Saturday 24 February 2018

بيع إشارات التداول


كيف تصبح مزود إشارات ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
هل تريد أن تقدم إشارات التداول الخاصة بك وتحقيق الربح؟ سجل على موقع MQL5 كموقع وحدد حساب التداول الخاص بك لتقديم إشاراتك للتجار. ضع في اعتبارك أنه يمكنك إنشاء إشارة واحدة فقط لحساب تداول واحد.
السوق بأكمله من ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 المستخدمين هو في متناول يدك. سوف تتلقى الوصول المباشر إلى المشتركين المحتملين.
هل تظهر نتائج تداول جيدة؟ تاريخ MQL5munity والبدء في بيع الإشارات الخاصة بك. الحل بسيط ويتم تقليل الجهود.
في ما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول "كيفية أن تصبح مزود إشارات":
فتح حساب على mql5 إذا لم يكن لديك حتى الآن.
يرجى ملاحظة أن جميع الحقول مليئة باللغة الإنجليزية! يجب عليك تحديد اسمك الأول والأخير، مكان الإقامة (البلد، الولاية، المدينة / المدينة، العنوان)، والرمز البريدي ورقم الهاتف المحمول، حتى نتمكن من الاتصال بك.
تحقق "أنا أتفق مع قواعد السوق والخدمات إشارات" الخيار وانقر على "تسجيل".
بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تلقي تأكيد سمز. للقيام بذلك، انقر فوق "إرسال سمز". هذه الرسائل القصيرة مجانا.
أدخل الرمز في النافذة الجديدة وانقر على "تأكيد".
ثم سيتم التعامل مع طلبك للتسجيل كبائع من قبل منسق الحوارات.
بعد الانتهاء من جميع هذه المراحل، سوف تصبح إشارة متاحة للاكتتاب.
يرجى ملاحظة أن تاريخ التداول بأكمله مطلوب من حسابك، حيث يتم تعقب عمليات التداول، في حالة إنشاء إشارة جديدة بنجاح. سيتم استخدام المعلومات المطلوبة لعرض البيانات الإحصائية لجميع زوار خدمة الإشارات.
كما ترون، كل شيء بسيط جدا. سجل ك البائع، وإرسال تفاصيل الهوية الخاصة بك وتقديم إشارة للاشتراك. عندما يتم كل شيء، سوف تصبح مزود إشارات. سيتمكن الكثير من التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 من الاشتراك في الإشارة.
ونوصي أيضا باتباع المقالات المخصصة للإشارات:
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

كيفية بيع إشارات الفوركس بلدي.
وجود نظام تداول موثوق به هو حلم كل تاجر جديد يريد أن يكون. في نواح كثيرة، وهذا يمكن أن يكون الخبراء و رسكو؛ ق المشورة التي سعى بعد ذلك. إذا كان لديك نظام تداول موثوق به، سؤال واحد مشترك كنت أشعر هو - يجب أن أبيع إشارات الفوركس بلدي؟
وبما أن قاعدة الأعمال تنص دائما - إذا كان الطلب مرتفعا، فعليك أن تفي به من خلال توفير الأساسيات. مشروع الفوركس هو واحد شعبية جدا ويرى أعلى عدد من المشاركين في العالم.
بالإضافة إلى توليد الإيرادات هو أيضا أكثر بالمقارنة مع المشاريع التجارية الأخرى. إحصائيا، حوالي 80٪ من التجار الاستفادة من نظام التداول لتحقيق الأرباح.
مجرد اتخاذ مثال - إذا كان النظام يقول القدرة على توليد 50٪ العائد الشهري مع 3٪ السحب و 80٪ الفوز. وعلاوة على ذلك، إذا كان هذا النظام متاحا لحوالي مليون مستخدم مقابل 100 دولار فقط، فإن المعادلة هي 000 100 000 دولار أو أقل قليلا من هذا الرقم.
حتى بعد أشهر قليلة تنخفض شعبيتها وتصل إلى 30،000،000 $، فإنه لا يزال هائل.
لذلك فإن فرص الدخل مرتفعة في هذا أيضا. وعلاوة على ذلك، وهذا هو السبب يعتقد الخبراء أنه لا يوجد أي ضرر لأولئك يسأل & لسو؛ يجب أن أبيع بلدي إشارات الفوركس؟ & [رسقوو]؛
وبصرف النظر عن الإيرادات، كما أنه يتيح مجالا للانتقادات التي بطريقة مثمرة مرة أخرى لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. مع الاقتراحات، يمكنك تطوير استراتيجية تداول أفضل مع المزيد من الإنتاجية.
أولئك الذين يستفسر يجب أن أبيع بلدي إشارة الفوركس - وهذا هو القول أن هناك الكثير من شعبية لذلك.
يبحث معظم التجار عن هذه العلامات.
أنها تحدث لتكون فعالة جدا من حيث التكلفة.
ويعرض أنواع مختلفة من حلول التداول مثل ناسخة التجارة ومقدمي المضيف وهي مقل إشارة المجتمع المجتمع.
خطوات التثبيت هي خالية من المتاعب للغاية.
المرونة في التحديثات والثقة في شكل نتائج الأداء هي نتائج أخرى من تقديم الطعام لهذه الإشارات.
وبخلاف هؤلاء القلائل، يفضل التجار إشارات التداول بسبب نداء العميل البعيد المدى. الاحتمالات للوصول إلى العملاء أو العملاء بسيطة وسريعة. مثال يتكون مقل من العديد من الأعضاء والسبب في أنه يوفر إشارات التداول لتجارها.
هناك العديد من القنوات وخيارات التسويق المتاحة لك عبر الإنترنت.
مساعدة من وسائل الاعلام الاجتماعية -
أفضل طريقة ل & لسو؛ بيع بلدي إشارات الفوركس و [رسقوو]؛ عبر فاسيبوك و + غوغل و تويتر و كوميونيتي داتش و فوركس فورمز.
الوضع الآخر ل & لسو؛ بيع بلدي إشارة الفوركس و [رسقوو]؛ هو مزامنة مع مقدمي إشارة فوريكس الرائدة. سيقوم العارض المضيف بشحن رسم بسيط منك، وهذا هو مجرد عن ذلك.
تعزيز من خلال شبكة الإنترنت -
بخلاف هذه 2، هناك أيضا خيار الإعلان مباشرة إشارة التداول الخاصة بك. هناك العديد من الحملات الإعلانية مثل غوغل أدسنز والمزيد للاستفادة منها.
لذلك هناك لديك إجابات على جميع أسئلتك. الآن لا تخفق عقلك كثيرا فيما يتعلق السؤال & [شو]؛ يجب أن أبيع بلدي إشارات الفوركس؟ & [رسقوو]؛ فقط اعمل لتحقيقها!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
جول 11، 2017 2:03:05 آم.
وكثيرا ما يواجه تجار العملات القضية الأكثر شيوعا في انتظار اللحظة المثالية لشراء أو بيع كمية معينة. كل ذلك يعتمد على ظروف السوق ولكن يكون.
جول 10، 2017 2:22:46 آم.
أحد الأهداف الرئيسية لمتداول الفوركس هو فهم الاتجاه التالي وكيفية تطبيق نفس التوقعات المستقبلية للأسعار. نوبيز تميل إلى نسخ التداول سيغ.
جول 10، 2017 2:17:21 آم.
هل تحصل على إخطار عن سوء الاحوال الجوية على الهاتف الذكي الخاص بك بينما كنت قد تم على محرك أقراص طويلة؟ وهناك احتمالات عالية أن قد ينتهي بك الأمر خدش كنت خطط محرك الأقراص.
لنفترض أن عملة التداول الخاصة بك هي الدولار الأمريكي والين الياباني، يجب أن تكون واضحا أن الدولار هو الأساس.
في كل مكان حول التجار الاستفادة من أنظمة النقد الأجنبي لعملياتها التجارية. انها هيل.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

إشارات تداول البيع
& # 8211؛ مزود الإشارات: هذا أنت! لتوفير الإشارات الخاصة بك إلى العالم، وتحصل على 50٪ من جميع المدفوعات المقدمة لمتابعة أو نسخ لك. على سبيل المثال، إذا قررت بيع إشاراتك مقابل 100 دولار، بينما يرى المتداول ملف التعريف الخاص بك ويحب إحصاءات التداول الخاصة بك، فإنه قد يقرر نسخ لك. عند النقر على "نسخ"، trade4me سوف يدفعه إلى دفع 100 $ (+ ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي). مرة واحدة يتم تأكيد الدفع، وقال انه يمكن نسخ لك لمدة شهر. من أصل 100 $ التي تلقتها تريد 4me، 50 $ سوف تذهب إلى حساب مزود الخاص بك. يمكنك التحقق من ذلك على & # 8220؛ أرباح مقدم الخدمة & # 8221؛ في صفحة ملفك الشخصي. في بداية الشهر المقبل، trade4me سوف تدفع لك المبلغ الإجمالي من العمولات الخاصة بك مباشرة إلى حساب باي بال أو سكريل الخاص بك.
& # 8211؛ التابع: الشركة التابعة هي الشخص الذي أحال العميل إلى التجارة. يمكنك تسجيل حساب التابعة في بينوبسافليتس والحصول على رابط التابعة الخاص بك. عندما ينقر العميل على هذا الارتباط، تتم إعادة توجيهه إلى trade4me ويتم إنشاء ملف تعريف ارتباط تتبع في متصفحه. إذا دفع في وقت لاحق لمتابعة أو نسخ تاجر، 25٪ من الدفع يذهب إلى التابعة لها. على سبيل المثال، إذا قام العميل بدفع 100 دولار لنسخ موفر، يذهب 25 دولارا إلى الشريك التابع، بغض النظر عن من هو المزود. لاحظ أنه إذا كنت مزود إشارة، يمكنك أيضا أن تكون التابعة لها وتتراكم كل من لجنة مزود إشارة (50٪) والعمولة التابعة (25٪)، مما يجعلك تكسب 75٪ من المدفوعات لنسخ لك.
لاحظ أن الرابط التابع لك يعمل لجميع المبيعات، بغض النظر عن مقدمي الخدمة الذي ينسخه العميل أو يتبعه. حتى إذا كان العميل الذي أحال تقرر لنسخ ودفع مزود آخر بدلا من ذلك (ما رعشة ^^)، سوف لا يزال الحصول على عمولة 25٪ التابعة لها.
& # 8211؛ تريد 4.me: هذا لنا. نحن نحافظ على 25٪ من كل دفعة لصيانة الخوادم، وتطوير منصة، إضافة ميزات جديدة والبقاء مجرد رهيبة 😉 كما Trade4me هو منصة مستقلة وليس مملوكة من قبل أي وسيط، وهذه اللجنة هي مصدرنا الوحيد للدخل. وهذا يضمن أن قراراتنا تستند رسميا على تجربة المستخدم وليس مدفوعة من قبل شهوة وسيط للحصول على الأرباح. ما إذا كان وسيط يكسب أو يفقد المال، فمن شفافة تماما بالنسبة لنا وليس له أي تأثير على قراراتنا.
للناسخات & # 038؛ متابعون.
للمزودين.
للشركات التابعة.
TRADE4.ME ليست مملوكة من قبل وسيط الخيارات الثنائية.
تجارة وتملك المملوكة من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة خدمات مالية مستقلة مسجلة في فرنسا. ساس نيوترينو يقع في 28 فينيل دي كيريفين، 29200 بريست، فرنسا.
جميع التعليقات المقدمة هي آراء شخصية.
يرجى العلم بأن التداول في أي سوق يحمل مخاطر، والتداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التي قد لا تكون مناسبة لك. إذا قررت التداول في هذه الأسواق، نطلب منك أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية وخبرتك ورغبتك في المخاطرة. التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف يمكن اعتبار ساس نيوترينو مسؤولة تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، خاصة، أو تبعية أو عرضية الأضرار أيا كان. ساس نيوترينو أود أن أكرر أن الأدوات والنتائج المعروضة على مواقعها يتم توفير "كما هي" مع أي ضمان صريح أو ضمني للكفاءة والدقة أو الربحية. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
ساس نيوترينو يقدم مراجع لمقدمي معلومات طرف ثالث عبر Trade4.me كخدمة للجمهور التجاري. ما لم يتم التعبير عن ذلك على وجه التحديد، ساس نيوترينو لا تؤيد المنهجيات والأفكار والآراء أو توصيات هذه الأطراف الثالثة. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. لا تقبل كتأكيدات أو ادعاءات غير مدققة. يجب أن تكون مطالبات النجاح أو الربح دائما مدعومة بنتائج التداول المباشر، وليس نتائج الحساب التجريبي أو تجميع "الإشارات". الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، ويجب أن تكون حاسمة ومطلوبة عند قراءة جميع العروض الترويجية التي قدمها المستشارين والتجار ، والمدونين، ومديري الأموال والباعة نظام طرف ثالث. يتم عرض جميع المواد المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا على الانترنت والتعليق العام السوق، ليست عرضا للتجارة في أي سوق ولا تشكل الاستثمار أو المشورة التجارية. ساس نيوترينو تنكر صراحة أي مسؤولية، دون حصر، عن أي خسائر تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة للجمهور التجاري على موقعنا.
كوبيرايت © ساس نيوترينو 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.

بيع إشارة.
ما هو "إشارة بيع"
الحدث أو الشرط الذي ينبه المستثمرين للتخلص من استثمار معين. ويمكن أن يلاحظ المحللون والمستثمرون المهتمون ببيع إشارات البيع بفهم جيد لسوق الأوراق المالية، في حين يفضل بعض المستثمرين الاعتماد على برامج التداول أو الرسوم البيانية ليقول لهم متى يبيعون.
بعض المستثمرين يميلون ببساطة لمتابعة الحشد، بيع عندما الجميع يعتقدون أنهم يرون إشارة بيع.
كسر "إشارة بيع"
قد يبدو أن السوق الضعيفة الأداء هو إشارة بيع واضحة، ولكن العديد من المستثمرين مناقضة يرون هذا بمثابة إشارة شراء قوية طالما أن الشركات التي تقوم على الأسهم لا تزال سليمة بشكل أساسي. شراء الأسهم المخزونة بأقل من قيمتها عندما يتم بيعها في "خصم" مثل هذا ساعد العديد من المستثمرين تحقيق عوائد ممتازة.

قادة التجارة.
تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.
1. كسب المال بيع الإشارات الخاصة بك.
نشر النظام الخاص بك. أداء جيد. الحصول على أموال.
Collective2 ديه 90،000+ أعضاء.
2. أوفر تجارة السيارات للعملاء.
جعل الاستراتيجية الخاصة بك "لصناعة السيارات في القابلة للتداول" على الفور.
دفع زر الاتصالات إلى معظم السماسرة.
3. تريد ما تريد.
مهما كنت التجارة، ونحن قد حصلت على تغطيتها.
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة & أمب؛ النقد الاجنبى.
4. ستة طرق لتقديم التجارة الخاصة بك.
دعونا نعول عليها.
ويب، وسيط، أبي، لغة سيتو، والبريد الإلكتروني، والمنصات الشعبية.
5. إدارة عملك.
كنت التجارة. نحن نحرص على بقية.
أدوات إدارة المشتركين رهيبة، وفواصل سعر مخصص، وكوبونات الإلكترونية.
6. حماية الملكية الفكرية الخاصة بك.
تكشف ما تريد.
لا تزال حافة الخاص بك والصلصة التداول سرية معك.
التجار باستخدام Collective2 وما يقولونه عن ذلك.
الآلاف من التجار خطيرة، عاطفي عن الأسواق وإنتاج ألفا، واختيار نشر استراتيجياتها على منصة C2. في كلماتهم & # 8230؛
زعيم التجارة | شاريس فرانشيسكا.
مدير الاستراتيجية | سبكس اتجاهات العقود الآجلة.
زعيم التجارة | بروتان والمؤلف "حافة ماكرو العالمية"
زعيم التجارة | جس ألفا.
مدير الاستراتيجية | ConservProfit.
زعيم التاجر | فقط فوركس الصفقات.
زعيم التاجر | مومنتومينفستينغ أوسغ.
زعيم التاجر | موآب.
تصبح قائد التجارة C2.
تجربة مجانية. وضع التجارة الأولى في دقائق.
تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.
روابط أخرى.
إستراتيجية التداول للأسبوع: متوسط ​​التوقع 250 ألف.
Collective2 يضيف دعم ل كبو بيتكوين العقود الآجلة.
Collective2 ليك هي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
تذكر: التداول محفوف بالمخاطر. يمكنك أن تفقد المال. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع.
وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.
الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.
فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط الأداء الإستراتيجي. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & # 8220؛ ماكس دراودون & # 8221؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني للأسهم من النظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم من أي وقت مضى ينخفض ​​من المحلية & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ (وهذا يعني رسميا باسم & # 8220؛ الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب. & # 8221؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية . ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.
* رسوم استراتيجية زائد، ورسوم أوتوتراد وعمولات الوساطة. رسوم الاستراتيجية تختلف ويتم تعيينها من قبل زعيم التجارة الفردية (مدير النظام). تتراوح هذه الرسوم من $ 20- 200 $ + / شهر ويمكن العثور عليها في صفحة ملخص النظام على تطبيق Collective2. رسوم أوتوتريد هي 49 $ / الشهر. يتم تحديد عمولات وساطة الوساطة من قبل الوسطاء الأفراد. وتنشر الأسعار على مواقع الوسطاء.
** "أكبر منصة مفتوحة للتجارة في العالم". واستنادا إلى المعلومات المتاحة للجمهور من الشركات الخاصة (النشرات الصحفية، ومواقع الإنترنت) عن عدد الأنظمة، وعدد المستخدمين المسجلين، وحجم التداول الذي بدأته شبكة الإنترنت باللغة الإنكليزية المواقع التي يمكن الوصول إليها بشكل عام.
♦ "التجار الأفضل أداء": يشير فقط إلى التجار والاستراتيجيات التي يتم تتبع نتائج افتراضية من قبل منصة C2. "سجلات التتبع التي تم التحقق منها": في حين أننا تحقق من جميع أداء الاستراتيجية على أساس الذهاب إلى الأمام، يجب أن تعتبر جميع النتائج افتراضية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 Collective2 & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة. بنود سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment