Thursday 22 February 2018

بيتسمارت التبني وودستوك غا


بيتسمارت التبني وودستوك غا
501 (c) (3) منظمة غير ربحية.
قد تكون جميع الهدايا أو جزء منها قابلة للخصم الضريبي كمساهمة خيرية. يرجى مراجعة مستشارك الضريبي.
طرق للتبرع دون لمس محفظتك.
حول معظمها القاتلة الإنقاذ الحيوان.
منذ عام 2004، في الغالب القاتلة الإنقاذ الحيوان وقد تم العمل على تقليل عدد الحيوانات الموت الرحيم في الملاجئ المحلية في مترو أتلانتا. ونحن نعمل عن كثب مع ضباط مكافحة الحيوانات لإنقاذ الكلاب التي يمكن تبنيها والتي غالبا ما تكون بعيدا عن وضع النوم. وكثيرا ما تكون هذه الكلاب مريضة وجرحى وتتطلب إعادة التأهيل. في الغالب يوفر موتس السكن والرعاية الصحية والتدريب والرعاية الجسدية والعاطفية لهم حتى يمكن وضعها في منزل جديد. نحن نحمل أحداث التبني الأسبوعية في منشأتنا في وسط مدينة كينيساو لمساعدة كل كلب العثور على "الفراء من أي وقت مضى المنزل."
ويعمل في منشأتنا من قبل المتطوعين المتفانين، ويعمل أربعة نوبات يوميا، سبعة أيام في الأسبوع لتغذية والمشي والرعاية للحيوانات. لدينا أيضا فريق من المتطوعين الذين يعملون في مكتب الاستقبال من 11:00 حتي 04:00 الاثنين إلى السبت. للمساعدة في تحولات رعاية الحيوان والتعرف على فرص التطوع الأخرى المتاحة، يرجى مراجعة علامة التبويب الحصول على المشاركة في القائمة الرئيسية أعلاه.
يتم رعاية العديد من الحيوانات في برنامجنا في بيوت الحاضنات. نحن نقدر عائلتنا الحاضنة، ونحب أن نسمع منك إذا كنت مهتما في تعزيز. يرجى النقر على هذا الرابط لمعرفة المزيد.
وبما أن الزيادة السكانية في الحيوانات لا تزال تشكل مشكلة كبيرة في مجتمعنا، فإن الترويج للهجوم والتخريب هو هدف آخر مهم لمنظمتنا. كل من الكلاب لدينا هي سبيد أو نيوترد قبل أن يتم اعتماد بها، ونحن نشجع جميع أصحاب الحيوانات الأليفة للمساعدة في "وقف النفث" من خلال وجود حيواناتهم الأليفة ثابتة. ليس فقط أنها لا تؤدي إلى صحة، الحيوانات الأليفة أكثر سعادة، ولكن أيضا المجتمع أكثر صحة وأكثر سعادة! انقر على هذا الرابط للتعرف على خيارات سباي / نيوتر بأسعار معقولة.
نحن نشارك في مجتمعنا بطرق أخرى كثيرة أيضا، بما في ذلك:
فصول تدريبية مخفضة في المنشأة (التحقق من الجدول الزمني للطبقات القادمة) تنظيم زيارات من الطبقات المدرسية والقوات الكشفية للمساعدة في تثقيف الأطفال عن الحيوانات ورعايتهم زيارات الكلب إلى منزل تقريب قريب برنامج "القراءة إلى الكلاب" للأطفال مساء الأربعاء أن يساعد على الاختلاط الكلاب خجولة ويساعد الأطفال مع مهارات القراءة الخاصة بهم رفع مجموعة شهريا في حديقة كينيساو الجبل الوطنية لإعطاء الكلاب نزهة ممتعة وتعزيز الكلاب وعملنا لغيرهم من المتنزهين نحن نقدم طلاب المدارس الثانوية والكليات مع فرص التدريب، دعم المشروع وساعات العمل التطوعي ساعات الخدمة المجتمعية ذات الصلة بالمحكمة.
في أبريل 2017 في الغالب تم منح موتس منحة مادي صندوق الابتكار ® لتنفيذ برنامج التدريب قبل التبني الجديد لمساعدة الكلاب في برنامجنا الحصول على اعتماد أسرع. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج المدهش!
مرة واحدة يدخل الحيوان برنامجنا، ونحن نلتزم برعايتهم حتى يجدوا الحق إلى الأبد المنزل. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، كما هو الحال في الحارس، الذي وجد يعيش في مخزن موقف للسيارات في مقاطعة بولدينغ. جاء إلينا في شكل خشن، ولكن منذ البداية أظهر شخصيته المحبة، وسرعان ما أصبحت المفضلة التطوع. عندما الحارس أخيرا وجدت التبني الصحيح بعد ما يقرب من عام، استضفنا الذهاب بعيدا الحزب بالنسبة له!
في وقت مبكر من عام 2017 في الغالب أكمل موتس مهمة إنقاذ في دولة مجاورة، وإنقاذ 21 كلبا من حالة اكتناز ريفي. كان المحمول واحد من الكلاب انقاذهم. عانى من التهابات الجلد وفقدان الشعر بسبب البراغيث وسوء التغذية. بعد حوالي ستة أسابيع، مع الرعاية المناسبة والغذاء، وتحول إلى مثل هذا زميل لطيف بشكل مثير للدهشة. لم يستغرق وقتا طويلا للعثور على منزله "سعيد من أي وقت مضى بعد"!
في الغالب هو القذر هو 501 (ج) (3) منظمة غير ربحية، مرخصة من قبل وزارة الزراعة في جورجيا، وبدعم من مجموعة من المتطوعين المتفانين. نحن ممولون من القطاع الخاص من خلال التبرعات من المجتمع، ونحن نشكركم على دعمكم! لمعرفة المزيد عن التبرع أو العطاء المخطط لها، يرجى النقر هنا.
مهمتنا.
مهمة موتسلي موتس الإنقاذ الحيوان والتبني، وشركة هو العمل بشكل وثيق مع ضباط مكافحة الحيوان ومنظمة الإنقاذ الأخرى للحد من عدد الحيوانات الدخول في ويجري الموت الرحيم في الملاجئ المحلية. في الغالب موتس يوفر السكن والرعاية الصحية والتدريب والرعاية الجسدية والعاطفية للحيوانات التبني، بينما نعمل على إيجاد لهم منزل المحبة. ويشارك في الغالب أيضا متس في المجتمع مع برامج التعليم والتوعية.
كوبيرايت © 2017 موتسلي أنس أنيمال ريسكو أند أدوبتيونس، Inc. | كينيساو، غا.

مراكز التبني.
فوركيدس كيج-فري دورافيل كات المأوى - ساعات مفتوحة:
فتح بواسطة التعيين في أي يوم. يرجى البريد الإلكتروني أدوبت @ فوركيدس لتحديد موعد الموعد.
الأحد - 11:00 صباحا إلى 4:00 مساء
اعتماد.
البحث عن أفضل صديق جديد وإنقاذ حياة. تلبية الكلاب والقطط على استعداد للذهاب إلى ديارهم!
تبرعاتك جعل العالم من الفرق! انظر قائمة رغباتنا للعناصر لرؤية فوركيدس خلال أشهر الشتاء.
لا يستطيع فوركيدس القيام بذلك بدون المتطوعين! تلبية حاجة! احصل علي صديق! انضم اليوم.
الأخبار و الأحداث.
مواكبة ما يحدث في فوركيدس!
كات شيلتر :: 2650 بلاسانتديل رود :: أتلانتا، غا 30340.
الكلب المأوى :: 1520 الاتحاد هيل الطريق :: ألفاريتا، غا 30005.

بيتسمارت التبني وودستوك غا
القطط هي في الضميمة في الموقع 24/7 لمتعة الاعتماد الخاص بك!
الكلب التبني السبت من 11-4.
القطط هي في الضميمة في الموقع 24/7 لمتعة الاعتماد الخاص بك!
الكلب التبني السبت من 11-4.
القطط هي في الضميمة في الموقع 24/7.
جلبت القطط اضافية في كل يوم سبت 11-4.
يتم التقاط الكلاب حتى من كوب مقاطعة مراقبة الحيوان وترعرعت للتبني ر ر هذا الموقع. إذا لم يتم اعتمادهم يجب أن يعودوا إلى مأوى كوب مقاطعة الحيوان.
القطط هي في الضميمة في الموقع 24/7 لمتعة الاعتماد الخاص بك!

بيتسمارت التبني وودستوك غا
ألفاريتا، غا 30009.
الشعر القصير المحلية / مختلطة (معطف قصير)
سياسات وإجراءات التبني.
يجب إكمال استبيان التبني وإعادته إلى الهيئة. ويمكن استكمال ذلك عبر الإنترنت أو في حدث التبني. يجب أن يكون لدى أبوبتيز رخصة قيادة أمريكية أو صورة أخرى.
السبت: 11 صباحا - 4 مساء.
الأحد ظهرا -3 مساء.
اختيار قطتي.
من المهم أن نفهم أن تبني الحيوان هو مدى الحياة مدى الحياة. العديد من القطط تعيش 20 سنة أو أكثر. متطوعو الهيئة متاحون لتعريف كل فرد بالحيوانات الاليفة التي يختارونها. هناك بعض الاعتبارات التي هي مهمة عند جلب حيوان أليف جديد في منزلك. يمكن للمتطوعين مساعدة من خلال تقديم معلومات عن القط "سمة-خدعة" وأنماط السلوك. يمكنهم أيضا الإجابة على الأسئلة المتعلقة بتوجيه كيتي جديدة إلى منزل جديد، والأطفال، أو غيرها من الحيوانات الأليفة الموجودة.
وكان هاري والمغفل خطة.
لتحرير ساق من لحم الضأن.
هاري صعد، دفعت عليه.
باستر اشتعلت - سواء في البرسيم!
وهكذا ثبت أنها لا شك فيها.
أن القطط والكلاب يمكن أن تعمل بها.
ال تقبل الهيئة أي حيوانات في هذا الوقت. وسوف نقبل القطط التي تم اعتمادها من قبلنا منذ أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ الاعتماد. للحصول على قائمة من الملاجئ في منطقتك، انتقل تونيمالشيلتر.
في العصور القديمة كان يعبد القطط الآلهة. لم ينسوا هذا أبدا.

بيتسمارت التبني وودستوك غا
تبرع إلى حساب باي بال لدينا اليوم! جميع التبرعات معفاة من الضرائب!
مرحبا بكم في جنيفر & # 8217؛ ق الحيوانات الأليفة الإنقاذ، وشركة ربط الحيوانات في حاجة مع الناس الذين يهتمون. جينيفر & # 8217؛ s الحيوانات الأليفة الإنقاذ، وشركة غير ربحية، معفاة من الضرائب 501 (ج) (3)، لا تقتل الحيوانات الإنقاذ الخيرية مقرها في دالاس، جورجيا. نحن نعتمد على كرم الأفراد والمؤسسات والشركات والمتطوعين، وأحداث التبني لدعم خدماتنا وبرامجنا ومهمتنا، & # 8220؛ لإنقاذ وإعادة المنزل التبني [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment