Monday 12 March 2018

تبادل العملات الأجنبية تبادل العملات الأجنبية


ما هي المقايضات والصفقات في تداول العملات الأجنبية؟


تخضع المعاملات التي تتم مع النقد (الفوركس الفوري) مع وسطاء العملات الأجنبية لرسوم الفائدة الإيجابية أو السلبية (مقايضات العملات) إذا كانت المراكز محتفظ بها في وقت التمديد في الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش).


على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / أوسد، يتم تحديد الائتمان أو الخصم الذي يتم تطبيقه على حساب المتداول بالفرق بين سعر الفائدة للعملة الأساسية (ور) والعملة المقابلة (أوسد).


لحساب الفائدة، نحن بحاجة إلى معرفة أسعار الفائدة على المدى القصير للعملتين ومبلغ العملة التي تم شراؤها. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر لديه موقف طويل مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (10،000 أو 0.10 لوت) وأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي.


في هذه الحالة، الفائدة اليومية هي [/ 365] = -0.0548 $


یتکون تداول العملات الأجنبیة من شراء أو بیع العملة الأساسیة بالعملة المقابلة وھي وسیلة الدفع. في مثالنا، تكون الفائدة بالدولار (العملة المقابلة)، ولكن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملة الحساب، على سبيل المثال باليورو إذا كان رصيد حسابك محدد باليورو.


مع موقف طويل، والتاجر هو المشتري باليورو وفي وقت واحد بائع من الدولارات. وبالتالي يتم خصم الفائدة من حساب المتداول لأنه يحصل على 0.05٪ على اليورو، لكنه يخسر 0.25٪ على الدولار، بفارق -0.20٪ على مدى عام كامل. لمعرفة مبلغ الفائدة اليومي، قسمة النتيجة بمقدار 365 يوما.


وعلى العكس من ذلك، إذا كان سعر الفائدة القصير الأجل للعملة الأساسية أعلى من سعر الفائدة القصير الأجل مقابل العملة المقابلة، فإن سعر الفائدة سيكون إيجابيا. كما كان من الممكن أن يكون إيجابيا إذا قلل المتداول من زوج اليورو / الدولار الأمريكي (بيع اليورو وشراء الدولار).


الرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وعطلات البنوك.


وتغلق المصارف في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها لا تزال تفرض فوائد. ولذلك، يقوم معظم وسطاء الفوركس بتداول الفواتير لمدة ثلاثة أيام من التداول يوم الأربعاء. لا يوجد تمرير في العطلات الرسمية، ولكن بعض السماسرة تطبيق تمديد إضافي يومين عمل بعد عطلة.


ولا يتم حساب الترحيل فيما يتعلق بالهامش المستخدم، ولكن على أساس القيمة الإجمالية للتجارة. على سبيل المثال، ل 1 لوت من ور / أوسد، سيتم احتساب الفائدة على قيمة 1 لوت أو 100،000 $.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ويستند الخصم أو الائتمان إلى الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات.


هل تختلف سياسات التمديد بين الوسطاء؟


ويقول بعض وسطاء الفوركس أنهم لا يطبقون سوى أسعار الفائدة على البنوك المركزية، بينما يقولون إنهم يحتفظون بحق تعديلها وفقا لظروف السوق. ولكن في الواقع، فإن جميع الوسطاء تقريبا يعدلون في صالحهم. بالإضافة إلى كسب المال من خلال انتشار، فإنها كسب المال مع رولوفرز كذلك. كل ما عليك القيام به هو مقارنة الأسعار المختلفة التي يقدمها وسطاء الفوركس لإشعار أنهم جميعا مختلفين وأحيانا اثنين من المعدلات (لالأوقات والسراويل القصيرة) هي سلبية.


وبما أن السياسات النقدية للبنوك المركزية تتحدد بعدد من العوامل الاقتصادية، يمكن بالتالي تعديل أسعار الفائدة من قبل المصارف المركزية.


في وقت كتابة هذه المقالة، كانت أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي. في الجدول أدناه، ومع ذلك، ستلاحظ أن أي وسيط الفوركس يقدم حقا هذه الأسعار.


كاري التجارة (استراتيجية حمل)


مع الوسيط الذي يقدم معدل إيجابي، يمكن للتاجر العملة استخدام تقنية التجارة تحمل (استراتيجية حمل)، والذي يتكون من شغل المراكز لفترة طويلة من أجل النقد في المقايضة الإيجابية.


من أجل هذه التقنية للعمل، يجب أن تجد زوج العملات مع الاتجاه على المدى الطويل الذي يسير في الاتجاه الذي يفضل التجارة حمل، وإلا فإن التمديد لن تعوض عن الخسارة على موقف وتكلفة انتشار. يجب عليك أيضا اختيار أزواج العملات مع فرق سعر الفائدة جذابة ومراقبة أسعار كل يوم للتأكد من أن الوسيط لا يغيرها.


كيف يمكنني العثور على أسعار المبادلة في ميتاتريدر 4؟


للعثور على أحدث أسعار مبادلة الوسيط في ميتاتريدر 4:


1. القائمة / عرض / الرموز.


2. حدد زوج العملات وانقر على خصائص.


يتم عرض المبادلة (التجارة طويلة أو قصيرة) في النقاط، والمكان العشري 5 بعد الفترة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم يقتبس نقش مجزأة. (مثال: 1 نقطة = -0.10 نقطة)


مبادلة وتمديد.


التمديد (المعروف أيضا باسم مبادلة التمديد) هو إجراء نقل المراكز المفتوحة من يوم تداول واحد إلى آخر. إذا كان التاجر يوسع منصبه بعد يوم واحد، فسيتعامل مع تكلفة أو ربح، بناء على أسعار الفائدة السائدة.


تذكر أنه في سوق الفوركس تمثل العملة الأساسية كم من العملة الاقتباس مطلوبة لك للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. يقترض التاجر المال لشراء عملة أخرى، وتدفع الفائدة على العملة المقترضة وتحصل على العملة المشتراة. وبعبارة أخرى، فإن موقفك بالتالي كسب سعر الفائدة من العملة التي قمت بشرائها، وسوف مدينون لمعدل الفائدة من العملة التي قمت ببيعها. يقوم معظم الوسطاء بإجراء التمديد تلقائيا عن طريق إغلاق المراكز المفتوحة في نهاية اليوم، بينما يفتحون في نفس الوقت موقعا متطابقا ليوم العمل التالي.


دعنا ندرس مثالا. كل بنك مركزي يحدد سعر الفائدة وقد تختلف هذه المعدلات اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، تخيل أن الدولار النيوزيلندي كان لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي. إذا كنت ترغب في شراء نزد / أوسد، فإنك ستكسب فرق الفائدة بين الدولار النيوزلندي والدولار الأمريكي أو ما يسمى مبادلة على وضعك كل يوم كنت عقد أن التجارة بين عشية وضحاها. ومع ذلك، إذا كنت قد بيعت نزد / أوسد، فإنك سوف تدفع مبادلة لموقفكم كل يوم كنت عقد أن التجارة بين عشية وضحاها.


يمكنك البحث عن مبادلة طويلة وقصيرة في موقع الوسيط الخاص بك. محطة التداول تلقائيا بحساب وتقارير جميع المقايضات بالنسبة لك.


مقالات أخرى في هذا القسم.


يوم الاثنين، انحرف اليورو عن القمم التي تم التوصل إليها في الدورة الآسيوية لأن المشاركين في السوق أخذوا أرباحا من عائداتها بعد انتصار إيمانويل ماكرون وسط اليمين المتطرف مارين لوبان في الانتخابات الرئاسية الفرنسية ...


وفى يوم الاثنين، ارتفعت الاسهم الاسيوية فى معظمها، حيث اتفقت شانغهاى على هذا الاتجاه لان ايمانويل ماكرون المركزى يتطابق تماما مع آمال استطلاعات الرأى وترك المرشح اليمينى المتطرف المناهض للاتحاد الاوربى مارين لوبان خلف ...


انخفضت الأجور الحقيقية لليابان في شهر مارس بأسرع وتيرة خلال عامين تقريبا، متأثرة بمصارف دفع اسمية بسيطة، فضلا عن تصاعد معتدل في أسعار المستهلك، مما يشكل انتكاسة لرئيس الوزراء شينزو آبي يحاول تنشيط اللغة اليابانية ...


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


الحصول على سيارة من فبس.


لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.


فبس التجار الأطراف.


تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة التداول أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


سياسة التمرير.


تعريف التمرير.


ويسمى التمديد أيضا مبادلة. هو الفائدة المدفوعة أو لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة العالم لديها سعر الفائدة المرتبطة به. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تكسب التمديد (لفة الإيجابية). إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد (لفة سلبية). التمديد يمكن إضافة تكلفة إضافية كبيرة أو الربح إلى التجارة الخاصة بك اعتمادا.


مثال التمديد.


عند شراء زوج ور / أوسد، فإنك تشتري اليورو، وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمنه. إذا كان سعر الفائدة اليورو 1.00٪، ومعدل الولايات المتحدة هو 0.25٪، فإنك تشتري العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تكسب التمديد - حوالي 0.75٪ على أساس سنوي. على العكس من ذلك، كنت تبيع زوج ور / أوسد، كنت تبيع العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تدفع التمديد - حوالي 0.75٪ على أساس سنوي، لأنك تدفع سعر الفائدة اليورو وكسب سعر الفائدة في الولايات المتحدة .


رولوفر الحجز تايمز.


تعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس 00:00 (بتوقيت جرينتش) من قبل خوادمنا. أي مراكز مفتوحة في الساعة 00:00 (بتوقيت جرينتش) حاد تعتبر من بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الصفقة في الساعة 00:01 (بتوقيت جرينتش) حتى اليوم التالي، في حين أن الصفقة التي تم فتحها في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش تخضع للتداول في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش.


عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.


أغلق معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد أي تغيير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة يومي السبت والأحد. لقياس ذلك، فإن سوق الفوركس كتب ثلاثة أيام من التمديد يوم الأربعاء، الأمر الذي يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لبعض الأدوات يتم تطبيق مقايضة ثلاثية يوم الجمعة. لا يوجد تمرير في أيام العطل، ولكن هناك أيام إضافية بقيمة التمديد يومين عمل قبل العطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات المتداولة لديها عطلة رئيسية. لذلك، فإن الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، 21 فبراير، يغلق البنوك الأمريكية، ويضاف يوم إضافي للتداول في الساعة 00:00 (بتوقيت جرينتش) في يوم العمل السابق لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


أين يظهر التمديد؟


لعرض أسعار الفوركس اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل تداول الفوركس.


لعرض أسعار المعادن / النفط اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل تداول المعادن / النفط.


لعرض أسعار مؤشرات اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل التداول بالمؤشرات.


يرجى ملاحظة أن أسعار التمديد قد تختلف من وسيط إلى وسيط.


منتجات التداول.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


فهم تداول الفوركس (مقايضة)


ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:


يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المواقف التي تظل مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المبادلة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


مبادلة (الفوركس التمديد) هو تهمة أو مصلحة لعقد صفقات التداول بين عشية وضحاها إلى يوم تداول الفوركس المقبل.


رسوم الوسيط أو تدفع مبلغ معين من العمولة اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.


وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.


عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.


إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.


يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:


- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.


وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.


عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟


من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.


ما ينبغي أخذه في الاعتبار.


من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.


وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.


الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.


عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.


عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.


يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، شروط المبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.


مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment