Wednesday 28 March 2018

خطر نفور استراتيجية معنى


استراتيجية نفور المخاطرة بمعنى
إذا كان لديك مقامرة عادلة، ثم (بحكم التعريف) في المتوسط ​​لك لا يفوز ولا يخسر. على سبيل المثال إذا كنت تلعب & كوت؛ رؤوس أو ذيول & كوت؛ فرصة الفوز هو 50:50. إذا كان مستوى الثروة الأصلي الخاص بك هو 1، ثم إذا 40 و المائة؛ هو على المحك في نهاية المطاف مع $ 1.40 عند الفوز و $ 0.60 عندما تخسر. إذا كنت تلعب عدة مرات، ثم في المتوسط ​​انتصارات وخسائر متساوية، ومستوى الثروة المتوقع الخاص بك هو الأصلي $ 1. لكننا لا نهتم بالمال - نحن نهتم بما تشتريه، والذي يقاس بالمنفعة. منذ تناقص الفائدة الحدية يعني زيادة في الثروة يعطينا فائدة إضافية أقل، ثم الفوز لن تعطينا فائدة كافية لتعويض الخسارة.
وبالتالي فمن غير المنطقي للمقامرة، حتى عندما المقامرة هو & كوت؛ عادل & كوت ؛. بالطبع في اليانصيب في العالم الحقيقي والكازينوهات هي أي شيء ولكن عادل - انهم خارج لكسب المال من أنت. في الواقع، والمكافأة في اليانصيب ولاية فرجينيا واليانصيب الدولة الأخرى سيئة للغاية - فقط 60 و المائة؛ على الدولار، أو أقل، وهذا قبل الضرائب. ومضرب الأرقام الذي تديره الجريمة المنظمة في المدن الكبرى له فائدة أفضل بكثير. وعلاوة على ذلك، بما أن كل شيء في النقد والغوغاء لا يبلغ رقم ​​الضمان الاجتماعي الخاص بك إلى مصلحة الضرائب، وهذه المكاسب لا تتحمل أي ضرائب. ومع ذلك، في المتوسط ​​تخسر.
هل هذا يعني أن المنفعة، نموذجنا الأساسي للأفضليات، خاطئة؟ حسنا، انها نموذج لذلك بالطبع هو الخطأ، ولكن. دعونا نفكر في التحليل أعلاه أكثر قليلا. طريقة أخرى لتفسيرها هي أن افتراضاتنا البسيطة حول التفضيلات تعني أننا نخاف من المخاطر. وبعبارة أخرى، ما لم يتم دفعنا نحن تجنب المخاطر. نحن لا ندفع أبدا للمخاطرة، وهذا هو، مقامرة. ولكن معظم الوقت هذا هو مراقبة آمنة. إذا كان الأمريكيون يحبون المخاطر، فإن العمر المتوقع لن يكون 70+ سنة! ولكن كشعب نحن مدمنون على القمار.
حل واحد هو تفسير لعب اليانصيب كما شراء حلم: لمجرد $ 1 يمكنك أن تحلم لفترة من ما سيكون عليه أن تكون غنية. بالنسبة لي هذا ليس حلا مرضيا، لأن الأمريكيين ينفقون الكثير من المال على اليانصيب، مع العديد من الناس يلعبون عدة مرات كل يوم.
الحل الثاني هو طرح وظيفة فائدة أكثر تعقيدا. ربما بالنسبة للمشاكل المتخصصة التي قد تعمل، ولكن (1) أنه يضيف الكثير من المضاعفات، (إي) ليس من الواضح ما هو نوع من وظيفة أفضل، و (3) يصبح مخصصا تماما من حيث عندما نستخدم هذه الوظائف.
الحل الثالث هو أن نلاحظ أن الناس ليست عقلانية تماما، ولكن في نفس الوقت في محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك مع ذلك أنماط منهجية للسلوك. ويبدو أن هذا مثال على ذلك. العنصر الرئيسي هنا هو طبيعة المقامرة: المكاسب كبيرة ضخمة ولكن نادرة جدا. في تجارب علم النفس البشر سيئة في حل مثل هذه المشاكل: نحن نميل إلى المبالغة إلى حد كبير الصعاب طويلة. الشيء نفسه ينطبق على الخسائر الكارثية: الناس يخشون من الطائرات، ولكن في سنة معينة عدد قليل جدا من الأميركيين يقتلون أثناء ركوب شركات الطيران التجارية، في حين أن البديل والخجولة. القيادة و خجولة. هو خطر واضح. وبالمثل، فإننا سوف تحصل على كل العصبية حول قليلا من الأسبستوس، وفي نفوسنا نفخة بعيدا من الصعب مضاعفة على السجائر لدينا. ونحن نخشى الانهيارات النووية، وحتى عندما كان هناك واحد في أوكرانيا، وقتل عدد قليل فقط من الناس. لذلك بدلا من ذلك نحن نعتمد بكل سرور محطات كهربائية تعمل بالفحم، وهي صناعة يقتل فيها مئات (إن لم يكن الآلاف) من الناس في حوادث تعدين الفحم ومعالجة الفحم كل عام.
في الواقع، هذا هو مجال التوسع في البحث، وذلك باستخدام منهجية ورؤى من مختبر علم النفس للمساعدة في تفسير ما في نماذج الاقتصاد الجزئي القياسية هي الشذوذ في السلوك. وبعبارة أخرى، بدلا من محاولة تطوير نموذج أكثر عمومية من التفضيلات من & كوت؛ فائدة & كوت ؛، الاستراتيجية هي محاولة لتحديد الحالات التي من المرجح أن تفشل نموذج المنفعة القياسية، وتحليل تلك الحالات مع نماذج مصممة خصيصا. وهناك الكثير من الاقتصاديين غير مرتاحين لهذه الاستراتيجية البحثية، متشبثين بتعريف ضيق للعقلانية واستراتيجية نموذجية تناسب الجميع. غير أن علماء السلوك لا يزالون يفترضون أن الناس يتخذون القرارات بطريقة محسوبة تسعى إلى تحقيق الأهداف. هو مجرد أن آلة حاسبة لدينا مكسورة.
يتم تطبيق هذه النماذج بالفعل في & كوت؛ التمويل السلوكي & كوت؛ الذي يحاول تفسير سبب تقلبات الأسواق المالية. مرة أخرى، لبعض الاقتصاديين هذا هو بدعة وخجولة. فإنهم يدعون أن التفضيلات غير مستقرة، فإن الفكرة المخاطر تتحول، بدلا من أن منطقتنا العقلانية هو دقيق. في الواقع، اللجوء إلى تفضيلات غير مستقرة يتحول بمهارة إلى غير ملوثة باليد التلويح، أي ما يعادل القول بأن أسعار الأسهم ترتفع وتندرج كثيرا لأن تفضيلاتنا ترتفع وتندرج كثيرا. (في وسائل الإعلام قد تجد هذا في المطالبات أن & كوت؛ تحويل المخاطر بريماس & كوت؛ شرح ارتفاع أسعار الأسهم). والسلوكيين لديهم أفضل النهج.
ليما 1: مخاطر المخاطر على الأصول المالية.
لتكرار، تحمل المخاطر يخفض الخاص بك (المتوقع) فائدة، وسوف تجنب المخاطر إذا كنت عقلانية. غير أن الأصول المالية مثل الأسهم والسندات هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها: فالأسعار تتغير في اليوم، إن لم تكن في الدقيقة. هل الناس بالتالي غير عقلاني عند شراء الأسهم؟ بعض الأحيان! ولكن الحساب المصرفي أو السندات الحكومية قصيرة الأجل غير مجدية تقريبا: فلن تفقد أموالك، والعائد (سعر الفائدة) ثابت، ويقول على مستوى واحد ط. بالنسبة لك أن تحتفظ أصول خطرة، ثم، يجب أن تدفع لك علاوة المخاطر. وبالتالي إذا كنت تتلقى أنا على حسابك المصرفي، عليك أن تتوقع الحصول على i + a على صندوق مشترك قليلا محفوفة بالمخاطر، حيث هو قسط عليك أن تدفع لتحمل المخاطر.
ليما 2: التأمين بريميا لبيع المخاطر.
كنت تواجه العديد من أنواع المخاطر في حياتك اليومية، مثل خطر أن شقتك سوف يحترق. فمن غير المحتمل أن يحدث وخجولة. ولكن إذا فعلت ذلك، سوف تتكبد خسائر كبيرة. حتى 99.9٪ من الوقت عليك أن تكون على مستوى الثروة الأولية الخاصة بك، ولكن (قل) 0.1٪ من الوقت الذي سوف ينتهي بك الأمر مع خسارة كبيرة للثروة. إذا كانت ثروتك الحالية هي 10،000 $ وفقدانك يترك لك مع لا شيء، ثم لديك في المتوسط ​​سيكون لديك ثروة من 0.999 * $ 10،000 + .001 * 0 = $ 999. الآن $ 1 ليست صفقة كبيرة، أليس كذلك؟
وفي الوقت نفسه، إذا جمع المؤمن 50 دولارا من 1000 شخص مثلك، فإنها تأخذ في 50،000 $ ولكن في المتوسط ​​تدفع سوى 10،000 $. هذا يعطيهم الدخل الإجمالي من 40،000 $ وبعد دفع التكاليف العامة يمكن لشركة التأمين كسب المال. ومع ذلك يتم تعزيز رفاهك أيضا - كسب كلا الطرفين.
هناك جميع أنواع التأمين. بعض أنواع صريحة وخجولة. التأمين ضد الحوادث ضد الحريق أو السطو أو الحوادث، التأمين الصحي ضد المرض. بعض أنواع ضمنية & خجولة. هل المستورد للسلع من أوروبا تختار أن تدفع بالدولار الأمريكي أو في اليورو المتقلب؟ وبالمثل، في بعض المجتمعات اليوم (ومعظم المجتمعات إن لم يكن كلها في الماضي) قد يختار الآباء أن يكون الأطفال جزئيا لضمان ضد الشيخوخة. لهذه المسألة، قد تحمل مظلة في حقيبة ظهرك في كل وقت، وليس فقط عندما يكون في الواقع تمطر. التأمين منتشر.

تعريف "المخاطر أفيرز"
تعريف: المستثمر المخالف للمخاطر هو المستثمر الذي يفضل عوائد أقل مع المخاطر المعروفة بدلا من عوائد أعلى مع مخاطر غير معروفة. وبعبارة أخرى، من بين الاستثمارات المختلفة التي تعطي نفس العائد مع مختلف مستويات المخاطر، هذا المستثمر يفضل دائما البديل مع أقل اهتمام.
ديفينتيونس ذات الصلة.
معدل الريبو هو المعدل الذي البنك المركزي للبلد (بنك الاحتياطي الهندي في حالة إندي.
ضريبة الخدمة هي الضريبة التي تفرضها الحكومة على مقدمي الخدمات على بعض معاملات الخدمة،
ضريبة الأملاك هي المبلغ السنوي الذي يدفعه مالك الأرض إلى الحكومة المحلية أو البلدية.
فالأمة كيان ذي سيادة. أي مخاطر تنشأ عن فرص عدم قيام الحكومة بإصدار سندات دين.
ويعرف الاكتئاب بأنه ركود حاد ومطول. الركود هو حالة من الانخفاض.
مقياس استجابة الطلب على الخير نحو التغيير في سعر ذات الصلة.
وتسمى نسبة الأصول السائلة إلى صافي خصوم الطلب والوقت (ندل) السيولة القانونية r.
هذه هي تقنية تهدف إلى تحليل البيانات الاقتصادية بهدف إزالة التقلبات التي.
والمستثمرون المؤسسيون المحليون هم المستثمرون المؤسسيون الذين يقومون بالاستثمار في سي.
تعتبر المنشأة الدائمة الهامشية نافذة للبنوك للاقتراض من بنك الاحتياطي الهندي في.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

التحرر من المخاطر في الصناعة المالية.
كيف تأثير الاستثمارات والمبيعات.
إن النفور من المخاطر هو مظهر من مظاهر تفضيل الفرد العام لليقين بشأن عدم اليقين. ومثل هذا الشخص سيحاول دائما تقريبا تقليل حجم أسوأ النتائج الممكنة التي قد يتعرض لها.
كيف يتصرف الناس المتضررون من المخاطر في قوة العمل؟
قد يفضل الشخص الذي يعاني من المخاطر أن يعمل كموظف منخفض الأجر مع قدر كبير من الأمن الوظيفي بدلا من الإضراب من تلقاء نفسه ويصبح منظم أعمال لحسابهم الخاص حتى لو كان من المرجح أن يؤدي تنظيم المشاريع إلى كسب مبلغ كبير من مال.
مع فرصة لمزيد من الدخل يأتي خطر فقدان استثمارها في الوقت و / أو المال. من الناحية الفنية، يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين. يميل الناس الذين يعانون من المخاطر إلى الرهان على أشياء مؤكدة. انهم لا المقامرين، حتى لو المتداول النرد قليلا قد يؤدي إلى مكافآت أكبر.
وبالمثل، يفضل الشخص المناهض للمخاطر معدل عائد منخفض ولكن مؤكد عند استثمار أموالها، مثل تلك التي يقدمها حساب ادخار مصرفي أو شهادة إيداع بدلا من محاولة معدل عائد أكبر بكثير على الأسهم. بعد كل شيء، والأسهم متغيرة للغاية، ويمكن أن توفر نتيجة سلبية.
فالعديد من الناس الذين يعانون من خطر المخاطرة يتخذون الخيارات عن طريق وضع الوزن الزائد على أسوأ سيناريو ممكن في حالة تتجاوز بكثير احتمال حدوث مثل هذا السيناريو فعلا. إذا كان يمكن أن تذهب الخطأ، فإنه على الأرجح سوف. حتى لو كان احتمال الفشل في نطاق 1٪.
ما التأثيرات على التخلي عن المخاطر؟
ويتأثر النفور بالمخاطر بدرجة كبيرة بتجارب الفرد، ولا سيما البيئة الاقتصادية التي عاشها خلال طفولته. الناس الذين يكبرون في مناخات اقتصادية مختلفة تميل إلى إدارة الأموال بشكل مختلف جدا.
النظر في الطفل الذي لم يعرف على وجه اليقين عندما كان يأكل مرة أخرى مقارنة مع الذي كان مبهجا مع البدع الأخيرة ومكلفة في اللعب.
وكبار، فإن الطفل الأول على الأرجح تريد أن تكون متأكدا جدا من حيث وجبة المقبل كان قادم من الكبار. هو يريد أن يعرف أن المال لتلك الوجبة كان بأمان في البنك، وأنه لن يخاطر به على حالة من النتائج غير مؤكد حتى لو كانت احتمالات النجاح لصالحه.
مثال آخر كلاسيكي هو الناس الذين نشأوا خلال الكساد الكبير في الثلاثينيات. كمجموعة، هؤلاء الناس يميلون إلى أن يكونوا متحفظين جدا حول المال، ونبذ المخاطرة جدا عن وظيفة أو تغييرات وظيفية. العديد منهم تجنب الأسهم، نظرا ذكريات من تحطم كبير من عام 1929. ولكن العديد من تنفق نشأت خلال الكساد الكبير أيضا. العديد من الأشقاء يطورون مواقف مختلفة جذريا حول المال حتى عندما يثارون في ظروف متطابقة.
استخدام التحرر من المخاطر في الصناعة المالية.
المستشارين الماليين والمخططين الماليين أو وكلاء مبيعات التأمين كلها أمثلة على المهنيين الماليين الذين يجب أن نفهم عملائها وكذلك ممكن من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم. مجرد فهم الوقت والمكان الذي ولد العميل يمكن أن تقدم مفيدة، على الرغم من بالكاد معصوم رؤى. يمكن أن تساعد هذه الأفكار في الاحتفاظ بالعميل لأن الشخص الذي يعاني من المخاطرة سيذهب على الأرجح إلى مكان آخر إذا شعر أنه دفع أو الضغط لاتخاذ إجراء لا يشعر بالارتياح.
والهدف هو مساعدته في إطار قيوده الشخصية.

التحرر من المخاطر: ماذا يعني ذلك، وهل جيدة أو سيئة للاستثمار؟
وقد يكون الاستثمار الذي يحول دون المخاطرة هو النهج الصحيح. إليك العوامل التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار.
إذا كنت تعاني من خطر المخاطرة، فهذا يعني أنك لا ترغب في تحمل المخاطر، أو أنك تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الصغيرة فقط. عند تطبيقه على السلوك الاستثماري، فإن المعنى يتغير قليلا، ويمكن أن يكون في الواقع ضارا لقدرتك على إنتاج أفضل العوائد مع مرور الوقت.
دعونا نلقي نظرة أعمق على معنى والآثار المترتبة عليها. في حين يجري التخوف من المخاطر كمستثمر ليس بالضرورة شيئا سيئا، انها حقا عن كيفية إدارة المخاطر في مراحل مختلفة من حياتك وهذا أمر مهم.
النفور من المخاطر والاستثمار.
وقد اتخذ الجميع تقريبا في مرحلة ما واحدة من تلك الاستبيانات الاستثمارية التي تحاول قياس مستوى راحتك للمخاطر الشخصية. قد يمر على غرار المقارنة بين سيناريوهين:
العائد مضمون من 10٪ على مدى فترة معينة من الزمن. فرصة 80٪ لعائد 20٪ وفرصة 20٪ من خسارة بنسبة 10٪ خلال نفس الفترة الزمنية.
إن الشخص الذي ينجذب على الفور نحو العودة المضمونة، على الرغم من أنه يقدم معدل عائد أقل بكثير من سيناريو المخاطر العالية قليلا، يمكن وصفه بأنه غير محتمل للمخاطر.
النفور من المخاطر وتكلفة الفرصة البديلة.
هناك فرق واضح بين التعرض للمخاطر وإدارة المخاطر. والواقع هو أن أقرب واحد يحصل على طلب البيض عش كمصدر للدخل، يمكن أن نفور المخاطرة يكون منطقيا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من التعرض للمخاطر هو في فرصة ضائعة التي تأتي جنبا إلى جنب مع اتخاذ استثمارات عالية المخاطر، وأعلى مكافأة إذا كان يقودك لتجنب لهم تماما.
ولكن قبل أن نتحدث عن ذلك، نحتاج إلى تحديد معنى "الخطر".
في شروط الاستثمار، والمخاطر هي فرصة لفقدان دائم لرأس المال. وكلما ارتفع مستوى المخاطر عن الاستثمار، كلما زاد احتمال فقدان المال بشكل دائم. من الناحية المثالية، إذا كنت تأخذ المزيد من المخاطر، يجب عليك أيضا أن تزيد من العائدات المحتملة.
والأكثر شيوعا هو أن نفوذ المخاطرة سيؤدي بالناس إلى عدم الاستثمار في الأسهم، بدلا من ذلك اختيار خيارات "أكثر أمانا" مثل السندات والأقراص المدمجة وحسابات التوفير. الآن، ضع في اعتبارك الرسم البياني التالي. وبالنظر إلى هذا ما يفعله سوق الأوراق المالية على مدى فترات قصيرة من الزمن، مقابل دفعات مضمونة من أشياء مثل سندات الخزانة الأمريكية، فإنه من المفهوم لماذا يصبح بعض الناس نفوذ المخاطرة:
ومع ذلك، لا يظهر هذا الرسم البياني المخزونات بأنها أكثر خطورة بطبيعتها. فإنه يظهر فقط أنها أكثر تقلبا.
نعم، الأسهم هي أكثر تقلبا بكثير من الأدوات ذات العائد الثابت مثل السندات، وهناك المزيد من مخاطر فقدان رأس المال. غير أن المخاطر تكون قصيرة الأجل تقريبا في طبيعتها ويمكن تخفيضها بدرجة كبيرة من خلال التنويع.
ومع ذلك، فإن التقلب - على المدى القصير صعودا وهبوطا في أسعار الأسهم - يصبح خطر عندما الإطار الزمني الخاص بك هو أيضا على المدى القصير في الطبيعة. على سبيل المثال، يجب على المتقاعد عدم المخاطرة برأس المال الذي سيعتمد عليه في السنوات القليلة القادمة من خلال استثماره في الأسهم، بسبب التقلب على المدى القصير في سوق الأسهم.
فعلى سبيل المثال، شهدت شركة "ميلر جينيرال ميلز"، وهي شركة السلع الاستهلاكية الاستهلاكية، انخفاض قيمتها السوقية بمقدار الثلث في منتصف انهيار سوق الأسهم في عام 2009:
حدث هذا على الرغم من أن ميلز العامة كان على الارجح واحدة من الاستثمارات الأكثر أمانا أي شخص يمكن أن يكون عقد. وحتى مع تعرض المؤسسات المالية الكبرى لخطر الإفلاس وتوقف النظام المالي العالمي، لا يزال يتعين على الناس أن يأكلوا، ولا تزال "جنرال ميلز" مربحة بشكل قوي ولم تكن في أي وقت من الأوقات معرضة للخطر. مخزونها ببساطة حصلت على المحاصرين في بيع ضخمة قبالة، تماما مثل تقريبا كل شركة عامة أخرى.
الناس خائفون - بعد كل شيء، وربما كان هذا أكبر انهيار سوق الأسهم كثير من الناس قد رأيت من أي وقت مضى. الكثير بيعت كل شيء، ورمي الطفل بها مع مياه الحمام. ومع ذلك، وبحلول نهاية عام 2009، استردت مخزونات شركة جنرال ميلز تماما عندما بدأت العادة في العودة إلى الأسواق، وارتفعت بنسبة 50٪ عن ذروة ما قبل انهيارها. فقط أولئك الذين باعوا في خوف بالقرب من أسفل فقد المال.
المستثمرون الذين يفهمون أن المطاحن العامة لم تكن في خطر، ولكن كان أقل من قيمتها بشكل كبير في ذلك الوقت، يمكن أن تضاعفت استثماراتهم:
استخدام التقلب على المدى القصير لتحقيق مكاسب طويلة الأجل.
ولكن على مدى فترات طويلة من الوقت، كان كل هذا التقلب يعني تاريخيا عوائد أكبر، ولكن فقط بالنسبة للأشخاص الذين هم على استعداد لركوب الانكماش على المدى القصير والاستثمار مع جداول زمنية طويلة الأجل في الاعتبار. على سبيل المثال، فإن الاستثمار في سندات مدخرات الولايات المتحدة لمدة 30 عاما اليوم سوف تنتج حوالي 3٪ سنويا، في حين أن معدل العائد السنوي السنوي لل S & P 500 كان أقرب إلى 10٪.
في حين قد يبدو كما لو لم يكن هناك فرق كبير في الدولارات بين العائدات السنوية 3٪ و 10٪ العائدات السنوية، والنظر في أن استثمار 5000 $ في السندات الادخار سوف تكون قيمتها أكثر من 12،000 $ في 30 عاما. الاستثمار في سوق الأسهم التي يبلغ متوسطها 10٪؟ أكثر من 87،000 $.
وعلى المستثمر في البورصة بالطبع أن يتعامل مع السنوات التي خسر فيها الاستثمار 20٪ من قيمته في مناسبات نادرة، ولكن هذا الشخص سيستفيد أيضا من تلك السنوات التي ارتفع فيها السوق كثيرا أو أكثر.
تطبيق سلوكك على الوضع الخاص بك.
باختصار، يجب أن تتماشى بيانات المخاطر الخاصة بك مع أفق الاستثمار والإطار الزمني. إذا كنت على مدى عقود من التقاعد، فإن التقلب على المدى القصير الذي يجعل المخاطرة مخاطرة في تلك الفترات القصيرة من الزمن يؤدي إلى عوائد أعلى بكثير على مدى عقود.
ولكن بمجرد اقترابك من التقاعد وتقاعده، فإن اتباع نهج مخاطرة للمخاطر في إدارة رأس المال الخاص بك، وتجنب حتى فرصة ضئيلة للخسائر بالأموال التي ستحتاج إليها في السنوات القليلة المقبلة، ربما يكون منطقيا.
جيسون قاعة ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

تجنب المخاطر.
ماذا يعني "خطر أفيرز".
إن المخاطرة بالمخاطر هي وصف للمستثمر الذي، عندما يواجه استثمارين مع عائد متوقع مماثل (ولكن مخاطر مختلفة)، يفضل واحد مع انخفاض المخاطر.
انهيار "خطر أفيرز"
فالمستثمر الذي يعاني من المخاطر يكره المخاطرة، وبالتالي سيبقى بعيدا عن إضافة مخزونات أو استثمارات عالية المخاطر إلى محفظته، وبالتالي سيخسر في كثير من الأحيان على معدلات أعلى من العائد. وسوف يلتزم المستثمرون الذين يبحثون عن استثمارات "أكثر أمنا" بصفة عامة بشهادات الإيداع وأذون الخزانة والسندات الحكومية، التي عادة ما تكون لها عوائد أقل.

No comments:

Post a Comment