Monday 26 February 2018

منصة التداول أوبتيونبيت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e0175da37f18f6f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


Optionbit.


توقفت أوبتيونبيت التداول. لم تعد الشركة تقبل حسابات جديدة.


أوبتيونبيت هي وسيط الخيارات الثنائية التي تحاول تقديم التطورات المبتكرة لتجارهم من أجل البقاء في سوق الثنائيات. وهي تقدم صفقات أقصر للعائدات المرتفعة وبعض الفرص الرائدة في مجال الدعم والتعليم في مجال الصناعة لكل من التجار الجدد والخبراء.


الميزات الفريدة ل أوبتيونبيت تشمل ميزة أوتوترادر ​​التي يمكن أن تسمح للتجار لاتخاذ الخيارات على التوالي، والسماح لهم للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل بطريقة آلية. برنامج ألغوبيت هو منتج مفصل آخر من أوبتيونبيت يمكنه تقديم إشارات الخيارات الثنائية للتجار. كما أصدرت مؤخرا مجموعة من البطولات حيث يمكن للتجار حفرة مهاراتهم مقابل التجار الآخرين للحصول على جوائز نقدية.


وفيما يلي التفاصيل الرئيسية المتعلقة بتات الخيار؛


منصة التداول.


أوبتيونبيت تعمل منصة التداول بديهية جدا & # 8211؛ أو & # 8216؛ تراديروم & # 8216 ؛. يتم وضع كل شيء في بطريقة واضحة، لذلك ما إذا كان التاجر هو جديد تماما إلى الخيارات الثنائية، أو المخضرم من ذوي الخبرة، والتداول هو بسيط.


يتم تحديد نوع الخيار الثنائي المطلوب عبر شريط القوائم الموجود على أعلى منطقة التداول (يتم تغطية كل نوع بمزيد من التفصيل في القسم & # 8216؛ خيار التداول & # 8217؛ أدناه).


الخيار التالي للتجار هو تحديد الأصول التي تريد التجارة. يمكن تبسيط هذا باستخدام الفلاتر أسفل خيار الخيار & # 8211 مباشرة؛ & # 8220؛ & # 8221 جميع. سوف تظهر قائمة ضخمة من جميع الأصول المتاحة، في حين أن علامات التبويب المتبقية (العملات والسلع والمؤشرات والأرصدة) تصفية الأصول إلى تلك التي تقع في الفئة ذات الصلة. يتم عرض القائمة الفعلية للأصول إلى الجانب الأيسر. يمكن للمتداولين ببساطة النقر على الأصول المطلوبة وسيتم تحديث بقية منطقة التداول لتعكس المعلومات عن ذلك الأصل. يمكن تمرير قائمة الأصول صعودا وهبوطا، ويمكن أيضا أن يعاد ترتيبها. يمكن للمتداولين إدراج الأصول بالاسم، أو وقت انتهاء الصلاحية أو عن طريق الدفع.


يعرض العرض الافتراضي تراديروم واحد ترادينغ & # 8216؛ ويندو & # 8217 ؛. ولكن التجار لديهم القدرة على تحديد & # 8216؛ متعدد & # 8217؛ والتي تسمح لهم بتداول أكثر من أصل واحد في المرة الواحدة.


مرة واحدة تم اختيار الأصول سوف منطقة التداول عرض المعلومات المطلوبة للتجارة. في الجزء العلوي هو العد التنازلي & # 8211؛ هذا يشير إلى النقطة التي يجب أن تكون التجارة قد وضعت، وإلا فإن المتداول سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة وقت لاحق.


في وسط الشاشة هي أزرار التداول. يتم وضع علامة واضحة، ويتم عرض سعر الإضراب (المسمى & # 8216؛ سعرنا & # 8216؛) بين الأزرار. فقط إلى اليمين هو شريط ثقة المتداول، والذي يوضح الاتجاه الذي يتداولون فيه هذا الأصل يعتقدون أن السعر سيترأس.


العنصر الأخير من منصة التداول هو الرسم البياني السعر، فقط على يمين أزرار التداول. هذه هي شكلي تماما وهي أكثر مرونة بكثير من الرسوم البيانية وجدت في وسطاء المتنافسة. على طول الجزء العلوي هي علامات التبويب التي تعطي للتاجر اختيار نوع الرسم البياني & # 8211؛ خط، شمعدان أو منطقة. أسفل هذه علامات التبويب هي & # 8216؛ زوم & # 8216؛ الخيارات التي تسمح للمتداولين بإلقاء نظرة على الرسم البياني على مدى فترة زمنية أطول. كما يوفر الخيار الخيار التجار بعض & # 8216؛ الرسوم البيانية المتقدمة & # 8216؛ خيارات (في الصورة) - هذه يمكن العثور عليها الحق في الجزء السفلي من شاشة غرفة التداول. هذه مفتوحة في نافذة منفصلة (ترك التجار مجانا للتبديل بسهولة إلى شاشة التداول). أنها توفر قدرا كبيرا من التفاصيل وأدوات التحليل الفني.


تحت منطقة التداول هو & # 8216؛ الصفقات المفتوحة & # 8217؛ نافذة او شباك. هذا وسوف قائمة جميع الصفقات المفتوحة، مع التفاصيل ذات الصلة لكل منهما. ويمكن أيضا أن تستخدم لعرض الصفقات التاريخية (مغلقة)، أو لفحص التقدم في أي بطولات التاجر قد دخلت. تحت هذا هو التمرير شريط الأخبار، الذي التحديثات مع العناوين ذات الصلة على مدار اليوم. وأخيرا هناك قائمة للوظائف الإضافية عرض بت الخيار، بما في ذلك زر المخططات المتقدمة.


وهي منطقة تداول شاملة جدا، واحدة التي تتلقى ردود فعل إيجابية بكثير من التجار.


خيار التاجر.


بت الخيار تقدم الخيارات الثنائية التالية.


الرقمية - التقليدية عالية / منخفضة ثنائي. النطاق - ما إذا كان سعر الأصل سينتهي داخل، أو خارج، مسبقا & # 8216؛ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ المستويات. المس - ما إذا كانت التجارة & # 8216؛ اللمسات & # 8217؛ سعر محدد مسبقا. سينتهي الخيار & # 8216؛ في المال & # 8217؛ بمجرد أن يتم لمس السعر & # 8211؛ سيكون هناك عموما & # 8216؛ عالية & # 8217؛ قيمة اتصال، و & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ قيمة اللمس. وغالبا ما تكون العوائد لهذه الصفقات أكبر من الخيارات التقليدية العالية / المنخفضة، وذلك بسبب ارتفاع حركة السعر المطلوبة من أجل الانتهاء & # 8216؛ في المال & # 8217؛. توربو - نفس الرقم & # 8216؛ رقمي & # 8217؛ التجارة ولكن على فترات زمنية قصيرة جدا (من 30 ثانية تصل إلى 5 دقائق).


هذا هو & # 8216؛ كاملة & # 8217؛ مجموعة من أنواع التداول الثنائية، وتقديم الطعام لجميع أنماط التداول الشعبية.


من حيث الأصول، أوبتيونبيت تقدم خيارات على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات المختارة. القوة الرئيسية ل أوبتيونبيت تميل إلى أن تكون تداول العملات. بعيدا عن الفوركس تقدم الشركة السلع والمؤشرات الأكثر شعبية ولكن الفوركس هو أعمق نطاق السوق، تليها قائمة جيدة من الأسهم. مجموعة من أنواع التداول، جنبا إلى جنب مع قائمة الأصول القوية، يعني التجار لديهم الكثير من الخيارات التجارية.


تطبيقات الجوال.


أوبتيونبيت تقديم التطبيق المحمول على كل من الروبوت (2.3 وما فوق) ودائرة الرقابة الداخلية (الإصدار 7.0 والإصدارات الأحدث). وقد تم تطوير التطبيق مدروس & # 8211؛ مع إعطاء الرسوم البيانية على وجه الخصوص نفس المستوى من الاهتمام كما في الموقع الكامل.


تتوفر مجموعة كاملة من أنواع الخيارات الثنائية والأصول عبر التطبيق المحمول، وكذلك مجموعة كاملة من خيارات إدارة الحساب. تطبيق يستجيب بسرعة وضعت بشكل جيد خارج & # 8211؛ وقد ذهب بعض الوقت والجهد في التصميم، والتي ليست دائما الحال مع بعض منصات التداول المحمول الأخرى. استعراض حتى الآن قد عاد إيجابية، مما يدعم شعورنا أن الخيار بت وضعت معا تطبيقات الهاتف المتحرك مفيدة جدا أن يسلم ما يريد التجار، والحاجة. (يوس لقطات في الصورة)


تقدم أوبتيونبيت عادة عائد أقصى بنسبة 85٪ على الخيارات. يمكن أن يختلف هذا المعدل اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية. & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع أعلى قليلا، وذلك بسبب التغييرات السعر أكبر المطلوبة من أجل الانتهاء & # 8216؛ في المال & # 8217؛. دفعات 220٪ لخيارات اللمس أمر طبيعي. هذا هو المجال حيث يستمر الخيار الخيار لتحسين، والتقدم في الأشهر الأخيرة كانت جيدة، فهي الآن تنافسية للغاية على دفعات.


خيارات السحب والإيداع.


تقدم أوبتيونبيت مجموعة كبيرة من خيارات الإيداع والسحب. طريقة الإيداع الرئيسية ستكون عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان، ولكن قائمة كاملة من & # 8216؛ e-بايمنت & # 8216؛ تتوفر أيضا خيارات من سكريل و نيتيلر إلى ويبوني و ياندكس. لا يتم فرض أي رسوم على الودائع، ولكن الحد الأدنى للإيداع حاليا 200 جنيه استرليني مع أوبتيونبيت.


وبسبب توجيهات غسيل الأموال، لا يمكن إجراء عمليات السحب إلا بعد أن يتحقق التاجر من حسابه بالكامل. وهذا ينطوي على دليل إضافي على خطوات الهوية بما في ذلك؛


فاتورة المرافق الأخيرة كدليل على العنوان نسخة من البطاقة الأمامية والخلفية لبطاقة الائتمان (إن وجدت) (مثل جواز السفر)


هذه الخطوات شائعة في جميع الوسطاء، ولكن يمكن أن تكون مصدرا للإحباط للتجار الذين لم يكونوا على دراية بهم قبل الحاجة إلى إجراء الانسحاب. من الحكمة إكمال هذه الشيكات في أقرب وقت ممكن بعد فتح حساب & # 8211؛ وهذا يقلل من أي تأخير ويقلل من فرص أي نزاعات. الانسحابات هي واحدة من أكبر أسباب الشكاوى بين التجار والتأخير في المدفوعات بسبب التحقق من المؤكد أن تسهم أكثر في تلك المشاكل & # 8211؛ وبالتالي فإن المشورة هي لاستكمال التحقق في أقرب وقت ممكن.


واحد الانسحاب في الشهر هو مجانا في الخيار بت، وسحب إضافية سوف تتحمل رسوم قدرها 30 $ (£ 17). لا يمكن دفع السحوبات التي تتم عن طريق بطاقة الائتمان إلا بنفس المبلغ الذي تم إيداعه في تلك البطاقة & # 8211؛ فسوف يتعين سحب أموال إضافية باستخدام التحويل المصرفي. لا يمكن سحب ودائع ويبوني و يانيكس من خلال نفس الطريقة، لذلك أي سحوبات تحتاج أيضا للذهاب عن طريق البنك. يوضح خيار الخيار كل تفاصيل الإيداع والانسحاب بوضوح في صفحة الأسئلة الشائعة (متوفرة ضمن & # 8216؛ المساعدة & # 8216؛ في أسفل الصفحة) & # 8211؛ ليس كل الوسطاء جعل الأمور واضحة، لذلك الخيار بت هي الثناء لجعل جميع الخيارات واضحة للتجار المحتملين.


ميزات أخرى.


أوبتيونبيت يمكن أن توفر الميزات والفوائد التالية:


ألغوبيت - ألغوبيت يحدد الاتجاهات تشكيل حديثا، ويشير التاجر عندما يحين الوقت المناسب لدخول التجارة. وهو منتج حصري ل أوبتيونبيت، وكتب في المنزل. أدوات بت الخيار - يوفر خيار الخيار تسهيلات للتداول إلى & # 8216؛ إغلاق & # 8217 ؛، & # 8216؛ تمديد & # 8217؛ و & # 8216؛ أوتوتريد & # 8217 ؛. هذه الخيارات تعطي التجار مزيدا من المرونة، وكذلك اختيار أتمتة بعض أو كل من تداولهم. منصة متنقلة - التطبيق أوبتيونبيت يسمح للتاجر لإدارة حساباتهم وكذلك إدارة الصفقات والمحفظة على الذهاب. تنبيهات البريد الإلكتروني & # 8211؛ يمكن للمتداولين إعداد تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى البريد الوارد المخططات المتقدمة & # 8211؛ الرسم البياني في الخيار الخيار هو الآن قوة حقيقية، مع الرسوم البيانية تسليمها من قبل طرف ثالث التي تتخصص في الرسوم البيانية الغنية الغنية ميزة. التجار الذين يبحثون في استخدام التحليل الفني لجعل خيارات التداول الخاصة بهم يجب أن تنظر بالتأكيد التحقيق في أدوات التخطيط في الخيار بت.


بت الخيار تمثل جيدة & # 8220؛ كل جولة & # 8221؛ وسيط الخيارات الثنائية، وتقديم عمق جيد من أنواع التجارة والأصول، فضلا عن بعض الميزات الفريدة مثل خدمة ألغوبيت والرسوم البيانية المتقدمة. الشركة أيضا تشغيل البطولات، والتي تحظى بشعبية عامة بين التجار وتقديم تطبيقات الهاتف المتحرك قوية. لذلك هم وسيط الذي يسلم في جميع المجالات & # 8211؛ وخاصة الآن أن دفعات أكثر قدرة على المنافسة.


OptionBit.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


منصات أوبتيونبيت.


امتلاكي.


منصة التداول أوبتيونبيت، استنادا إلى التكنولوجيا الحديثة من ترادولوجيك، بسيطة وتنظم. لقد أضافوا مؤخرا أداة ترادر ​​إنزيت إلى النظام الأساسي.


منصة التداول أوبتيونبيت.


المنصة سهلة الاستخدام ويتم تنظيمها. مثل معظم منصات جديدة وسطاء الخيارات الثنائية، منصة أوبتيونبيت هو 100٪ على شبكة الإنترنت (متوفر على 10 لغات مختلفة) ولا يتطلب أي برامج ليتم تحميلها. وهي مجهزة مع العديد من الأدوات الفعالة مثل المدى، اللمس والتجارة الرقمية أو غيرها من الأدوات في التجارة مثل إغلاق الآن وتوسيع الخيارات. يمكنك الاطلاع على مخططات متعددة في الوقت نفسه من خلال النقر على الزر & لدكو؛ متعدد & رديقو؛ في الزاوية اليمنى العليا من المخطط.


النسخة المحمولة من منصة أوبتيونبيت يسمح للتجار للتجارة في أي مكان وفي أي وقت. يمكنهم تنفيذ الصفقات الجديدة وإدارة حساباتهم مع وصول غير محدود إلى جميع الأصول ومجموعة واسعة من أدوات إدارة الحسابات. لا توجد رسوم أو عمولات خفية وحول الدعم على مدار الساعة هو متاح.


منصة موبايل أوبتيونبيت.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


OptionBit.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


منصات أوبتيونبيت.


امتلاكي.


منصة التداول أوبتيونبيت، استنادا إلى التكنولوجيا الحديثة من ترادولوجيك، بسيطة وتنظم. لقد أضافوا مؤخرا أداة ترادر ​​إنزيت إلى النظام الأساسي.


منصة التداول أوبتيونبيت.


المنصة سهلة الاستخدام ويتم تنظيمها. مثل معظم منصات جديدة وسطاء الخيارات الثنائية، منصة أوبتيونبيت هو 100٪ على شبكة الإنترنت (متوفر على 10 لغات مختلفة) ولا يتطلب أي برامج ليتم تحميلها. وهي مجهزة مع العديد من الأدوات الفعالة مثل المدى، اللمس والتجارة الرقمية أو غيرها من الأدوات في التجارة مثل إغلاق الآن وتوسيع الخيارات. يمكنك الاطلاع على مخططات متعددة في الوقت نفسه من خلال النقر على الزر & لدكو؛ متعدد & رديقو؛ في الزاوية اليمنى العليا من المخطط.


النسخة المحمولة من منصة أوبتيونبيت يسمح للتجار للتجارة في أي مكان وفي أي وقت. يمكنهم تنفيذ الصفقات الجديدة وإدارة حساباتهم مع وصول غير محدود إلى جميع الأصول ومجموعة واسعة من أدوات إدارة الحسابات. لا توجد رسوم أو عمولات خفية وحول الدعم على مدار الساعة هو متاح.


منصة موبايل أوبتيونبيت.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أوبتيونبيت وسيط مراجعة.


وسيط أوبتيونبيت يأتي باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الثنائية شعبية في سوق جنوب أفريقيا. شركة الوساطة مملوكة لشركة نوفوكس كابيتال المحدودة


سوف استعراض وسيط أوبتيونبيت تكشف عن معلومات متعمقة حول منصة التداول والتي هي الميزات نيابة عن التجار لاستخدام وربما كسب المال في عملية التداول. هذا الوسيط يسلم منصة حديثة مع ميزات متعددة، التي ينبغي أن تلبي كل من المبتدئين والتجار الخبراء.


أوبتيونبيت جنوب أفريقيا.


سيكشف هذا الاستعراض وسيط أوبتيونبيت كيف الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو متوسط ​​الصناعة من 250 $. عوائد مرتفعة، يمكن أن ترتفع إلى 88٪ من حيث الصفقات الناجحة. أيضا، أدنى الاستثمار أوبتيونبيت الحد الأدنى هو 10 $.


منصة التداول متاحة حتى 9 لغات، والتي نجد مفيدة بشكل خاص بحيث التجار في جميع أنحاء العالم لديهم فرصة للتنقل عبر منصة على لغة أكثر دراية.


وهناك معلومات كبيرة اكتشفنا أثناء مراجعة هذا الوسيط ثنائي هو أن أوبتيونبيت متصلا الخيارات الثنائية روبوت. وهو برنامج تجاري ثنائي شعبية واحدة من الأكثر شهرة في السوق الثنائية في جنوب أفريقيا.


للتداول الخيارات الثنائية على هذا البرنامج، يمكن للتجار التسجيل في ثنائي خيارات روبوت لوحة القيادة، وبعد ذلك سيتم توجيههم إلى منصة أوبتيونبيت لتقديم وديعة. وبمجرد القيام به، يمكن جنوب أفريقيا العودة إلى الروبوت الذي سيضع الصفقات في أصول مختلفة نيابة عن التجار المسجلين.


كيفية التداول على منصة التداول أوبتيونبيت؟


وفقا للمعلومات المقدمة على منصة أوبتيونبيت، علمنا كيف أنها تستخدم البرمجيات ترادولوجيك.


منصة كاملة مجهزة تجهيزا جيدا مع الأدوات والخيارات اللازمة للاختيار من بينها، وينبغي أن تكون بسيطة بما فيه الكفاية عند استخدامها من قبل كل من المهنيين والتجار المبتدئين.


للتجار في جنوب أفريقيا، وسيط أوبتيونبيت يقدم العديد من الخيارات التجارية، مثل خيارات المدى، لمسة واحدة، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الرقمية وخيارات توربو.


أيضا، يجب أن يتم اختيار وقت انتهاء من أجل تجارة معينة. لذلك، التجار جنوب أفريقيا قادرون على الاختيار بين بضع مرات من انتهاء: التداول في غضون 60 ثانية، 2 دقيقة و 5 دقائق.


يمكن للمتداولين المبتدئين والخبراء أداء الصفقات على منصة أوبتيونبيت في مجموعة واسعة من الأصول الأساسية، مثل الأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن العثور على القائمة الكاملة للأصول ضمن علامة التبويب مؤشر الأصول على منصة أوبتيونبيت.


بالنسبة للتجار المسجلين، يقدم أوبتيونبيت نسخة تجريبية من منصة التداول حيث يمكن للمتداولين في جنوب إفريقيا ممارسة وتوسيع معرفتهم المالية الحالية. حساب تجريبي هو أداة التداول الهامة التي يمكن أن تساعد التجار عديمي الخبرة لمعرفة المزيد من الحيل على كيفية تداول الخيارات الثنائية واستخدام أدوات التداول المختلفة لتعزيز عملية التداول الخاصة بهم. لذلك مرة واحدة التجار يشعرون بالراحة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تجعل وديعة والبدء في التداول على حساب التداول الحقيقي.


ربما أكبر فائدة من حساب تجريبي أوبتيونبيت، هو حقيقة أنها تمكن التداول في أي خطر، لأنه لا يوجد المال الحقيقي ينطوي ولكن بدلا من ذلك فقط الأموال الافتراضية التي يقدمها هذا الوسيط. على حساب تجريبي، التجار قادرون على أداء الصفقات المختلفة، تقرر ما إذا كان الاستثمار في الصفقات أكثر أو أقل خطورة ومحاولة استراتيجيات لمعرفة أي واحد يناسب أفضل. لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام العرض التجريبي، نقترح الاتصال بمدير حساب.


نظرا للتطورات التقنية والتحسينات المستمرة، لم يعد التجار ملزمين بتصحيح الخيارات الثنائية فقط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن أيضا على أقراص والهواتف الذكية. فإنه يدل على كيف وضعت وسيط أوبتيونبيت التطبيق المحمول لتمكين تداول الخيارات الثنائية على الذهاب.


مع التطبيق المحمول، يمكن للتجار في جنوب أفريقيا الوصول إلى منصة والاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة. هذا التطبيق هو سهل الاستعمال وهو أمر مهم للتجار لاستخدامه بطريقة بسيطة، وتكون قادرة على متابعة الصفقات الحالية.


أنواع الحسابات أوبتيونبيت.


ما تعلمناه من استعراض وسيط أوبتيونبيت هو أن التجار يمكن أن تختار بين 4 حسابات التداول. في ما يلي، سنقدم المزيد من التفاصيل لكل نوع من أنواع الحسابات، وبناء على العناصر التي يجب على التجار اتخاذ قرار بشأنها.


حساب أوبتيونبيت البسيطة.


الكتاب الاليكتروني وتنبيهات التداول دروس الفيديو الأساسية + ندوات 1 انسحاب مجاني / شهر أخبار السوق اليومية دعم المساعدة.


أوبتيونبيت الحساب القياسي.


إبوك و تنبيهات التداول دروس الفيديو الكاملة 1-أون-1 جلسات (تصل إلى 5x) 1 انسحاب مجاني / الشهر المخططات المتقدمة + ندوات التداول أخبار السوق مرتين في اليوم مساعدة الدعم العام.


حساب أوبتيونبيت فيب.


يبوك وتداول التنبيهات دروس الفيديو الكاملة حزمة غير محدود 1-على -1 جلسات 2 سحب مجانية / الشهر الرسوم البيانية المتقدمة + ندوات التداول أخبار السوق مرتين في اليوم مساعدة الدعم العام.


حساب أوبتيونبيت الماس.


إيداع 50 000 دولار اتصل بدعم العملاء للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.


خدمة دعم العملاء أوبتيونبيت.


باعتبارها واحدة من القطاعات الرئيسية على منصة وسيط معين هو أن يكون خدمة العملاء جيدة جدا وكلاء داعمين المتاحة للتجار المهتمين.


كشف لنا استعراض وسيط أوبتيونبيت لنا كيف التجار في جنوب أفريقيا قادرون على الاتصال بهذا الوسيط عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، على الانترنت نموذج الاتصال ورقم الهاتف ل 8 بلدان.


إذا التجار يريدون الحصول على مزيد من المعلومات التجارية بشأن الخيارات التجارية المتاحة، وأدوات الخ، فإنها يمكن أن تستخدم مساعدة من الأسئلة الشائعة مع الأسئلة والأجوبة المدرجة. كما سيتم توفير معلومات مهمة مثل كيفية إيداع وسحب المال.


وسيط أوبتيونبيت يدرك مدى أهمية التعليم وبالتالي، فإنه يقدم التجار جنوب أفريقيا مجموعة واسعة من المواد، والتي يمكن العثور عليها بسهولة في إطار المساعدة التجارية (وضعت على الجزء السفلي من منصة). وتشمل ما يلي: التقويم الاقتصادي، مسرد، ندوات عبر الإنترنت، برنامج التدريب ودروس مختلفة للمبتدئين والخبراء.


أوبتيونبيت المصرفية.


على منصة أوبتيونبيت، تحت علامة التبويب القانونية، يمكن للتجار جنوب أفريقيا الحصول على شرح مفصل لأعمالهم، جنبا إلى جنب مع مجموعة مختارة من السياسات التي ينبغي أن تشير إلى كيفية هذا الوسيط هو خطير ولا تستخدم توفر أي أدوات احتيال ولا الخدمات. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين قراءة المصطلحات & أمب؛ الشروط، سياسة الخصوصية، صندوق تعويضات المستثمرين الخ.


أيضا، فإن هذا الاستعراض وسيط أوبتيونبيت تظهر التجار جنوب أفريقيا كيف أنها تستخدم تقنية سل لحماية بيانات التجار والشخصية والمالية. ولكن، قبل قيام التجار بأي مدفوعات، يحتاجون أولا إلى مصادقة حساب التداول الخاص بهم، من خلال توفير الوثائق التالية: إثبات عنوان (لا يزيد عمره عن 6 أشهر)، نسخة من صورة الهوية ونسخة بطاقة الائتمان (كلا الجانبين).


ولتداول الخيارات الثنائية على منصة أوبتيونبيت، يستطيع المتداولون في جنوب أفريقيا إجراء الدفعات عن طريق:


ماستركارد وبطاقات الائتمان فيزا طرق الدفع البديلة: سكريل، ويب ماني، كيوي، Yandex. Money و بايزافيكارد.


فيما يتعلق بالسحب، يحتاج التجار أولا إلى تلبية طلب السحب ويمكن أن يستغرق فترة تصل إلى عدة أيام عمل حتى يقوم وسيط أوبتيونبيت بالطلب. هذا الوسيط، ومع ذلك، يسمح بسحب واحد شهريا مجانا (لحساب فيب، 2 سحب). لكل رسوم إضافية في نفس الشهر، سيتم فرض رسوم قدرها 30 دولارا.

No comments:

Post a Comment