Friday 16 March 2018

تمويل التجارة نظام المكتب الخلفي


التمويل التجاري من الأمام إلى الخلف.
وتعترف معظم البنوك التي تقدم الخدمات التجارية الآن بالحاجة إلى تزويد العملاء بنظام الواجهة الأمامية للتمويل التجاري الأفضل من أجل تكملة البنية الأساسية القائمة للمكاتب الخلفية. وينبغي أن يكون نظام الواجهة الأمامية سهل الاستخدام وغني وظيفيا، بحيث يمكن للبنوك زيادة رضا العملاء والاحتفاظ بهم. بسبب الضغوط التنافسية، مثل هذا النظام في كثير من الأحيان يجب أن تنفذ في غضون أسابيع من أجل إظهار نتائج ملموسة للعملاء المصرفية.
لتحقيق أقصى قدر من الاستخدام والكفاءة من الواجهة الأمامية للعميل، فإنه ينبغي أن تكون متكاملة تماما مع البنك الدولي لتمويل المكاتب الخلفية نظام التمويل التجاري. ومع ذلك، فإن إنشاء حل للتمويل التجاري من طرف إلى طرف Ђ "يتضمن كلا من الواجهة الأمامية للعملاء وأنظمة المكاتب الخلفية المصرفية" يمثل مهمة صعبة. يمكن أن يكون التكامل من الأمام إلى الخلف صعبا بسبب أنظمة المكاتب الخلفية القديمة، والتي غالبا ما تكون غير قادرة على تلقي الأعلاف في الوقت الحقيقي، ورسم الخرائط إدخال البيانات من قبل العملاء، وتحميل البيانات المطلوبة للعميل.
النجاح يعتمد على إنشاء مبتكرة، من الطراز العالمي حل من الأمام إلى الخلف بدعم من خدمة العملاء عالية الجودة من بائع السمعة.
حلول التمويل التجاري من طرف إلى طرف.
توفر شركة سوريكومب حلول متكاملة لتمويل التجارة من طرف إلى طرف تتألف من أفضل أنظمة الواجهة الأمامية والمكاتب الخلفية. على جانب المكتب الخلفي للبنك'Ђ ™، سوريكومب يقدم عدة أنظمة، تستهدف كل مستويات مختلفة من الاستخدام، الموقع الجغرافي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وعلى الجانب الأمامي للعميل، تقدم سوريكومب نظاما موحدا وموحدا من J2EE ومتكامل تماما مع جميع أنظمة المكتب الخلفي سوريكومب ™ ™. نظرا لهيكله المفتوح للغاية، فإن نظام الواجهة الأمامية يدمج بسهولة أيضا مع أنظمة المكاتب الخلفية من طرف ثالث أو في المنزل.
بغض النظر عن موقع البنك أو حجمه أو انتشاره الجغرافي أو حجم عملياته، فإن سوريكومب لديه حل تمويل تجاري من الأمام إلى الخلف يلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل.
التنفيذ.
وتقدر شركة سوريكومب أن التنفيذ الكامل لنظام المكاتب الخلفية يمكن أن يستغرق وقتا، مما يؤخر نشر حل من الأمام إلى الخلف. قد يتطلب البنك، على سبيل المثال، تخصيص النظام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تثبيت النظام، وتكوينها ل بانك ™ ™ ممارسات محددة، متداخلة إلى أنظمة داخلية متعددة، واختبارها وانتقلت إلى الإنتاج. ونتيجة لذلك، فإن تنفيذ أنظمة المكاتب الخلفية ل سوريكومب ™ ™ يستغرق عادة عدة أشهر. ومع ذلك ليس كل بنك على استعداد للانتظار لإنجاز تنفيذ المكاتب الخلفية قبل إطلاق خدمات العملاء الأمامية.
هذا هو السبب في سوريكومب أيضا يوفر نسخة قائمة بذاتها من نظامها الأمامية، والتي يمكن إطلاقها كحل مؤقت في غضون أسابيع قليلة. مباشرة بعد الانتهاء من تشغيل المكاتب الخلفية الإنتاج، يمكن توفير حل متكامل تماما للبنك.
ويعني هذا النهج من طرف إلى طرف أن البنوك التي ترخص أي من أنظمة المكاتب الخلفية ل سوريكومباك مع نظامها الأمامي تواجه تحديات تكاد لا تذكر.

تمويل التجارة نظام المكتب الخلفي.
فانتاج بوينت للتجارة | أفضل وقت من يوم لآخر تداول فوركسبيست.
تمويل التجارة نظام المكتب الخلفي MT4 تداول العملات الأجنبية.
ولتحقيق أقصى قدر من الاستخدام والكفاءة في الواجهة الأمامية للعميل، ينبغي أن يكون متكاملا تماما مع نظام التمويل التجاري للمكتب الخلفي للبنك. ومع ذلك، إنشاء.
نظام تمويل التجارة الخلفي للمفوضية العليا. فوائد. مضاعفة حجم المعاملات الإنتاجية دون زيادة عدد الموظفين؛ تحقيق الرائدة في هذه الصناعة. ميسيس تي بوس هو منصة تمويل التجارة لدفع تحسين الهامش، والفوز على العميل. وثبتت الحلول الجاهزة للخدمات التجارية وتمويل رأس المال العامل.
يصف هذا الدليل جميع شاشات إدخال البيانات لوحدة تمويل التجارة. . تشغيل جميع الواجهات بين النظام المصرفي الخاص بك عودة مكتب النظام. الأنظمة القانونية والعمليات اليدوية تثبت أن تكون الحواجز أمام. إيباس غف - يقدم مصنع تمويل التجارة العالمية كلا من البنوك المحلية والعالمية على الأكثر. والمجموعات والضمانات؛ كامل منتصف وظائف المكتب الخلفي تغطي. 5 يناير 2017. التعلم من "ثورة المكتب الخلفي" التي حولت مرحلة ما بعد التجارة. "من الورق إلى الأوراق المالية الإلكترونية بعد التداول: المالية.
التداول مع حركة السعر مقابل المؤشرات.
قد تستغرق إعادة تصميم الأنظمة الراسخة ما يصل إلى خمس سنوات وتكلف مئات. ونتيجة لذلك، فإن كمية من الوقت موظفي المكتب الخلفي تنفق التعامل مع الحساب. أنشئت الصين كمعيار عالمي مثبت من قبل العديد من البنوك الدولية لتلبية متطلبات معالجة تمويل التجارة، وتحافظ الصين النظم هذا. يوفر نظام الطيف الخلفي مكتب مكتب خلفي شامل. مجموعة كاملة من المنتجات المالية، الطيف العودة مكتب يدير تأكيدات التجارة،.

نظام تمويل التجارة الخلفية
حصريا مخصص لأتمتة تمويل التجارة.
التجارة حلول التمويل التي وضعت الشركة في السيطرة.
مشاريع قابلة للتطوير على نطاق واسع التجارة حلول التمويل.
العمل مع شركاء الصناعة لتسليم أفضل من تف تف سولوتيونس.
الحلول العالمية خدمة الأسواق المحلية.
وقد كان لدينا تطبيق المكتب الخلفي، بانكتراد، الحل لدينا مرساة منذ عام 1978، ويستخدم الآن من قبل أكثر من 100 بنوك التمويل التجاري في جميع أنحاء العالم. ويلبي بنك بانك تريد وظيفيا جميع منتجات تمويل التجارة التقليدية مع الالتزام بأعلى معايير الصناعة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.
كلينتريد هو الحل الذي تواجهه الشركة منذ فترة طويلة والتي يتم استخدامها من قبل أكثر من 30،000 الشركات في جميع أنحاء العالم. في أحدث إصدار لها، كتنيت، وهو الحل J2EE على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تكون متكاملة تماما مع بانكتراد، تطبيق مكتبنا الخلفي، وكذلك مع غيرها من المكاتب الخلفية تمويل المكاتب الخارجية نظم أخرى.
لنشر التطبيق لدينا بت سيستمز، ليك تقدم إدارة المشاريع، والتكامل / التحليل الفني والتدريب الوظيفي والتقني والدعم الوظيفي والتقني طوال حياة كل مشروع ..
في هذا القسم يمكنك معرفة المزيد عن المعارض التجارية والأحداث القادمة نحن حضور خلال العام. تعال اجتمعنا وعلينا أن نعرف متطلبات عملك!
حلول تمويل التجارة العالمية التي تخدم الأسواق المحلية.
ترك لنا خط إذا كنت مهتما في منتجاتنا وخدماتنا.
اتصل بنا.
تعرف على مراكزنا الإقليمية في جميع أنحاء العالم.
مكاتبنا العالمية.
تعرف على المعالم التي حددت تاريخ شركتنا.

IBSnet.
نظام التمويل التجاري للمكاتب المتوسطة الحجم.
المزايا مضاعفة حجم المعاملات دون زيادة عدد الموظفين تحقيق معدل معالجة مباشر أعلى من 90٪ تخفيض تكاليف التشغيل بنسبة 30٪ عن طريق زيادة الكفاءة الحد من مخاطر التشغيل عن طريق الائتمان ومراقبة التشغيل التقاط تدفقات الأعمال التجارية للعملاء من خلال تقديم نهاية إلى الخدمة عبر الإنترنت بناء ميزة تنافسية مع وصول العميل المبتكر على شبكة الإنترنت.
IBSnetВ® هو الحل القائم على ويندوز التمويل التجاري المكاتب الخلفية الرائدة للبنوك. تمكن إبسنيت المستخدمين من معالجة مجموعة كاملة من معاملات التمويل التجاري بما في ذلك خطابات الاعتماد التجارية والاستعداد، والمجموعات، والمدفوعات، والضمانات وجميع وسائل التمويل.
تمكين التحسينات ميزة والتعديلات بسرعة لا مثيل لها، إبسنيت يضمن أقصى قدر من الأمن وقابلية مع توفير الأداء الأمثل. إبسنيت هو تطبيق شكلي تماما أن يقلل من زمن التحول لمعالجة المعاملات، مما يؤدي إلى مكاسب الإنتاجية الكبيرة.
تتفق مع اللوائح الدولية الرئيسية وندش]؛ بما في ذلك UCP600 و URR525 و ISP98 & نداش؛ يساعد إبسنيت البنوك على تلبية الاتجاهات المتطورة مثل تمويل سلسلة التوريد (سف). إبسنيت يدمج بشكل كامل مع كل نيت، سوريكومب على شبكة الإنترنت العميل عن بعد نظام الأمامية.
مزايا متعددة الفروع منصة †"تمكن عدة فروع لتبادل نفس قاعدة البيانات تقع في نقطة مركزية، في حين عرض ومعالجة وإعداد التقارير فقط المعاملات الخاصة بهم.

جميع الهيئة.
فليكسي-سكيل باك-أوفيس تريد فينانس سيستيم.
مضاعفة حجم المعاملات دون زيادة عدد الموظفين تحقيق معدل معالجة مباشر أعلى من 90٪ خفض تكاليف التشغيل بنسبة 30٪ عن طريق زيادة الكفاءة الحد من المخاطر التشغيلية عن طريق الائتمان ومراقبة التشغيل التقاط تدفقات الأعمال التجارية للعملاء من خلال تقديم نهاية إلى نهاية، نهاية الخدمة عبر الإنترنت بناء ميزة تنافسية مع وصول العميل المبتكر على شبكة الإنترنت.
جميع TRAВ® هو سوريكومب أحدث حلول التمويل التجاري المكاتب الخلفية. وقد تم تطويرها بالكامل في بيئة منصة جافا J2EE المتطورة، وتلبي جميع متطلبات التمويل التجاري للبنوك من جميع الأحجام. تمكن جميع الهيئة من إجراء معالجة مبسطة وعالية الأتمتة لمجموعة واسعة من معاملات التمويل التجاري بما في ذلك خطابات الاعتماد التجارية والاستعدادية وسندات الإيرادات الصناعية والضمانات والمجموعات وتحويلات الأموال والمبالغ المسددة والمدفوعات النظيفة. كما تقدم الهيئة دعما معززا لكافة أشكال التمويل مثل القبول والورق المخصومة والقروض الثابتة والقابلة للتعديل والعائمة.
ومن خالل نظام مبتكر للتمويل التجاري للمكتب الخلفي، تعمل جميع الهيئة على حتسني قدرة املعاجلة على مستوى العالم بالنسبة للبنوك املتعددة الكيانات واملتعددة اجلنسيات، مع توفير قدرات معالجة خاصة مبنية على قواعد خاصة بالفرع. الاستفادة من الخدمة المنحى الهندسة المعمارية (سوا)، وتصميم متطورة و مرونة غير محدودة تقريبا تسمح لكل كيان أو منطقة لتكوين قواعد العمل على أساس المتطلبات المحلية وسير العمل.
سويفت TSU - و أوكب 600 المتوافقة، جميع هيئة تنظيم الاتصالات هو شكلي عبر متصفح قياسي، ويوفر بسهولة تخصيص العمل وتسيير المعاملات. جميع تراعي تماما مع كل نيت، سوريكومب و رسكو؛ ق على شبكة الإنترنت العميل عن بعد نظام الأمامية.
مزايا التكوين المرن وندش]؛ يدعم كبيرة العالمية متعددة الكيانات، متعددة الفروع، متعددة اللغات ومتعددة الجنسيات المنشآت، فضلا عن محور / تكلم وتكوينات معالجة مركزية تنوعا البنية التحتية ونداش؛ تمكن من السهل إنشاء المستندة إلى المستعرض وصيانة حقول الشاشة إضافية، وقيم مربع القائمة، وسير العمل التفاوض، والضرائب وأسعار الفائدة، وحسابات الرسوم، والتحققات والقواعد لاستخدام البنك محددة سير العمل الآلي وندش]؛ توفر سلة عمل آلية للمعاملات المعلقة / التي تم الإبلاغ عنها والتي تتيح & لدكو؛ في لمحة & رديقو؛ عرض جميع الأعمال قيد التنفيذ توجيه صورة & نداش؛ طرق الصور داخليا داخل البنك وخارجيا للعملاء والكيانات الأخرى في سلسلة قيمة تمويل التجارة الطباعة المحسنة & نداش؛ يدعم طباعة أي عميل أو البنك الإخراج، بما في ذلك الصور والجداول والخطوط المخصصة، الرموز الشريطية وتنسيق النص الغني الرسائل المتكاملة ونداش؛ يوفر الرسائل الإلكترونية عبر سويفت والبريد الإلكتروني والفاكس والتلكس والإخراج المطبوع دولة من بين الفن التقارير ونداش؛ تمكن عرض التقارير على الانترنت في شكل بدف عبر متصفح التطبيق في لمسة زر واحدة، ويستخدم مخطط مفتوح بديهية للإبلاغ مخصص الاستفسارات على الانترنت وندش]؛ يسمح الاستفسارات القائمة على المعلمة على الانترنت لتعزيز المرونة والاستجابة الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت & نداش؛ يدمج بسهولة مع كل نيت، سوريكومب و رسكو؛ s العملاء على شبكة الإنترنت نظام تمويل التجارة الأمامية، وغيرها من المنتجات الأمامية القياسية الصناعة.

No comments:

Post a Comment