Thursday 8 February 2018

كويست سي كيو لي فوريكس إن فوتو


Qu'est ce que le forex en photo
الانطباع سور تويل.
تابيس دي سوريس.
غراندي تاس كولوري.
غراند تاس قسط.
كوكه دي الهاتف الذكي.
إمبريمز فوس فوتوس سور:
كاديوكس أونيكس.
Qualité بريميوم.
ليفرايسون سيكوريسي.
صور سور تايل.
كريز فوتر بروبر سور سور تويل إن هوت ديفينيتيون. نوس ترانسفورمونس فوس فوتوس إت إيماجيس بريفيريز إن ون فيريتابل بييس d'آرت. L'إمبريسيون سور تويل إست أون سوبورت تريس تندانس إن ديكوراتيون إنتيرييور. غريس أو هوت كونتينو دي بلانك دي نوتر تويل إن لين، ليس كوليورس دي فوتر فوتو سونت ريبرودويتس سور ون تويل هوت دي غام إن كوتون. لا densité ديس كوليورس إت لا ريسيستانس أوف ديس إنكريس بيرميتنت ون إمبريسيون سور تويل أبسولومنت سيسيسانت.
بريت à l'إنفوا إن 24h.
100٪ ساتيسفيت.
بريت à أكروشر.
فوتو دانس أون.
إستيتيك دي MUSEÉ.
أفيز-فوس ديجا souhaité d'أفوير فوتر فوتو ون qualité سبيسيال، كوم دانز ون غاليري؟ ألورس، لا فوتو دانز أون كادر d'إكسوسيتيون أفيك باس-بارتوت إست لي ميلور تشويكس بور فوس! فوتر فوتو، كوفيرت بار لي فير أكريليك immaculé، أورا لا ريسولوتيون أوسي نيت كيو بوسيبل، assuré بار لا فينيتيون بريلانت d'إمبريسيون. فوتر فوتو أتيرا توت l'أتنتيون غريس à سا بروفوندور أجوتي، كوي إست بين كري بار لا سوب d'أوبليك دي باس-بارتوت.
صور سور بويس.
ناتوريل، تشاليوريوكس إت كومبليمنتير.
كومبليتيز فوس فوتوس دي ناتشر إت دي بايسيج أفيك ون بيس ناتوريل qualé! لا فوتو سور بويس دون أون إفيت ناتوريل غريس à فوتو-بابير أوثنتيك دونت إست بين utilisé بور إمبريمير فوتر إيماج. إنسويت، فوتر فوتو سيرا كوفيرت بار ون سوش ميت كوي بروتيج فوتر إيماج ديس تاتشيس بيرسيستانتس d'إمبرينتيس دي فوس دويغتس. L'إمبريسيون إن بويس إست بين كومبوسي دي بلوسيوس سوشس d'ون qualité لابوراتوار. أون بروبوس لا فاريتي دي 12 كوليورس بور فوتر إمبريسيون. لا qualité d'إمبريسيون سور بويس إست توت سيمبليمنت إريسيستيبل.
بلوك بليكسيغلاس.
نوتر فير بليكسيغلاس دورسي إت rogné غريس à لا تيشنيك دي فريساج إكستريميمنت بريسيس إست أون إكسيلنت سوبورت بور فوتر فوتو بريفيري. لا سورفيس فيتريوس إست ريسيستانت à l'humidité إت à لا لومير إت دون أون ماغنيفيك إفيت دي بروفوندور à فوتر cliché préféré. لا فوتو دي فوتر تشويكس إست ريبرودويت à l'إيدنتيك دانز سي بلوك دي بليكسيغلاس إت ديفينت ون فيريتابل œuvre d'آرت موديرن!
نوتر فوتوبوكس إست أون كادياو بريت-à-أوفرير كوي فيرا بلايزير à توس فوس بروتشس. نوس إمبالونس لا كولكتيون دي 25 صور دانز ون élégante بويت فينتاد. إمبريمز ليس بلوس بيليس فوتوس دي فوس ريسوكس سوسياوكس بور ليس ميتر إن فاليور غريس à نوتر كادياو فوتو بريميوم!
كريز فوتر فوتوبوكس:
صور سور بليكسيغلاس.
نوس إمبريسيونس سور بليكسيغلاس سونت إفكتيس أفيك ون تيشنيك d'إمبريسيون أوف. سي procédé بيرميت d'إمبريمير ديركتيمنت سور لي بليكسيغلاس. غريس à سيت تيشنولوجي موديرن 6 كوليورس، فوس أوبتينيز ديس إيماجيس d'إكسيلنت qualité بور ديس كوليورس رافينيس إت إنتنسس. لي ريندو إست ونيك: كولورس بريلانتيس إت أسبيكت رياليست سور أون بليكسيغلاس نوبل هوت دي غام. لي بليكسيغلاس إست توت بارتيكوليرمنتapté أوكس إنفيرونمنتس كونتيمبورين إت كونفير فوتر ون ون غراند بريلانس إت أون إفيت دي بروفوندور.
إكسيلنت qualité.
فينيتيون بريلانت.
إنكرس هب اللاتكس.
ألومينوم برينتس.
L'épitomé دي سوفيستاتيون إت دي رافينيمنت، بانيو كومبوسيت إن ألومينوم سيرفيرا دي بيس سوليد إت دورابل بور فوتر إيمي. إن بلوس دي فونكتيونر كوم أون ون فيابل، لي بانيو إن ألومينوم أوفر ون أوبتيك إت ون luminosité دي كوليور ريماركابلمنت رياليستس، توس ريفيتوس d'أون فيلم بروتكتور بريلانت إت أميليورانت l'إيماج. أون ميلانانج دي beauté إت دي fonctionnalité كوي ريسمبل إت سي سينت لوكسويوس!
Beauté والتحمل.
سوليدس إت ليجيرس.
أفيتشيج بارفيتيمنت sécurisé.
أكريليك + ألومينوم.
لي ميلور ديس.
ون الانطباع صورة سور أون بانيو مركب أكريليك + الألومنيوم ديفيندرا l'élément المركزية دي n'importe كيل بييس. لا كومبينايسون دي تيشنولوجيز d'إمبريسيون أند دي ريكويت ديريكت à لا فين بوينت دي لا تيشنولوجي، وتيليسي بور برودوير ديس إمبريسيونس أكريليكس، أفيك لا دورابيليتي، لا ريسيستانس إت لا ريسيستانس à l'إنفيرونيمنت دو بانيو إن ألومينوم، بروديت ون إيماج سوبيرلاتيف كوي a l'إير إت كوي ديور!
أفيتشيج أكريليك cristallisé.
مستقرة و لوكسيوكس.
لا كومبينايسون إن فاليور d'ون غاليري.
صور سور فوريكس.
لو الفوركس الترا-- ليجر إست وحة دي موس بلانس ديور دي 5mm. سي سوبورت élégant إست إكستريميمنت ليجر إت إست دونك إديال بور توس تايبيس دي مورس. فوس بوفيز أفيشر فيريمنت فوس فوتوس إن هد سور توتس ليس سورفاسس دي فوتر إنتيريور.
كواليتي لابوراتوار.
مانويل دي بريسيسيون.
ديكو إديال بور توس ليس مورس.
تابيس دي سوريس.
بيرسوناليسيز فوتر إسباس دي ترافيل أفيك نوتر تابيس دي سوريس إت إمبورتيز فوس بلوس بيليس فوتوس أو بوريو. نوتر تابيس أنتيدرابانت إست إن ميكروفيبر إت كومباتيبل أفيك توس ليس تايبيس دي سوريس. أبورتيز ون توش بيرسونيل à فوتر بوريو.
ميكروفيبر هوت دي غام.
تابيس أنتيدرابانت.
كوليورس إنتنسس.
بور دي بيوكس ريف.
باسيز دي دوسز نويتس أفيك لي كوسين imprimé. غريس à لا سورفيس تريس فين، ليس إمبريسيونس سونت هوتيمنت نيتس إت لي ريسولتات d'إكسيلنت qualité. لي كوسين personnalisé دانز لا تايل 40x40 سم أفيك ون فيرميتيور éclair إست لي بروديت إديال بور ون ديكلاراشيون d'أمور.
كوسين أفيك ون فينيتيون بريلانت.
تريس أغريبل dû à أون بون ستروكتور تكستيل لا تاي d'أوريلر لافابل jusqu'à 40 ° ديس كوليورس بريلانتيس غريس أو سيستيم d'إنكر بيغمينت 12 كوليورس أون كادياو بارفيت كومانديز إن ليغن فاسيلمنت إت رابيديمنت.
تابيس الصورة قسط.
كواليتي سوبيرييور dû أو تيسو دي هوت qualité L'إمبريسيون 12 كولورس بورد à بورد فيت-مين «Fabriqué إن أليماجن»، لا فيرميتور إكلير دي مارك إنكلوس لا تاي d'أوريلر لافابل jusqu'à 40 ° كومانديز إن ليغن فاسيلمنت إت رابيديمنت.
فوس الحيوانات الأليفة الجناة.
كومينز فوتر جورني أفيك ون توش بيرسونيل. ميتز فوس فوتوس إن فاليور سور ون تاس إن سيراميك. لافابل أو ليف-فايسيل. بور ليس فوتوس إن فورمات بورترايت، نوس إمبريمونس فوتر فوتو سور تشاك côté دي لا تاس.
سيراميك بلانش.
إنتنسيت إت بريلانس.
لافابل أو ليف-فايسيل.
موج موجيك.
ديبوتيز فوتر جورني.
أفيك ون سوبريس.
سوربرينيز فوس بروشس أفيك نوتر موج ماجيك ثيرموكروميك. أو كونتاكت دو تشود، فوتر تاس بيرسوناليسي نوير سي ترانسفورم إت ليس أباريتر فوتر فوتو بريفيري. سافوريز فوتر café إت ديفينيز ماجيسيان تشاك ماتين!
القدح ماجيك.
غراند تاس كولوري.
دونيز في à أون سوفينير بيرسونيل سوس فورم دي تاس أفيك ون فوتو دي فوتر تشويكس. تشويسيسيز l'ون دي نوس 5 كوليورس بور l'إنتيريور دي فوتر تاس personnalisée et faite en sorte qu'elle ne passe pas inaperçue.
ون تاس بلانش إن سيراميك أفيك أون إنتيريور coloré تيراج فوتو نيت إت إكسبتيونيل إمبريسيون توتال أو ونيلايتيرال أوتيليزابل دانز لي ميكرو-أوندس إت لي lave - فايزيل ديسبونيبل إن 5 كوليورس فيفيس.
غراندي تاس كولوري.
غراند تاس بريميوم.
كونسيفيز فوتر بروبر تاس أفيك فوتر بيرسونيل. تشويسيسيز فوتر فوتو بريفيري إت إمبريمز-لا ديركتيمنت سور ون فراي تاس إن بورسلين أو دونيز في à فوس سوفينيرس أفيك أون كادياو فوتو سور ون غراند تاس. بيو إمبورت سي فوس فوس إن سيرفيز بور بوير فوتر café لي ماتين أو سي c'est un cadeau pour vos colliegues ou vos proches. سيت غراند تاس دي qualité إست فيت بور توت لي موند.
ون تاس بلانش إن سيراميك أفيك أون إنتيريور coloré تيراج فوتو نيت إت إكسبتيونيل إمبريسيون توتال أو ونيلايتيرال أوتيليزابل دانز لي ميكرو-أوندس إت لي lave - فايزيل ديسبونيبل إن 5 كوليورس فيفيس.
غراند تاس قسط.
كوك دي الهاتف الذكي.
بروتيجيز فوتر سمارتفون غريس à نوتر كوك دي دي بروتكتيون إنديفيدواليسي. لا كوك إن بلاستيك إست ريسيستانت إت أوفر ون بروتكتيون أدابتيفي à فوتر تليفون. فيتس دي فوتر سمارتفون أون أوبجيت ونيك إت ميتيز فوس سوفينيرس إت كليتشيس إن فاليور. بور غاردر إن سوفينيرس سيس فاكانسس، أفوير سيس إنفانتس توجورس بريتس دي سوي ... لا كوك دي بروتكتيون بيرسوناليسي إست أون كادياو كوي بليت à توت لي موند.
كوك ودور سوليد.
فري أنسكلوس.
الانطباع هو حل سريع.
ترانزفورميز فوس سوفينيرس إن أون بوزل à أسمبلر دي 88 بييسز. فوتو فوتو إس إمبريمي سور أون لغز بريلانت إن الكرتون. C'est une idée parfaite pour un cadeau d'أنيفرزير أو توت سيمبليمنت ون سوربريس بور باسر دو تمبس أفيك فوس بروتشس. إيدي أوريجينال: بوركوي ن باس إمبريمير أون مساج أو أون «بون بور»؟
لغز بريلانت.
كارتون ريسيستانت.
بور ليس بيتيتس إت ليس غراندس.
ماغنيتس فوتو.
ديكوريز فوتر فريجو، لا هوت دي فوتر كيزين، أون رادياتور أو إنكور بين d'أوتريس سوبورتس! ترانسفورميز فوس 9 بلوس بيليس فوتوس إن ماغنيتس فوتو ماتس ساتينيس دي 0،5 مم d'épaisseur فابريكوز à بارتير d'أون بابير ماغنيتيك سوبل دي بريمير qualité. فوس بوفيز ليس كولكتيونر، ليس كومرسياليسر أو إن فير ديس كاديوكس أبسولومنت تشارمانتس! ريمارك: ليس ماغنيتس فوتو دي فوتو جيفتس ن سونت باس كونسوس بور أكروشر ديس بابيرس إت أونت ون فونكتيون ونيكيمنت ديكوراتيف.
كوفيرتيور بولير أفيك فوتر فوتو بيرسوناليسي.
فوتو دوس كوفيرتيور أفيك فوتو إس بارفيت بور فوس ريلاكسر سور فوتر canapé، سور فوتر ليت أو ميمي كوم كوفيرتيور دي بيك-نيك. توتس ليس كوفيرتوريس سونت تريس كونفورتابليز غريس à ليور تيسو مويوكس إت إن ميم تمبس سونت فاسيلز à وتيليسر، كار لا كوفيرتيور أفيك فوتو إست لافابل إن ماشين. فوتر كوفيرتيور أفيك فوتر فوتو بريفيري إست تريس ديكوراتيف دانز فوتر سالون إينسي qu'un كادياو إديال كيو توت لي موند إيميرا، سرتوت دورانت ليس فيتس!
كوفيرتيور بولير القياسية.
الانطباع هيبوالرجينيك إت سانس أودير عملات أرونيس لافابل jusqu'à 40 درجة مئوية.
كوفيرتيور بولير إن بيلوش قسط.
بولير إن فلانيل دوس أفيك ون سوش دي بيلوش دوس سوينز درويتس لافابل jusqu'à 30 ° C.
كالندرير فوتو:
C'EST بلوس كيو جوست.
أشيتيز ديس كالندريرز بيرسوناليسز دي لا بلوس هوت qualité بور شيز فوس أو فوتر بوريو. نوس أوفرونس ترويس فورماتس ديفيرنتس: بانوراميك، بورترايت إت carré. كومينز فوتر كالندريه à n'importe quel mois et notez les التواريخ الهامة.
فوس بوفيز كرير فوتر كالندريه هورس ليغن إن تيليجارجانت نوتر لوجيسيل أو لي فير إن ليغن إت بروفيتر دي نوس فورمديابلز فونكتيوناليتس. لي بروغرام إست فاسيل d'وتيليزر، أفيك دي نومبريوكس أوتيلز سوبليمنتيرس إت دي فونكتيونس كوي بيوفنت فوس إيدر à كرير أون كالندريه فيريتابلمنت ونيك. تشويسيسيز إنتر ديفيرنتس كليبس-آرت إت أريير-بلانز، أجانس ليز ليس فوتوس، ليس فونتس إت ليس كوليورس سيلون فوس غوتس.
كالندرير فوتو.
تشويسيسيز فوتر سيستيم d'إكسبلويتاتيون:
ساكس فور-توت.
ليس ساكس فور-توت ن سونت باس qu'un سيمبل أسسوير براتيك أو كوتيدين. مورد السلعة التالية ألياف زجاجية وصوف زجاجي | إلس سونت également أون سيغن d'أبارتنانس إت دي ديستنكتيون بيرسونيل، كوي فوس فيت سورتير دو لوت إت ديمونتر فوتر أتاشيمنت أوكس كوسيس إنفيرونيمنتاليس. أفيك ون ريمبريسيون سانس بوردور، l'إيماج ريست فيديل à لا réalité. C'est أون نوفيل أتوت بور فوتر في دي توس ليس جورس!
ريسبتيوكس دي l'إنفيرونيمنت.
الانطباع بلا حدود.
أون كاديو فريدة من نوعها فوس بروشس!
كريز ديس كاديوكس إنديفيدويلز أفيك فوس بروبريس فوتوس.
فوس ريشيرتشيز لي كادياو بارفيت بور فوتر فاميل، فوس بروتشس أو فوس أميس؟ فوس أفيز كونتيمنت ديس فوتوس دي مومنتس باسس إنزمبل، سوفينيرس. نوس كاديوكس بيرسوناليسز سونت بارفيتس بور توتس ليس أوكاسيونس: أنيفرزير، نويل، مارياج، نيسانس. فوس تروفيريز سور نوتر سيت ديس كاديوكس أوريجيناوكس أفين دي فير بلايزير à فوس بروتشس. إمبريميز فوس فوتوس سور ون لارج غل d'أرتيكلس دي هوت qualité. دونيز à فوتر كادياو ون توش ونيك إت بيرسونيل! نوس فوس سوهيتونس بيوكوب دي بونيور إت إسبيرونس كيو فوس تروفيريز فوتر بونيور دانز نوتر بوتيك.

غش تجارة الفوركس لمشاهدة.
يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.
واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.
في الأساس، بائع إشارة هو تقديم نظام يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.
تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.
ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟
يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.
وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إيجين فاما الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل في فرضيته الفعالة في السوق الفعالة أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.
ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.
في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.
المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.
المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!
قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.
على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.
هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.

كيفية تداول الفوركس.
تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.
الجزء الثاني من ثلاثة:
فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.
الجزء الثالث من ثلاثة:
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

كوماندر ديس تيراجيس فوتوس إن ليغن سويس:
فوتر بورتايل دي كومبارايسون.
تروفيز ليس ميلورس لابوس الصورة!
كومباراتيف دي بريكس أفيس ديس وتيليساتورس كوديس برومو إت رنكتيونس أوفريس غراتويتس.
نوس كومبارونس لي فاست مارتشي بور ليس تيراجيس فوتو باس شير، ليس ليفريس فوتو، لا ديكوراتيون مورال، ليس كالنديرز فوتو إت أوتريس كاديوكس فوتو. ليس كوديس برومو، راندكتيونس إت أوفريس غراتيتس أكتويلز سونت إنكلوس ديركتيمنت دانز لي كومباراتور دي بريكس بور غارانتير كيو فوس تروفيريز لي ميلور بريكس بور فوتر كوماند. ليسيز йgalement نوس رابورتس دي تيست إت ليس أفيس ديس وتيليساتورس!
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
إت أوفرير لي سيت ويب.
بوركوي قائد ديس تيراجيس فوتو إن لين؟
بريندر ديس فوتوس نوميريكز أفيك أون أباريل الصورة نومكريك - c'est سيمبل إت رابيد. صور فوتوغرافية لهذا الفندق صور فوتوغرافية التقطها المسافرون: شاهد ما شاهده مسافرون مثلك تم عرضها كل الصور الفوتوغرافية التي التقطها المسافرون بور ترانسفورمر سيس فوتوس نومبرز إن سوفينيرس а غاردر إنتر ليس مينس، إيل إست نيسيسير دي تروفر أون لابو فوتو بور لي ديفيلوبيمنت فوتو إن ليغن.
ليس لابوراتوارز فوتو أوفرنت دي نومبريوكس أفانتاجيس: كوماند كونفورتابل: ترانسفانتيريز فوس دونيس سور لي سيت دو سيرفيس فوتو. لي ترانسفرت أون un autre support de donnйes n'est بلوس نيسيساير. ليفرايسون а دوميسيل: فوس n'avz بالإضافة إلى بيسوان d'ألر تشيرتشر فوس فوتوس. بريتيناتيرس بريستاتيرس (p. إكس. سوبيرمارتشونس) أوفرينت l'إنليرفيمنت أو ماغاسين إن بلوس - سيلا بيوت فو بيرميتر d'йconomiser ليس فريس دي ليفرايسون. تيراج فوتو باس شير: كوماندر ليس فوتوس إن ليغن إست دانز لا بلوبارت ديس كاس موينز شير كيو دي ليس إمبريمر سوي-مكم. إن بلوس، لا qualitı إست سوبنرييور كيو سيل ديس إمبريسيون فوتو نورماليس.
دنتفيلبيمنت الصورة: المتاعب لي ميلور لابو الصورة.
ليس لابوس فوتو إن ليغن ترانسفورمنت ليس إيماجيس صورة فوتوغرافية صورة فوتوغرافية صورة فوتوغرافية ل كوداك رويال، أجفا بريستيج أو فوجيكولور ورقة أرشيف كريستال). ديبويز كيو l'أباريل فوتو نوميريك إست ديفينو ستاندارد موديرن، لي مارتشي ديس لابوراتوارز فوتو إن ligne s'est йgalement بيوكوب dйveloppй. لي تشويكس دي بريستاتايرس بور لي d ديفيلوبيمنت دي فوتوس نوميريك إست تليمنت فاست qu'il est pffois disile des garder une deé de de la laantant les prx et la qualitй.
C'est لا كيو Bon-Plan-Photo. ch إنتيرفينت: سور سي سيت، فوس أفيز لا busibilitй de trouver le milour labouratoire pour frere Commande: إنديكيز لي نومبر أبروكسيماتيف دي فوتوس - بار إكسيمبل 60 فوتوس إن فورمات 10x15. لي كومباراتور دي بريكس تيراجيس فوتو كولكول لي بريكس فينال بور توس ليس لابوس.
أفيس الصورة.
ليفر صورة فوتوغرافية: كومباراتيف دي بريكس.
صور الملصق، تويلز إت ديكوراتيون مورال.
فوس أفيز إنفي دي دونر ون توش بيرسونيل а فوتر إنتنيريور؟ بوركوي باس أفيك فوس سوفينيرس سوس فورم دي فوتوس إن غراند فورمات! فوس أفيك لي تشويكس بارمي ون لارج غام دي بروديتس ديكو مورال. لا فاريانت لا زائد بسيطة إست لو بوستر الصورة. ليس فوتوس سونت إمبريمنس سور دو بابير فوتو إن غراند فورمات.
سي فوس кtes بكرت а دنبنزر أون بيو بلوس d'أرجنت، فوس أفيك لي تشويكس إنتر ديفيرينتس ماتريوكس بلوس йlaboruns. ليس تويلز فوتو سونت ليس بلوس سوفنت ديماندانس: لا فوتو إست إمبريمي سور دو تيسو إن كانفاس إست تيندو سور أون كادر إن بويس. Lá إنكور، فوس أفيك لا posibilitй de للمقارنة توس ليس بريستاتيرس سور نوتر سيت بور إينسي أوبتنير لي ميلور بريكس بور فوتر كوماند. نوس فوس بروبوسونس йvidemment أون أبيردو دي توس ليس ماتريوكس ديكو مورال: صور سور فير أكريليك صور سور ألو ديبوند صور سور بلاك فوركس.
صورة كالندريرز كاديو الصورة.
ليس كاديوكس فوتو سونت ون إدني كادياو بوبولير. ليس لابوراتوارز أوفرنت أون غراند تشويكس دي كاديوكس بيرسوناليسنس أفيك فوس فوتوس بيرسونيلس. C'est l'إدني إيدال بور أون كادياو إنديفيدويل! L'أوفر إست فاست إت فا دي تكستيليز كوم ديس تي-شيرتس، بولز أو بافويرز bйbй أوكس تاسيس، فيريس، تشوبيس أو بين ديس كاسكيتس، بولس а نيج أو تابيس دي سوريس. نوس فوس أوفرونس أون أبيردو دو مارشني أفيك توس ليس بريكس إت أوفريس دو مومنت.
أوفريس غراتويتس إت كوبونس.
لي مارتشي دي فوتوس أر سويس إست أون مارتشي ترس disputй. بيوكوب دي سيرفيسز فوتو إسايينت d'أكنيرير دي نوفيوكس كلينتس а l'أديد دي كوديس برومو بور لي ديفيلوبيمنت دي فوتوس. بور فوس بيرميتر دي بروفيتر دي لا ميليور أوفر، نوس فوس بروبوسونس ون ليست أفيك توس ليس كيدس برومو و أوفريس أكتويلز: كوديس برومو بور لي ديفيلوبيمنت دي فوتوس أوفيرس غراتويتس: ديفيلوبيمنت غراتشويت دي فوتوس رموز برومو بور ليس بوستس رموز برومو بور ليس ليفريس فوتو رموز برومو بور ليس كاديوكس فوتو كوديس برومو بور ليس تولز إت لا دينكوراتيون مورال ليس كوديس برومو سونت إنتيغرنس أوتوماتيكيمنت دانز لي كومباراتيف دي بريكس.

حول فوتو أرك.
إنقاذ الأنواع من خلال قوة التصوير الفوتوغرافي.
التفاعل بين الحيوانات مع بيئاتها هو المحرك الذي يحافظ على كوكب صحي بالنسبة لنا جميعا. ولكن بالنسبة لكثير من الأنواع، والوقت ينفد. هذا هو السبب في ناتيونال جيوغرافيك، جنبا إلى جنب مع المصور جويل سارتور، مكرسة لإيجاد حلول لحفظها.
مع دعمكم، نحن إعادة توثيق كل الأنواع في رعاية الإنسان لإلهام الناس لرعاية والمساعدة في حماية هذه الحيوانات. كما تساعد أيضا في تمويل مشاريع الحفاظ على الأرض التي تركز على تلك الأنواع في معظم الحاجة الماسة للحماية، فضلا عن برامج التعليم التي تعزز اتصال حقيقي مع، والتقدير، لدينا مخلوقات زملائه.
هذا الجهد المتعدد السنوات سيخلق صور حميمة من ما يقدر ب 12،000 نوع من الطيور والأسماك والثدييات والزواحف والبرمائيات واللافقاريات. وبمجرد الانتهاء، سوف صورة تابوت بمثابة سجل مهم من كل حيوان و [رسقوو]؛ ق وجود، وشهادة قوية على أهمية إنقاذهم.
بناء السفينة.
الأنواع إلى التاريخ.
في سعيه لتوثيق عالمنا و رسكو؛ ق مذهلة التنوع، أخذت جويل صور من 7،521 الأنواع و [مدش]؛ والعد! انه أكثر من نصف الطريق إلى هدفه المتمثل في توثيق جميع الأنواع تقريبا 12،000 الذين يعيشون في حدائق الحيوان ومحميات الحياة البرية في العالم.
خلق صور من الأمل.
بدأ مصور ناشيونال جيوغرافيك جويل سارتور سفينة الصور في مسقط رأسه في لينكولن، نبراسكا، في عام 1995. ومنذ ذلك الحين، زار 40 بلدا في سعيه لإنشاء أرشيف الصور هذا للتنوع البيولوجي العالمي.
حتى الآن، أكمل جويل صور أكثر من 6000 نوع، معظمها تصويرها على خلفية سوداء أو بيضاء عادي. بغض النظر عن حجمها، ويتم التعامل مع كل حيوان بنفس المقدار من المودة والاحترام. النتائج هي صور ليست فقط جميلة بشكل مذهل، ولكن أيضا الحميمة والمتحركة. & لدكو؛ إنه جهة الاتصال بالعين التي تنقل الأشخاص، & رديقو؛ يقول سارتور من الحيوانات و [رسقوو]؛ التعبيرات. & لدكو؛ إنه يشارك & هيليب؛ مشاعر الرحمة والرغبة في مساعدة. & رديقو؛
هذا هو أفضل وقت من أي وقت مضى لانقاذ الأنواع لأن الكثيرين بحاجة لمساعدتنا.
صورة تابوت مؤسس ومصور.
الحفاظ على الأرض.
سوف ناتيونال جيوغرافيك فوتو ارك دعم مشاريع الحفاظ على الأرض للمساعدة في حماية وحفظ الأنواع في الانخفاض. وسيتم توفير التمويل والاهتمام اللازمين للأنواع المهددة بالانقراض (بما في ذلك الثدييات والزواحف والبرمائيات والطيور والأسماك) التي لدينا فرصة حقيقية للمساعدة، والتي لا تبذل حاليا جهودا مستدامة من الآخرين لحمايتهم.
أما المدرع الجنوبي ذو ثلاثة أضلاع (تولبيوتس ماتاكوس)، الذي يتغذى على النمل والنمل الأبيض، فهو المدرع الوحيد الذي يدور نفسه في مجال شبه مثالي عندما يخاف. آذان مدسوس في، محمية الجانب السفلي الضعيفة من الحيوانات المفترسة. صورت في حديقة حيوان لينكولن للأطفال، لينكولن، نبراسكا.
التعلم الملهم والعمل.
و ناشيونال جيوغرافيك صورة تابوت هو تعليم الناس من جميع الأعمار حول كوكبنا التنوع البيولوجي مذهلة وتعزيز اتصال الإنسان الحقيقي للحيوانات الأرض. ويشارك المشروع الطلاب في الفصول الدراسية من خلال المواد والأنشطة التعليمية المجانية، ويلهم الجمهور من خلال المعارض والمناسبات الخاصة في جميع أنحاء العالم. تجربة رقمية تفاعلية تتيح للمتعلمين لاستكشاف كل حيوان في جمع وتبادل المعلومات حول الأنواع المهددة بالانقراض مع أصدقائهم.
إنقاذ الأنواع في البرية.
العديد من الأنواع في سفينة الصور معرضة للخطر في البرية بسبب فقدان الموائل، الصيد غير القانوني غير المشروع، وغيرها من التهديدات. ناشيونال جيوغرافيك وتمول بنشاط حفظة البيئة في هذا المجال لمساعدة بعض هذه الأنواع في معظم الحاجة الماسة. تلبية بعض أبطال الحفظ الذين يساعدون في حماية الحياة البرية ومعرفة كيف يمكنك اتخاذ إجراءات للمساعدة.
أوليفييه نسينجيمانا و كرين كريند كرين.
بعد أن نشأت تتمتع مشاهد وأصوات الرافعات الرقص في الأهوار، صدم أوليفييه نسينجيمانا لتعلم كبالغين من انخفاض جذري.
كاليار بلات وبورمي ستار سلحفاة.
رقائق، علامات الهوية الأخرى، والمرسلات تساعد كاليار بلات وفريق تتبع بعض السلحفاة لرصد نجاح عودتهم إلى البرية.
ساعدنا على إنقاذ الحياة البرية.
الآلاف من الأنواع في خطر والوقت ينفد. انضم إلى مصور ناشيونال جيوغرافيك جويل سارتور أثناء قيادته لمشروع "فوتو آرك" لتوثيق التنوع البيولوجي لكوكبنا وإيجاد حلول مبتكرة للمساعدة في إنقاذ الأنواع المهددة وحماية موائلها الحرجة.
تابع صورة أرك.
ابق على اطلاع ب فوتو أرك و جول سارتور باتباع المشروع على فاسيبوك و إنستاغرام.

No comments:

Post a Comment