Monday 19 March 2018

تداول الخيارات الأمازون


ويرى التجار أن أسهم الأمازون ترتفع إلى حد كبير بعد أرباح الشركة الهائلة.
وارتفعت الأمازون إلى مستوى قياسي بعد سحق تقريرها أرباح الربع الثالث. يتجاوب التجار الخيارات من خلال جعل الرهانات أكثر على السهم في الارتفاع في الأشهر المقبلة.
وقد ارتفع الأمازون إلى مستويات قياسية مرة أخرى، ولكن المستثمرين لا يزالون لا يمكن الحصول على ما يكفي.
خيارات المستثمرين تتراكم في الرهانات أن الأسهم، وبالفعل تصل 45٪ هذا العام، وسوف تستمر في الصعود. واعتبارا من منتصف يوم الجمعة، كانت خيارات الأمازون الستة ذات الاهتمام الأكثر انفتاحا "تعرف بأنها عقود معلقة في وقت واحد".
عند الشراء، يتم استخدام عقود المكالمة لجعل الرهانات الصعودية، وهي طريقة شعبية للتجار للاستحواذ على الارتفاع الصعودي في الأسهم.
إذن، كم هي الزيادة الكبيرة التي نتحدث عنها من سعر تداول الشركة البالغ 972.43 دولار للسهم اعتبارا من إغلاق يوم الخميس؟ دعونا كسر الخيارات في اللعب.
لاحظ أنه، في حوالي 1،088 $ في وقت كتابة هذه المقالة، وقد تفجير الأمازون بالفعل من خلال اثنين من هذه الأسعار الإضراب، وهذا يعني أن التجار يجنيون بالفعل الأرباح.
عقد التداول يراهن على ارتفاع السهم بنسبة 23٪ ليصل إلى 1،200 بحلول 19 يناير الفائدة المفتوحة: 11،142 عقد تراهن على الأسهم سترتفع بنسبة 13٪ لتصل إلى 1،100 بحلول 19 يناير الفائدة المفتوحة: 9،635 عقد عقد الرهان على السهم بنسبة 5.9٪ ليصل إلى 1،030 بحلول 17 نوفمبر الفائدة المفتوحة: 7،571 عقد عقد الرهان على السهم بنسبة 18٪ ليصل إلى 1،150 بحلول 19 يناير.
الفائدة المفتوحة: 6،884 عقد المكالمة يراهن على ارتفاع السهم بنسبة 13٪ ليصل إلى 1،100 بحلول 17 نوفمبر.
الفائدة المفتوحة: 6،784 عقد العقد يراهن على ارتفاع السهم بنسبة 2.8٪ ليصل إلى 1000 بحلول 17 نوفمبر.
هذا الاتجاه الصاعد يتطابق بالتأكيد مع المحللين عبر وول ستريت. من بين 49 منهم الذين يغطيون الشركة، 45 لديهم شراء التقييمات، في حين أن ثلاثة لديها عقد واحد فقط وقد خصصت بيع. متوسط ​​السعر المستهدف للمجموعة هو 241.41 دولار، أي ما يقرب من 28٪ فوق إغلاق يوم الخميس.

تداول الخيارات الأمازون
تداول الأمازون من خلال الخيار.
يونيو 23، 2017 1:48 م • أمزن.
سعر السهم الأمازون آخذ في الارتفاع، ولكن هناك دائما خطر للسقوط. مع أكثر من 1،000 $ للسهم الواحد، انها مكلفة حقا لفتح موقف طويل في الأمازون. التقلب في سعر السهم يميل إلى أن يكون أقل لفترات زمنية أقصر. العائد اليومي لديه تقلب أعلى في فترات زمنية أقصر.
أمازون (نسداق: أمزن) هو مخزونات متزايدة مع مستقبل رائع، وإدخال شيء جديد كل يوم، والحصول مؤخرا الشركات ودخول الأسواق التي لا أحد يعتقد.
ومع ذلك، هناك دائما خطر الهبوط. انها نسبة P / E هي في مستوى ينذر بالخطر بالقرب من 200، ونسب الهامش هي الحلاقة رقيقة وأي ركود ممكن سيدفعه لأسفل من مؤشر S & أمب؛ P 500. يتم تداول أسعار الأسهم في أعلى مستوى في جميع الأوقات، فقط قليلا أكثر من 1000 دولار، لذلك حتى لو كنت تقبل المخاطر، انها مكلفة حقا لفتح موقف طويل في الأمازون والحفاظ عليه.
أنا أحاول أن أعطي فكرة بديلة للاستثمار في الأمازون لفترة قصيرة ولا يزال تحقيق ربح جيد. خيارات الاتصال على الأمازون تتداول بسعر معقول، ويمكنك تحقيق الربح عن طريق توقيت الشراء والمبيعات بدقة.
تم إعداد هذه المقالة في 22 يونيو 2017، وتستند بعض الأرقام على الأسعار التي كانت زائدة في ذلك الوقت. يمكنك الحصول على البيانات الأخيرة من مصادر مختلفة وحساب الأمثل الخاص بك إدخال / وجود موقف بسهولة.
لجعله أكثر عمليا، أعطي مقدمة قصيرة جدا حول "خيارات". الخيار هو عقد المتبادل الذي يمنحك الحق في شراء / بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا. هنا، سنستخدم خيار الاتصال الذي يمنحنا الحق في شراء 100 سهم من الآن وحتى يوم انتهاء الصلاحية بسعر محدد سلفا.
إذا نظرتم إلى الاتجاه الطويل للأمازون سعر السهم، فمن الواضح أن هذا السهم تتأرجح حول بعض مستويات وهمي، قبل بعض الأخبار انتشار أو حدث ما يحدث ونقله أعلى.
على سبيل المثال، من 26 يناير 2017 إلى مارس 24 2017، وكان في مجموعة من 836 $ - 845 $، ثم انتقلت إلى 900 $ مجموعة من أبريل 3 2017 إلى أبريل 22 2017 ثم قفزة أخرى إلى 950 $ وأخيرا إلى 1000 $ لأول الساعة 5 يونيو 2017.
لجعله أكثر عملية وسهلة لمتابعة، وأنا لن تستخدم أي أداة متقدمة أو تقنية. هناك عدة عشرات من تقنيات التحليل الفني التي يمكنك معرفة واستخدامها مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشرات حجم، نطاقات منخفضة منخفضة وهلم جرا. هنا نحن نركز فقط على بعض الاتجاهات التي يمكن التقاطها من قبل عيون البشرية!
إذا كنت تريد أن تكون أكثر دقة في التحليل الخاص بك، وتحميل سعر السهم لأي من هذه الفترات، استيراد البيانات إلى إكسيل أو حزم إحصائية أخرى مثل R وحساب الانحراف المعياري للتغيرات في تلك الفترة.
دعونا نرى كيف يبدو خلال الفترة المذكورة أعلاه (1/26/17 إلى 3/24/17):
يمكننا أن نفترض أن كل من هذه المقاييس تتبع التوزيع الطبيعي مع المتوسط ​​والانحراف المعياري التي حسبت هناك. الآن، يمكننا القول أن أي عينة من هؤلاء السكان ستكون في رابطة من الانحراف المعياري +/- مع الثقة 68٪ و +/- 2 الانحراف المعياري مع الثقة 95٪.
فمن الأسهل أن نفهم مع مثال. بالنسبة ل أمزن أوبين، لدينا متوسط ​​840.92 وانحراف معياري قدره 14.42.
يمكننا القول مع ثقة 95٪ أن سعر أمزن المفتوح سيكون في نطاق 812.08 و 869.76 بناء على البيانات. إذا كان يمر 869.76، ينبغي أن يكون هناك شيء مختلف إلى حد كبير، ونحن يجب حساب المتوسط ​​والانحراف المعياري مرة أخرى. وفي هذه الحالة، من المرجح أن يتحرك سعر السهم إلى مستوى جديد.
الآن دعونا نلقي نظرة على الانحراف المعياري لفترات مختلفة، تنتهي في 6/21/2017. مع تمديد الفترة من 30 يوما إلى 12 شهرا، يزداد الانحراف المعياري لجميع المقاييس باستثناء العائد.
وهو يخبرنا بأن الفترة الأقصر، كلما قل التغير الذي سنراه في سعر السهم، ولكن العودة (قريبة - مفتوحة) ستختلف أكثر.
الآن استنادا إلى البيانات، ونحن نريد للتجارة خيارات المكالمة وتحقيق الربح. وللقيام بذلك، فإننا نقدر أولا مستوى منخفضا منخفضا للأسعار باستخدام السعر المتوسط ​​بالإضافة إلى +/- 2 مرة من الانحراف المعياري I محسوب هذا السعر المفتوح في الفترة من 1/26/17 إلى 3/24/17.
ثم تحتاج إلى العثور على خيار مع تاريخ انتهاء الصلاحية ليست قريبة جدا، وليس لفترة طويلة وربما قليلا من المال. اعتمادا على منصة التداول الخاصة بك، يمكنك العثور على بيانات سلسلة الخيار تحت الأمن أو يمكنك التحقق من ذلك على ياهو المالية. كلما كان لديك وقت أطول حتى انتهاء صلاحية الخيار، كلما كان الخيار أكثر تكلفة.
الآن بعد أن قمت بتحديد الخيار الذي تريد شراء، تحتاج فقط لشرائه بأقل سعر ممكن. للقيام بذلك، وضع أمر شراء الحد مع بضعة سنتات أقل من السعر الحالي. أي حركة السعر قد يؤدي إلى بيع وتحصل عليه بسعر جيد. المراقبة المستمرة لسعر السهم وتبحث عن تغيير في حجم التجارة يمكن أن تساعدك في شراء بالسعر المناسب.
الآن الجزء الأخير، وبيع الخيار بالسعر المناسب. قمت بتحليل سعر السهم، ونعتقد أنه سوف ترتفع من 990 إلى 995 بحلول اليوم التالي. 5 $ زيادة في سعر السهم لن يؤدي إلى نفس الزيادة في سعر الخيار، ولكن جزء صغير من ذلك. كل خيار لديه بعض مقاييس المخاطر التي نسميها الإغريق. دلتا هي مقياس التغير في سعر الخيار مقارنة بسعر السهم. لا تحتاج إلى التحقق من القيمة الدقيقة للدلتا وحساب سعر الخيار الممكن لأن تغير دلتا من سعر السهم وكنت في نهاية المطاف حساب بعض الأرقام بدلا من التحقق من سعر السهم وإيجاد نقطة الخروج. لذلك لنفترض أن سعر الخيار سيتغير بمقدار نصف التغير في سعر السهم ويحدد نقطة الخروج عند 2.5 دولار أعلى من سعر الشراء.
وضع أمر بيع حد مع السعر المستهدف والحفاظ على رصد سعر السهم وإجراء تغييرات على هذا الحد من أجل حسب الحاجة. في بعض الأحيان مع الأخبار مثل شراء وولفود من قبل الأمازون، يمكنك الحصول على أرباح هائلة في يوم واحد، في ظروف أخرى قد ينتهي الانتظار 3-4 أيام للعودة إلى المستويات السابقة وثم مجرد إغلاق موقفك دون خسارة. ومع ذلك، في المتوسط، استنادا إلى تحليلنا، هناك اتجاه صاعد في الأسهم ويجب أن لا تفقد أي شيء.
لإعطائك مثالا على العالم الحقيقي، وأنا أشارك تفاصيل التجارة التي قمت بها قبل بضعة أيام. في 6/20/2017، كانت أمزن تواجه ضغوطا هبوطية، وتداول الأسهم حول 997 $ مع انخفاض 993 $. اشتريت خيار اتصال واحد مع سعر الإضراب من 997.5 $ تنتهي في 7-14-17 في 19،3 $ للسهم الواحد ما مجموعه 1،930 $. في اليوم التالي، صعدت أمزن قليلا وبيعت هذا الخيار دعوة ل 21،00 $ للسهم الواحد وجعلت 170 $ الربح الإجمالي على استثمار 1،930 $، 8.9٪ ليوم واحد!
إذا كنت قد أبقت على خيار المكالمة ليوم آخر، فإن نفس المكالمة كانت ستباع بسعر 22.00 دولار، ولكن هناك دائما خطرا لاتجاه نزولي آخر، وقد ينتهي بك الأمر إلى الاحتفاظ بالخيار لفترة أطول.
تتضاؤل ​​قيم خيارات المكالمات مع مرور الوقت، لذا فمن الأفضل بيع الخيار في أقرب وقت ممكن. يمكنك الرجوع إلى موضوعات متقدمة مثل نموذج التسعير الأسود سكولز الخيار لمزيد من التفاصيل حول كيفية تحديد أسعار الخيارات.
ويمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية لأي أسهم. إذا كنت متأكدا من أنه سيكون هناك اتجاه نزولي، يمكن استبدال خيار الاتصال مع الخيار بوت وجعل لكم نفس النوع من الربح. قد تتضمن استراتيجيات أكثر تقدما عقد خيار وضع مع فترة طويلة لانتهاء التداول على خيارات المكالمة للتحوط ضد الاتجاهات النزولية.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا أي موقف في أي أسهم المذكورة، ولكن قد الشروع في وضعية طويلة في أمزن على مدى 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الكشف الإضافي: قد أبدأ وضعية طويلة / قصيرة في أمزن و / أو خيارات وضع / استدعاء على أمزن.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أمازون، Inc. (أمزن) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تداول الخيارات الأمازون
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

تداول الخيارات الأمازون
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
الأمازون كتب خيارات التداول.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment