير 2017: لقد عادوا إلى الإطار الزمني 7 أيام عمل للسحب: بعد معالجة طلب الانسحاب والموافقة عليها (أنها لا تذكر كم من الوقت قد تستمر) وسوف يستغرق ما يصل إلى 7 أيام عمل للوصول الأموال أنت.


توبوبتيون التقييمات.


سهل الاستخدام 18/20.


الموقع متاح في 20 لغة، والمعلومات لديها تخطيط بديهية ومنصة التداول نفسها على حد سواء استيعاب ل الصاعد ومعقدة بما فيه الكفاية للتجار محنك. باستثناء تأخر منصة، الجانب السلبي الآخر هو الوقت المعروض على المنصة، فإنه لا يمكن تغييرها إلى الوقت الحالي الخاص بك. نسيان هذا الفرق الزمني يمكن أن تصبح قضية رئيسية عند اختيار إكسيريز!


تحديث فبراير 2017: الوقت منصة الوقت يتزامن مع الوقت العميل أو على الأقل فعلت في حالتي.


عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 17/20.


وتتكون سلة توبوبتيون من الأصول من 16 سهما، 13 عملة، 8 سلع، 16 مؤشر و 3 أزواج لما مجموعه 56 المنتجات القابلة للتداول. على الرغم من أنه ليس عددا مثير للإعجاب، والأصول الأكثر تداولا متاحة حتى التاجر يمكن أن تجد بالتأكيد فرصة جيدة فيما بينها. وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية حتى نهاية العام، مع ميزة بناء الخيار الذي يسمح لك لتخصيص التداول الخاص بك. أكثر من ذلك، مضاعفة وبيع ميزات الخيار وتتوفر أيضا.


تحديث أكتوبر 2018: يتكون مؤشر الأصول الآن من أكثر من 180 الأصول، وهو تحسن كبير من آخر مرة قمنا بزيارتها.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


توبوبتيون لا تتقاضى أي عمولات أو رسوم لفتح حساب أو لسحب الأموال ولكن هناك 5 $ رسوم شهرية للحسابات غير النشطة. دعمهم لايف هو مفيد وسريع وعرضت في أكثر من 10 لغة. ويعود العائد الفعلي إلى 85٪ ولكن للأسف لا يوجد رد لصفقات أوتم.


تحديث تشرين الأول (أكتوبر) 2018: يتم تحصيل رسوم شهرية قدرها 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية): الحسابات غير النشطة (بدون نشاط لمدة 90 يوما).


تحديث فبراير 2017: كان الدعم المباشر غير مفيد تماما: بعد انتظار عدة دقائق للحصول على اتصال مع ممثل، وقال انه / انها لم تتحدث معي على الإطلاق. سألت سؤالا بسيطا (إذا كانوا يقدمون مكافأة) وكل ما حصل في المقابل كان الصمت. أول اتصال تم في الساعة 11:51 صباحا وفي الساعة 12:31 بعد الظهر قررت إغلاق الدردشة بعد عدة محاولات فاشلة للحصول على كلمة واحدة من الممثل.


الإيداع والدفع والمكافأة 17/20.


الحد الأدنى للإيداع لحساب كاتب هو 100 $، حساب برو يتطلب 1000 $ وحسابات كبار الشخصيات تبدأ من 5000 $. ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية مثل مونيبوكيرز، نيتيلر أو ويب ماني. يجب أن يتم السحب باستخدام نفس مصدر الأموال (إذا كنت تستخدم حساب مصرفي معين للإيداع، وسحب يتم في نفس الحساب). بعد المعالجة، يستغرق السحب مدة تصل إلى 7 أيام عمل.


تحديث فبراير 2017: تم استبدال المكافأة من قبل جائزة الولاء. لمزيد من التفاصيل، راجع قسم "توبوبتيون مكافأة" أعلاه وقراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم.


توبوبتيون اضافية 10/20.


تنظيم الشركة امتلاك شيء نادر عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. وينظم شركة توبوبتيون امتلاك من قبل سيسيك وهذا يمنحهم الدخول في النادي الحصري من النخبة منظم مقدمي الخدمات الخيارات الثنائية. يمكن أن يكون أكثر اشياء.


توبوبتيون التقييمات العامة ** مغلق ** - / 100.


يتم تنظيم توبوبشن بالكامل الاتحاد الأوروبي. لقد سمعت أنه إذا كنت تعيش خارج أوروبا (الولايات المتحدة، أستراليا أو آسيا)، فإنه لن يساعدك. هل هذا صحيح ام لا ؟


مصادرة المكاسب فقط يعطيني إيداع بلدي مرة أخرى بعد أن فازت بلدي التجارة الأولى.


وسيط جيد. فترة.


أغلقت حسابي مع توبوبتيون على ما اعتبرته منصة التداول المتلاعبة. بالإضافة إلى ذلك، توبوبتيون ليست مهتمة في تقدم العملاء لأنها لم تحاول حتى أن تعطيني التدريب الشخصي بعد إيداع 2000 $. أدركت هذا فقط بعد 24option أعطاني التدريب لمدة ستة أيام عمل متتالية بما في ذلك التداول المباشر مع الخبراء خلال النشرات الإخبارية لإيداع فقط 1500 $. كنت دافع لزيادة وديعة إلى 10000 $. إذا كانت استراتيجية 24option للحصول على لي لزيادة قيمة حسابي، حسنا، الاستراتيجية حقا حصلت لي.


ومن المؤسف أن لدي هذا الانطباع السلبي من توبوبتيون كما احترمت لهم في البداية على أساس الاستعراضات قرأت. ولكن مع تجربتي الشخصية التي لا أريد أن أتحدث كثيرا، قررت أن اقتطاع علاقة عملنا.


نصيحتي للتجار المحتملين هي أنه يجب عليهم قراءة تجارب المستخدمين بدلا من الاعتماد على مراجعات الموقع قبل الاشتراك مع أي وسيط الخيارات الثنائية لأن وسيط الأول، ماركيتوبتيونس مغلقة في الوقت الراهن ولكن موقعها على الانترنت هو العمل الذي هو خادعة ومصدر محتمل احتيال. لقد فقدت الكثير من المال بسبب نقص الدعم من وسطاء السابقين. 24option هو وسيط الثالث. حظا سعيدا لكل تاجر.


لقد وقعت معهم منذ أكثر من أسبوع & # 8230؛


كان الدعم على ما يرام قبل الإيداع، ولكن بعد الإيداع، في محاولة للحصول على حساب تجريبي، أنها رميك حولها، وسوف لا أحد يعطيك واحد، والجميع أن يستجيب لك سوف اقول لكم انها ليست حتى لهم ل تعطيك واحدة وأنها سوف ننظر في الأمر بالنسبة لك ولكن لا يأتي أبدا ..


يستخدم هذا الوسيط أيضا فروق كبيرة جدا غير متناسقة & # 8230؛ وأود أن تبقى واضحة منهم لهذا السبب وحده.


جعل الانسحاب الأول من 500 $. بفضل بوتس. انتشار هو أيضا جيدة، غير قادر & # 8217؛ فهم التعليق أعلاه.


لا أستطيع أن أفهم التعليق أعلاه. أنا تاجر توبوبتيون، واحد جديد، ويمكنني أن أؤكد لكم أنني عرضت على الفور حساب تجريبي عندما سألت عن ذلك. أن تكون أكثر تحديدا أنا حاليا استخدام حساب الممارسة وفريق توبوبشن مفيد جدا وليس بوزي. فترة وسيط موثوق بها للغاية!


الناس يشكون من التأخر والتلاعب الأسعار. هل تواجه هذه المشكلات؟


ليس لدي شيء جيد أن أقول عن هذا الوسيط. الأسعار كلها مجدولة. الأرقام لا تغيير، انها مثل الكمبيوتر الخاص بك هو المجمدة حتى إذا قمت بتجديد الصفحة. ولكن بعد ذلك يمكنك تحقيق ذلك فقط منصة بهم وليس اتصال الإنترنت الخاص بك يتم ذلك على الغرض من احتيال الكثير من التجار. تنظيم سيسيك هو مجرد أداة التسويق. على رأس ذلك إذا كنت تبدأ لجعل المال تحظر حسابك. إذا كنت تحاول شراء أي مواقف.


ستحصل على رسالة الخطأ نفسها & # 8221؛ تراجع السوق بسبب انخفاض السيولة & # 8221؛ عندما تحصل على هذه الرسالة أكثر من 2 مرات في راو، أنت تعرف أنهم قد حظرت لك. البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. يبدو أن مثل كازينو لي.


شكرا لك على اللفظ هذا. اعتقدت أنني كنت الوحيدة التي تعاني من هذه الحالات. أفضل الخيارات هي التلاعب جدا وأنها ليست جيدة في it. They حاول أن تكون ذكية في الغش لكنها ليست حتى أن جيدة لأنها تفعل تغيير الأسعار وتجميد منصة، أبدا إعطاء نقطة الدخول الدقيق وغيرها الحق في وجهك . الشيء المحزن هو أنك لا تزال ترى اسمها المدرجة باعتبارها واحدة من أفضل السماسرة في كل موقع تقريبا وأنا شخصيا لا أفهم كيف يأتي. Regulated يا **.


يمكنك التحقق من سعر الإغلاق على كل موقع سمعته الطيبة. لذلك حتى يكون لديك دون & # 8217؛ ر الحصول على الارتباك.


هذا دونسموج يجب أن يكون ترول. بلدي قطعة من النصائح كان واضحا: توبوبتيون تريد فقط أموالك. وسوف تأخذ التجارة الخاصة بك عندما يعتقدون أن أودس هي حقا جدا أن تفقد وإذا كان فرصك للفوز هي عالية سوف تحصل على نفس رسالة خطأ: السوق علقت بسبب انخفاض السيولة. شكرا U بيوتر. هوب هذا الوقت دونسموغ سوف نفهم.


توبوبتيون & # 8217؛ s التداول منصة لاجي للغاية. على كل تجارة يستغرق ما لا يقل عن 2 ثانية للتجارة أن توضع. المنصة فقط تجمد، مما تسبب في دخول جيدة أن تفوت. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما هي المشكلة، فإنه لا & # 8217؛ ر يبدو أن يحدث في وسيط آخر & # 8217؛ مثل الخيار. يمكن أن يكون وصولا إلى انخفاض السيولة، في كلتا الحالتين، وأود أن & # 8217؛ ر توتوبوبتيون على الإطلاق إلا إذا كنت بعد بناء منشئ التي عدد قليل من وسيط آخر & # 8217؛ s.


أردت فتح حساب معهم ولكن الجمع بين إكيتيانس جعلني للبقاء جانبا.


أي تاجر الفوركس يجب التحقق.


مراجعة فورسيارد من قبل الجيش فوركسيس.


الأسواق من قبل ثيسام فوركسبيس الجيش.


وحتى مراجعة غوفوريكس من قبل الجيش فوركسبيس.


بيكسوس هؤلاء السماسرة هي واحدة منهم، لا أستطيع إضاعة وقتي معهم.


دون بحث مسبق، أنت لا يمكن أن أقول لأن اسم توبوبتيون لا تزال جديدة في أذن التجار الماليين.


لي أو لا تكلمت نوعا من الشهادة الحية.


أنا غير راض عن توبوبتيون بسبب غترافس المتخلفة في له ويبسيدس، رولورر لا تعمل وفي الجانب الأيسر من رسم التخطيطي أنها ليست حقيقية كما اختيار التجار. أنا أويرينفستينغ 170 دولار دون الربح الرسوم البيانية له لا تتوافق مع الرسوم البيانية الحقيقية. أحد الشيء الأساسي: لا شمعة الرسم البياني أنا لا أوصي للمستخدمين الجدد الشباب.


أول وسيط بلدي، كان الدعم جيدة جدا، لديهم الدعم حتى في المجرية، لقد فوجئت. أنا ريكستد حساب تجريبي وحصلت على واحد.


لقد جعلت 600 $ معهم بالفعل (في البداية فقدت فقط، ولكن أنا أعرف كيفية التجارة بشكل صحيح)


سمسار الدرجة الأولى، وأنا شخصيا أوصي به.


يا! الآن أنا لا & # 8217؛ ر أعرف، أنا & # 8217؛ م حتى الخلط، وأنا & # 8217؛ فتح حساب مع توبوبتيونس التي كنت عن التمويل اليوم حتى قرأت هذه التعليقات. التي السماسرة هي خيارات أفضل؟ شخص ما، أريد حقا أن تبدأ التداول ولكن لا & # 8217؛ ر تريد أن تفقد أموالي. وهناك قائمة قليلة من السماسرة تكون على ما يرام.


يمكنني استخدام الخيار الأعلى في الهند؟ هل هو موقع تداول حقيقي يمكن لأي شخص مساعدتي من فضلك.


مرحبا midhun..i استخدام الخيار الأعلى في أوغندا وأفريقيا و أنا هافنت حصلت على أي مشكلة معهم، فإنها ترسل أرباحي في غضون 24 ساعة & # 8230؛ أوصي به لأي شخص يريد التجارة الخيارات الثنائية.


هاه هذا مربع التعليق هو في بعض الأحيان مربع الارتباك. بعض الناس يقولون تذهب لذلك، ويقول البعض البقاء بعيدا. أنا تخلط ما أفعله.


يا رفاق مجنون! I & # 8217؛ لقد فاز العديد من الصفقات مع فرق كبير (أكثر من 30 نقطة) ونظام ثيس يقول أن فقدت. أنا لم أر مثل هذا الغشاشين.


يمكنك الرجاء تقديم لي موقع جيد للتجارة الثنائية.


لقد ربحت 20 نقطة في الربح في السوق الحقيقي وكان لديهم خاسر، وليس سعيدا.


توموش انتشار هذا وسيط الذهاب إلى التهم، بعض الوقت التجارة الفضية سوف تذهب الخسارة، ونحن سوف يفوز في mt4 ولكن من انتشار وسوف نخسر هنا.


24option و توبوتيون القيام بذلك كان لي وجود الأسواق رال مفتوحة مثل ياهو المالية و فريستوكشارتس أو نظام ثا تسجل مجانا للحصول على تجريبي 100K في كل 3 من أنا كان في المال في هذا المنصات 2 كنت خارج السبب وضعت في 1.24567 ورقم عند فتح التجارة تذهب إلى 1.24675 ثم أسألهم لماذا يحدث هذا ولم يفعلوا الإجابة سكامز.


لدي التجارة معهم. في البداية فقدت أموالي بسبب نقص إدارة المخاطر. ولكن في وقت لاحق أنا قدمت متتالية 8-10 انتصارات في اليوم الواحد. أنا سحب أرباحي في غضون 24 ساعة. لا أعرف كيف سيعالجون عندما أفوز بكميات كبيرة. التي يجب أن أرى ذلك الحين. في هذه اللحظة هم وسيط جيد. ولكن المنصة بطيئة قليلا وتنفيذها يستغرق 1-3 ثوان بعض المرات التي هي تأثير كبير في بعض الأحيان & # 8230؛ ..


أنا أتفق مع نيلا. TopOption. منهاج بطيء وأحيانا تجميد.


ولكن عملية الانسحاب سريعة ولا أحد يسأل لماذا. أنا أودعت مرتين والانسحاب لا مشاحنات.


أنا أتفق مع أن 24option / المخزونات هي شركات ثنائية جيدة. أنا العملاء ل 24option لأكثر من 2 سنوات الآن. في الواقع، لم أتلق أي مساعدة في تداول حسابي كان معيار.


أي شيء لا فسا ينظم في أوروبا هو مزحة. لذلك يجعل بو كيندا مزحة في المقام الأول مع بطانة صلبة سيسيك. إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك الوثوق به وترسل لك سحباتك. حسنا، توبوبشن هو واحد. هل هو وسيط يمكنك الوثوق بها؟ لا، ولكن ما بو السمسار يمكنك الثقة؟ عدم!


طيب، هنا هو ما يفعلونه لمسمار لك. أنها تلاعب المخططات! أعتقد أن لديهم الكثير من نيوبيز و دون & # 8217؛ ر تحقيق محنك الفوركس الموالية & # 8217؛ ق قد يأتي وإلقاء نظرة. انها & # 8217؛ s أداة باردة جدا لحماية المواقف سوينغ. مضحك كيف أنها تمثل ذلك شيئا لمدرب مبتدئ، ولكن ذلك جانبا.


لكنهم يقومون بتخطيط مخططاتهم وأنماطهم. إذا لم يكن لديك مخططات خارجية صلبة. كنت ثمل (إلا إذا كان الاتجاه هو سوبا دوبا واضح مما يجعل من الصعب). ولكن إذا كان الاتجاه بطيئا أو في حالة من التباطؤ فروة الرأس عليه، لذلك لديه تغيير أعلى كنت ذاهب لتفقد شراء بضع نقاط، ولكن في الواقع، تلك ليست الأرقام الحقيقية والسعر.


يمكنك ملاحظة متى يراقبك مدير الحساب. أنها تأخر لك، ورفض لك وعندما يضرب الوقت الإضراب، فإنها تأخر ذلك إلى جانبها من المال. إذا كنت التجارة الفوركس خارج مكتب مرات والوقت متروك. بام، لحظة نجحت. الفوز أو الخسارة. في غضون أوقات المكاتب، فإنها تأخر ش * ر من أنت. كان لي حفظ واحد ينجح لمدة 20 ثانية. كنت 30 نقطة في المال والفكر فزت. أنها تخلفت لفترة طويلة وأخذت أموالي. إذا كنت تقرأ هذا كمبتدئ. الذهاب بعيدا عن الخيارات الثنائية. تعلم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8217؛ ق. التداول الحقيقي!


مابي يا رفاق فقط تمتص في ثنائي؟ أنا جعلت 400Eur من 50eur. أولين فقط 2days. نعم، مابي أنه يتخلف في بعض الأحيان، ولكن يعتقد من أي وقت مضى أنه عندما يكون هناك الكثير من السيارات على الطريق السريع، حتى الطريق السريع يمكن مربى (ترافيشجامز) لذلك نعم، وتجنب تلك ساعات العمل. نعم، مرحبا بكم في سوق الأسهم، فإنه يتغير كل ثانية.


أنا & # 8217؛ م التداول مع هذا الوسيط. كل ما يمكنني قوله هو توبوبتيون ليست الأفضل ولكن ليس من غير المقبول. قرأت الكثير من التعليقات على التأخر، الذي لا & # 8217؛ ر ينكر. إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول 60، 90، 120 ثانية، الفارق لا يحدث الكثير. وعلاوة على ذلك، لا يفاجأ أنهم يفعلون مكافحة تقدم لكم مع معدل آخر إذا كانت الاحتمالات على الأرجح ضدهم عندما كنت 'إعادة التداول على 60، 90، 120 ثانية التجارة. هذا العرض العداد شيء فوضى عقلك عندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول في هذه الأنواع من الصفقات. وبالتالي فإن فرص فقدان تجارتك مرتفعة جدا مع هذه الفوضى النفسية تصل.


أما بالنسبة للتلاعب الأسعار، توبوبتيون يفعل ذلك أيضا. أحيانا في كثير من الأحيان. سوف ينتهي سعر انتهاء الصلاحية فجأة أو ينخفض ​​من 7 إلى 10 نقاط في انقسام ثانية عند انتهاء الصلاحية ويرتفع أو ينخفض ​​إلى السعر الحالي المعروض على المخططات الموثوقة، على سبيل المثال رويترز. فقدت قليلا جدا عندما فعلوا كل هذه المواد بس.


القادمة للسحب & # 8230؛ .. لماذا هيك هل لديهم لتقسيم بلدي الانسحاب إلى 3 دفعات عندما كان سحب بلدي 300 فقط في كل مرة ؟؟ وكان آخر حادث قبل يومين فقط عندما قسمت بلدي 201.36 الانسحاب إلى 3 المدفوعات في 3.38، 150.00 و 47.98 على التوالي.


استخدمت العديد من السماسرة من قبل. هذا هو أسوأ واحد. السبب هو ألعب نف واستخدام فترات انتهاء قصيرة. حالما تغير السوق أنا وضع أوامر. هذه المنصة تريد أن تتكرر في كل مرة أقول التجارة. فقدت كل التجارة بسبب هذا. ليس بأي حال من الأحوال بالقرب من المتوسط ​​إذا كنت تلعب انتهاء الوقت القصير.


ري: توب Option - مدير الحساب كان لطيفا. على الرغم من لي تنص على أنني لا أريد مكافأة، تلقيت 2 نظام المعلقة العروض مكافأة مرتبطة نظام النقاط. وقال بعض الرجال لي مؤخرا أنه لم تكن هناك اتهامات أو تنتشر للخيارات الثنائية. هذا غير صحيح، ينتشر أكثر من 0.1.هذا هو مستمر من البداية إلى نهاية التجارة. وغني عن القول أن هذا يجعل التداول صعبا للغاية. لقد وجدت تداول العملات الأجنبية من الصعب بما فيه الكفاية في المعدلات الفعلية. أنا تداول 196 مرة في الشهر وفاز 119 الصفقات بمعدل ربح 61٪ وفقدت كل من بلدي الاستثمار.


هم صادقة جدا تلقيت بلدي 200 $ الانسحاب في 3 أيام فقط إم سعيد جدا وراض معهم. إد نوصي بشدة توبوبتيون لأولئك الذين يريدون ستاري تداول الخيارات الثنائية.


إيمم & # 8230؛ .. وجهات نظر مختلطة على هذا الوسيط، أراد مني أن أودع 200 جنيه استرليني قبل أن يقدموا العرض التجريبي :( لم يفعلوا بعد إيداعي الأولي 100 جنيه استرليني ولكن كان لمدة أسبوعين فقط & # 8211؛ بلدي & # 8230؛ 8220؛ مدير شخصي & # 8221؛ وقال انه سيحاول تمديد أسبوع إضافي عندما أرسلته له لول الرد أنا لم أسمع & غ؛ لول.


يب المبتدئ إلى خبير في 3 أسابيع يبدو عن الحق!


الآن عندما أرى بقعة الخيار منصة وأنا أعلم أن البقاء بعيدا كما من السهل جدا للتعامل مع معدلات الإضراب لا أعتقد أن أي وسيط بو أن تفعل مثل هذا الشيء.


كانت معدلات الإضراب سيئة جدا بعد 21 بتوقيت غرينيتش وفترات انتهاء الصلاحية الافتراضي لفترات 1 ساعة :(


عرض الرسم البياني من الخيار المحدد ليست كبيرة.


حتى على التوازن وأعتقد أن هناك وسيط أفضل، ولكن الحصول على واحد منظم.


فما هو الوسيط الذي يمكن الاعتماد عليه بعد ذلك؟


أنا أكره 2 أقول ذلك إخوانه. ليس الكثير إن وجدت. نادكس في الدول ص فقط 1 & # 8217؛ ق. ولكن هناك منصة تمتص. إذا كان لديهم بقعة الخيار بلات بدلا من هذا العطاء & أمب؛ اسأل القرف، لديهم، فإنه سيكون ب رهيبة. لكنها لا & # 8217؛ ر!


هل هناك وقت إغلاق في التداول لأنهم ليسوا ليبيغ لي للتجارة بعد الآن في 10:00. أنا باستخدام تطبيق الهاتف و i & # 8217؛ م دائما وجود مشكلة في فتحه عليه & # 8217؛ s تلقائيا إغلاق تلقائيا يمنعني من تسجيل الدخول.


حتى الآن لا أستطيع أن أفعل التجارة. كلما فتح بلدي تطبيق توبوبتيون الذي يستغرق وقتا طويلا لفتحه يقال التجارة مغلقة. ماذا يحدث؟ أنا جديد على هذا هو السبب في أنني قلق. قبل أن اخترت توبوبتيون لقد فعلت بعض البحوث أيضا وقال الأغلبية أنه من الأصيل أنه حتى واحد من أعلى هنا في المملكة المتحدة. يمكن للشخص مساعدتي من فضلك. شكرا لكم مقدما.


أودعت 200 $ وحتى الآن يتم تجميد حسابي، حاولت عدة مرات في الاتصال بخدمة مصمم الأزياء الخاصة بهم، أي رد واحد. أنا بالفعل تحميل جميع الوثائق المطلوبة لكنها تنكرني. حزينة جدا آه مبتدئ مثلي. ربما يمكنني العثور على وسيط أفضل قريبا. أنا فقط & # 8217؛ ر أعرف ما إذا كان يمكنني الحصول على الوديعة بلدي ،.


حصلنا على نفس المشكلة كوديروك. من فضلك قل لي في حال كان لديك بالفعل حسابك تجميدها. استجابتهم للتحقق تستغرق 24 ساعة، في حين أنني بالكاد حاولت الرد في غضون يوم واحد فقط. هو حقا جعل لي بالإحباط!


نفس المشكلة معي يتم تجميد حسابي أي رد من رسائل البريد الإلكتروني، الرسم البياني الحية لديها فترة الانتظار أكثر من 2hrs. أنا محبط بالفعل.


مرحبا، هل حلت مشكلتك حول الحساب المجمد؟


قام الوسيط بسد معاملاتي ومن ثم العودة إلى الصفر الأموال إلى حسابي وإزالتي حسابي.


أنا فقط أغلقت حسابي في توبوبتيون. البدء كنت راضيا عنهم، ولكن بعد ذلك المالك الجديد ومنصة مجموع جعلني بخيبة أمل. أخذوا المال من لي (لم أكن & # 8217؛ ر استخدامه في 3 شهر) دون أي إشعار أي مكالمة هاتفية أو البريد الإلكتروني أنها مجرد تهمة it. Last الأسبوع أنا كتبت لهم أريد أن أغلق حسابي وأخذ أموالي ما غادر. حسابي مغلق بالفعل (لا أستطيع & # 8217؛ ر تسجيل الدخول)، ولكن أموالي لا يزال ليس على حسابي ! لقد كان خطأي ديدن & # 8217؛ t مغلقة في وقت سابق.


حصلت على اتصال معهم لمحاولة، أودعت في البداية $ 3.000. في البداية أظهرت كفاءة ولكن من أنا & # 8217؛ تلقى المكالمات من المديرين، التي أقنعت لي لإيداع أكثر في الوقت الراهن سبب لديهم نسبة عالية من النجاح وأنا & # 8217 سوف تحقق أرباحا جيدة. للأسف، قبلت مواصلة الصفقات وإيداع 5000 دولار آخر. في المساء وجدت حسابي هو بالفعل مع أي أموال. أنها لا & # 8217؛ ر الرد على رسائل وليس هناك إجابات من الدعم أيضا. حتى الآن أنا & # 8217؛ م نأمل فقط أن هناك فرصة للحصول على أموالي، على الأقل جزء من.


فتحت حسابا وبعد أن اتصلت بي شخص وساعدت على إيداع آخر $ 1000 دولار ثم غضب معي إذا كنت أتحدث قال فقط يرجى أن تكون هادئة والاستماع إلى ما أنا & # 8217؛ م قائلا، قلت أن ليس لدي المال ثم قال قال تعطيني تفاصيل بطاقتك ثم انه سوف تحاول ذلك وأنا سوف تحصل على انخفاض، قلت لا و إم لم يهتم بعد الآن أريد بلدي 350 $ العودة التي أودعت لفتح هذا الحساب، ولماذا يمكن & # 8217؛ ر أنا تسجيل الدخول إلى حسابي مرة أخرى، وقال لقد استخدمت اسم المستخدم وكلمة المرور الخطأ، قلت أن هذا ليس صحيحا لقد حاولت ذلك 3 مرات وقال انه سوف نقل لي إلى رعاية العملاء التي لم يحدث أبدا وحاول مرة أخرى لإقناع لي لوضع المزيد من المال، أرسلت رسائل البريد الإلكتروني إلى جميع عناوين البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت وأي رد، حاولت أن الهاتف مرة أخرى الرقم الذي اتصل بي لي على ورقمه غير صالحة، وأنا آخر قال له إم مهتمة بعد الآن الرجاء أريد بلدي إيداع مرة أخرى وقال فقط لي حظا سعيدا ووضع الهاتف إلى أسفل.


الرملية للحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى تحقق هناك شروط & أمب؛ الشروط التي قد تضطر إلى التحقق من حسابك. هل أخذت مكافأة؟ إذا كنت فعلت لديك لتلبية هناك تي & أمب؛ ج & # 8217؛ ق تحقق من هناك موقع قراءتها لديك لتلبية جميع هناك & أمب؛ ج & # 8217؛ s قبل أن الإفراج عن الودائع الخاصة بك.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment