Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم تواريخ انتهاء الصلاحية 2017


خيارات تواريخ انتهاء الصلاحية.


كل مخزون قابل للتغيير لديه خيارات انتهاء تاريخ. هذا هو اليوم الذي تصبح فيه جميع عقود الخيارات للشهر غير صالحة ولم تعد حقوق ممارسة هذه الحقوق موجودة.


للمشتري الخيار (حامل)، وهذا هو اليوم الأخير حيث يمكنك ممارسة حقوقك على الخيار أو السماح للخيار لإنهاء لا قيمة له.


كل الأسهم مع عقود الخيارات المدرجة انتهت في واحدة من ثلاث دورات انتهاء الصلاحية التالية.


1) دورة يناير / أبريل / يوليو / أكتوبر،


2) فبراير / مايو / أغسطس / نوفمبر دورة أو.


3) دورة مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر.


ليس هناك سبب محدد الذي دورة يتم تعيين سهم ل. انها عشوائية بحتة.


في أي لحظة معينة من الزمن، هناك ما لا يقل عن 4 أشهر انتهاء مختلفة موجودة لكل الأسهم القابلة للتخطي. ويرجع ذلك أساسا إلى طريقة عقود العقود التي أنشئت لأول مرة في عام 1973، حيث أشهر انتهاء الصلاحية الوحيدة تنتمي إلى الأشهر التي دورات انتهاء الصلاحية الثابتة التي يتم تعيين الأسهم الفردية ل.


بعد تداول الخيارات تصبح أكثر شعبية، وأقرب شهرين أيضا عقود الخيارات المدرجة كذلك. ومع ذلك، وفي أي وقت من الأوقات، لا تتجاوز مدة انتهاء صلاحية الخيارات الأطول أجلا تسعة أشهر. خيارات طويلة الأجل، تسمى ليبس (الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية)، متاحة لبعض الأسهم.


لذلك، في أي دورة، قد تنتهي الخيارات في 2 إلى 3 من الشهر الرئيسي 4 (دورات) بالإضافة إلى أشهر المدى القريب.


خيارات انتهاء الصلاحية أمثلة.


ليت 's تأخذ شركة فورد للسيارات (F)، وهي الشركة التي هي في دورات ЂњMarch / يونيو / سبتمبر / ديسمبرв as كمثال على ذلك.


في المثال أعلاه، يناير 2018، فبراير 2018 ومارس 2018 هي الخيار القصير أو القريب المدى؛ يونيو 2018 هو الخيار البعيد أو الطويل. وسينتهي خيار ليبس على F في يناير (أي يناير 2019) في العام القادم وفي يناير 2020 أيضا.


وفيما يلي مثال لشركة كاتربيلار Inc. (كات). هل يمكنك تحديد دورة انتهاء الصلاحية التي ينتمي إليها كات؟


الإجابة: دورة انتهاء فبراير / مايو / آب / نوفمبر / نوفمبر. السبب: يتم عرض تواريخ انتهاء صلاحية نوفمبر 2018 وفبراير 2018. سبتمبر 2018 وأكتوبر 2018 هو تواريخ انتهاء الصلاحية على المدى القريب. يناير 2018 ويان 2018 هو ليبس.


كما لا توجد أنماط ثابتة التي دورات سيتم تعيين الأسهم إلى، يمكننا أن نخمن فقط من أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة للتداول. إحدى الخدع التي يجب تذكرها هي النظر إلى الشهر الثالث لانتهاء صلاحية الأسهم. إذا كان ينتمي إلى نوفمبر، أنها تنتمي إلى دورات انتهاء الثانية.


يتم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في كل شهر. آخر يوم تداول للخيار هو يوم الجمعة الثالث في شهر انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن الخيار في الواقع سوف تنتهي فقط في اليوم التالي (أي السبت). يجب على العميل العمومي أن يستدعي الحق في شراء أو بيع الأسهم بحلول الساعة 5:30 مساء، بتوقيت نيويورك، في اليوم الأخير من التداول.


ومع ذلك، اعتبارا من F فبراير 2018، سيتم نقل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من السبت الثالث إلى الثالث الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة يكون آخر يوم تداول و يوم انتهاء الصلاحية هو نفسه.


هذا هو محاولة لتوحيد الخيارات الشهرية مع الممارسة الحالية من الخيار الأسبوعية والربع سنوية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات في الإعلان الذي قدمته شركة مقاصة الخيارات (أوك) بشأن هذه المسألة.


نونثرليس، لإغلاق موقف الخيار المفتوح، يجب أن يتم وضع أمر وتنفيذها في موعد لا يتجاوز آخر يوم تداول قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وقبل وقت انتهاء الصلاحية للخيار.


والأسبوع الذي تنتهي فيه الخيارات عادة ما يكون أكثر تقلبا عندما يبدأ أصحاب الخيارات في ممارسة عقود الخيارات الخاصة بهم أو يحيلون خياراتهم إلى الخيارات التي لها تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات اللاحقة.


عموما، ليس من المستحسن وضع النظام لشراء أو بيع الخيارات تنتهي بعد 3:30 من يوم التداول الماضي. في الدقائق الأخيرة من التداول، حتى نظام السوق قد لا يكون لديك ما يكفي من الوقت لتنفيذها.


خيارات انتهاء الصلاحية التقويم 2017 وخيارات انتهاء التقويم 2018 هي كما يلي. يمكنك طباعته ولصقه بالقرب من طاولة التداول الخاصة بك لتذكير نفسك على هذه التواريخ الهامة.


الثلاثي ويتشينغ تعريف والآثار على التداول.


ماذا يحدث عند انتهاء العقود الآجلة والخيارات المتعددة في نفس اليوم.


ويحدث يوم الجمعة الثالث من كل ثلاثة أشهر (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). هو انتهاء في وقت واحد (أو التمديد) من العقود الآجلة وعقود الخيارات المختلفة.


العديد من مؤشرات الأسهم الأمريكية الآجلة، خيارات مؤشر الأسهم وخيارات الأسهم تنتهي في هذه الأيام. والانتهاء في وقت واحد من ثلاثة أنواع من الأسواق هو السبب في هذه الأيام تسمى & # 34؛ ويتشينغ الثلاثي & # 34 ؛.


ومع ذلك، مع إضافة العقود الآجلة الأسهم واحدة في عام 2002، والتي تنتهي أيضا في هذه الأيام، ويشار أحيانا ويتشينغ الثلاثي كما ساحرة الرباعية.


رباعية ساحرة هو أكثر دقة، ولكن المصطلح أبدا اشتعلت. لذلك، يبقى المثلث الثلاثي المصطلح الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار.


آثار ويتشينغ الثلاثي.


العقود الآجلة والعقود الخيارات، على عكس الأسهم، لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. وقد وضعت رهانات كبيرة في أسواق العقود الآجلة، والسحر الثلاثي هو عندما سيتعين على هؤلاء التجار أن يقرروا ما إذا كانوا سيحملون عقودهم الآجلة أكثر من (الحفاظ على مركز في عقد غير منتهي الصلاحية) أو إغلاق موقفهم الآجل (الذي يمكن شراءه أو بيع، اعتمادا على اتجاه التجارة الأصلية). تجار الخيارات أيضا معرفة ما إذا كانت خياراتهم تنتهي في أو خارج المال. وفي مثل هذه الأيام، قد يكون التجار الذين يشغلون مناصب كبيرة في هذه العقود حافزا ماليا لمحاولة دفع السوق الكامنة مؤقتا في اتجاه معين للتأثير على قيمة عقودهم.


ويؤدي انتهاء الصلاحية التجار إلى التصرف من قبل يوم معين، مما تسبب في ارتفاع حجم التداول في الأسواق المتضررة.


وكثيرا ما يقال إن المثلث الثلاثي أو الرباعي يسبب تقلبا في الأسواق الأساسية، وفي العقود المنتهية في حد ذاتها، سواء خلال الأسبوع السابق، أو في يوم انتهاء الصلاحية. في بعض الحالات قد يكون هذا صحيحا، ولكن يمكن أن يكون المثلث الثلاثي حدثا هادئا نسبيا، مع تقلب أقل وتحيز إحصائي إلى الاتجاه الصعودي (عند التأجير لعقود S & أمب؛ P 500 الآجلة) خلال الأسبوع من ويتشينغ الثلاثي.


بسبب الزيادة في الحجم، وفرصة بعض التحركات السعر غير طبيعي، والتحيز الإحصائي الذي قد يسبب بعض استراتيجيات التداول يوم عدم العمل (التي تعمل خلال غير ساحرة أسابيع / أيام ساحرة)، بعض التجار اليوم يوصي الحذر، والبعض الآخر يوصي لا التداول على الإطلاق. كيف يعتمد تاجر اليوم الواحد على التعامل مع السحر الثلاثي يعتمد على أسلوب التداول، واستراتيجيات التداول الخاصة بهم، وبشكل أساسي مستوى تجارتهم. سوف التجار الجدد تريد أن تكون أكثر حذرا في الأيام التي سبقت، بما في ذلك، ويتشينغ الثلاثي.


يلاحظ العديد من التجار أن الأسواق تتصرف & # 34؛ بشكل مختلف & # 34؛ خلال هذه الأسابيع الثلاثية الساحرة / أيام. إذا كان تاجر اليوم يختار التداول خلال هذه الأسابيع يجب اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أن الاستراتيجية المستخدمة تعمل في مثل هذه البيئة، أو يمكن وضع استراتيجية جديدة خصيصا لهذا الأسبوع (استنادا إلى الاتجاهات والتحيزات الإحصائية التي لوحظت عادة خلال هذه الأسابيع ). من غير المرجح أن يتأثر المتداولون والمستثمرون المتأرجحون بشكل كبير بالحدث، ولكن التجار المتداولين قد يرغبون في الإحاطة علما بأي تحيزات إحصائية موجودة خلال أسبوع المثلثات الثلاثية.


لا يتضمن المثلث الثلاثي / الرباعي جميع العقود الآجلة لعقود الأسهم وعقود الخيارات.


لذلك، على الرغم من أن السحرة الثلاثية هي الأكثر تحدث عن حدث انتهاء الصلاحية، إلا أنها ليست أيام انتهاء الصلاحية الوحيدة.


الكلمة الأخيرة على الثلاثي ساحرة.


أما السحرة الثلاثية أو الرباعية فهي عندما ينتهي عدد من العقود الآجلة والخيارات، في اليوم نفسه، في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس وحزيران / يونيه وسبتمبر / أيلول وكانون الأول / ديسمبر. السوق يمكن أن تعمل بشكل مختلف خلال أسبوع من، ويوم، ويثينغ الثلاثي. يجب على التجار على المدى القصير التكيف مع استراتيجياتهم لهذه الشروط، أو تجنب التداول (أو تقليل حجم الموقف) إذا لاحظوا تدهور أدائها خلال هذا الوقت.


معروف أيضا باسم: كوادروبل ويتشينغ، فريكي فرايداي.


تم تحديثها من قبل كوري ميتشل، يناير 2017.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الأسهم الخيار انتهاء دورات.


يتطلب اتخاذ قرار بتداول خيار الأسهم اختيار شهر انتهاء الصلاحية. لأن استراتيجيات الخيار تتطلب إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، تحتاج إلى معرفة في ما أشهر تنتهي الخيارات. إن شهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره سيكون له تأثير كبير على النجاح المحتمل لأي تجارة خيار، لذلك من المهم أن نفهم كيف تبت في التبادلات ما هي أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم.


في أي وقت من الأوقات، هناك ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل الأسهم التي الخيارات التجارة. والسبب في ذلك هو أنه عندما بدأت خيارات الأسهم لأول مرة في عام 1973، قرر مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) أنه لن يكون هناك سوى أربعة أشهر حيث يمكن تداول الخيارات في أي وقت من الأوقات. في وقت لاحق، عندما تم طرح الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم (ليبس)، كان من الممكن أن يتم تداول الخيارات لأكثر من أربعة أشهر. (للاطلاع على قراءة الخلفية حول الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات).


ليس كل الأسهم تداول الخيارات نفسها.


قد تكون لاحظت أن ليس كل الأسهم لديها نفس أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة. دعونا ننظر في أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة من سبتمبر 2008 لثلاثة أسهم مختلفة:


ميكروسوفت (نسداق: مسفت)، سيتيغروب (نيس: C) أند بروجريسف (نيس: بر).


ميكروسوفت: سيبت 2008، أوكت 2008، جان 2009، أبريل 2009، جان 2018 أند جان 2018.


التقدمية: سبتمبر 2008، أكتوبر 2008، نوفمبر 2008 وفبراير 2009.


سيتيغروب: سيبت 2008، أوكت 2008، ديك 2008، جان 2009، مار 2009، جان 2018 أند جان 2018.


أول شيء قد تلاحظه هو أن كل ثلاثة خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة. بعد ذلك، كل من ميكروسوفت و سيتيغروب ديك الخيارات المتاحة في يناير 2009، يناير 2018 ويناير 2018، في حين التقدمي لا. ولكن بعد ذلك يصبح مربكا أكثر. للشهر الثالث من أصل، لا أحد أشهر مباريات تلك لأي من اثنين آخرين. و سيتيغروب لديها شهر إضافي التداول: مارس 2009. بالضبط كيف التبادلات تقرر ما يجب أن تكون أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم؟


للإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى فهم تاريخ كيفية إدارة التبادلات دورات انتهاء الصلاحية. عندما بدأت خيارات الأسهم أولا التداول، تم تعيين كل سهم إلى واحدة من ثلاث دورات: يناير أو فبراير أو مارس. ليس هناك معنى حول أي دورة تم تعيين سهم - كان عشوائيا بحتة.


ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة كانون الثاني / يناير متاحة إلا في الشهر الأول من كل ربع سنة: كانون الثاني / يناير وأبريل / تموز وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر. ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة شباط / فبراير سوى الأشهر المتوسطة من كل ربع سنة متاحة: شباط / فبراير وأيار / مايو وأغسطس / آب ونوفمبر / تشرين الثاني. وكانت الأسهم في دورة آذار / مارس أشهر نهاية كل ربع سنة متاحة: آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية المعدلة.


كما اكتسبت خيارات شعبية، سرعان ما أصبح واضحا أن كل من التجار الكلمة والمستثمرين الأفراد يفضلون التجارة أو التحوط لفترة أقصر. لذلك تم تعديل القواعد الأصلية، وفي عام 1990، قرر البنك المركزي العماني أن كل الأسهم سيكون لها دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي المتاح للتجارة. هذا هو السبب في أن جميع الأسهم الثلاثة في المثال أعلاه لديها خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة.


كل سهم لديه على الأقل أربعة أشهر انتهاء الصلاحية التداول. وبموجب القواعد الجديدة، فإن الشهرين الأولين هما دائما الشهرين القريبين، ولكن بالنسبة للشهرين الأخيرين، تستخدم القواعد الدورات الأصلية.


قد يساعد على النظر إلى مثال. لنفترض أن ذلك هو بداية يناير، ونحن ننظر إلى الأسهم المخصصة لدورة يناير. بموجب القواعد الجديدة، هناك دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي متاح، لذلك سيكون يناير وفبراير المتاحة. لأن أربعة أشهر يجب أن التجارة، الشهرين المقبلين من الدورة الأصلية سيكون أبريل ويوليو. لذلك، فإن الأسهم لديها خيارات المتاحة في يناير وفبراير وأبريل ويوليو.


ماذا يحدث عند انتهاء شهر كانون الثاني (يناير)؟ فبراير بالفعل التداول، بحيث يصبح ببساطة عقد الشهر القريب. لأن الشهرين الأولين يجب أن الخيارات التجارية، وسوف تبدأ مارس في التداول في أول يوم تداول بعد تاريخ انتهاء يناير. وبالتالي فإن الأشهر الأربعة المتاحة الآن هي فبراير ومارس وأبريل ويوليو.


الآن يأتي الجزء صعبة: مرة واحدة تنتهي خيارات فبراير، يصبح مارس العقد الحالي. في الشهر التالي، أبريل، هو بالفعل التداول. ولكن مع مارس وأبريل ويوليو عقود التداول، وهذا هو فقط ثلاثة أشهر انتهاء، ونحن بحاجة إلى أربعة. لذلك، نعود إلى الدورة الأصلية وإضافة أكتوبر لأنه الشهر المقبل في دورة يناير بعد يوليو. وبالتالي فإن خيارات آذار / مارس ونيسان / أبريل وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر ستكون متاحة الآن. ويحدد نفس المنطق ما هي الأشهر التي يتم تداول الأسهم فيها في شهري فبراير / شباط ومارس / آذار.


إذا كان المخزون لديه ليبس المتاحة، ثم أكثر من أربعة أشهر انتهاء الصلاحية ستكون متاحة. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها ليبس المتاحة. هذا هو السبب في المثال أعلاه، ميكروسوفت و سيتيغروب كان لهم بينما التقدمي لم يفعل ذلك. (للحصول على قراءة الخلفية على ليبس، راجع استخدام خيارات بدلا من حقوق الملكية، وذلك باستخدام ليبس مع الياقات واستخدام ليبس في مكالمة مغطاة الكتابة.)


بمجرد فهم دورة الخيار الأساسي، إضافة ليبس ليست صعبة. لابس هي خيارات طويلة الأجل، مع بعض الاستثناءات، لا تزيد عن ثلاث سنوات خارج وعادة ما التجارة مع تاريخ انتهاء يناير. إذا كان المخزون لديه ليبس، ثم ليبس جديدة تصدر في مايو أو يونيو أو يوليو اعتمادا على الدورة التي يتم تعيين الأسهم.


عندما يحين الوقت لإضافة (أو تجاوز) يناير في التناوب العادي (وليس بما في ذلك العقد الحالي أو على المدى القريب)، يناير ليبس الذي كان "ضرب" يصبح خيارا عاديا، وهو ما يعني أيضا تغييرات رمز الجذر و يضاف سنة جديدة لابس. دعونا نعود وننظر في الأمثلة الأصلية لدينا والمشي من خلال ما حدث ل ميكروسوفت و سيتيغروب.


بالنسبة لشركة ميكروسوفت، نعود إلى شهر مايو من عام 2008. وكانت الأشهر المتاحة لشركة ميكروسوفت هي مايو 2008 و يونيو 2008 و يوليو 2008 و أكتوبر 2008 و يناير 2009 و يناير 2018. وبمجرد انتهاء خيارات مايو، يجب إضافة شهر آخر. وكان الشهران الأولان، حزيران / يونيه وتموز / يوليه، يتداولان بالفعل، كما كان الشهر المقبل في الدورة: تشرين الأول / أكتوبر. لذا، بعد قواعد دورة كانون الثاني (يناير)، سنحتاج إلى إضافة شهر انتهاء شهر كانون الثاني (يناير).


بالنسبة للأسهم التي لم يكن لديها ليبس، لن يكون هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات، وأنها سوف تتداول في الأشهر الأربعة من يونيو ويوليو وأكتوبر ويناير 2009. ولكن مايكروسوفت لديها بالفعل ليبس التداول التي تنتهي في يناير 2009. لذلك، وتحويلها إلى خيارات قياسية (مع تغيير رمز مصاحب لها)، وتم إضافة يناير 2018 ليبس.


لم يحدث شيء غير عادي لمجموعة سيتيغروب عندما انتهت خيارات مايو، لأنه هو في دورة مارس. وكان شهر حزيران / يونيه يتداول بالفعل، ولذلك لم يضف سوى شهر تموز / يوليه. بعد انتهاء شهر مايو، تداولت سيتيغروب الآن أشهر يونيو ويوليو وسبتمبر وديسمبر، بالإضافة إلى ليبس في يناير 2009 و 2018.


ولكن دعونا نتابع ما يحدث بعد انتهاء يونيو. بالنسبة للخيارات العادية، كان يوليو وسبتمبر وديسمبر يتداولون بالفعل، لذلك كل ما يحتاجونه هو إضافة الشهر الأمامي الثاني: أغسطس. ولكن بالنسبة لمخزونات دورة مارس مثل سيتيغروب، تحولت ليبس في يناير 2009 إلى خيارات قياسية بعد تاريخ انتهاء الصلاحية في يونيو، وتم إدخال نظام ليبس لعام 2018 في نفس الوقت.


وهكذا، في يوم الاثنين بعد انتهاء شهر يونيو، كان سيتيغروب تداول الخيارات في يوليو وأغسطس وسبتمبر وديسمبر ويناير 2009، وكذلك ليبس في يناير 2018 ويناير 2018. دورة ثلاثة أسهم تتبع نفس الإجراء، حيث 2009 ليبس والتحويل إلى خيارات منتظمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو، ويتم إضافة 2018 ليبس.


كيف يمكنك أن تقول ما دورة الأسهم على؟


ومع ذلك، عليك أن تكون حذرا إذا كان الشهر الثالث خارجا ليكون يناير. في حين أن هذا قد يعني بالفعل الأسهم على دورة يناير، أي الأسهم مع ليبس سيكون لها أيضا خيارات التداول يناير. في هذه الحالة، تحتاج إلى أن ننظر أبعد من ذلك لمعرفة ما الشهر الرابع هو لتأكيد ما دورة الأسهم على. في المثال السابق، يتوفر لدى ميكروسوفت نيسان (أبريل)، لذلك نحن نعرف بالتأكيد أنه في دورة كانون الثاني (يناير).


قد تبدو دورات انتهاء الصلاحية للأسهم مربكة بعض الشيء، ولكن إذا كنت تأخذ القليل من الوقت لفهمها، فإنها تصبح طبيعة ثانية. لأنك قد تحتاج إلى إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، يمكن أن يكون من المهم جدا معرفة ما هي أشهر انتهاء الصلاحية سوف تصبح متاحة في المستقبل. فهم دورات انتهاء الصلاحية هو مجرد طريقة أخرى لمساعدتك على زيادة معدل النجاح الخاص بك عند خيارات التداول.


خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.


"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).


فلماذا تنتهي الخيارات؟


وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.


ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.


ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.


دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.


(كبوي) في عام 1973.


وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:


يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!


اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.


ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.


وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.


على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!


وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع الأسهم (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).


إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟


يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (أستخدم "لفترة أطول" بشكل فضفاض نظرا لأنها ذاتية جدا ومستندة إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.


أين يترك لنا ذلك؟


بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الظهر الشهر ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.


لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟


بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.


يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.


كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.


أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.


أحد الخوف من أن يحافظ بعض التجار من وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!


إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.


كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .


هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.


كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.


هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟


هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.


تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.


إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.


فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.


فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).


في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.


ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.


سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟


"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)


"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)


30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)


استنتاج.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:


- أسلوب التداول الخاص بك.


- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)


آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.


من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).


(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


خيارات تواريخ انتهاء الصلاحية.


كل مخزون قابل للتغيير لديه خيارات انتهاء تاريخ. هذا هو اليوم الذي تصبح فيه جميع عقود الخيارات للشهر غير صالحة ولم تعد حقوق ممارسة هذه الحقوق موجودة.


للمشتري الخيار (حامل)، وهذا هو اليوم الأخير حيث يمكنك ممارسة حقوقك على الخيار أو السماح للخيار لإنهاء لا قيمة له.


كل الأسهم مع عقود الخيارات المدرجة انتهت في واحدة من ثلاث دورات انتهاء الصلاحية التالية.


1) دورة يناير / أبريل / يوليو / أكتوبر،


2) فبراير / مايو / أغسطس / نوفمبر دورة أو.


3) دورة مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر.


ليس هناك سبب محدد الذي دورة يتم تعيين سهم ل. انها عشوائية بحتة.


في أي لحظة معينة من الزمن، هناك ما لا يقل عن 4 أشهر انتهاء مختلفة موجودة لكل الأسهم القابلة للتخطي. ويرجع ذلك أساسا إلى طريقة عقود العقود التي أنشئت لأول مرة في عام 1973، حيث أشهر انتهاء الصلاحية الوحيدة تنتمي إلى الأشهر التي دورات انتهاء الصلاحية الثابتة التي يتم تعيين الأسهم الفردية ل.


بعد تداول الخيارات تصبح أكثر شعبية، وأقرب شهرين أيضا عقود الخيارات المدرجة كذلك. ومع ذلك، وفي أي وقت من الأوقات، لا تتجاوز مدة انتهاء صلاحية الخيارات الأطول أجلا تسعة أشهر. خيارات طويلة الأجل، تسمى ليبس (الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية)، متاحة لبعض الأسهم.


لذلك، في أي دورة، قد تنتهي الخيارات في 2 إلى 3 من الشهر الرئيسي 4 (دورات) بالإضافة إلى أشهر المدى القريب.


خيارات انتهاء الصلاحية أمثلة.


ليت 's تأخذ شركة فورد للسيارات (F)، وهي الشركة التي هي في دورات ЂњMarch / يونيو / سبتمبر / ديسمبرв as كمثال على ذلك.


في المثال أعلاه، يناير 2018، فبراير 2018 ومارس 2018 هي الخيار القصير أو القريب المدى؛ يونيو 2018 هو الخيار البعيد أو الطويل. وسينتهي خيار ليبس على F في يناير (أي يناير 2019) في العام القادم وفي يناير 2020 أيضا.


وفيما يلي مثال لشركة كاتربيلار Inc. (كات). هل يمكنك تحديد دورة انتهاء الصلاحية التي ينتمي إليها كات؟


الإجابة: دورة انتهاء فبراير / مايو / آب / نوفمبر / نوفمبر. السبب: يتم عرض تواريخ انتهاء صلاحية نوفمبر 2018 وفبراير 2018. سبتمبر 2018 وأكتوبر 2018 هو تواريخ انتهاء الصلاحية على المدى القريب. يناير 2018 ويان 2018 هو ليبس.


كما لا توجد أنماط ثابتة التي دورات سيتم تعيين الأسهم إلى، يمكننا أن نخمن فقط من أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة للتداول. إحدى الخدع التي يجب تذكرها هي النظر إلى الشهر الثالث لانتهاء صلاحية الأسهم. إذا كان ينتمي إلى نوفمبر، أنها تنتمي إلى دورات انتهاء الثانية.


يتم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في كل شهر. آخر يوم تداول للخيار هو يوم الجمعة الثالث في شهر انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن الخيار في الواقع سوف تنتهي فقط في اليوم التالي (أي السبت). يجب على العميل العمومي أن يستدعي الحق في شراء أو بيع الأسهم بحلول الساعة 5:30 مساء، بتوقيت نيويورك، في اليوم الأخير من التداول.


ومع ذلك، اعتبارا من F فبراير 2018، سيتم نقل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من السبت الثالث إلى الثالث الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة يكون آخر يوم تداول و يوم انتهاء الصلاحية هو نفسه.


هذا هو محاولة لتوحيد الخيارات الشهرية مع الممارسة الحالية من الخيار الأسبوعية والربع سنوية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات في الإعلان الذي قدمته شركة مقاصة الخيارات (أوك) بشأن هذه المسألة.


نونثرليس، لإغلاق موقف الخيار المفتوح، يجب أن يتم وضع أمر وتنفيذها في موعد لا يتجاوز آخر يوم تداول قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وقبل وقت انتهاء الصلاحية للخيار.


والأسبوع الذي تنتهي فيه الخيارات عادة ما يكون أكثر تقلبا عندما يبدأ أصحاب الخيارات في ممارسة عقود الخيارات الخاصة بهم أو يحيلون خياراتهم إلى الخيارات التي لها تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات اللاحقة.


عموما، ليس من المستحسن وضع النظام لشراء أو بيع الخيارات تنتهي بعد 3:30 من يوم التداول الماضي. في الدقائق الأخيرة من التداول، حتى نظام السوق قد لا يكون لديك ما يكفي من الوقت لتنفيذها.


خيارات انتهاء الصلاحية التقويم 2017 وخيارات انتهاء التقويم 2018 هي كما يلي. يمكنك طباعته ولصقه بالقرب من طاولة التداول الخاصة بك لتذكير نفسك على هذه التواريخ الهامة.

No comments:

Post a Comment