Sunday 11 February 2018

أعلى 10 أسواق الفوركس


نظرة عامة على إتورو فوركس وسيط.
لقد اخترنا أن نقدم لكم فقط عدد قليل من مراجعات وسيط الفوركس على هذا الموقع، لأننا نؤمن إيمانا راسخا بالجودة على الكمية، وعلى هذا النحو واحد من الدرجة الأولى وأعلى تصنيف وسيط فوركس التي سوف نقدم لكم كل ما تبحثون عنه ل إيتورو. ويعتقد أن كلمة "e" في إتورو تشير إلى "سهلة".
بعد أن تم تأسيسها مرة أخرى في عام 2007 أنها سرعان ما أنشأت نفسها باعتبارها واحدة من الوسطاء أكثر موثوقية التي تقدم التجار العديد من منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة التي يمكنك وضع عدد كبير من العملات الاقتران.
يرجى اتخاذ بضع دقائق لقراءة من خلال هذا الاستعراض من إتورو لأنه عندما كنت سوف تكتشف لماذا اخترنا إدراجها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس المعتمدة وأعلى تصنيفا.
معلومات تنظيمية.
شيء واحد سيصبح قريبا واضحا لك عند بدء التداول في إتورو هو مجرد كم موقعها، وأنها توفر الملايين من العملاء في 140 بلدا مختلفا القدرة على الاشتراك ووضع مكانة العملات على الفور وفي الوقت الحقيقي.
كونها متاحة للمتداولين من العديد من البلدان المختلفة في العالم، الشيء الوحيد الذي حققته إتورو هو الحصول على رخصة تجارية في العديد من البلدان المختلفة، وعلى هذا النحو فهي شركة عالية التنظيم التي تلتزم دائما بأعلى معايير الصناعة.
ستجد أدناه معلومات عن كل من الهيئات التنظيمية التي منحت إتورو رخصة تجارية.
اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - بعد الحصول على ترخيص للعمل من قبل واحدة من أكثر السلطات صرامة الترخيص التي هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، فإن جميع تجار الفوركس الأوروبيين على وشك أن تجد إتورو تلتزم بأعلى معايير الصناعة.
هيئة السلوك المالي - سوف يسر تجار الفوركس في المملكة المتحدة أن يعلموا أن سلطة السلوك المالي منحت أيضا إتورو ترخيصا لتقديم خدماتها للتجار في أي مكان في بريطانيا العظمى.
لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية - إذا كنت مقيما في أستراليا، سيكون من دواعي سرورك أن تتعلم أن إتورو حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية التي تضيف مستوى آخر من الأمن لصناديق التداول الخاصة بك.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية - مصدر ترخيص نهائي واحد أن شركة إتورو مرخصة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، ولكن يرجى العلم بأن تجار الفوركس الأمريكيين غير مسموح لهم حاليا بالاستفادة من الخدمات التي تقدمها إتورو، ولكن إذا تغير هذا الوضع في المستقبل القريب سنقوم بالطبع تبقي لكم تحديثها بالكامل.
منصات التداول والميزات.
جانب واحد مهم تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند البحث عن وسيط فوركس جديد الذي لبدء التداول في، هو كم عدد منصات التداول كل وسيط لديه على العرض. سوف تجد ثلاثة منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة المتاحة في إتورو وأدناه هو لمحة عامة عن كل من تلك المنصات.
إتورو ويب تريدر - لا يضطر إلى تحميل منصة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعني أنك سوف تكون قادرا على الاتصال حتى شكل إتورو على الانترنت أي جهاز كمبيوتر باستخدام أي متصفح ويب وتسجيل الدخول إلى حسابك على الفور والبدء في لعب تداول العملات الأجنبية. منصة إيتورو ويبترادر ​​هي عبارة عن منصة حديثة توفر للتجار الكثير من إعدادات الخيارات.
إتورو أوبنبوك - منصة التداول الاجتماعي المعروفة باسم إتورو أوبنبوك سوف تسمح لك بالتفاعل مع التجار الآخرين تسجيل الدخول إليه، وعلى هذا النحو إذا كنت تبحث عن تلميحات ونصائح التي تتداول في مكان أو ترغب في تمرير نصيحة التداول قيمة إلى التجار الآخرين ثم وهذا هو منصة التداول للاستخدام.
إتورو موبايل التاجر التطبيق - سوف تكون مناسبة واحدة منصة التداول النهائية لجميع التجار الذين يرغبون في استخدام أجهزتهم النقالة كوسيلة لوضع تداول الفوركس ذات الصلة إتورو موبايل التاجر التطبيق هو واحد من منصات التداول المحمول الأكثر تقدما، وأنها خالية تماما ل تحميل ومتوافق تماما مع الغالبية العظمى من الأجهزة النقالة.
أنواع حسابات التداول.
وسيط يقدم لعملائها مع 4 أنواع من حساب التداول للتداول على. وهي تختلف عموما في الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل الوسيط.
حساب التداول البرونزي هو الحساب الذي يمكن استخدامه من قبل التجار المستوى الأساسي وسيط يتطلب إيداع تحت 1000 $ الفضة حساب التداول هو الحساب التي يمكن استخدامها من قبل التجار المستوى المتوسط. حساب تداول الذهب هو حساب يمكن استخدامه من قبل تجار المستوى المتقدم. حساب التداول فيب هو الحساب الذي يمكن استخدامه من قبل التجار المستوى المهني وسيط يتطلب الحد الأدنى للإيداع 20000 $.
العمولات والفوارق.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، إتورو لا تتقاضى عمولات على الصفقات التي يؤديها التجار. بدلا من ذلك، أنها تهمة الحد الأدنى لهم مثل انتشار 2 نقطة فصاعدا. بالإضافة إلى ذلك أنها لا تتقاضى أي رسوم للتداول التمديد التي هي غير مغلقة بين عشية وضحاها.
خدمات الدعم.
أنت لن تبقى لتدبير نفسك كالتداول الفوركس في إتورو لأنها توفر مركز خدمة دعم العملاء المأهولة تماما التي يمكنك الوصول 24 ساعة في اليوم.
ومع ذلك، قد يكون من المفيد بالنسبة لك أن ننظر حول موقعه على الانترنت لأنها معبأة مع أدلة التداول مثل إتوروبيديا ويأتي مع مفيدة للغاية قسم الأسئلة المتداولة التي ينبغي أن تمكنك من الحصول على جميع الإجابات لأسئلتك دون الحاجة إلى اتصل بمركز الدعم.
الخيارات المصرفية.
يتم تكوين منصات التداول في إتورو للعمل باستخدام الدولار الأمريكي كعملة أساسية، ولكن يرجى أن تكون على علم أنك سوف تكون قادرة على الاشتراك واستخدام أي عملة لإيداع كما واجهة المصرفية الخاصة بك سيجعل جميع تبادل العملات بالنسبة لك ل السماح بالعملة المحلية التي سيتم تبادلها إلى الدولار الأمريكي.
يمكنك تمويل حساب إتورو الخاص بك على الفور باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، باي بال، نيتيلر، 1-باي، سكريل، ويب ماني و جيرو الدفع. إذا كنت ترغب في إرسال الأموال من حسابك المصرفي مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك هو ممكن لأنها تقبل أسلاك البنك أيضا.
لماذا التداول في إتورو؟
بعد الاطلاع على مراجعتنا أعلاه لشركة إتورو، ربما تكون مهتما الآن بالاشتراك كمتداول جديد. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أكثر إقناعا قليلا ثم دعونا نمر لك عدد قليل من أكثر من الصفات البارزة وشرح لماذا حقا سوف تكون خطوة ذكية من خلال الغناء.
السرعة التي سوف تتلقى دائما سحب الخاص بك يعني أنك سوف تجد إتورو هي واحدة من وسطاء الفوركس أسرع دفع، وبفضل مجموعة ضخمة من الفرص التجارية سيكون هناك بالتأكيد حتى الطرق التي يمكن أن تضع العديد من الصفقات الفوز.
أدلة الإرشاد والتدريب بالمعلومات والمستمرة هي سبب آخر لماذا نعتقد أنك ذاهب للاستمتاع كونه تاجر في إتورو ونحن ندعوك لزيارة موقعه على الانترنت والاستفادة من أدلة التداول الخاصة بهم في أقرب وقت يمكنك القيام به.

أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.
أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.
المنطق يفوز. الدافع يقتل.
يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.
أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.
هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.
استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.
كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.
زوج دائما قوية مع ضعف.
عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.
أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.
في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.
التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.
الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.
ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.
التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هو أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا تزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.
المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.
قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.
لا أعذار، من أي وقت مضى.
قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.
يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
حساب الممارسة: 25،000 $.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.
حساب الممارسة: غير محدود.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.
فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])
حساب الممارسة: 50،000 دولار.
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.
A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.
حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.
الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.
وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.
الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])
حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.
حساب الممارسة: N / A.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)
A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.
حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير مراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.
نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

نظرة عامة على شم التداول التجاري.
نحن نفضل كثيرا عرض جميع زوار موقع تداول الفوركس إلى مجموعة من وسطاء الفوركس الذين كانوا في الأعمال التجارية لسنوات عديدة. كما من خلال القيام بذلك ونحن قادرون على التحقق من تاريخ كل وسيط نحن نفكر في مراجعة للتأكد من أنها عملت دائما على أعلى مستوى من المعايير.
فيما يتعلق شم كانت في الأعمال التجارية منذ عام 2009، وقد بنيت سمعة قوية مع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ويقدم جميع التجار باستثناء تلك التي مقرها في كل شيء الولايات المتحدة التي يمكن أن تريد من أي وقت مضى أو بحاجة إلى وسيط الفوركس.
يجب أن تكون في السوق لوسيط فوركس جديد التي للتسجيل والتداول في يرجى قراءة على بالة لقد سرد كل من العديد من الميزات التي جعلت من هذا الوسيط الفوركس واحدة من الأكثر شعبية مع التجار.
ولايات الترخيص.
الشيء الوحيد الذي سوف تجد بالتأكيد جذابة حول شم هو أنها تقدمت بطلب للحصول على ومنح التراخيص للعمل في العديد من البلدان المختلفة. ستجد أدناه جميع سلطات الترخيص التي منحت شم رخصة تجارية كاملة.
سيسيك - شم مرخصة ومنظمة في قبرص وهذا الترخيص لا تغطيها لكثير من الدول الأوروبية، ولكن هم أيضا مرخصة من قبل جميع السلطات الترخيص الأوروبية التالية أيضا.
شم يحمل ترخيصا صادرا عن ميفيد، فكا التي هي في المملكة المتحدة، كما أنها مرخصة في ألمانيا من قبل بافين كما أنها تحمل التداول المرخصة في اسبانيا عن طريق نمف، هولندا من قبل عفم وأيضا في السويد وفنلندا والمجر وإيطاليا.
في الواقع، فإن قائمة البلدان التي يسمح ل شم بالعمل فيها تبدو لا حصر لها حيث أنها أيضا ترخيصا في فرنسا وبولندا وأستراليا من قبل ككب أكب و أسيك. مع ذلك في الاعتبار يمكننا أن نكون 100٪ واثقون أنها سوف تعطيك تجربة تداول غير مسبوقة وأنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر تنظيما.
منصة التداول والميزات.
وربما كنت أتساءل فقط ما هو نوع من منصات التداول كنت تسير لتكون قادرة على الوصول والاستفادة من في شم وسيكون ذلك في الاعتبار أدناه لدينا لمحة عامة عن كل من منصات التداول التي يمكن الوصول إليها في أي وقت من يوم من الليل.
شم MT4 ترمينال - ربما كنت على دراية جيدة جدا مع الأكثر شعبية والأكثر استخداما منصة التداول الفوركس في العالم التي يجري منصة التداول MT4. إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف يكون من دواعي سرورنا أن تعلم أنك سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول هذه بمجرد الاشتراك وتصبح تاجر في شم. يمكنك استخدامه بمثابة تاجر خطر من خلال حساب التداول التجريبي أو كالتداول المال الحقيقي.
شم ماك MT4 - غالبا ما يتجاهل مستخدمو ماك العديد من وسطاء الفوركس. ومع ذلك، لن يتم إغفالك أبدا في شم حيث يتوفر لديها منصة تداول متوافقة مع ماك والتي تعرف على نحو ملائم بنظام التداول ماك MT4 الخاص بها. هذا المنبر يأتي مع كل من نفس الميزات بالضبط مثل منصة التداول MT4 القياسية لذلك سوف تضطر أبدا لتقديم أي تنازلات عند استخدامه!
شم MT4 مولتي ترمينال - يجب عليك أيضا إلقاء نظرة على منصة التداول MT4 مولتي ترمينال التي توفرها شم حيث يفضل العديد من التجار استخدام منصة التداول هذه حيث يمكنهم الوصول إليها واستخدامها على العديد من الأجهزة المختلفة التي يمتلكونها أو يمكنهم الوصول إليها.
شم ويبترادر ​​4 - القدرة على الوصول إلى منصة التداول بغض النظر عن مكان وجودك عندما ترغب في وضع زوج أو أكثر من العملات هو شيء سوف تكون قادرا على القيام به في شم والطريقة لوضع تلك الصفقات هي الاستفادة من ويب ترادر 4 منصة، التفاصيل الكاملة التي يمكن العثور عليها على شم الموقع.
شم إيباد ترادر ​​- إذا كان لديك إيباد وترغب في بدء تداول العملات إقران ابن أن الجهاز لهم جعل استخدام لكم اختبار شم منصة باد التاجر التي سوف تجد من السهل جدا للاستخدام والتي تأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الخيار الذي يمكنك الاستفادة لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك.
شم إفون ترادر ​​- منصة التداول فون على العرض في شم هو حالة من قطعة الفن من عدة التي يمكنك تحميل مباشرة على اي فون الخاص بك. سوف تجد أنه يأتي معبأة مع إعداد الخيار حتى تتمكن من تخصيص جلسة التداول الخاصة بك في أي وقت كنت ترغب في وضع التجارة من أي مكان كنت.
شم درويد ترادر ​​- واحدة من منصات التداول المحمول الأكثر استخداما التي تقدمها شم هو بالطبع منصة شم الروبوت التاجر، كما يدل الاسم يعني هذا منصة التداول متوافق تماما مع أي جهاز محمول على الإطلاق الذي لديه منصة التداول الروبوت تعلق عليه.
شم موبايل التاجر - إذا كنت تملك أي نوع من نوع من الجهاز المحمول الذي يحتوي على نظام التشغيل ويندوز على ذلك هذا هو المنصة التي يجب استخدامها، فمن شكلي للغاية وسهلة جدا للاستخدام.
الخيارات المصرفية.
لا يهم كيف كنت ترغب في جعل وديعة في المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية في شم نحن نعلم فقط أنت ذاهب لإيجاد طريقة مريحة للقيام بذلك. وتشمل بعض الخيارات المصرفية المتاحة، على سبيل المثال لا الحصر، بطاقات الائتمان والخصم، ودينرز كلوب، ودفع الاتحاد)، بالإضافة إلى الخيارات المصرفية الأخرى المتاحة وسهلة الاستخدام مثل نيتيلر و ويب ماني و سكريل و كاشو و إديال ويسترن ونيون أو مونيغرام.
لماذا التجارة في شم؟
كونها وسطاء الفوركس تقدم التجار من جميع أنحاء العالم الوصول إلى فرص التداول الخاصة بهم ومنصات التداول فإنه لا يذهب دون أن يقول أن شم لديها الكثير من الصفات الفريدة.
سوف تجد أنها توفر خدمة شاملة لدعم العملاء والتي تتوفر 5 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم، وأن خدمة دعم العملاء متوفرة في أكثر من 20 لغة مختلفة أيضا!

أفضل 10 أسواق فوركس
هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس التي تسمح وقبول التجار الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن شيء واحد أننا قد لاحظت ونحن على يقين من أنك سوف لاحظت أيضا، هو أن العديد من تلك الولايات المتحدة الفوركس التاجر وسطاء ودية ليست أن بسرعة في دفع التجار الفائزين وأيضا ليست سخية عندما يتعلق الأمر العروض الترويجية والمكافآت والصفقات الخاصة.
ولذلك نحن أكثر من سعداء أن أعرض لكم لأحد أفضل وسطاء الفوركس الولايات المتحدة في الأعمال التي تحافظ على الاتجاه، ووضعت معا وفي مكان واحد من أفضل الفوركس تجارة العملات الوساطة التي يمكنك الوصول إلى الإنترنت.
في الواقع منصة التداول الخاصة بهم هو أيضا متوافقة مع الأجهزة النقالة، واهتمامهم بالتفاصيل هو الذهاب إلى ضمان لديك واحدة من أفضل التجارب التجارية الممكنة في أي مكان، وعلى هذا النحو يرجى قراءة على لمعرفة ما هم عليه أن يكون تقدم كل من موقعنا على الانترنت مقرها الولايات المتحدة زيارة الفوركس التجار!
الحد الأقصى للرافعة المالية - الرافعة المالية هي بالطبع شيء من شأنه أن يتداول كل واحد من المتداولين في الفوركس لتحقيقه، وبالتالي فإنك حقا سوف تكون معجبا مع ما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية المتاحة لجميع المتداولين في الفوركس عبر لمفكس.
مكافأة المتداول الجديد - جميع التجار الجدد هي بالطبع الذهاب إلى أن ينظر جيدا جدا، مثل الكثير من التجار الحاليين، وكأول مرة إيداع التاجر أنت ذاهب لتأهل على الفور للحصول على مكافأة 100٪ الائتمان بالإضافة إلى فريدة من نوعها ولكن السخي بنفس القدر 15٪ استرداد مكافأة أيضا.
يعيش التقويم الاقتصادي - مواكبة كل من أهم والأكثر أهمية الأخبار العاجلة والنشرات البيانات المالية هو بالطبع مهمة، وعلى هذا النحو سوف نقدر التقويم الاقتصادي الحية التي تتوفر لجميع تجار لمفكس.
رئيس محلل السوق - كمتداول الفوركس لمفكس أنت أيضا ذاهب للاستفادة من عدد كبير من سنوات الخبرة في منزل المحللين اكتسبت وعلى هذا النحو سوف يتم منحك الوصول إلى تحليل السوق اليومية التي قد نشير فقط لكم في الحق الاتجاه فيما يتعلق فقط تاجر الفوركس الذي يجب أن يكون كل يوم من أيام الأسبوع.
الآلات الحاسبة التجارية - أن تكون قادرة على تحمل لوضع صفقات الفوركس الخاص بك هو المهم كما يعرف فقط كم يمكنك جعل من كل التجارة التي تقوم بها وآخر أداة مفيدة جدا مجانا متاحة لجميع المتداول لمفكس هو حاسبة التداول التي من شأنها أيضا التأكد من أنك تعرف المخاطر والربح المحتمل على كل صفقة واحدة كنت مكان.
منصات MT4 للجوال والسطح المكتب - لن تفشل في أن تكون معجبا مع منصة التداول MT4 المتاحة لكل من التجار عبر الإنترنت والهاتف المحمول في لمفكس، ولكن إذا كنت جديدا على استخدام منصة التداول الفوركس ثم سوف تجد لمحة كاملة ومفيدة إضافية مساعدة الملفات فيما يتعلق بكيفية استخدامه لوضع أي نوع من الفوركس التجارة.
واحد نقرة المتداولين - لمفكس أيضا يعرفون ويدركون تماما أن عددا كبيرا من التجار هم السماسرة الذين يتطلعون بسرعة لتكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بهم للاستفادة من إقران العملات، وعلى هذا النحو سوف تجد يمكنك إجراء بنقرة واحدة المتداولين عبر منصات التداول الخاصة بهم للسماح لك أن تفعل ذلك تماما.
التداول الآلي - بفضل استضافة فس أنت ذاهب لتكون قادرة على وضع أنظمة التداول الخاصة بك فريدة من نوعها على منصة التداول الخاصة بهم، وعلى هذا النحو لن تضطر إلى العمل بجد لوضع الصفقات الخاصة بك وتحقيق الأرباح على تلك الصفقات الفوركس إما!
الدفعات الرابحة السريعة - ربما أهم جانب من لمفكس هو خدمة دفع الفوز السريع التي من شأنها أن كل من تجار الفوركس الاستفادة منها، ومع الكثير من كل من الودائع وسحب الخيارات كنت حقا سوف يكون من الصعب جدا للعثور على أسرع دفع الولايات المتحدة التاجر ودية وسيط الفوركس.

No comments:

Post a Comment