Monday 5 March 2018

سف الفوركس


تحميل هوتفوريكس MT4 الطرفية.
رفع التداول الخاص بك مع.
منصة هوتفوريكس MT4.
ميتاترادر ​​هو تطبيق الواجهة الأمامية الأكثر شعبية في هذه الصناعة. وقد اتخذت هوتفوريكس MT4 منصة MT4 ميتاتريدر وعرضت سيولة لإنشاء واجهة التداول الأمامية سهلة الاستخدام مع السيولة بين البنوك والتنفيذ السريع.
محطة هوتفوريكس MT4 هي محطة عمل مجهزة تجهيزا كاملا تسمح للتجارة في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد، وهي مستمدة من محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.
* يمكن تثبيت MT4 على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. على الرغم من أن هذا ليس إصدار رسمي من قبل هوتفوريكس أو ميتاكوتس، بل هو الحل لمستخدمي ماك أن يكون محطة MT4 على نظامهم.
تقدم محطة هوتفوريكس MT4 ترمينال عددا من الأدوات التحليلية المثيرة للإعجاب:
وهناك تسعة أطر زمنية متاحة لكل أداة مالية توفر تحليلا مفصلا لديناميات الاقتباس. أكثر من 50 من المؤشرات المضمنة والأدوات تساعد على تبسيط التحليل، وتمكين لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة، وتحديد نقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكن تطبيق كائن واحد على واحد آخر، والذي يأتي في مفيدة جدا في مختلف التجارة الأنظمة.
دليل المستخدم حول كيفية الاتصال بخوادم منصة هوتفوريكس MT4.
دليل المستخدم حول كيفية تنزيل منصة MT4 هوتفوريكس على جهاز ماك.
كيفية إزالة محطة MT4:
انتقل إلى القائمة ابدأ ثم العثور على اسم التطبيق MT4 النقر عليه والعثور على علامة التبويب إلغاء التثبيت.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: دعم @ هوتفوريكس.
مزايا & أمب؛ فوائد.
التداول في نظام معين قد يختلف عن التداول على آخر. في حين لا يوجد منصة تداول نهائية ترضي جميع التجار & # 39؛ الاحتياجات، منصة MT4 هوتفوريكس يقدم عددا من الفوائد للمستخدم النهائي.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه هناك العديد من الميزات الأخرى منصة تقدم مثل مختلف ميزات تنفيذ التجارة والبريد الإلكتروني والتنبيهات. الكل في الكل، منصة هوتفوريكس MT4 هو كل ما تحتاجه لبدء التداول في أسواق الفوركس بكفاءة.
سهولة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم ودية. أخبار يغذي مباشرة في منصة التداول. أدوات تحليلية مبرمجة مسبقا. القدرة على تراكب الدراسات التحليلية. الرسم البياني والتحليل متعددة. يشجع على تطوير.
المستشارين الخبراء ويسمح باستخدامها. منصة متعددة اللغات. بيان الحساب اليومي. في الوقت الحقيقي ملخص حساب العميل،
بما في ذلك حقوق الملكية، والأرباح والخسائر العائمة إلخ.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

سف فوريكس
راحة البال هدفنا.
مدراء حسابات مخصصون.
ريال بيئة التجارة إن.
الفوركس، بقعة، الذهب والفضة.
اختيار واحد من المنتجات الفاخرة لدينا.
تمويل حسابك هو سهلة وآمنة.
مسابقة والترقيات.
الحصول على 1 على 1 التدريب.
حساب إدارة الصندوق.
نو التعامل مع ديسك.
وهذا يعني أننا لم التجارة ضدك.
الصفحة الرئيسية معلومات عنا الاتصال بنا.
الحسابات مقارنة الحساب.
شركاء تقديم وسيط فبف البحوث.
تحليل السوق اليومي نصائح التقويم الاقتصادي التمويل / الودائع.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد أكثر من رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
لا تقدم سففكس خدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.

التداول الناجح.
جعل سهلة مع سفسفس.
الامن المالي.
تحتفظ سفسفكس بأعلى معايير خدمة العملاء، وحماية المعلومات المالية وأمن الأموال.
والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
مزايا استخدام سفسفس بلاتفورمز.
بروكر.
وتحافظ سفسفكس على أعلى معايير خدمات العملاء، وحماية المعلومات المالية وأمن الأموال.
التمويل السهل.
أنسب طرق الدفع التي هي آمنة وسهلة لجعل.
وسر فريندلي بلاتفورمز.
اختيار الحائز على جائزة المستخدم ودية منصات تناسب الفوركس المبتدئين ل فكسرو.
بيئة تجارية آمنة.
أقل فروقات السوق المتاحة، الرافعة المالية 1: 400، دعم حساب الخبراء.
تنفيذ النظام السريع.
يعني التنفيذ السريع والدقيق والموثوق والشفاف أفضل سعر لتداولك.
سحب بسيط.
ويمكن أن يتم سحب مع سفسفكس في بضع خطوات بسيطة.
لماذا سفسفس ميتاترادر ​​4؟
يمكنك العثور على مجموعة واسعة من مناطق العد المتاحة تجاريا ومن ثم اختبار أنظمة مختلفة باستخدام مركز البيانات التاريخية واختبار استراتيجية العودة. الانضمام إلى مجتمع ميتا وتبادل الأفكار حول التداول العملة الخوارزمية مع التجار الآخرين.
كامل قدرات إي لجميع الاحتياجات الآلية الخاصة بك. نحن نقبل كل إي * الحد، وقف الحد، وقف الخسارة، جني الأرباح، أوامر السوق ومتوقف زائدة وظائف المعاوضة MT4، مثل إغلاق اليدوي، إغلاق إغلاق، إغلاق جزئي، الكامل وثيقة، جزئية قريبة من قبل، على مقربة من وجزئية متعددة قريبة من سوبر معالجة الكمون المنخفض.
دليل خبير للتداول في المستقبل.
فهم بسرعة الضروريات من أكبر سوق مالي في العالم.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروق (كفد) على درجة عالية من الرافعة المالية. يمكن أن يؤدي الرافعة المالية إلى خسائر وكذلك مكاسب. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك استشارة مستشار مستقل إذا لم تكن متأكدا ما إذا كان الفوركس أو العقود مقابل الفروقات هي استثمار مناسب.
تحميل لدينا مجانا الكتاب الإلكتروني.
هل سوق الفوركس مناسب لك؟ اكتشف. فقط ما تحتاج إلى معرفته للحصول على ما يصل الى سرعة سريع. تعزيز فهمك وإرساء الثقة. فهم بسرعة أساسيات أكبر وأغنى سوق في العالم.
سيتم الاحتفاظ المعلومات الخاصة بك سرية.
فتح لجميع الحسابات الجديدة. مديري حسابات الخبراء. منصات سهلة الاستخدام. - يتم الوفاء ببعض أحجام التداول تطبق الشروط والأحكام. - أيام من يجرؤ على التمويل الأول الشروط والأحكام الرئيسية. - الإيداع الأولي من 100 $ المطلوبة - مكافأة ترحيب لا يمكن سحبها حتى - يجب أن تكون المطالبة مكافأة ترحيبية في غضون 3 الأعمال.
سيتم الاحتفاظ المعلومات الخاصة بك سرية.
الشركة عن الشركة وظائف.
روابط أخرى المنصات أدوات المتداول الشراكات تحميل الكتاب الإلكتروني تعلم الفوركس.
المعلومات سياسة الخصوصية الشروط والأحكام المعلومات القانونية والتنظيمية للمستثمرين أفضل سياسة تنفيذ.
شركة سفس للأوراق المالية هي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (Reg.220929) وهي عضو في بورصة لندن.

الاتصال بمحطة MT4 هوتفوريكس.
عند تحميل منصة هوتفوريكس MT4 للمرة الأولى، يجب أن تشاهد قائمة الخوادم المتاحة لك للاتصال تلقائيا. اختر الخادم الذي يجب الاتصال به من هذه القائمة. إذا كان مطلوبا منك إدخال عنوان إب يدويا في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، يجب حفظ الإعدادات تلقائيا وتحميلها في المرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول. يجب أن ترى الخوادم متاحة بالاسم في القائمة المنسدلة. على سبيل المثال، 'هفماركيتسوروب-ديمو سيرفر'، هفماركيتسوروب-LiveServer2 '.
هفماركيتس يوروب-ليف سيرفر 2.
قائمة عناوين إب التي يمكنك إدخالها يدويا لملقم ليف 2:
amdan1.ls2dc. dcglobalfarm: 443 amsterdam2.ls2dc. dcglobalfarm: 1960 frankfurt. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 ireland. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 belgium. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 singapore1.ls2dc. dcglobalfarm: 1960 هونغ-kong1.ls2dc. dcglobalfarm: 1960 هونغ-kong2.ls2dc. dcglobalfarm: 1960 تايوان. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 أوسا-east. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 ساو-باولو. ls2dc. dcglobalfarm: 1960 طوكيو. ls2dc. dcglobalfarm: 1960.
هفماركيتسوروب تجريبي الخادم.
اختيار خادم هفماركيتسوروب-تجريبي ل:
قائمة عناوين إب التي يمكنك إدخالها يدويا لخادم تجريبي:
1980.dmdc. dcglobalfarm: 1980 amank2.dmdc. dcglobalfarm: 1980 frankfurt. dmdc. dcglobalfarm: 1980 ireland. dmdc. dcglobalfarm: 1980 belgium. dmdc. dcglobalfarm: 1980 singapore1.dmdc. dcglobalfarm: 1980 هونغ-kong1.dmdc. dcglobalfarm: 1980 هونغ-kong2.dmdc. dcglobalfarm: 1980 taiwan. dmdc. dcglobalfarm: 1980 أوسا-east. dmdc. dcglobalfarm: 1980 ساو-paolo. dmdc. dcglobalfarm: 1980 to. d.dddc. dcglobalfarm: 1980.
Plataformas.
أنتيميسو أناليسيس دي هوتفوريكس.
تحميل أحدث التحليل.
غانادور دي 20 بريميوس دي لا إندوستريا.
أسيركا دي.
تجارة.
Promociones.
أدفرتيسيا ليجال: هوتفوريكس إس أونا ماركا كوميرسيال ريجيسترادا دي هف ماركيتس يوروب لت، أونا إمبريزا دي إنفرسيون تشيبريوتا (سيف - سيبريوت إنفستمنت فيرم) كون إل كوديغو هي 277582. Está ريجولادا بور لا كوميسيون ديل ميركادو دي فالوريس دي تشيبري (سيسيك - سيبروس سكوريتيز أند سيبروس - إكسهانج كوميسيون) كون لا ليسنسيا نوميرو 183/12. هوتفوريكس سيغ لا نورماتيفا دي لا ديركتيفا سوبري ميركادوس دي إنسترومنتوس فينانسيروس (ميفيد - ماركيتس أوف فينانسيال إنسترومنتس ديركتيف) دي لا ونيون يوروبيا.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
أدفرتيسيمنت دي ريسغو: أوبيرار كون برودكتوس أبالانكادوس تالس كومو فوريكس y كفد بيد نو سر أبروبيادو بارا تودوس لوس إنفرسوريس، يا كيو كونليفان ريسغوس إليفادوس بارا سو كابيتال. أنتيس دي ديسيديرس a أوبيرار، بور فافور أسيغوريز دي كيو كومبريند لوس ésgos إمبليسيتوس، تينيندو إن كنتا سوز أوبجيتيفوس دي إنفيرزيون y y نيفيل دي إكسيرينسيا. سي إس نيسيزاريو، بوسك كونسيجو إنديبنديانت. لي إلال كومبليتو أدفرتيسنس دي ريسغو آل كومبليتو. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفد y فوركس سون ديفيسيلز دي كومبرندر. نمف كري كيو لا كومبرا دي برودكتوس كون أبالانكامينتو بور إنفرسوريس مينوريستاس نو إس أديكوادا.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفد y فوركس سون ديفيسيلز دي كومبرندر. نمف كري كيو لا كومبرا دي برودكتوس كون أبالانكامينتو بور إنفرسوريس مينوريستاس نو إس أديكوادا.

بعض الناس في دافوس يتساءلون لماذا تجارة التجزئة تجارة الأعمال هو حتى يسمح المتاحة.
أفضل تتحرك بسرعة. رويترز / ماركوس برينديتشي مب / سف.
انها غريبة لسماع واحدة من كبار المسؤولين التنفيذيين المصرفي الدولي كنت قد اجتمعت من أي وقت مضى يشكو من أن جزءا كبيرا من عمله يجب أن تكون أكثر تنظيما. ولكن هذا ما سمعته هذا الأسبوع في دافوس بشأن انهيار العديد من شركات الوساطة في مجال صرف العملات الأجنبية التي تأثرت بالتحرك الصعودي المفاجئ للفرنك السويسري الأسبوع الماضي عندما توقف البنك الوطني السويسري فجأة ربط العملة باليورو.
وقال لي الرئيس التنفيذي: "أنا رجل كبير في الأسواق الحرة"، مما يجعل من الواضح أنه كان رأيه الشخصي وليس شركته "، ولكن أعتقد أن هذه الممارسات غير مسؤولة".
الممارسة التي كنا نتحدث عنها هي السماح للمستثمرين الهواة وغير المحترفين - مثل أمك وأبي - بتداول العملات الأجنبية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في المنزل، كما لو كانت أسهم. الكثير من الأفراد تداول الأسهم بشكل خاص، بطبيعة الحال. الفرق مع فكس التجزئة هو أن يتم منح هؤلاء الأفراد النفوذ على صفقاتهم من قبل الوسطاء. أن تضخيم صفقاتهم عدة مرات. إذا كان العميل يضع 10،000 $ كما لها "الهامش" 10٪ (أو العازلة النقدية)، على سبيل المثال، وقالت انها سوف تكون قادرة على التجارة $ 100،000 في العملة واتخاذ المكاسب على ذلك. انها تحصل على الخسائر أيضا، وتؤخذ تلك من هامشها. مع التداول بالرافعة المالية من هذا القبيل، يمكن أن تسوء الأمور بشكل سريع جدا، وهذا ما حدث عندما قام البنك الوطني السويسري بتخلي الجميع عن طريق السماح بتعويم العملة مجانا.
بالنسبة للسياق، أفهم أن صناديق التحوط والصناديق الكمي ة تقوم باستثمارات تتراوح بين 20٪ و 50٪ هوامش الربح، أو الرافعة المالية بين 2X و 5X. في الولايات المتحدة، تسمح المنظمين برفع الرافعة المالية من 50 إلى 1، وفقا لبلومبرغ. في الخارج يمكن أن يكون أكثر من ذلك، 200X.
وقد جاءت هذه الممارسات بسعر. وأعلن كل من ألباري وأكسيل الأسواق إعسارهما بعد أن عجزا عن تغطية مراكز عملائهما بالفرنك حيث ارتفعت قيمته نحو 30٪ في غضون دقائق. وكان واحدا من أكبر التحركات منذ أن تخلى الدولار الأمريكي عن مستوى الذهب في عام 1971. فكسم قد تكون قد فقدت 225 مليون دولار أو أكثر بعد أن ثبت هوامش عملائها صغيرة جدا لتغطية رهاناتهم. وقالت غين انها سوف تغفر الارصدة السلبية على التجار الذين يراهنون على الفرنك، يفهم أن يكون أصغر من كتابه من 640 مليون $. قدر ساكسو بنك الدنماركي أنه خسر 107 مليون دولار. وقالت مؤسسات أخرى، مثل مجموعة إيغ، أنها سوف تكون قادرة على تحمل خسائرهم.
هذا ليس طبيعيا. البنوك لا عادة ما يكون ليقول، "مهلا، فإنه يضر ولكننا ربما يكون على ما يرام!"
وكانت الخسائر والانهيارات صغيرة بما فيه الكفاية بحيث لا تشكل خطرا نظاميا على النظام بأكمله. وقد قلت ذلك، فإنها تثير مسألة لماذا هذا العمل حتى موجود في المقام الأول. قنوات التلفزيون في المملكة المتحدة ومواقع الويب مليئة بالإعلانات التي تشجع الناس على فتح حسابات تداول العملات الأجنبية.
ولكن هل ينبغي أن يتداول الناس العاديون فعلا مواقف العملة من غرفهم؟
مخاطر العملة ليست واضحة على اإلطالق. وهو ينطوي على معرفة كيفية الحكم على نقاط القوة والضعف النسبية في اقتصادات البلدان المختلفة، ومن ثم العوملة في مختلف أسعار الفائدة للبنك المركزي، ثم أيضا معدل التضخم في تلك البلدان، وبعد ذلك، وبعد ذلك، إصدار حكم بشأن أي من تلك العملات سوف تتحرك صعودا أو هبوطا فيما يتعلق بعضها البعض على الرغم من كل ما تعلمته للتو عن الناتج المحلي الإجمالي وأسعار الفائدة والتضخم. هذا مجرد خدش السطح.
ومع ذلك، كان ألباري الراعي القميص ل ويست هام يونايتد فك.
مع كل الاحترام الواجب للأشخاص الطيبين من أبتون بارك، فكرة أن المشجعين المطارق هي تجريبي رئيسي لتداول العملات الأجنبية التجزئة أمر مثير للسخرية.
الناس الذين يعرفون قليلا عن تداول العملات الأجنبية يحذر عموما لك أن تبقى هيك بعيدا عن ذلك. تبدو آمنة نسبيا لأن العملات لا تميل إلى التحرك بشكل كبير ضد بعضها البعض، والحركات التي تقوم بها هي صغيرة بالمقارنة مع الأسهم. هذا هو السبب في هذه السمسرة تقدم لعملائها النفوذ: لجعل أي أموال لديك لرهان مبالغ كبيرة على حركات صغيرة. في بعض الأحيان هذا ما يسمى "التقاط البنسات أمام ستيمرولرز". طالما أن ستيرولر يتحرك ببطء، يمكنك التقاط أكبر عدد ممكن من البنسات كما تريد.
وفي يوم الأربعاء الماضي، استولى السويسريون على المكابح الخاصة بهم وسمحوا لها بالهبوط بأسرع ما تريد.
هذا المتدحرج تدحرجت هوامش العملاء في دقائق، محو لهم وتركهم بسبب الملايين. والأسوأ من ذلك، تضاعفت الخسائر لأن السمسرة قد عرضت الرافعة المالية على تلك الهوامش ولم تتمكن فجأة من تغطية الصفقات. وإليك شرح مبسط لكيفية عمل ذلك. لنفترض أن المشتري على استعداد لشراء عملة في 16. والبائع على استعداد لبيعه في 14. الوساطة يحمل الموقف بين البلدين، وشراء في 14 وبيع في 16 - فإنه يحتفظ 2 نقطة انتشار بين التجارة . كل هذا يحدث في الوقت الحقيقي، في ثوان، بشكل جماعي.
والمشكلة السويسرية هي أنه مع ارتفاع الفرنك صعودا، لم يكن هناك الباعة. وقد تركت السمسرة في مراكز لا يمكن أن تغطيها بسبب عدم وجود عملة متاحة لتغطية هذه الصفقات. أو على الأقل، عندما أصبح متاحا، كان مكلفا جدا كان يتجاوز بكثير الهوامش الجماعية التي أودعها عملاء الوسطاء.
مصدر لي يقول لي فهمه هو أن 90٪ من الناس الذين يحاولون تجارة الفوركس التجزئة في نهاية المطاف الحصول على مهب، وفقدان هوامشها. أنا لا أعرف إذا كان هذا صحيحا - يجب أن يكون شخص ما كسب المال، أليس كذلك؟ لا يهم إذا كان صحيحا، سواء. هذا هو تصور الأعمال، وعدد التصورات.
الرافعة المالية التي لم يتم التحقق منها هي بالضبط المشكلة التي قتلت إدارة رأس المال طويل الأجل في عام 1998. تم تداول لسم في رافعة تصل إلى 50X - أقل من مستوى الرافعة المالية المعروضة حاليا في الفوركس التجزئة. وبعبارة أخرى، هذه هي المشكلة التي حتى الناس ذكية جدا الحصول على خطأ.
دعوت غين و فكسم للحصول على جانبهم من القصة ولكن لم يكن هناك متحدثين متاحة للحديث.
ولكن من وجهة نظرهم، قد تكون الخسائر التي رأوها قد أخذها الناس الذين يستطيعون تحملها. وكان إنتيراكتيفيبروكرز أرصدة العملاء السلبية من 120 مليون $، لكنه قال أن 80٪ من ذلك كان من خمسة عملاء فقط. يميل تجار الفوركس إلى أن يكونوا أشخاصا غنيين يستطيعون أن يفقدوا أموالهم. وهذه الشركات تقوم بتعديل متطلبات الهامش مع تغير السوق. انهم ليسوا غبياء. انهم ليسوا مجرد الجلوس هناك في انتظار الحصول على ضرب من قبل ستيمرولرز.
هذا جيّد. لكنه لا يعالج القضية المركزية: إنه عمل عظيم أن يكون في طالما أن ستيرولر يتحرك ببطء ولا شيء غير متوقع يحدث. ولكن المشكلة مع أحداث غير متوقعة هي أنه على الرغم من أنه من غير المتوقع، بحكم تعريفها، أن يحدث الآن، ويضمن الأحداث غير المتوقعة أن يحدث في وقت ما في المستقبل. بشكل غير متوقع!
وأعتقد أن هذا هو السبب في حيرة الرئيس التنفيذي لي في تجارة التجزئة فكس تجارة الوساطة. لماذا كنت الانخراط في الأعمال التجارية التي يمسح لك إذا كنت غير محظوظ مرة واحدة فقط؟

No comments:

Post a Comment