Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم للسهم الواحد


ملخص الأرباح و إبس.


الإيرادات والعائد لكل سهم (إبس) هي قلب التحليل الأساسي لقيمة الشركة. يقدم ملخص الأرباح وعائد السهم العائد على الأرباح، أرباح السهم الواحد وتوزيعات الأرباح من الشركة حسب السنة والربع على مدى السنوات الثلاث الماضية، في صفحة واحدة. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


ملخصات اليوم الأكثر مشاهدة.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


حول صفحة ملخص الأرباح و إبس.


ويمكن القول إن التغيرات في ربحية السهم والإيرادات هي أهم العوامل التي تؤثر على سعر السهم. يوفر ناسداك الإيرادات وملخص إبس الإيرادات، إبس وتوزيعات الأرباح من الشركة عن طريق السنة والربع على مدى السنوات الثلاث الماضية، على صفحة واحدة. وهذا يسمح للمستثمرين بسرعة وسهولة مقارنة هذه الأرقام المالية الهامة، ربع إلى ربع، وعلى أساس سنوي.


ما هو مصدر البيانات؟


تستضيف إدغار أونلين الصفحة وتجمع البيانات من ملفات سيك (عادة 10Q و 10 K).


وأنا أعلم أنه كان هناك إعلان فصلي. لماذا لا يتوفر؟


يتم تحديث هذه الصفحة عند معالجة إدغر أونلين الإيداعات مع المجلس الأعلى للتعليم.


لماذا رعاية المستثمرين.


تعد التغيرات في الإيرادات و إبس أهم العوامل الوحيدة في السعر الطويل الأجل لسهم الشركة. وغالبا ما تؤدي العائدات المتنامية و ربحية السهم إلى ارتفاع سعر السهم. ويمكن للمستثمرين ذوي الخبرة مقارنة إبس والإيرادات من الربع الأول من العام إلى الربع نفسه في العام التالي، لحساب ربحية السهم من ربع إلى ربع ونمو الإيرادات. ومن الشائع أيضا مقارنة أرباع متتالية من ربحية السهم ونمو الإيرادات. هذه البيانات هي قلب التحليل الأساسي لقيمة الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3067 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1400 تقييم قم بالتقييم.


تسلا 77٪ صاعد من 664 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 502 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 83٪ صاعد من 460 تقييم قم بالتقييم.


F 82٪ صاعد من 353 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 79٪ صاعد من 209 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 678 تقييم قيم هذا المنتج.


إنتك 84٪ صاعد من 284 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 114 تقييم قيم هذا.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الأرباح الأساسية للسهم الواحد.


ما هو "العائد الأساسي للسهم الواحد"


العائد الأساسي للسهم هو قياس تقريبي لمبلغ أرباح الشركة التي يمكن تخصيصها لسهم واحد من أسهمها. العائد الأساسي للسهم الواحد (إبس) لا يؤثر في الآثار المخففة للأوراق المالية القابلة للتحويل. يتم احتساب العائد األساسي للسهم على النحو التالي:


إبس األساسي =) صافي الدخل - األرباح املوزعة (/ املتوسط املرجح لعدد األسهم العادية القائمة.


تراجع "الأرباح الأساسية للسهم الواحد"


مثال على الأرباح الأساسية لكل سهم.


شركة تقارير صافي الدخل من 100 مليون $ بعد النفقات والضرائب. وتصدر الشركة أرباحا مفضلة إلى المساهمين المفضلين لها بمبلغ 23 مليون دولار، مما يترك الأرباح للمساهمين العاديين 77 مليون دولار. وكان لدى الشركة 100 مليون سهم عادي في بداية العام وأصدرت 20 مليون سهم جديد في النصف الثاني من العام. ونتيجة لذلك، بلغ المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة 110 مليون سهم: 100 مليون سهم للنصف الأول من العام و 120 مليون سهم للنصف الثاني من العام (100 × 0.5) + (120 × 0.5) = 110 ، ويؤدي تقسيم الأرباح المتاحة للمساهمين العاديين والبالغة 77 مليون دولار على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة والبالغة 110 ملايين سهم إلى منح ربح أساسي قدره 0.70 دولار أمريكي.


تأثير العائد الأساسي للسهم الواحد.


تداول الأسهم على مضاعفات ربحية السهم الواحد، وبالتالي فإن زيادة في ربحية السهم الأساسية يمكن أن يسبب سعر السهم أن نقدر بما يتماشى مع زيادة أرباح الشركة على أساس السهم الواحد. غير أن زيادة ربحية السهم الأساسية لا تعني أن الشركة تحقق أرباحا أكبر على أساس إجمالي. ويمكن للشركات إعادة شراء الأسهم، وتخفيض عدد حصتها نتيجة لذلك، وتوزيع صافي الدخل على الأرباح الأقل تفضيلا على عدد أقل من الأسهم العادية. ويمكن أن تزيد ربحية السهم الواحد الأساسية حتى لو انخفضت الأرباح المطلقة مع انخفاض عدد الأسهم المشتركة. وهناك اعتبار آخر لربح السهم الأساسي هو انحرافه عن ربحية السهم المخففة؛ إذا كان هناك اختلاف متزايد بين مقاييس إبس، فقد يظهر أن هناك إمكانات عالية للمساهمين العاديين الحاليين للتخفيف في المستقبل.


ربحية السهم المخففة - ربحية السهم المخففة.


ما هو "الأرباح المخففة للسهم الواحد -


إن ربحية السهم الواحد المخففة هي مقياس أداء يستخدم لقياس جودة أرباح السهم للسهم الواحد إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. الأوراق المالية القابلة للتحويل هي جميع الأسهم القابلة للتحويل المعلقة المعلقة، والسندات القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم (في المقام الأول على أساس الموظف) وأوامر. ما لم يكن للشركة أي أسهم محتملة إضافية قائمة، وهو ظرف نادر نسبيا، فإن ربحية السهم المخففة ستكون دائما أقل من إبس بسيطة.


تراجع السهم "الأرباح المخففة للسهم الواحد -


أهمية إبس.


إبس هو مقياس مهم جدا يستخدم في تقييم الصحة المالية للشركة. عند الإبلاغ عن النتائج المالية، والإيرادات و إبس هما من المقاييس الأكثر شيوعا. في تقارير أرباحها، وتقرير الشركات كل من إبس الأساسي والمخفف، ولكن التركيز بشكل عام أكثر على مقياس إبس المخفف أكثر تحفظا. وتعتبر إبس المخففة مقياسا متحفظا لأنه يشير إلى سيناريو أسوأ حالة من حيث العائد على السهم.


ومن المستبعد جدا أن يقوم كل شخص يحمل الخيارات، والمذكرات، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وما إلى ذلك بتحويل أسهمها في آن واحد. وفي الوقت نفسه، إذا سارت الامور بشكل جيد، هناك فرصة جيدة أن جميع الخيارات والمفاتيح سيتم تحويلها إلى الأسهم المشتركة. ويمكن أن يشير الاختلاف الكبير في ربحية السهم للسهم و إبس المخفف إلى التخفيف المحتمل المحتمل لأسهم الشركة، وهي سمة ينظر إليها بالإجماع تقريبا من جانب المحللين والمستثمرين على حد سواء. ومن التحذيرات الهامة أن نظام إبس مطلوب فقط للإبلاغ عنه من قبل الشركات العامة. يتم تسجيل إبس في بيان الدخل للشركة العامة.


الأوراق المالية المخففة المشتركة.


إن الأسهم المفضلة القابلة للتحويل وخيارات الأسهم والسندات القابلة للتحويل هي أنواع شائعة من الأوراق المالية المخففة. الأسهم المفضلة القابلة للتحويل هي حصة مفضلة يمكن تحويلها إلى حصة مشتركة في أي وقت. خيارات الأسهم هي منافع الموظفين العامة، وخاصة للمديرين التنفيذيين. خيارات الأسهم تمنح حامل الحق في شراء الأسهم العادية بسعر محدد في وقت محدد. السندات القابلة للتحويل مماثلة للسندات المفضلة القابلة للتحويل، حيث يتم تحويلها إلى أسهم عادية بالأسعار والأوقات المحددة في عقودها. كل هذه الأوراق المالية، إذا تم ممارستها، سوف تزيد من عدد الأسهم القائمة، وبالتالي سوف تخفض ربحية السهم.


الأرباح الأولية للسهم الواحد (إبس)


تعريف "الأرباح الأولية للسهم الواحد" (إبس) "


واحدة من طريقتين لتصنيف الأسهم القائمة. الطريقة الأخرى هي ربحية السهم المخففة بالكامل (إبس). يستخدم مصطلح "إبس الأساسي" بشكل أكثر شيوعا بدلا من "إبس الأساسي". إن العائد األساسي للسهم هو الطريقة البسيطة لتصنيف األسهم القائمة، حيث أنه يستخدم عدد األسهم المتاحة حاليا للتداول. لحساب ربحية السهم الأساسية، قسمة صافي الدخل عن طريق عدد الأسهم القائمة.


الانخفاض الأساسي "العائد الأساسي للسهم الواحد (إبس)"


إن العائد على السهم المخفف أكثر تعقيدا لحسابه، ولكنه يعتبر أكثر تحفظا لأنه يأخذ في الحسبان جميع الأسهم القابلة للتحويل المعلقة والمذكرات والخيارات التي يمكن تحويلها إلى أسهم قابلة للتداول. إذا لم يكن أي من هذه األدوات المالية مستحقا، فإن ربحية السهم الواحد والمخففة للسهم الواحد ستكون متساوية.


يمكن حساب ربحية السهم بعدة طرق مختلفة اعتمادا على الطرق المحاسبية والافتراضات التي تستخدمها الشركة. ينبغي للمستثمرين الذين يأخذون إبس في الاعتبار في أي عملية صنع القرار أن يفهموا كيف تم حساب الرقم إبس التي يستخدمونها.


AccountingTools.


المحاسبة كب الدورات والكتب.


AccountingTools.


الربح المخفف لكل سهم.


العائد المخفف للسهم هو ربح فترة التقرير لكل سهم من األسهم العادية القائمة خالل تلك الفترة. یتضمن القیاس عدد الأسھم التي کانت ستکون مستحقة خلال الفترة إذا کانت الشرکة قد أصدرت أسھم مشترکة لجمیع الأسھم المشترکة المخففة المحتملة القائمة خلال الفترة.


ويكمن السبب في بيان ربحية السهم المخففة في أن يتمكن المستثمرون من تحديد الكيفية التي يمكن بها تخفيض ربحية السهم المنسوبة إليهم إذا ما أريد تحويل مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتحويل إلى مخزون. وبالتالي، فإن هذا القياس يمثل أسوأ حالة بالنسبة للسهم الواحد. يجب أن يتم الإبلاغ عن معلومات العائد على السهم فقط من قبل الشركات المملوكة للقطاع العام.


إذا كان لدى الشركة أنواع أكثر من المخزون من الأسهم العادية في هيكل رأسمالها، فإنه يجب أن يقدم كلا من العائد الأساسي للسهم ومعلومات مخفضة للسهم الواحد. يجب أن يكون هذا العرض لكل من الدخل من العمليات المستمرة وصافي الدخل. يتم اإلفصاح عن هذه المعلومات في بيان الدخل للشركة.


لحساب الأرباح المخففة للسهم الواحد، تشمل آثار جميع الأسهم المشتركة المخففة المحتملة. وهذا يعني أن زيادة عدد الأسهم القائمة على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم المشتركة الإضافية التي كان من الممكن أن تكون مستحقة إذا كانت الشركة قد حولت جميع الأسهم المشتركة المخففة المحتملة إلى الأسهم العادية. قد يؤثر هذا التخفيف على الربح أو الخسارة في بسط حساب العائد المخفف للسهم الواحد. الصيغة هي:


() األرباح أو اخلسائر اخلاصة مبساهمي الشركة األم.


+ الفائدة بعد الضريبة على الدين القابل للتحويل + أرباح الأسهم القابلة للتحويل)) ÷


(المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة خلال الفترة.


+ جميع الأسهم المشتركة المحتملة مخففة)


قد تحتاج إلى إجراء تعديلين على بسط هذا الحساب. هم انهم:


مصروفات الفوائد . القضاء على أي مصروفات الفائدة المرتبطة الأسهم المشتركة المحتملة المخففة، لأنك تفترض أن هذه الأسهم يتم تحويلها إلى الأسهم العادية. سيؤدي التحويل إلى إلغاء مسؤولية الشركة عن مصاريف الفوائد. توزيعات الأرباح. اضبط تأثير األرباح بعد خصم الضرائب أو األنواع األخرى من األسهم العادية المحتملة المخففة.


قد تحتاج إلى إجراء تعديلات إضافية على قاسم هذه العملية الحسابية. هم انهم:


الأسهم المضادة للتخفيف. إذا كانت هناك أي إصدارات مخزونات محتملة يكون لها تأثير مانع للتخفيف على ربحية السهم، فلا تدرجها في الحساب. وتنشأ هذه الحالة عندما يختبر نشاط تجاري خسارة، لأن إدراج الأسهم المخففة في الحساب من شأنه أن يقلل من خسارة السهم. الأسهم المخففة. إذا كان هناك مخزون مشترك مخفف محتمل، أضف كل ذلك إلى قاسم حساب ربحية السهم المخفف. وما لم تتوفر معلومات أكثر تحديدا، افترض أن هذه الأسهم تصدر في بداية الفترة المشمولة بالتقرير. إنهاء الأوراق المالية المخففة. إذا انخف ض خیار التحویل خلال الفترة المشمولة بالتقریر للأوراق المالیة القابلة للتحویل أو إذا تم إطفاء الدیون ذات الصلة خلال فترة التقریر، فإن تأثیر ھذه الأوراق المالیة یجب أن یدرج في مقیم ربح السھم المخفف للفترة التي یتم خلالھا كانت رائعة.


وباإلضافة إلى القضايا التي تمت اإلشارة إليها فقط، فإليك عدد من الحاالت اإلضافية التي يمكن أن تؤثر على حساب ربحية السهم المخففة:


سعر ممارسة الأكثر فائدة. عند حساب عدد الأسهم المحتملة التي يمكن إصدارها، قم بذلك باستخدام معدل التحويل الأكثر فائدة من وجهة نظر الشخص أو الكيان الذي يحمل الأمن المراد تحويله. افتراض التسوية. إذا كان هناك عقد مفتوح يمكن تسويته في أسهم عادية أو نقدية، افترض أنه سيتم تسويتها في الأسهم العادية، ولكن فقط إذا كان التأثير مخففا. ويمكن التغلب على افتراض التسوية في المخزون إذا كان هناك أساس معقول للتوقع بأن التسوية ستكون جزئيا أو كليا نقدا. آثار الأدوات القابلة للتحويل. اإذا كانت هناك اأدوات قابلة للتحويل القائمة، فاإنها تسمل تاأثريها املخفف اإذا ما خففت ربحية السهم. يجب أن تعتبر الأسهم المفضلة القابلة للتحويل لتكون مضادة للتخفيف عندما تكون أرباح الأسهم المحولة أكبر من الأرباح الأساسية للسهم الواحد. وبالمثل، يعتبر الدين القابل للتحويل مخففا للتخفيف عندما تتجاوز مصروفات الفوائد على أي أسهم محولة العائد الأساسي للسهم الواحد. ممارسة الخيار. إذا كانت هناك أي خيارات ومذكرات مخففة، افترض أنها تمارس بسعر ممارسته. ثم تحويل العائدات إلى إجمالي عدد الأسهم التي كان من الممكن أن يشتريها أصحابها، باستخدام متوسط ​​سعر السوق خلال الفترة المشمولة بالتقرير. ثم تستخدم في ربحية السهم المخففة لحساب الفرق بين عدد الأسهم المفترضة التي تم إصدارها وعدد الأسهم المفترضة التي تم شراؤها. ضع الخيارات. إذا كانت هناك خيارات شراء تم شراؤها، فقط تضمينها في ربحية السهم المخفف حساب إذا كان سعر ممارسة أعلى من متوسط ​​سعر السوق خلال الفترة المشمولة بالتقرير. خيارات الكتابة المكتوبة. إذا كان هناك خيار كتابة مكتوب يتطلب من الشركة إعادة شراء أسهمها الخاصة، قم بتضمينها في حساب ربحية السهم المخففة، ولكن فقط إذا كان التأثير مخففا. خيارات الشراء . إذا كانت هناك خيارات المكالمات التي تم شراؤها، فقط تضمينها في ربحية السهم المخفف حساب إذا كان سعر ممارسة أقل من سعر السوق. التعويض في الأسهم. إذا تم منح األسهم أسهم غير مخولة أو أسهم كأشكال من التعويضات، تعامل هذه المنح كخيارات عند احتساب ربحية السهم المخففة. النظر في هذه المنح على أن تكون معلقة في تاريخ المنح، وليس أي تاريخ استحقاق لاحق.


مثال على الأرباح المخففة للسهم الواحد.


لوري التنقل يحقق ربحا صافيا قدره 200،000 $، ولها 5،000،000 الأسهم العادية القائمة التي تبيع في السوق المفتوحة لمتوسط ​​12 $ للسهم الواحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك 300،000 الخيارات المعلقة التي يمكن تحويلها إلى الأسهم العادية لوري في 10 $ لكل منهما.


الأرباح الأساسية لوري للسهم الواحد هو 200،000 $ ÷ 5،000،000 سهم عادي، أو 0،04 $ للسهم الواحد. وحدة تحكم لوري تريد حساب كمية الأرباح المخففة للسهم الواحد. وللقيام بذلك، يتبع الخطوات التالية:


احسب عدد الأسهم التي كانت ستصدر بسعر السوق. وهكذا، فإنه يضرب الخيارات 300،000 من متوسط ​​سعر ممارسة 10 $ لتصل إلى ما مجموعه 3،000،000 $ دفعت لممارسة الخيارات من قبل أصحابها. تقسيم المبلغ المدفوع لممارسة الخيارات حسب سعر السوق لتحديد عدد الأسهم التي يمكن شراؤها. ومن ثم، فإنه يقسم مبلغ 000 000 3 دولار المدفوع لممارسة الخيارات بمتوسط ​​سعر السوق البالغ 12 دولارا للتوصل إلى 000 250 سهم كان يمكن شراؤها من العائدات المتأتية من الخيارات. طرح عدد الأسهم التي كان يمكن شراؤها من عدد الخيارات التي تمارس. وبالتالي، فإنه يطرح 250،000 سهم يمكن شراؤها من الخيارات 300،000 للوصول إلى فارق 50،000 سهم. أضف العدد المتزايد للأسهم إلى الأسهم المعلقة بالفعل. وبذلك يضيف 50.000 سهم إضافي إلى 5،000،000 سهم للوصول إلى 5،050،000 سهم مخفض.


واستنادا إلى هذه المعلومات، تصل وحدة التحكم إلى ربحية مخففة للسهم الواحد قدرها 0.0396 دولار، والتي يكون الحساب فيها:

No comments:

Post a Comment