Thursday 1 February 2018

منصة تداول الفوركس


إيسم كابيتال.
في تشسترتونس بولو في.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
التجارة مع ما يصل إلى 1000 $ مكافأة *
للعملات التجارية.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
فائض التأمين فسس.
لمزيد من التفاصيل حول التأمين فسس الرجاء الضغط هنا.
أموال العملاء بالتجزئة بشكل فردي.
وتغطي ما يصل إلى 1،000،000 £ في هذا الحدث.
أن إيسم كابيتال يصبح معسرا *
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
مركز التجارة.
مؤشرات التجارة الحرة MT4.
تقارير السوق اليومية المتعمقة.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ل وكلاء التسويق خطيرة.
من السهل على الصعود نظرة كاملة على العميل تقرير الخصم الشهري.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
إيسم كابيتال ماستركارد ®
سحب الأموال بسرعة.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
فوريكس، كفدس & أمب؛ السلع.
بدء التداول مع إيسم كابيتال.
دلائل الميزات.
ضيق جدا ينتشر التداول.
إن ينتشر من 0.0 نقطة.
تنفيذ سريع جدا بدون إعادة تسعير **
السيولة من بنوك المستوى 1.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.
10٪ علاوة ائتمانية على جميع الودائع الجديدة ***
مجموعة متنوعة من المنتجات.
الفوركس، السلع & أمب؛ عقود الفروقات في حساب واحد.
فريق خدمات العملاء الحائز على جائزة ****
سمز، بث مباشر وتقارير المركز التجاري.
الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي.
التجارة في أي مكان، في أي وقت في.
مكان مناسب بالنسبة لك.
لجهاز الكمبيوتر ميتاترادر ​​4.
ل فون ميتاترادر ​​4.
التقويم الاقتصادي 25 يناير 2018.
اقتباسات على الانترنت.
إيسم كابيتال.
إيسم كابيتال ماستركارد *
أطلقت إيسم كابيتال الخاصة جدا ماستركارد ®. ونحن نعتقد أن الميزة الرئيسية بالنسبة لك هو أنه يتيح تحويل الأموال بين حساب التداول الخاص بك و إيسم كابيتال ماستركارد. الآن يمكنك بسهولة سحب أي أرباح التداول التي قمت بها، أينما كانوا في العالم!
* ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية إنكوربوريتد. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس المحدودة (وودكارد كارد سولوتيونس لت) بموجب ترخيص من شركة ماستر كارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي للقيام بأنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051) تتم معالجة الأموال من قبل البنوك الشريكة من إنتيركاش باستخدام تقنية إنتيركاش "بريبايدجيت" المعتمدة.
لماذا إيسم كابيتال؟
لماذا نعتقد أن التجار يختارون إيسم كابيتال.
تداول قوي مع إيسم كابيتال.
وسيط حائز على جوائز متعددة.
الدعم والتوجيه.
برامج شراكة قوية.
إن ينتشر من 0.0 نقطة.
تكنولوجيا إن الحائز على جائزة.
سيولة عميقة مباشرة من الطبقة -1 البنوك.
مجانا إن التجريبي المتاحة مع إيسم المباشر.
اشترك الآن لتلقي لدينا.
تقرير السوق اليومي مجانا.
تلقي تحديثات الأخبار الرئيسية بما في ذلك: الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ملخصات السوق والرسوم البيانية.
الأسواق أبدا النوم.
أدوات للتجار.
أفضل منصة الفوركس العالمية.
12th فوركس إكسبو 2017.
أفضل منصة التداول المحمول.
12th فوركس إكسبو 2017.
أفضل مؤسس الفوركس بروكر.
16th مينا فوريكس إكسبو 2018.
موست ترانسبارنت فكس بروكر 2018.
المؤتمر والمعرض المالي الثامن للمملكة العربية السعودية 2018.
أحدث الأخبار.
24 يناير 2018.
وفي يوم الأربعاء، تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات جديدة مقابل سلة من العملات الرئيسية، مع فشل نهاية إغلاق الحكومة الأمريكية في تقديم الدعم للدولار الأمريكي.
23 أردي جانوري 2018.
في يوم الثلاثاء، استقر الدولار مقابل ارتفاع سلة العملات الرئيسية بعد انتهاء ثلاثة أيام من إغلاق الحكومة الأمريكية، في حين انخفض الين قليلا بعد أن كرر رئيس بنك اليابان دعمه لتسهيل النقدية.
22 يناير 2018.
يوم الاثنين، تراجع الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية بعد أن أجبرت الحكومة الأمريكية على الإغلاق. دخلت الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة يوم ثالث بعد فشلها في الاتفاق على صفقة في اللحظة الأخيرة لتمويل عملياتها وسط نزاع حول الهجرة وأمن الحدود.
إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.
إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.
إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.
العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:

منصة تداول العملات الأجنبية في بورصة إيسم
مع إيسم كابيتال فإنه من السهل لفتح منصة التداول الخاصة بك، سواء كان ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. ببساطة اتبع الخطوات أدناه، ويمكنك الوصول إلى منصة MT4 من أينما كنت في العالم.
اختيار الإصدار:
إيسم كابيتال ميتاتريدر 4.
ويب ترادر ​​ترمينال.
تم تصميم منصة جديدة على شبكة الإنترنت لتعطيك الوصول السريع والمستقر إلى حساب التداول MT4 الخاص بك. تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 ويب ترادر ​​التداول عبر أي نظام تشغيل (ويندوز، ماك، لينوكس) ومن أي متصفح ويب. ليس هناك حاجة إلى تحميل أو تثبيت يعني يمكنك الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.
للدخول إلى جديد إيسم كابيتال MT4 ويب ترادر ​​ترمينال ببساطة الدخول مع بيانات حساب حساب إيسم كابيتال MT4 الموجودة لديك. بمجرد تسجيل الدخول يمكنك التبديل بسهولة بين حسابات MT4 الخاصة بك.
دلائل الميزات.
1 تسجيل الدخول لجميع حساباتك لا يتطلب تحميل أو تثبيت تصميم أنيق وسهل الاستعمال، ويمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة كامل عمق السوق وشبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) لفوركس والعقود مقابل الفروقات اختر من بين أكثر من 30 مؤشرات لتشمل في.
تحليلك للتخصيص بهدف تلبية احتياجات التحليل الخاص بك بهدف تلبية عصي الشموع، دردشات شريط أو خطوط.
إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.
إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.
إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.
العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:

تجارة الفوركس.
أنواع حساب الفوركس.
الأسواق إيك يسمح لك لتحديد نوع الحساب الذي يناسبك. اختر من حساب ميتاتريدر 4 القياسي بدون عمولات وحد أدنى للفارق 1.0 نقطة، حساب ترو إن ميتاتريدر 4 مع فروق سعرية من 0.0 نقطة أو حساب كترادر ​​لدينا مع فروق منخفضة تصل إلى -0.3. كل من منصاتنا الاستفادة من لدينا الكمون المنخفض جدا بيئة صحيح إن. صرف العملات الأجنبية يمكن للمتداولين اختيار نوع الحساب الذي يناسب إستراتيجية التداول الشخصية. لدينا فريق خدمة العملاء هو متاح 24/5 بسرعة وفعالية الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.
حسابات تجريبية فوركس.
إيك ماركيتس ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​الحسابات التجريبي تسمح للمتداولين بممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بهم على الانترنت وتتعرف على منصات تداول العملات الأجنبية لدينا في بيئة خالية من المخاطر. كل من حسابات التداول التجريبي لدينا نفس الميزات لدينا حسابات التداول الحية، بما في ذلك تنفيذ الكمون المنخفض جدا وعالمنا شهرة صحيح التسعير إن دون أي إعادة تسعير. يمكن لمتداولي العملات الأجنبية ممارسة الصفقات التجارية واختبار مستشاريهم الخبراء قبل إجراء الانتقال إلى بيئة تداول حية.
تجارة السلع & # 8211؛ ذهب و فضة.
تقدم إيك ماركيتس كل من الذهب والفضة التداول مقابل الدولار واليورو (شاو / أوسد، زاغ / أوسد، شاو / ور و زاغ / ور). يمكن للتجار التجارة المعادن بسرعة تنفيذ فائقة جدا وليس إعادة التسعير. تجارة الذهب والفضة على 1: 400 الرافعة المالية مع عدم وجود مكتب التعامل.
مؤشر كفد التداول.
تقدم شركة إيك ماركيتس مجموعة متنوعة من مؤشرات كفد التي تغطي المؤشرات في 13 سوقا رئيسيا بالإضافة إلى برنت و وتي و ناتشورال غاس. يمكن تداول عقود الفروقات الخاصة بفهرسنا مباشرة من حساب ميتاتريدر 4 الخاص بك مع فروق سعرية تبدأ من 0.5 نقطة للمؤشر كفد 200 كفد و 1 نقطة للمؤشر كفد 100 فتس.
شروط التداول.
مراجعة شروط التداول عبر الإنترنت بما في ذلك فروقات الأسعار، ومعدلات المبادلة وأزواج العملات المتاحة. إيك ماركيتس يوفر ترو إن بيئة التداول عبر الإنترنت الأكثر انتشارا في هذه الصناعة مع السيولة من أكثر من 50 مصرفا مختلفا ومصادر السيولة تجمع الظلام على أكثر من 60 أزواج العملات المختلفة.

كترادر ​​ألغو.
كالغو هو برنامج التداول الآلي المستخدمة جنبا إلى جنب مع كترادر. كالغو يسمح لك لتطوير أنظمة التداول خوارزمية والمؤشرات الفنية المخصصة للتحليل الفني باستخدام محرر شفرة المصدر و C # اللغة. ستظهر المؤشرات المخصصة التي تبنيها بالإضافة إلى المؤشرات المضمنة داخل كترادر.
تحميل مؤشرات مخصصة والروبوتات من كتن.
يمكن التجريبي الحالي وأصحاب الحسابات الحية تحميل كالغو من داخل منطقة العميل آمنة من خلال النقر على علامة التبويب التنزيلات.
تخصيص أنظمة التداول الخاصة بك مع كترادر ​​كالغو!
بناء وتخصيص استراتيجيات التداول خوارزمية.
C # لغة البرمجة.
خوارزميات المجتمع الحرة.
متقدمة وظيفة اختبار الظهر.
متطلبات النظام.
4، ويندوز نظام التشغيل زب، فيستا، أو 7.
دعم اللغة.
الإنجليزية، الروسية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، اليابانية، الكورية، الصينية، الإيطالية، اليونانية، التركية، المجرية، الفيتنامية، العربية والألمانية.

منصة تداول الفوركس.
ميتاترادر ​​4.
ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. يوفر برنامج تداول الفوركس ميتاتريدر 4 واجهة غنية بالميزات سهلة الاستخدام وبيئة تداول عالية للتخصيص، مصممة لتعبئة جميع احتياجات التداول الخاصة بك وتعزيز أدائك. وظائف التخطيط وأدوات إدارة النظام المبتكرة ضمان أن تتمكن من مراقبة مواقفك بسرعة وكفاءة. إيك ماركيتس ميتاترادر ​​4 يتم استضافة برنامج إن ترو إن في مركز بيانات إكينيكس NY4 وهو الخيار المفضل لتجار اليوم، والاسطوانات والمستشارين الخبراء (إي).
كترادر ​​هو شبكة إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) المبتكرة، والمصممة خصيصا لتجارة الفوركس والمعادن. تسخير سرعة إن، وسيولة متعددة البنوك والوظائف المتقدمة، كترادر ​​هو منصة قوية وسهلة الاستخدام على الانترنت مما يتيح لك وظائف إضافية مثل عمق يحمل في ثناياه عوامل من السوق وتداول فواب. تقدم إيك ماركيتس كترادر ​​سرعات تنفيذ لا تضاهى مع تسعير إن صحيح، الذي تم استضافته في مركز بيانات إكينيكس LD5 كترادر ​​هو الخيار الأمثل لتجار اليوم التقديري.
مدير الحساب المتعدد & # 8211؛ MAM / PAMM.
يجمع إيك ماركيتس مولتي أكونت ماناجر بين طرق التخصيص المرنة مع تقارير الوقت الفعلي للأداء والعمولات من خلال واجهة سهلة الاستخدام. برنامج مام لدينا يتصل بكافة إعدادات التخصيص مباشرة مع خادم إيك ماركيتس ميتاترادر ​​4. وهذا يعني أن مدير الأموال لا داعي للقلق بشأن التداول من خلال حساب ميتاترادر ​​4 الرئيسي، ويتم التعامل مع جميع العمليات الأخرى بسلاسة من خلال برنامج مام. ويعتبر البرنامج مثاليا للتجار أو مديري الأموال الذين يستخدمون المستشارين الخبراء ويعزز وظائف منصة ميتاتريدر 4 من خلال السماح بإدارة حسابات متعددة من واجهة بسيطة واحدة.
الوصول إلى بيانات السوق وسهولة إدارة أوامر باستخدام لدينا فيكس أبي. الترا سرعة عالية، تنفيذ الكمون المنخفض يجعل لدينا فيكس أبي حلا كبيرا للتجار حجم كبير يبحثون عن بيئة تجارية متكاملة والوصول إلى السيولة العميقة. يمكن لأصحاب الحسابات الحية طلب عرض توضيحي للبيئة فيكس لدينا لاختبار أنظمتها في الوقت الحقيقي قبل التداول في السوق الحية.
خوادم التداول.
تقع إيك ماركيتس MT4 و كترادر ​​سيرفيس سيرفيسز في NY4 & أمب؛ LD5 إبكس إكينيكس مراكز البيانات في نيويورك & أمب؛ لندن على التوالي، وتوفير العملاء مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. وتعرف مراكز بيانات إكينيكس على الصعيد العالمي من أجل البنية التحتية الآمنة والمتوفرة للكمون المنخفض.

No comments:

Post a Comment