Tuesday 6 February 2018

استراتيجية التداول نسبة بي


نسبة السعر إلى الربحية: مؤشر توقيت جيد للسوق.
وقد دافع المحللون لسنوات عن مزايا نسب السعر / الأرباح. عندما تكون P / إس مرتفعة، كما كانت في أواخر 1920s و 1990s، فإن الثيران الهائجين يعلنون أن النسب ليست ذات صلة. عندما تكون P / إس منخفضة، كما كانت في الثلاثينيات والثمانينيات، فإن الدببة المخفية ستجادل بأن الأسوأ ما زال أمامنا. في كل مرة، كان كلاهما خطأ. نحن هنا اختبار مؤشر مصمم حديثا لتحديد ما إذا كان P / إس يمكن استخدامها بشكل فعال لتوليد إشارات شراء وبيع. للحصول على صورة كاملة عن فعاليته، سوف ننظر في ما إذا كان هذا المؤشر قد ساعد المتداول على الفوز العائدات التي تقدمها استراتيجية شراء وعقد على مدى الفترة من 1920 حتى عام 2003.
أدوات التداول - بناء مؤشر P / E سما.
وثمة مقياس آخر مفيد للرسم البياني لتحليل البيانات هو خط الانحدار الخطي. ومن المفيد جدا في إظهار الاتجاه وتوفير نظرة ثاقبة حركة السعر المستقبلية المحتملة. وهناك عدد من برامج الرسوم البيانية الشعبية تتضمن وظيفة لخط الانحدار الخطي.
باستخدام بيانات نسبة S & أمب؛ ب / E التاريخية السنوية التي كتبها روبرت شيلر، أستاذ ييل ومؤلف كتاب الأكثر مبيعا "عفوية عفوية" (2000)، قمنا ببناء الرسوم البيانية ونظام بسيط كروس المتوسط ​​المتحرك باستخدام الزناد ما أقصر المدى، أو خط سريع، وقاعدة ما على المدى الطويل، أو خط بطيء. واستخدمت الإشارات الناتجة عن التغيرات في مؤشر P & إس P الذي تم رسمه في الشكل 1 لشراء وبيع السوق على النحو الذي يمثله مؤشر داو جونز الصناعي، وهو مبين في الشكل 2.
أفضل مزيج من المتوسطات المتحركة هو إلى حد ما من العمل شعوذة. وتؤدي فترات ما على المدى الطويل إلى تقليل عدد الإشارات وإضافة تأخيرات، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى عوائد أقل. وغالبا ما تزيد فترات ما أقصر من بعض عوائد التجارة الفردية على حساب إضافة المزيد من الصفقات الخاسرة، وذلك بفضل الانهيارات.
الشكل 1، كما سبق ذكره، هو رسم بياني يوضح معدلات السعر / الأرباح السنوية للمؤشر S & أمب؛ P 500 (والسلف السابقة) من عام 1920 حتى عام 2003. ويعرض الرسم البياني أيضا خط السنتين (الخط الأزرق) وخمس سنوات (خط أرجواني ) المتوسطات المتحركة البسيطة. وتحدث اشارات الشراء عندما تعبر سما لمدة عامين فوق الاعوام الخمسة، و اشارة بيع عندما يعبر العامان دون الخمس سنوات. كان متوسط ​​السعر / الربح خلال الفترة 15، ولكن لاحظ أن خط الوسط الانحداري لقناة الانحدار الخطية (خط قطري متقطع) يظهر أن الاتجاه انتقل من بي 12 على الجانب الأيسر من المخطط إلى 21 على الجانب الأيمن.
في الرسم البياني 2، يظهر الرسم البياني الشهري لمؤشر داو جونز الصناعي (دجي جونز إندستريال دجي) من 1920 حتى 2003، تشير الأسهم الخضراء إلى إشارات الشراء الناتجة عن معبر S & أمب؛ ب / E سما لمدة عامين فوق المتوسط ​​المتحرك لخمسة أعوام، الأسهم الحمراء تظهر إشارات البيع عندما يحدث العكس في الشكل 1. تم إنشاء ما مجموعه ستة شراء وستة إشارات بيع لتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 9439.25 نقطة دجيا.
الشكل 2 - Chart المقدمة من ميتاستوك.
من أجل اختبارنا، تم العثور على خط إشارة متوسط ​​متحرك لمدة عامين لإزالة الكثير من الضوضاء دون إضافة تأخير مفرط. وتم تحديد خط الأساس الذي يتألف من متوسط ​​متحرك لمدة خمس سنوات ليكون مناسبا. وقد تم اختبار خط إشارة لمدة سنة بدلا من سنتين، ووجد أنه يوفر نفس العدد من الصفقات ولكن بعوائد أقل قليلا.
كيف كان مؤشر P / E سما تفعل؟
وفي ما مجموعه 12 حرفا (ستة شراء وستة بيع)، عاد النظام إلى 9،440 نقطة (انظر الشكل 2). ومن المرجح أن يعود شراء وشراء نفس الفترة إلى 10،382، وبالتالي فإن مؤشرنا يؤدي بالتداول إلى ما يقرب من 91٪ من المكاسب التي حققها مؤشر داو خلال فترة 83 عاما.
ولكن الفائدة الحقيقية من استخدام مؤشر سعر الفائدة على مؤشر الربح المتحرك هو أنه أبلغ المستثمر عند مغادرة السوق، وبالتالي حماية الاستثمارات من الخسائر. باستخدام مؤشر P / E، كان تاجرنا قد كان في السوق ما مجموعه 48 من 83 عاما، أو 58٪ من الوقت، مما يعني أنه كان أو أنها كانت قد استثمرت الأموال في مكان آخر 42٪ من الوقت (25 عاما ) حيث كانت العائدات أفضل.
وبلغت قيمة الاستثمار في السوق لمدة 83 سنة كاملة 10،382 في نهاية عام 2003، أي ما يعادل 125 نقطة في السنة. وكان المتداول الذي يستخدم مؤشر السعر / الربح، الذي حصل على 9،440 نقطة في 48 سنة استثمارية، قد حقق 197 نقطة في السنة. وهذا هو عائد أفضل بنسبة 58٪ من مستثمر شراء وشراء!
وبالنظر إلى هذه النتائج باستخدام البيانات السنوية، يمكننا أن نسأل عما إذا كان استخدام البيانات الشهرية من شأنه تحسين النتائج الإجمالية. تم العثور على أفضل مجموعة من المتوسطات المتحركة لمؤشرنا الشهري لتكون سما و 5 و 21 شهرا. هذا النظام (غير موضح في الرسم البياني هنا) ولدت ما مجموعه 22 شراء و 21 إشارة بيع. وقد أعطيت آخر إشارة شراء في نوفمبر / تشرين الثاني 2003 وكان النظام لا يزال طويلا عند الانتهاء من الاختبار في نهاية يناير 2004.
وحققت الصفقات باستخدام النظام الشهري 90٪ من إجمالي مكاسب داو في 57٪ من الوقت (47 عاما). لذلك، على الرغم من أن هذا الاختبار ولدت أكثر من ثلاثة أضعاف عدد الصفقات، وكانت النتائج مشابهة جدا. وكان الفرق هو أنه على الرغم من إدخال الصفقات بسرعة أكبر، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى مكاسب أكبر، فإن زيادة عدد الإشارات أدت إلى مزيد من التعرض للتقلب ونسبة أكبر من الصفقات الخاسرة.
باستخدام مؤشر P / E سما إلى القصير.
والسؤال التالي الذي يمكن أن نتناوله هو ما إذا كان المؤشر سيؤدي إذا تم اتخاذ كل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إن الدخول في صفقة قصيرة من الحجم المتساوي في كل مرة يتم فيها بيع صفقة طويلة كان من شأنه أن يعطي خسائر بمقدار 510 نقاط في خمسة صفقات قصيرة لمتوسط ​​خسارة قدرها 102 نقطة لكل صفقة. استنادا إلى الرسم البياني في الشكل 1، هذا منطقي: قناة الانحدار الخطي تبين أن السوق كان في اتجاه صعودي عام 1920، وكما يعلم جميع التجار جيدة، فمن فكرة سيئة للتجارة ضد هذا الاتجاه.
مؤشر P / E سما استفاد المتداول ليس كثيرا من خلال تقديم نظام تداول مباشر لتوليد كل من الصفقات الطويلة والقصيرة، ولكن من خلال توجيه التاجر من السوق خلال فترات عوائد منخفضة أو سلبية. باعتبارها أداة توقيت التجارة طويلة بسيطة، وأنها عملت بشكل جيد للغاية.
فمن الأسهل بكثير لكسب المال في العلمانية من السوق الثور دوري. وهناك استراتيجية للشراء والاحتفاظ تعمل بشكل جيد في السابق ولكنها لا تعمل في الاستراتيجية الأخيرة. فإنه يأخذ المزيد من المهارة والجهد لكسب المال عندما تكون الأسهم عالقة في نطاق التداول التي يكون سعر في نهاية وبداية فترة الاستثمار متساوية تقريبا.
على سبيل المثال، أولئك الذين اشتروا أسهم داو في ذروة سوق الثور العلمانية في عام 1929 (واحتفظ بهم) لم تبدأ في رؤية الأرباح حتى ما يقرب من 25 عاما في وقت لاحق، في الجزء الأخير من عام 1954. تلك الشراء في ذروة الثور العلمانية في 1966 كان عليه أن ينتظر حتى عام 1983. من الضروري في هذه الأسواق نطاق التداول التي تجنبها تماما، إلا إذا كنت قد وضعت نظام التداول على المدى القصير فعالة.
أنت تعرف السوق المعروف جيدا: التوقيت هو كل شيء. مؤشر P / E سما يثبت هذه النقطة. کما یوضح ذلك أن القیمة الحقیقیة لنسب السعر / الربح من منظور التداول لیست کبیرة في قیمھا المطلقة. أولئك الذين خرجوا من السوق في عام 1996 (في داو 6448)، عندما تجاوزت P / E ذروة السوق السابقة في عام 1966 من 24، قد غاب عن أكثر من 5000 نقطة في الأرباح في السنوات الثلاث والنصف اللاحقة. وبخلاف النواقص النادرة، فإن قيم P / E المطلقة لا توفر إشارات دقيقة للدخول والخروج. نظام نسبي جنبا إلى جنب مع طريقة للكشف عن التغير السريع في الاتجاه لا. ولكن الفائدة الرئيسية لمؤشر P / E سما وجدت أن الحفاظ على التاجر من السوق عندما كان أقل ربحية.
في المرة القادمة يخبرك شخص ما بأن نسب السعر / السعر لا يهم، سيكون لديك إجابتك جاهزة. من وجهة نظر تاريخية، فإنها بالتأكيد لا يهم، وخاصة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.

استخدام نسبة السعر إلى الربح كطريقة سريعة لقيمة الأسهم.
دليل المستثمر الجديد لفهم نسبة السعر إلى الربحية.
وقد اعتبر المستثمرون قيمة والمستثمرين غير القيمة على حد سواء منذ فترة طويلة نسبة الأرباح السعر، وهو ما يعرف أيضا باسم نسبة السعر / ه قصيرة، مقياسا مفيدا لتقييم الجاذبية النسبية لأسهم الشركة مقارنة مع التيار أرباح الشركة. صنع شعبية من قبل الراحل بنيامين جراهام، الذي كان يطلق عليه اسم & # 34؛ الأب قيمة الاستثمار & # 34؛ فضلا عن المعلم وارن بافيت، بشر غراهام فضائل هذه النسبة المالية باعتبارها واحدة من أسرع وأسهل الطرق لتحديد ما إذا كان يتم تداول الأسهم على أساس الاستثمار أو المضاربة، وغالبا ما تقدم بعض التعديلات وتوضيحات إضافية لذلك قد أضاف فائدة عند النظر إليها في ضوء معدل النمو الكلي للشركة والقدرة الأساسية على الكسب.
على نفس الملاحظة، كما تقرأ هذه المقالة التمهيدية واكتشاف مدى فائدة نسبة السعر / الربحية، ضع في اعتبارك أنك لا تستطيع الاعتماد دائما على نسب السعر إلى الأرباح على أنها كل شيء على الإطلاق المقياس في تحديد ما إذا كانت أسهم الشركة باهظة الثمن أم لا. هناك بعض القيود الهامة، ويرجع ذلك جزئيا إلى قواعد المحاسبة ويرجع ذلك جزئيا إلى التقديرات غير دقيقة بشكل رهيب معظم المستثمرين يستحضر من الهواء الرقيق عند التخمين معدلات النمو في المستقبل. وبغض النظر عن أوجه القصور هذه، يجب أن تعرف كيفية تحديد كيفية حساب القلب.
نسبة P / E - ما هو و لماذا المستثمرين الرعاية.
قبل أن تتمكن من الاستفادة من نسبة السعر / الربح في أنشطة الاستثمار الخاصة بك، تحتاج إلى فهم ما هو عليه. ببساطة، نسبة السعر / السعر هي السعر الذي يدفعه المستثمر مقابل دولار واحد من أرباح الشركة أو أرباحها. وبعبارة أخرى، إذا كانت الشركة تبلغ عن ربحية السهم الأساسية أو المخففة من 2 دولار، ويبيع السهم 20 دولارا للسهم الواحد، فإن نسبة السعر إلى الربح هي 10 (20 دولارا للسهم مقسوما على 2 دولار للسهم الواحد & # 61؛ 10 ص / ه).
لاحظ أنه من أجل المحافظة، قد تفضل دائما الأرباح المخففة للسهم عند حساب نسبة السعر إلى الربحية بحيث يمكنك حساب التخفيف المحتمل أو المتوقع الذي يمكن أو سيحدث بسبب أشياء مثل خيارات الأسهم أو الأسهم المفضلة القابلة للتحويل.
هذا يمكن أن تسمح لك لمقارنة بسهولة أكبر العائد كنت في الواقع كسب من الأعمال التجارية للشركة الأساسية لاستثمارات أخرى مثل سندات الخزينة والسندات والملاحظات وشهادات الإيداع والأسواق المال والعقارات، وأكثر من ذلك. طالما كنت تبذل العناية الواجبة الخاصة بك، وتبحث عن ظاهرة مثل الفخاخ القيمة، وعرض كل من الأسهم الفردية التي تعقد في محفظتك، ومحفظتك ككل، من خلال هذه العدسة يمكن أن تساعدك على تجنب اجتاحت في فقاعات، مانياس ، والذعر. فإنه يجبرك على & # 34؛ ننظر من خلال & # 34؛ وسوق الأوراق المالية والتركيز على الواقع الاقتصادي الكامن.
الأخبار العظيمة إذا كنت غير عديمي الخبرة مع الاستثمار هو أن معظم البوابات المالية ومواقع أبحاث سوق الأسهم سوف تلقائيا نسبة السعر إلى الأرباح بالنسبة لك. وبمجرد الانتهاء من عدد السحر، انها المرة التي تبدأ تمارس قوتها. يمكن أن تساعدك على التفريق بين المخزون أقل من الكمال الذي يبيع بسعر مرتفع لأنه هو أحدث بدعة بين محللي الأسهم، وشركة كبيرة التي قد تكون سقطت لصالح وبيع جزء من ما هو عليه هو حقا يستحق.
أولا، يجب أن نفهم أن مختلف الصناعات لديها نطاقات نسبة p / e مختلفة التي تعتبر & # 34؛ العادي & # 34 ؛.
على سبيل المثال، يمكن لشركات التكنولوجيا أن تبيع بمعدل 20 نقطة مئوية في المتوسط، في حين أن مصنعي الغزل والنسيج قد يتداولون فقط بمتوسط ​​نسبة ه / 8. هناك استثناءات، كل الأشياء التي تعتبرها، هذه الفروق بين القطاعات والصناعات مقبولة تماما . وهي تنشأ جزئيا، من توقعات مختلفة لشركات مختلفة. وعادة ما تبيع شركات البرمجيات بمعدالت ربحية أكبر ألن لديها معدالت نمو أعلى بكثير وتحقق عوائد أعلى على حقوق الملكية، في حين أن مطحنة الغزل والنسيج، التي تخضع لهوامش ربح ضعيفة وآفاق نمو منخفضة، قد تتاجر بمعدالت أصغر بكثير. من وقت لآخر، يتم تشغيل الوضع على رأسه. في أعقاب الركود الكبير في 2008-2009، تداولت أسهم التكنولوجيا بأسعار أقل من السعر إلى الأرباح من العديد من أنواع الأعمال الأخرى، مثل السلع الاستهلاكية، لأن المستثمرين كانوا خائفين.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
أرادوا امتلاك الشركات التي صنعت المنتجات التي سيواصل الناس شراء بغض النظر عن مدى توتر أموالهم. شركات مثل بروكتر & أمب؛ غامبل، مما يجعل كل شيء من الصابون الغسيل إلى الشامبو، كولجيت بالموليف، مما يجعل معجون الأسنان والصابون والصحون، كوكا كولا، بيبسيكو، وشركة هيرشي. هناك قول مأثور في سوق الاستثمار الدولي للأسر الغنية التي تلخص هذا الشعور والميل صراحة: & # 34؛ عندما يحصل الذهاب صعبة، شراء صعبة نستله. & # 34؛ (مشيرا إلى نستله، العملاقة الغذائية السويسرية التي تعد واحدة من أكبر الشركات في العالم، ولها مستقرة من المنتجات التي تولد المليارات على المليارات من الدولارات في كل بلد تقريبا، مهما كانت الأشياء الرهيبة الحصول عليها من القهوة والمعكرونة، و أغذية الأطفال إلى الآيس كريم، لوازم الحيوانات الأليفة، ومنتجات التجميل، يكاد يكون من المستحيل لعضو نموذجي من الحضارة الغربية للذهاب سنة دون بطريقة أو بأخرى، الطريق، مباشرة أو غير مباشرة وضع النقدية في خزائن نستله، وهو ما يفسر واحدة من الأسباب التي تجعلها واحدة من أنجح الاستثمارات الطويلة الأجل في الوجود.)
وهناك طريقة محتملة لمعرفة متى يكون القطاع أو الصناعة مبالغا فيه عندما يكون متوسط ​​معدل الربحية لكل الشركات في هذا القطاع أو الصناعة يتسلق فوق المتوسط ​​التاريخي. تاريخيا، هذا قد أوضح مشكلة. رأينا تداعيات مثل هذا التسعير الإجمالي في تحطم التكنولوجيا بعد موجة دوت كوم من أواخر عام 1990، وفي وقت لاحق، في أسهم الشركات المرتبطة بالعقارات.
وكان المستثمرون الذين فهموا حقيقة التقييم المطلق يعرفون أنه أصبح من المستحيل استحالة الوصول إلى الأسهم من أجل تحقيق عائدات مرضية إلى الأمام إلى أن يحرق التقييم الزائد أو أن أسعار الأسهم قد انهارت لإعادتها بما يتماشى مع الأساسيات. ذهب الرجال مثل مؤسس الطليعة جون بوجل إلى حد بيع كل ما عدا جزء صغير من أسهمهم، ونقل رأس المال إلى استثمارات الدخل الثابت مثل السندات. هذه الحالات تميل فقط كل بضعة عقود ولكن عندما تفعل ذلك، فقي بعناية وتأكد من أنك تعرف ما تقومون به. كان بنيامين جراهام مولعا بمتوسط ​​ربح السهم على مدى السنوات السبع الماضية لتحقيق التوازن بين أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في الاقتصاد لأنه إذا حاولت قياس نسبة السعر إلى الربح من دونه، فإنك تحصل على وضع تنهار فيه الأرباح لوت أسرع من أسعار الأسهم مما يجعل نسبة السعر إلى الأرباح تبدو عالية فجأة عندما، في الواقع، كان منخفضا. ويأتي التوضيح المثالي في عام 2009 عندما هبط سوق الأسهم. بصراحة، أنا لست متأكدا من أن المستثمر عديمي الخبرة يجب أن تولي اهتماما لذلك، بدلا من اختيار نهج منهجي، أو الصيغة.
باستخدام نسبة السعر إلى الربحية لمقارنة الشركات في نفس الصناعة.
بالإضافة إلى مساعدتك في تحديد الصناعات والقطاعات مبالغ فيها أو أقل من سعرها، يمكنك استخدام نسبة السعر إلى الربحية لمقارنة أسعار الشركات في نفس منطقة الاقتصاد. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة أبك و شيز على حد سواء بيع 50 $ للسهم الواحد، واحد قد يكون أكثر تكلفة بكثير من الآخر اعتمادا على الأرباح الكامنة ومعدلات نمو كل سهم.
شركة أبك قد حققت أرباح قدرها 10 $ للسهم الواحد، في حين أن الشركة شيز قد سجلت أرباح 20 $ للسهم الواحد. كل منها يبيع في سوق الأسهم مقابل 50 دولارا. ماذا يعني هذا؟ شركة أبك لديها نسبة السعر إلى الأرباح من 5، في حين أن شركة شيز لديها نسبة p / ه 2.5. وهذا يعني أن شركة شيز أرخص بكثير على أساس نسبي. وبالنسبة لكل سهم تم شراؤه، يحصل المستثمر على 20 دولارا من الأرباح مقابل 10 دولارات من الأرباح من شركة أبك. كل شيء يجري على قدم المساواة، مستثمر ذكي يجب أن تختار لشراء أسهم شيز. لنفس السعر بالضبط، $ 50، وقال انه يحصل على ضعف قوة الكسب.
القيود على نسبة السعر إلى الربحية.
تذكر، فقط لأن الأسهم رخيصة لا يعني أنك يجب شرائه. العديد من المستثمرين يفضلون نسبة بيج، بدلا من ذلك، لأنه عوامل في معدل النمو. والأفضل من ذلك هو نسبة بيغ المعدلة للأرباح لأنها تأخذ نسبة السعر إلى الربح الأساسية وتعديلها لكل من معدل النمو وعائد توزيعات الأرباح للسهم.
إذا كنت يميل لشراء الأسهم لأن نسبة p / e يبدو جذابا، لا البحوث الخاصة بك واكتشاف الأسباب. هل الإدارة صادقة؟ هل تفقد الشركة العملاء الرئيسيين؟ هل هو ببساطة حالة من الإهمال، كما يحدث من وقت لآخر حتى مع الشركات الرائعة؟ هل الضعف في سعر السهم أو الأداء المالي الكامن نتيجة لقوى في كامل القطاع أو الصناعة أو الاقتصاد، أم أنها ناجمة عن أخبار سيئة خاصة بالشركات؟ هل تذهب الشركة إلى حالة دائمة من التراجع؟
بمجرد الحصول على أكثر خبرة، سوف تستخدم في الواقع شكل معدلة من نسبة p / e الذي يغير & # 34؛ e & # 34؛ (الأرباح) لقياس التدفق النقدي الحر. أفضل شيء يسمى أرباح المالك. في الأساس، وأنا استخدامها، وتعديلها لقضايا المحاسبة المؤقتة، ومحاولة لمعرفة ما أنا دفع للمحرك الاقتصادي الأساسي بالنسبة لتكاليف الفرصة بلدي. ثم، أنا بناء محفظة من الألف إلى الياء لا يحتوي فقط على المكونات الفردية التي كانت جذابة ولكن، معا، مساعدتي في الحد من المخاطر.

نسبة السعر إلى الربحية (P / E راتيو)
نسبة السعر إلى الأرباح، أو ببساطة نسبة السعر إلى الربح، هي مقياس غالبا ما يستخدم في تقييم المخزون. يعرف أيضا باسم مضاعفة الأرباح، أو متعددة، أو ببساطة p / e (أو بي).
يتم احلصول على نسبة ربحية السهم من خالل قسمة سعر السهم على ربحية السهم.
تشير ربحية السهم في هذه الحالة إلى أرباح الاثني عشر شهرا الأخيرة. ومن المعروف أيضا أن نسبة P / E المستمدة بهذه الطريقة هي P / E الزائدة.
إذا استخدمنا الأرباح المقدرة للعام المقبل بدلا من ذلك، فسنحسب الربحية المتوقعة أو المستقبلية.
تفسير نسبة السعر إلى الربحية.
إحدى الطرق البسيطة لفهم الربحية هي أنه يعطي عدد السنوات التي تحتاجها الشركة لتوليد قيمة كافية لتغطية تكلفة السهم بسعر السوق الحالي (بافتراض عدم وجود نمو في الأرباح).
ومثل أي نشاط تجاري، ترتبط قيمة السهم مباشرة بقدرة الشركة على توليد النقد. وبالتالي، بمعنى ما، فإن انخفاض نسبة السعر إلى الأرباح كثيرا ما يوحي بالقيمة.
وتعكس نسبة الربحية / السعر أيضا توقعات السوق فيما يتعلق بأداء السهم في المستقبل. تشير نسبة ارتفاع الأرباح إلى ارتفاع التوقعات للشركة.
وباستخدام نسبة السعر / الربحية، يمكننا مقارنة القدرة النسبية للربح للشركات بغض النظر عن حجمها أو سعر سهمها.
على السطح، قد يبدو المخزون 50 $ أكثر تكلفة من 20 $ الأسهم ولكن إذا كان 50 $ الأسهم يكسب 5 $ للسهم في حين أن 20 $ الأسهم يكسب فقط 1 $، وذلك باستخدام نسبة P / E، سوف تكون قادرا على رؤية أن الأسهم 20 $ هو مرتين باهظة الثمن مثل 50 $ الأسهم.
ما هي نسبة P / E جيدة؟
قد لا يكون هناك شيء مثل نسبة جيدة إلى السعر إلى الأرباح. عندما تكون ربحية السهم مرتفعة، يمكن للمرء أن يقول مكلفا جدا أو يجادل بأن آفاق النمو جيدة. من ناحية أخرى، عندما P / E منخفض، يمكن للمرء أن يقول أنه هو اللعب قيمة أو أن مستقبل الشركة ليست مشرقة جدا.
وعالوة على ذلك، فإن متوسط ​​السعر / الربح يختلف بين الشركات في مختلف الصناعات.
استنتاج.
إن نسبة السعر إلى الربحية ليست سوى واحدة من النسب المالية العديدة التي تستخدم لتقييم المخزونات. كما هو متري غالبا ما يتم الاقتباس، يبدو وكأنه كل نسبة هامة لكثير من المستثمرين ولكن في الواقع، فإنه بالتأكيد غير كافية لقاعدة قرار الاستثمار الخاص بك فقط على هذا المقياس وحده.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

إستراتيجية تداول نسبة السعر إلى الربح
وتعرف نسبة السعر إلى الربحية على أنها سعر السهم مقسوما على ربحية السهم، وهي مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأنها بلا أبعاد (ليس لها وحدات) وبقيت دائما تاريخيا تقريبا بنفس القيمة.
وتحسب هذه الخوارزمية نسبة السعر إلى السعر (P / E) كل يوم باستخدام سعر S & أمب؛ P الحالي وأحدث أرباح S & أمب؛ P لكل سهم. إذا كانت نسبة P / E الحالية أعلى من المتوسط ​​التاريخي، فإننا نتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم، لذلك نحن قصيرة. إذا كانت نسبة السعر / الخسارة الحالية أقل من المتوسط ​​التاريخي، فإننا نتوقع أن يرتفع سعر السهم، لذلك نذهب طويلا.
الأرباح تبدو مجنونة جدا لأنه على الأقل في هذه باكتستس، وهذا هو مؤشر جيد من أيام S & أمب؛ P تعطل. وكثيرا ما تستغرق فترات طويلة من الزمن دون التداول، لذلك قد يكون من الأفضل إقران هذا مع إشارة أو استراتيجية أخرى.
استنسخ الغو واللعب حولها، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة!
إديت: أشار سيمون أدناه إلى أن ذلك لن يكون واقعيا بالنسبة للتداول المباشر، لأنني لم أكن أحسب التأخير في الإعلان. ما زلت أعتقد أن هذه الفكرة لها ميزة، ولكن نظرا لطبيعة هذه النسبة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
إليك إصدار يحتوي على بعض الأشياء المختلفة. ويهدف هذا الإصدار لوضع دقيقة، ولكن يمكن أيضا أن يتم تشغيلها في الوضع اليومي. بدلا من حساب المتوسط، فإنه يأخذ نسبة بي المتوقعة والحرف على أساس الخروج من ذلك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
مثيرة جدا للاهتمام .. أحب دراسات انعكاس يعني - شكرا على حصة!
حقا مثيرة للاهتمام تحطم 2008 ..caught جيدا.
مرحبا، غوس غوردون،
شكرا لتقاسم هذه الخوارزمية مثيرة جدا للاهتمام. هل لي أن أسألك سؤالا؟ يبدو لي أن الأرباح الفصلية لشركة S & أمب؛ P 500 يتم إصدارها في وقت متأخر جدا من نهاية الربع، على سبيل المثال، ينتهي الربع الأول من عام 2018 في 3/31، ولكن لم يتم إصدار الأرباح لهذا الربع حتى 7/15. هذه الخوارزمية تستخدم هذه البيانات مباشرة بعد 3/31. ألم يكن هذا التحيز إلى الأمام؟
أنا غريبة إذا كانت هناك طريقة لأتمتة مصدر بيانات أرباح S & أمب؛ P 500.
جعلت كوانتوبيان لي كسول جدا. حتى تحديث كسف يدويا كل 3 أشهر يشعر وكأنه الكثير من العمل الآن. =)
أين هو مصدر البيانات لهذه المعلومات P / E؟ من الناحية المثالية جيدة ودقيقة وفي الوقت المناسب. ياهو المالية لديها هذه البيانات، ولكن يجب أن يكون كشط. أنا فقط لا أعرف كيف في الوقت المناسب أو دقيقة هو عليه.
يتم دمج البيانات كواندل مع ترادينغفيو الآن فقط في حالة التي قد تساعد: blog. tradingview /؟ p = 452.
لا تقوم شركة وي & S & أمب؛ P بتحرير إجمالي أرباح S & أمب؛ P 500 نفسها حتى وقت لاحق. ومع ذلك، فإن الشركات التي تشكل S & أمب؛ P الإفراج عن أرباحها طوال الربع، ويمكن حساب هذه الأرباح وفقا لذلك، وإن كان أكثر صعوبة. في الواقع، فإن البيانات أنا المستوردة يمكن أن تكون أكثر دقة بكثير مع بعض الجهد. قد تصدر بعض الشركات أرباحها قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من تاريخ التقرير في ملف كسف. من الممكن تحقيق أرباح إجمالية قدرها S & أمب؛ P 500 يتم تحديثها كل يوم، حيث تتم إعادة حساب الأرباح الجديدة لشركة ما للأرباح القديمة، ثم تتم إعادة حساب إجمالي الأرباح من الأرباح و الأرباح. سيكون من العملي أكثر من ذلك أن يعيش التجارة مع هذا، لأن البيانات الحالية متاحة نسبيا على الانترنت. سيكون اختبار الأخطاء أكثر صعوبة لأنه سيكون الألم لجمع البيانات السابقة وتجميع كل شيء معا. ولكن أعتقد أنه إذا كنت أريد أن أعيش التجارة، فإن أفضل طريقة هي أن يكون هناك طريقة ما لحساب أحدث الأرباح الممكنة S & أمبير؛ P كما قلت. انها صعبة فقط مع تغيير الأسهم في المؤشر. قد يكون هناك حلا قائما، ولكن لم أرى ملاذا كثيرا. أيضا، بعض المصادر لنسبة بي يبدو لحساب ذلك بشكل مختلف. أعتقد أن العديد من الأماكن على الانترنت استخدام إبس التشغيلية في حين أنا باستخدام إبس ذكرت، والتي يبدو أن تعمل بشكل أفضل من الاختبارات بلدي.
انقر على علامة التبويب معلومات إضافية على اليمين. هذا المكان الذي حصلت عليه من أغراض الاختبار الخلفي. لأغراض حية، أنا التخمين هناك مصدر جيد في مكان ما، ولكن قد يكون من الأفضل لحساب ذلك بنفسك. انظر ردي على وي أعلاه.
غاري الذي هو بارد جدا! لم أرى ذلك.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
لذلك دفعت وي الرد لي لمحاولة باكتست سريعة مع التواريخ في كسف تيمشيفتيد 3.5 أشهر.
النتائج حول سيئة كما قد تتصور. غاب تماما توقيت على معظم حوادث.
يبدو أن مثل هذا النوع من مخصص جمع البيانات الأرباح في الوقت الحقيقي سيكون من الضروري الاقتراب من النتائج في باكتيستس السابقة.
طلب ميزة ممكن ربما؟ من المفيد الحصول على معلومات الأرباح والأسس الأخرى مباشرة من واجهة برمجة التطبيقات (أبي).
غوس، شكرا جزيلا على إجابتك. إنه منطقي جدا.
مثيرة للاهتمام لويس. بعض هذه الأرباح يمكن أن تكون بقدر 6 أشهر من العمر الذي ليس جيدا! طريقة لدي في باكتست، البيانات هو في وقت متأخر بالفعل. المشكلة هي فقط أن S & أمب؛ P لا تطلق الأرباح المجمعة نفسها حتى وقت لاحق - يمكن حسابها قبل ذلك بكثير، يوميا. راجع ردي على وي أعلاه إذا لم تكن موجودا بالفعل. نعم، البيانات الأساسية ستكون ميزة هامة جدا، وأنا أتفق تماما.
وي، سعيد أنا يمكن أن تساعد، واسمحوا لي أن أعرف من أي أسئلة / أفكار أخرى.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هل من الممكن أن يعيش التجارة هذا؟ النظام يطلب مني أن أفعل دقيقة باكتست البيانات وكانت النتائج الرهيبة.
راجع المشاركة الثانية في هذا الموضوع، و الرد على وي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
أين تحصلون على هذه النسب من الربحية؟ عندما نظرت إلى نسبة P / E ل S & أمب؛ P500 هم حول 17. السعر / العائد من 8.5 يبدو منخفضا حقا للأسهم في هذه الأيام.
مايكل، وأعتقد أن هذه النسبة على أساس الأرباح التشغيلية، في حين أنا باستخدام الأرباح المبلغ عنها.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
وأعتقد أنه لا يمكنك استخدام الأرباح المنشورة دون تأخير، فإنك بالتأكيد ستقدم بالتأكيد تحيزا للنظر إلى الأمام بهذه الطريقة - التاريخ في جدول البيانات هذا هو نهاية الربع، للربع الذي تم فيه تحقيق الأرباح. وتستغرق الشركات الفردية ما يصل إلى 45 يوما بعد نهاية الربع للإبلاغ عن أرباحها الفصلية الثلاثة الأولى، لكنها ستستمر حتى نهاية الربع، ويحدث ذلك في المجموع هنا. هذه النتائج باكتست هي ببساطة ليست مؤشرا على ما سيحدث مع التداول المباشر، بغض النظر عن مدى تعقيدا جمع الأرباح الحية كان.
كل من الأرباح التشغيلية والمبلغ عنها أكثر من 17. ما زلت لا أعرف أين تحصل على مثل هذه الأرقام المنخفضة من.
أعتقد أنه حساب (سعر إتف سبي) / (الأرباح و الأرباح)
أنا لست متأكدا من ذلك. فإن S & أمب؛ P500 هو في 1990 بينما سبي هو حوالي 199 حتى فرق 10x حيث الفرق بين P / E غوس يستخدم هو ما يقرب من 1/2 ما أنا أراه عبر الإنترنت من مصادر متعددة.
مرحبا، مايكل هوانغ،
خوارزمية غوس تستخدم (سعر سبي) / (S & أمب؛ P500 كسب ربع سنوي). التعريف المعتاد هو (قيمة مؤشر S & أمب؛ P500) / (S & أمب؛ P500 كسب سنوي). وبما أن سبي هو تقريبا 0.1 من قيمة المؤشر، فإن الربح ربع السنوي هو تقريبا 0.25 من الأرباح السنوية، وبالتالي فإن نسبة P / E الناتجة هي تقريبا 1/2 قبالة.
سيمون، أنت على حق بالتأكيد، آسف للارتباك. هنا هو باكتست التي لديها تأخير 45 يوما - كما ينبغي أن يتوقع، والنتائج هي في المتوسط. ومع ذلك لا يزال هناك مجال للتحسين، حيث أن هذا الاختبار الخلفي يمثل ما هو في الأساس السيناريو الأسوأ لجميع شركات S & أمب؛ P الإفراج عن الأرباح بعد 45 يوما من انتهاء الربع، في حين أن معظمها يتم الافراج قبل 20-30 يوما. سأقوم بتحرير مشاركتي الأولى.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
كنت أتساءل فقط عن هذا النوع من الاستراتيجية. أنا مهتم باستخدام البيانات الأساسية ليكون لها سعر عادي & # 39؛ وقصيرة / طويلة اعتمادا على كيفية تداول السهم بالنسبة إلى نوع ما من السعر العادي & # 39 ؛. ليس بالضرورة على درجة الماجستير (تخلى عن تلك الفكرة كلها منذ وقت طويل) بدلا من ذلك، أشبه المثال الخاص بك من P / E الارتباط. ومع ذلك، أنا أتساءل، إذا كانت الأرباح لا تتغير ولكن كل ربع سنة، هل هذه الاستراتيجية تأمل أن السعر لن يكون كذلك؟ إذا كان بعض كيف دقيقة بالدقيقة نحن تقصير / شوق اعتمادا على P / E حساب ربع سنوي، ونحن نقول أن بطريقة ما & # 39؛ السعر الصحيح & # 39؛ لا ينبغي أن تتغير حتى نعرف الأرباح القادمة؟ أنا لا أعرف على الإطلاق، ليس لدي أي تدريب مالي ويمكن بالكاد رمز ولكن أحب القراءة ومحاولة الخروج من هذه الأشياء. شكرا لك كوانتوبيان عن كل شيء!
أنا فقط بدأت مع كوانتوبيان، لذلك هذا السؤال قد تكون ساذجة جدا. إذا كنت تستخدم البيانات الأساسية التي تقدمها نجمة الصباح للاختبار الخلفي، هل هناك فرصة أن يكون لديك نظرة التحيز قدما؟ وبعبارة أخرى، هل يتم تحديث هذه البيانات إلا بعد اليوم الذي أعلنت فيه الشركة أصلا أم يتم تحديثه في بداية كل ربع سنة؟
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

نسب بي التاريخية & # 038؛ أداء سوق الأسهم.
شارك هذا المنشور:
نسبة السعر إلى الأرباح، أو نسبة بي، هي واحدة من أبسط ولكن الأكثر شعبية النسب المالية لتقدير قيمة الأسهم. على الرغم من أن نسبة بي بسيطة، انها أداة مفيدة بشكل مثير للدهشة.
في الواقع، وجدت دراسة من قبل ميريل لينش أن 33٪ من مديري الاستثمار المهنية النظر في نسبة بي قبل الاستثمار في الشركة. وكان واحدا من أشهر المستثمرين قيمة في الآونة الأخيرة، بيتر لينش، وكان من المعروف أن الاستفادة من نسبة بي في تحليله.
نسب بي التاريخية & أمب؛ أداء سوق الأوراق المالية.
تاريخيا، كانت الأسهم متوسط ​​نسبة بي بين 15 و 20 وإذا نظرتم إلى قاعدة بيانات كبيرة من الشركات التي سوف تجد أن معظم الأسهم تجلس ضمن هذا النطاق.
وكان سوق الأوراق المالية ككل (مقاسة ب S & P 500) متوسط ​​نسبة بي (طوال تاريخه) من 15.54. وكانت أدنى نسبة مسجلة من أي نسبة بي كانت 5.31 (في عام 1917) وكانت أعلى رقم بي على الإطلاق 123.73 (في مايو 2009).
ومع ذلك، روبرت شيلر، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادي من جامعة ييل يحب استخدام معدل بي تعديل دوري بدلا من ذلك (المعروف باسم كيب) وهذا يعطي نسبة بي التاريخية 16.6.
كما ترون من الرسم البياني التاريخي أدناه، فإنه من الواضح أنه في وقت كتابة سوق الأسهم مكلفة، حيث أنه يتداول بشكل جيد فوق المتوسط.
هذا ليس علامة جيدة بشكل خاص للمستثمرين اليوم، لأنه يعني أن أسواق الأسهم إما أن تنخفض في السعر، أو الأرباح سوف تضطر إلى اطلاق النار بشكل ملحوظ.
ويبين الجدول أدناه من غوروفوكس ما يمكن توقعه عندما تكون نسبة بي على مستويات مختلفة:
الرسم البياني التالي من البروفيسور شيلر مؤامرة العائد السنوي مقابل 10 سنوات نسبة بي لسوق الأسهم الأمريكية منذ عام 1890. يمكنك أن ترى بوضوح الارتباط. وتساوي نسب الربحية المنخفضة مع عائد استثماري أفضل وتتعامل هذه العالقة من خالل كل عشرين عاما.
الصعوبة هي أنه لا توجد وسيلة لمعرفة متى سيتم تعديل نسبة بي لسوق الأسهم. هذا هو السبب في أن المستثمرين الأفراد يمكن أن تلتزم فقط الاستراتيجيات التي تعمل بالنسبة لهم ولا تقلق بشأن توقيت السوق.
بشكل فردي، سيكون هناك دائما فرص في الأسهم التي باك الاتجاه.
ولكن لسوء الحظ، وبيانات بي التاريخية للأسهم الفردية والصناعات ليس من السهل أن تأتي من قبل. Portfolio123 هو محاكاة قوية التي تحتوي على البيانات الأساسية إلى عام 1999 وهذا هو الأداة التي اعتدت على بناء نموذج القيمة ماروود، وهي استراتيجية تظهر 20٪ + العائدات السنوية خلال تلك الفترة.
ويمكن العثور على مورد آخر مثير للاهتمام في كتاب ما يعمل على وول ستريت، من قبل جيمس O & # 8217؛ شوجنيسي. شوجنيسي يدير عددا من الدراسات مرة أخرى إلى عام 1926 حيث يختبر نسب مختلفة مختلفة مثل نسبة بي ونسبة السعر إلى الكتاب.
فما هي نسبة بي على أي حال؟
الأسهم عادة ما تتحرك في اتجاه أرباحها مع مرور الوقت ونسبة بي هي ببساطة وسيلة لمقارنة سعر السهم إلى الأرباح الأخيرة.
عندما تقوم الشركة بعمل المال، فإن سعر السهم سوف يرتفع في نهاية المطاف، وعندما تفقد الشركة المال سوف ينخفض ​​سعر السهم. هذه هي الطريقة بسيطة حقا.
So, if a company has a stock price of $40 and reports recent earnings per share (EPS) of $2, it has a PE ratio of 20 ($40/$2).
Essentially, this means that if you buy the stock at this level, you are prepared to pay for 20 times the recent, trailing earnings.
Historically, stocks have averaged a PE ratio between 15 and 20 and if you were to look through a large table of stocks you’ll find that most companies have PE ratios that sit somewhere within this range.
How to look at PE ratios.
On the whole, the lower the PE ratio the better, since a low PE ratio means low expectations and those are easier to overcome.
Benjamin Graham, who was Warren Buffett’s teacher, said that a PE ratio of 8.5 indicates a company where the market is pricing in zero growth.
Meanwhile, with a trailing PE of 18.5 a company should grow earnings at 5% a year and with a PE of 48.5 a company should grow earnings at 20% a year. So let’s look at an example. The PE ratio for Delta Airlines is currently 29.39. And you can calculate that figure yourself by simply dividing the stock price by the EPS.
Key ratios for Delta Airlines stock.
So in this case a PE ratio of 29 means the market expects Delta Airlines $DAL to grow its earnings by over 10% a year. It also means that investors are paying 29 times the airlines recent earnings to acquire the stock (or paying $29 for every $1 of earnings).
Well, if you factor in things like the oil price, the size of the company, it’s competition and the outlook for the global economy, you have to ask if it is reasonable to expect the company to grow at over 10% a year?
I would suggest maybe not. A growth rate of 10% a year might not sound like much, but in reality many companies fail to achieve that amount. Companies do not always make money in a given year so getting average growth above 10% is not that common.
Sure, an exciting company like Tesla $TSLA might have been able to grow its earnings by over 20% during the last five years and Apple $AAPL may have grown earnings at close to 40% over the last five. But both these companies sell their own, unique products.
Delta on the other hand provides air travel like many others do. This is a highly competitive industry where company outperformance typically comes from smart fuel hedging and cost-cutting measures.
I do not want to single out Delta because with all companies, there comes a time when growth will slow down and the stock price will have to adjust. The PE ratio is simply a good way of measuring and evaluating this growth so you can make investment decisions.
For certain growth investors, a high PE ratio might be perfectly reasonable, and the importance of the PE ratio (like all ratios) will depend on many factors such as the industry, the product and market expectations.
Indeed, a high PE ratio can indicate a company is growing fast whereas a low PE ratio can indicate a company that is simply doing poorly and in need of assistance. As a rule of thumb, investors should prefer PE ratios within the normal range, 5-25, and ignore any company with a PE ratio above 50. They should then use other factors to back-up their analysis.
When a PE ratio is useless.
In many cases of course, the PE ratio is completely useless. A tiny biotech company for example could have a PE ratio of 0 because it is still in the research stage and has yet to make any money at all. Looking at the PE ratio therefore bears no importance whatsoever.
Likewise, many company’s operate a loss-making strategy at the beginning in order to build a customer base (Amazon for example). And it’s a similar story for many resource stocks; gold miners and oil explorers, who spend huge sums up front and do not make any money until they strike lucky.
Thus, the PE ratio can only ever be a guide in certain situations and for certain companies. And when it is used it is best to use it in conjunction with other ratios and metrics.
The role of dividends.
There will always be differences in PE ratios which may stem from market expectations, random fluctuations in earnings, or seasonal variations. That’s why they only ever form part of the puzzle.
One final thing to notice is that PE ratios and dividends are related, so that when the PE ratio falls, the dividend yield usually rises. This is simply a function of how the two ratios are related. Thus, when you buy a stock with a low PE ratio, not only are you buying a stock with stronger implied returns, but you are getting a larger dividend too.
For value investors, the PE ratio remains one of the most useful indicators there is.
This article is an extract from my latest value investing course, the Marwood Value Model, where I detail a market beating strategy that selects deep value stocks based on various financial ratios and metrics. شكرا للقراءة.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment