Saturday 10 February 2018

ستانبيك بنك غانا أسعار الفوركس


بنك ستاندرد تشارترد غانا.


ستاندرد تشارترد بنك غانا نظرة عامة.


وكانت مجموعة الخدمات المصرفية والمالية متعددة الجنسيات ومقرها بريطانيا ستاندرد تشارترد لها وجود في غانا منذ 1890s. اليوم لديها 27 فرعا في جميع أنحاء البلاد، 56 أجهزة الصراف الآلي و 1،000 موظف. الخدمات المصرفية متاحة للأفراد والشركات والشركات والمؤسسات. ث. اقرأ أكثر.


ستاندرد تشارترد بنك غانا مناقشة.


س: هل يمكنني فتح حساب في الولايات المتحدة والقيام إيداع الدولار؟


س: هل من الممكن فتح حساب في غانا بينما أنا في الخارج؟ شكر.


الأعمال والاقتصاد.


اهتمام الإنسان.


الميزات.


الأحد 1 يونيو، 2018.


بنك ستانبيك يطلق بطاقة مونيواليت.


أكرا، 1 يونيو، غنا - أطلقت بنك ستانبيك غانا بطاقة ستانبيك مونيواليت متعددة العملات لتوفير كل من العملاء وغير العملاء الراحة لتحميل والحصول على أربع عملات أجنبية على بطاقة واحدة.


ويمكن لحاملي البطاقات تحميل الجنيه البريطاني، والدولار الأمريكي، وراند جنوب أفريقيا واليورو، ويضمن لهم الحماية من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية وما يصاحب ذلك من خسائر.


تقدم بطاقة ماستركارد الجديدة للعملاء وغير العملاء بديلا مناسبا لسندات العملات الأجنبية، مما يسمح للمستخدمين والمسافرين بتجنب العملات الأجنبية وتكاليف تقلبات العملات المتقاطعة والمخاوف، وخاصة عند السفر والتجارة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا و جنوب أفريقيا.


البطاقة، وهي نتاج تعاون بنك ستانبيك مع ماستركارد، يمكن إعادة تحميلها بقدر ما يرغب صاحبها. ويمكن استخدامه في معاملات التجارة الإلكترونية ونقاط البيع للمشتريات والسحب النقدي لأجهزة الصراف الآلي في أكثر من 36.9 مليون موقع في أكثر من 210 بلدا، حيث يتم قبول ماستركارد.


نانا دويموه بينه، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية قال بنك ستانبيك غانا مع ستانبيك مونيواليت، لم يعد من الضروري للعملاء أن تقلق بشأن تحمل النقدية خلال رحلاتهم.


وقال إن إمكانية الوصول العالمية للبطاقة من شأنها أن تضمن للعملاء طريقة مريحة للقيام بمعاملاتهم المالية مع بطاقة في أيديهم.


"نحن في السوق لتقديم أحدث الحلول لعملائنا للمساعدة في تحسين حياتهم. إدخال مونيواليت هو واحد من العديد من التدخلات التي سنقوم طرحها هذا العام لمواصلة تقدم الأعمال من العملاء. "


وقال ني أودارتي لامبتي، مدير منتجات المعاملات ستانبيك غانا، مونيواليت هو إشارة إلى حل بطاقة السفر للشركات وعروض بطاقات أخرى أن البنك سوف يعرض بحلول نهاية عام 2018.


وقال "نحن حريصون على تشجيع الجميع على استخدام البطاقات أكثر من ذلك بكثير واستخدام النقد أقل كثيرا لأن ذلك يخدم عملائنا وعملائنا وبلدنا أفضل".


يتم إصدار ستانبيك مونيواليت وتفعيلها على الفور عند الشراء ولها فترة عمرها خمس سنوات وليس هناك تكلفة المعاملات لحاملي عندما تستخدم لنقطة المدفوعات المبيعات والتجارة الإلكترونية.


الى جانب ذلك، بطاقة قادرة على الكشف تلقائيا العملة التي تستخدم اعتمادا على موقع المستخدم وأيضا العملة التي تستخدم عندما يكون هناك العملة المحلية غير كافية على البطاقة في أي مكان.


وقال السيد أوبي أوكويغبونام، مدير إدارة الحسابات ل ماستركارد في غرب أفريقيا أن طرح البطاقة بالتعاون مع ستانبيك سيساعد على جعل رؤية عالم خارج النقدية حقيقة واقعة.


"بطاقة متعددة العملات تمثل مستقبل بطاقات مسبقة الدفع السفر. ليس فقط أنها مريحة بشكل لا يصدق للمسافرين المتكرر وأولئك الذين عبروا حدود متعددة في نفس الرحلة، كما يوفر للمسافرين مع بديل أكثر أمانا وأكثر أمنا لحمل النقدية ".


يمكن لمستخدمي بطاقة مونيواليت الوصول إلى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة والدعم، وفي حالة وجود بطاقة مفقودة أو تالفة أو مسروقة، يمكن الحصول على النقدية في حالات الطوارئ.


العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية.


نحن نقدم العقود الآجلة على العملات الرئيسية لتتمكن من التحوط من مخاطر أي تحركات غير مواتية في أسعار الصرف. العقود الآجلة مناسبة للمستوردين الذين قد يكون لديهم التزامات مستقبلية بالعملات الأجنبية أو المصدرين الذين قد يكون لديهم مقبوضات بالعملات الأجنبية في المستقبل.


ماذا تقدم لك:


يقلل من خطر فقدان المال بسبب التحركات في أسعار الصرف تمكنك من التخطيط على المدى القصير إلى المتوسط ​​مع اليقين مرنة جدا وبسيطة للوصول الوصول إلى المشورة المتخصصة المتخصصة في سوق الصرف الأجنبي.


ما تحتاج إلى تطبيق:


إجراء تقييم ائتماني قد تكون هناك حاجة إلى ضمانات نقدية تصل إلى 10٪ من قيمة المعاملة.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


حدد النظام المصرفي عبر الإنترنت:


روابط سريعة.


24/7 خط خدمة العملاء.


+233 (0) 302 815 789.


الانضمام إلى مجتمعنا.


الانضمام إلى منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.


وظائف @ بنك ستانبيك.


الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.


معدلات.


الولايات المتحدة دولار.


راند جنوب أفريقيا.


الجنيه الإسترليني.


وسعر الصرف المبين هو معدل إرشادي وينبغي استخدامه كدليل فقط.


كما تتقلب أسعار الصرف من قبل الثانية وتختلف اعتمادا على كمية والمنتج اشترى وبيع نوصي الاتصال بنا للحصول على اقتباس دقيق.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


حدد النظام المصرفي عبر الإنترنت:


روابط سريعة.


24/7 خط خدمة العملاء.


+233 (0) 302 815 789.


24/7 خط خدمة العملاء.


+233 (0) 302 815 789.


الانضمام إلى مجتمعنا.


الانضمام إلى منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.


وظائف @ بنك ستانبيك.


الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.


مونيواليت بطاقة متعددة العملات.


وتمكن هذه البطاقة حاملي البطاقات من تحميل ما يصل إلى أربع عملات أجنبية على بطاقة واحدة يمكن إعادة تحميلها عدة مرات كما تريد خلال فترة صلاحية البطاقة. ويمكن استخدام ذلك للمشتريات (بما في ذلك مشتريات التجارة الإلكترونية) وسحب النقود من الصراف الآلي أينما كان ماستركارد & ريج؛ في غانا أو في الخارج.


بطاقة مونيواليت متعددة العملات هي طريقة أكثر أمنا ومريحة ومرنة لتحمل المال. سواء كنت ترغب في حضور مؤتمر عمل مهم أو الذهاب إلى الشاطئ أو استكشاف المعالم السياحية أو التسوق أو تجربة ثقافات جديدة، فإن البطاقة هي الاختيار الذكي عند السفر إلى وجهة أو عدة وجهات.


انقر هنا لتنزيل نموذج طلب بطاقة مونيواليت متعدد العملات.


للمزيد من المعلومات:


متعدد العملات، مواقع متعددة.


هذه بطاقة واحدة يمكن استخدامها عند السفر إلى بلدان متعددة و نداش؛ يمكن لحاملي البطاقات تحميل عملات مختلفة على البطاقة اعتمادا على مكان ذهابهم. مرونة البطاقة هو أن تحميل سهلة & نداش؛ إما تحميلها إلى عملة واحدة ومن ثم تحريك العملات حولها، أو تحميلها إلى عدة عملات عند الشراء. تذكر أيضا أنه يمكنك استخدام البطاقة للدفع بأي عملة، حتى إذا لم يتم تحميل هذه العملة على البطاقة **


القبول في جميع أنحاء العالم.


القدرة على سحب العملة المحلية في أكثر من 2 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم عرض علامة قبول ماستركارد. تم قبولها في أكثر من 35.9 مليون موقع ماستر كارد عالميا. تم تمكينها لمعاملات التجارة الإلكترونية.


سهل الاستخدام.


يتم إصدار بطاقتك وتنشيطها على الفور عند الشراء. بطاقتك ليست فقط لرحلة واحدة. يمكنك استخدامه مرارا وتكرارا (تصل إلى خمس سنوات وفقا لتاريخ انتهاء الصلاحية المبين على البطاقة). ببساطة أعلى عنه عند القادم تذهب السفر **. لا توجد رسوم معاملات عند استخدام البطاقة لدفع ثمن السلع أو الخدمات (على الرغم من أن بعض التجار قد يتقاضون رسما أو قد يتم تطبيق رسوم تحويل العملة إذا كنت تدفع بعملة مختلفة عن العملة المحملة على بطاقتك)


الاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


قفل قيمة عملتك الأجنبية عند تحميل أو إعادة تحميل بطاقة لذلك لا داعي للقلق حول أسعار الصرف تتغير عند السفر **.


بطاقتك ذكية.


بطاقتك يمكن أن تحمل ما يصل إلى أربع عملات في كل مرة كنت السفر، وأنه يعرف دائما العملة التي تستخدم. تحميله مع الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني، وراند جنوب أفريقيا، في أي جناح تركيبة لك، ومن ثم الحفاظ عليه تصدرت مع العملة ذات الصلة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من العملة المحلية على بطاقتك، فإنه يمكن التحقق لمعرفة ما إذا كانت العملات الأخرى على بطاقتك يمكن أن تغطي الفاتورة. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك ستتحمل رسوم صرف العملات الأجنبية في حالة استخدام عملة أخرى غير العملة المتاحة على البطاقة. يمكنك عرض هذا في قسم الرسوم والحدود.


البطاقة هي بطاقة مسبقة الدفع مما يعني أن حاملي البطاقات يمكنهم بسهولة إدارة ميزانية سفرهم.


راحة البال.


مع رقاقة وحماية بين و 24/7 المساعدة العالمية لراحة البال، قد تكون بطاقتك بطاقة السفر الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. تتوفر أموال الطوارئ إذا فقدت البطاقة أو سرقت حتى الرصيد المتاح على البطاقة، وذلك رهنا بموقع حامل البطاقة. ويمكن إرسال بطاقات الاستبدال إلى موقع حامل البطاقة (رهنا بالتوافر والموقع).


البطاقة مثالية لأي شخص يسافر إلى الخارج (داخل أو خارج أفريقيا). إذا لم تكن أحد عملاء بنك ستانبيك أو المواطن الغاني، فهذه ليست مشكلة، لا يزال بإمكانك التأهل لشراء بطاقة طالما أنك تقدم وثائق الهوية والمعلومات كما هو موضح أدناه. سواء كنت مواطنا غانا أو لا، يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر.


شراء بطاقة مونيواليت متعددة العملات من السهل. لتنزيل نموذج الطلب انقر هنا نحن بحاجة إلى التعرف عليك، لذلك سوف تحتاج إلى ملء استمارة الطلب لديها وثيقة هوية صالحة، ويكون سن 18 أو أكثر. للمتطلبات انقر هنا.

No comments:

Post a Comment